عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 06-12-2006, 03:03 AM   #1
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 284
قوة التقييم: 0
المغترب is on a distinguished road
العمال والجوال

عادة صارت بالنسبة للعمال والأجانب عموما ً اذا بغى يكلمك بالجوال يدق ويسكر (( يعني دق على )) واذا قلته ليش ماتدق انت ويقولك ماعندي رصيد(( ايه هين )) ليش هل السعودي مطلع جواله سبيل لهم المشكلة يزعل وينفخ اذا مارديت عليه مع العلم انه مستفيد بالحالتين سواء ً دق عليك أو دقيت عليه ماباقي إلا يقول اشحن لي بخمسين يعني المسكين ماياجد دراهم .
ماتلاحظون إن هذا استغلال واستغفال لنا !!
للأسف بدأ العامل عندنا يستهين بالسعودي بشكل ملحوظ
المغترب غير متصل  

 
قديم(ـة) 06-12-2006, 06:45 AM   #2
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
البلد: الشرق الأوسط...!!
المشاركات: 1,430
قوة التقييم: 0
Big_Brother is on a distinguished road
حركة تستفزّني كثيرا وهي شعار الأستغلال..وهي معروفة ومشهورة لصنفين وهما "العمالة" و "فتيات المعاكسات"..


بالنسبة للعمالة..

مبدأي معهم إذا كانت المصلحة لي "اتصلت عليه"..

أما إذا كانت المصلحة له وأعرف انه "مقرش" مااتصلت عليه ..

شكرا لك اخي المغترب..
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
Big_Brother غير متصل  
قديم(ـة) 06-12-2006, 09:10 AM   #3
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
المشاركات: 257
قوة التقييم: 0
الدركتر is on a distinguished road
اقتباس:
حركة تستفزّني كثيرا وهي شعار الأستغلال..وهي معروفة ومشهورة لصنفين وهما "العمالة" و "فتيات المعاكسات"..
؟؟؟؟؟؟

اقتباس:
بالنسبة للعمالة..

مبدأي معهم إذا كانت المصلحة لي "اتصلت عليه
"..

هذا هو الصح والصحيح

اقتباس:
أما إذا كانت المصلحة له وأعرف انه "مقرش" مااتصلت عليه
..

حتى ولوهو طفران خله ينططق

شكرا لك اخي المغترب
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الدركتر غير متصل  
قديم(ـة) 06-12-2006, 12:11 PM   #4
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
البلد: دنيآ غريبه مالهـآ صآحب
المشاركات: 776
قوة التقييم: 0
ŖàΫ ỏƒ Ңόρę is on a distinguished road
اذا كانت المصلحه لك .. الله يعينك دق عليه

والعكـس صحـيـح ...
__________________
ŖàΫ ỏƒ Ңόρę غير متصل  
قديم(ـة) 06-12-2006, 12:31 PM   #5
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 284
قوة التقييم: 0
المغترب is on a distinguished road
اشكر الجميع على المرور والمشاركة
صحيح اذا كانت المصلحة لي سأتصل وهذا طبيعي لاكن انا أتكلم اذا صارت المصلحة للعامل نفسة وصارت معي كثير ويمكن صارت مع بعضكم بعدين ما أعتقد ان فيه عامل فقير بلدنا والحمد لله تكد على دول ولو مافيها خير كثيرماجاك الأجنبي يركض يشتري الفيزة بأضاف مضاعفة قولة العامل مسكين راحت مع زمان أول الآن دخل هؤلاء الفئة يتخطى راتب الموظف اللي يكرف له سنين بكثير والله اني اعرف عمال دخلهم الشهري مابين الـ8000 للـ10000 وبعضهم اكثر لانحسدهم فهذا تعبهم على قول المثل من حصل شي يستاهله لاكن بعد لايستغفلك ويقول انا مسكين !
المغترب غير متصل  
قديم(ـة) 06-12-2006, 12:40 PM   #6
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
البلد: الشرق الأوسط...!!
المشاركات: 1,430
قوة التقييم: 0
Big_Brother is on a distinguished road
عزيزي الدركتر..

ما هو المغزى من علامات الأستفهام..؟؟
هذا واقع .. ومعلوم للجميع.

أخي المغترب..
نعم انا معك بل إن بعضهم راتبه يتعدّى العشرة آلاف..
ليس كل العمالة مقتدرة وغنيّة ..

هناك عمالة راتبها لا يتعدّى الثلاثمائة ريال في الشهر .. وفي مكان لا يوجد فيه فرص عمل أخرى ..كغسيل السيارات أو التنظيف أو غيرها..

عامل الناس كما تحب أن يعاملوك..فأصابعك ليست بنفس المقاس عزيزي..

دمت بود..
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

آخر من قام بالتعديل Big_Brother; بتاريخ 06-12-2006 الساعة 12:45 PM.
Big_Brother غير متصل  
قديم(ـة) 06-12-2006, 05:45 PM   #7
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2001
البلد: الرياض
المشاركات: 568
قوة التقييم: 0
الرساوي is on a distinguished road
العامل يلعب بالسعودي على حسب شخصيته

مستحيل أرضى بهذه الحركة

راح يزعل لكن ما راح إلا أزيده ألم على حسرته بأني ما اتصلت عليه

هم معتبريننا كسعودين وخاصه كرساويين نرحمهم ونعطف عليهم

وهم مايستحقون المبالغه منكم على الرحمة واستسلام لاستغلالهم
__________________
اللهم إنا نسألك العفو والعافية
أبو سليمان
الرساوي غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 12:24 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19