عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 21-12-2006, 01:03 AM   #21
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
المشاركات: 759
قوة التقييم: 0
قصيمي نت is on a distinguished road
اقتباس:
خلف ليت الناس تتعلم ... بدلا من ادفع اربعين ريال في شركة مغمورة ، افضل واحسن الف مرة اشتري اسهم

شركة قائمة ومشهورة ولها عوائد وارباح بهذا السعر وربما باقل من ذلك كثيرا .

وتسلم اخي قصيمي نت على التنبيه .... سلامي وتحياتي ،،،،،


مشكوووووووور ياخلف والله انك صادق ولكن من يفهم تحياااااااااتي
قصيمي نت غير متصل  

 
قديم(ـة) 21-12-2006, 01:11 AM   #22
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
البلد: في غِطاء .... قلمي .!
المشاركات: 331
قوة التقييم: 0
أبوفيصـل is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها قصيمي نت مشاهدة المشاركة
قد ناديت لو اسمعت حيا ولكن لاحياة لمن تنادي00 اشهد بالله انها مهزله فضيحه سموها
ما شئتم الا وهي الاسعار للشركات التى تتطرح للاكتتاب والتي يضاف لها مشروع النهب العضيم
تحت مسمى رسوم اصدار0 فيما مضى كان المكتتبون يربحون ليس لان السعر عادل ولكن لان
كل الاسعار متضخمه فوق فوق فكان ذالك ستارا من جليد يغطي المسؤل ( الحرامي نعم فوالله
انه اكبر حرامي ) الذي اطلع على اوراق الشركه وقرر مايسمى بالسعر العادل للطرح0 والان وبعد
ان ظهرت الشمس ذاب الجليد وظهرت رؤس الشياطين 0 وخسر المكتتبون وربح صاحب البضاعه
الفاسده000!!!!؟ ولعل سبيكيم شاهدا لايمكن نسيانه 0 والا دهى من ذالك والامر ان هولاءي
لازالو يمارسون افعالهم القبيحه على رأي المثل شين وقوي عين 0
:
فقبل يومين اعلن عن اقتراب طرح مشروع جديد للنهب عن طريق طرح اكتتاب شركة العبد اللطيف بسعر 42 هل هذا يعقل؟
كيف بلغت بهولاءي المشرعون تلك الجرأه 00 والى هذا الحد يستغفلون البشر 00 الم يعلمو ان
اسعار الشركات بالعشره والعشرين 0 الم يعلمو ان البلاد ب 37 واعمار 14 والكهرب 13 ومكه
ومعدنيه وحتى الاتصالات وعسير 0 اصبحت اسعارها قريبه من قيمها الدفتريه 0 ام انهم درسو
شركة العبد اللطيف فوجدوها اقوى من الاتصالات وسابك0 اما يستحون ؟ الحكير قبل ايام
يكتتبون بها بسعر 110 0000 !!!!؟
:
ياجماعه والله انها ام الفضائح0 ولازالت تللك المهازل
تتوالى0 ايها المسؤلووووووون اليس فيكم رجل رشيد؟ ايها المكتتبون الغلابا لاتنجروا
خلف آمااال كاذبه احفظوا امولكم لا تعطوها بايديكم لشراركم 0 فقد اتضح كل شي
وانكشف المستور والمؤمن لايلدغ من جحر مرتين0 0 واخيرا اقول ان الجميع مسؤل عن ماحدث
وسيحدث 0 اتدرون لماذا ؟ لاننا ننهب فنصمت 0 فما اسعدك ايها اللص بنا 0 ونعلم انك
شرفتنا كثيرا0 وستستمر في زيارتك لنا مادمنا نفتح لك ابوابنا ونغلق افواهنا 0 لتأخذ
ماشئت وتترك ماشئت0 لاتتركه لنا بالطبع انما للمرة القادمه عندما تشرفنا 0
ودمتم بخــــــير
.
.

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها أبوفيصـل مشاهدة المشاركة
.
.

راع الثميد

لو كانت هنا مقارنه سريعه بسرعه الضوء بين عهد الجماز وعهد التويجري
لرأيت مايلي
في عهد الجماز كانت الأكتتابات لشركات قويه
وعلاوات الاصدار لها مقوله جدا مقارنه بأسعار سوق الاسهم في حينها
وكان المكسب للمكتتب من ضعفين الي ثلاثه
ومع ذلك كان الجماز لايقبل أدراج الا الشركات القويه في المؤشر وبعلاوات أقل .. ولايقبل ادراج الشركات الاضعف مهما كان نفوذ أصحابها ..
ولكن
مانراه اليوم في عهد التويجري محسويبات لكبار الشخصيات وأكتتبات لكل من هب ودب من الشركات تحت لافتة تعميق السوق شركات ضعيفه هزيله ومع ذلك بعلاوات أصدار خياليه..!!! ولعل ماذكرت خير دليل عن شركه عبد اللطيف آخر المهازل وهي شركه لاتستحق علاوه اصدار اكثر من 2 ريال برأي المراقبين .

رغم ان علاوات الأصدار حق من حقوق الشركات القائمه حين تطرح اسهمها للأكتتاب ليشاركها المواطنين بنسبه لاتقل عن 3% كحد أدنى .. لكنها أصبحت لعبه كبيره يشبع منها التاجر حتى تنتفخ غدته حين يطرح اسمهم شركته بعلاوته اصدار لحسابه .. ويعود ويشتري اسمهمه مرة اخرى الي خزيته التي لم تغادرها الا شهرين او ثلاثه وفوقها علاوه الاصدار ..

الخُلاصه..
ذَهب المُخلصين ضحيّه .. وتولّها من ظهر انه لايفقه في السوق غير صناعه التميز في فرن الوافدين .. حسب راي المطلعين والله اعلم .



قصيمي نت

الوعي هو الملاذ ألآمن في مثل هذه السلبيه .. وانت اول [المساهمين] في وعينا .. بارك الله بك وفي طرحك الممتاز .




.
.



أبوفيصـل غير متصل  
قديم(ـة) 21-12-2006, 09:53 PM   #23
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
المشاركات: 759
قوة التقييم: 0
قصيمي نت is on a distinguished road
ابو فيصل اجمل تحيه لك مرور غالي ورد مشرف
كل التحااااااااااايا لك
الصور المرفقة
نوع الملف: jpg 5117_1164219476.jpg‏ (38.6 كيلوبايت, عدد مرات التحميل: 15)
قصيمي نت غير متصل  
قديم(ـة) 22-12-2006, 09:36 PM   #24
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
المشاركات: 759
قوة التقييم: 0
قصيمي نت is on a distinguished road
اخي كريم الساس ليس لي علاقه بما تسأل عنه وبعدين تقول انك موقف وانت الحين راد علي 000 يمكن الموضوع فيه التباس 00 مشكور
قصيمي نت غير متصل  
قديم(ـة) 26-12-2006, 04:30 PM   #25
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
المشاركات: 759
قوة التقييم: 0
قصيمي نت is on a distinguished road
راع الثميد مشكور مرورك غالي علينا تحيااااااااااتي لك
قصيمي نت غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 04:51 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19