عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 10-12-2006, 06:22 PM   #1
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 32
قوة التقييم: 0
فارس الليل is on a distinguished road
افهموا ويش يقول رئيس المجلس البلدي


يا إخوان افهموا !
المجلس البلدي يسعى إلى حل مشكلة الأراضي جذرياً . الرس مشكلتها في النطاق العمراني يعني حدود المدينة التي يسمح فيه بإنشاء مخططات سكنية ، النطاق العمراني الحالي لايوجد فيه إلا عدد قليل من الأراضي الممكن تخطيطها . لذا قام المجلس البلدي بمخاطبة سمو وزير الشئون البلدية والقروية قبل خمسة شهور بطلب اعتماد نطاق عمراني جديد لمحافظة الرس وتوسيعه بحيث يشمل جزءاً من الأراضي المحيطة بالمحافظة لكي يتم تخطيطها وتوزيعها ورئيس المجلس البلدي يقول إنه وصلهم خطاب في بداية هذا الشهر (شهر11) من وكيل الوزارة لتخطيط المدن يفيد بأن دراسة تحديث النطاق العمراني لمدينة الرس انتهت وقد تم تضمينه مساحات شاسعة من الأراضي البيضاء التي تكفي لاحتياجات السكان حتى عام 1450هـ - يعني لمدة 23 سنة قادمة لن يكون هناك مشاكل في توزيع الأراضي بالرس – ولم يقل إن التوزيع سيبدأ عام 1450هـ ، والموضوع الآن مرفوع إلى المقام السامي – يعني الملك- للاعتماد ، وفور الاعتماد سيتم التوزيع .
المسألة يا إخوان ليست وعود وردية ولاتصريحات نارية ، هم يخبرونكم أين وصل موضوع الأراضي ، وأستغرب من بعض الردود وخاصة اللي جت من بعض مشرفي المنتديات إما أنهم ماقرأوا الموضوع زين وبالتالي لم يفهموه أو إنهم فهموه وفي نفوسهم شيء على المجلس البلدي وأعضاءه ويحاولون التدليس على القراء ، وإلا بالله عليكم مامعنى أن يكتب مشرف المنتدى العام في آخر تعليقه (( وهم يرجون أن يكون التوزيع قبل 1450هـ )) بالله عليكم من أين أتى بهذا الكلام ؟ يا أخوي إذا كنت لم تقرأ الموضوع زين ولم تفهمه بشكل كامل فما فيه داعي تعلق على شيء لاتعرفه ، وإن كنت قرأته وفهمته وبالرغم من ذلك كتبت هذا التعليق فلماذا تكتب شيء منافي للحقيقة تماماً (يعني كذب) وأنت تعرف ذلك ؟؟ عيب !! أنت إنسان تربوي وتدعي أنك صوت الرس فهل صوت الرس يقلب الحقائق ؟ ويهاجم من يعملون من أجل رفعة المحافظة وأهلها .
فارس الليل غير متصل  

 
قديم(ـة) 10-12-2006, 06:48 PM   #2
Banned
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 1,431
قوة التقييم: 0
جليس القمر is on a distinguished road

عندما يصل الأمر لخادم الحرمين الشريفين فأبشروا بالخير
فهو الكريم بن الكريم والذي يسعى دائماً لمصالح شعبه وتذليل
العقبات والصعاب التي تقف أمامهم وتفائلوا خيراً فالقضية ستحل

لكن السؤال :

من هو ذاك الشهم الذي ستحل القضية بفضل من الله ثم بفضله.

أتمنى من أعماق قلبي أن يكون المجلس البلدي والمتمثل بجميع أعضائه.




.
جليس القمر غير متصل  
قديم(ـة) 10-12-2006, 07:27 PM   #3
عضو
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 11
قوة التقييم: 0
zzzz is on a distinguished road
فعلا يحق لب أن اتعجب من اراء البعض. ياخوان هذا المنصب الذي يتحمله الدكتور الرثيع هو بالنهاية منصب قد يكون شرفي, وليس فيه غير التعب والجهد والعناء لتحقيق ماعجزت عنه الدوائر الحكومية المعنية. فهذه الدوائر ومن خلال القنوات الرسمية هي المسئولة الأولى والأخيرة عن تحقيق جميع ماتتطلبه هذه البلدة, وإن عجزت اي من هذه الدوائر عن تحقيق ماتصبو اليه أو مايصبو اليه المواطن فلهذه الدائرة الحق بالرجوع للمحافظة للاستعانة بها لتحقيق هذا المطلب أيا يكن. أما مسألة تحميل المجلس البلدي أكثر مما يحتمل أو تحميله المسؤلية كاملة(وهي بالاصل مسؤلية الدوائر الحكومية نفسها) فهذا مجافي للعدل ومخالف للحقيقة. ويبقى أن نعي أن هذا المجلس ليست له الصفة الرسمية الكاملة بالتعامل مع مختلف الوزارات والدوائر الحكومية الأخرى. فهل يحق لن بالنهاية تحميل هذا المجلس جميع اخفاقات الدوائر الحكومية الأخرى؟ وهل يحق لنا أن نحمل أو نطلب من هذا المجلس أكثر مما يحتمل؟ أم يجب علينا الوقوف مع هذا المجلس وجميع رجالاته بجميع انتماءاتهم لأنهم بالنهاية هم من يمثلنا , ونحن من قمنا باختيارهم. وهل يحق لنا أن نلومهم لعجزهم عن تحقيق بعض آمالنا والتي أيضا عجزت الدوائر الحكومية نفسها عن تحقيقها؟ أم يجب أن نشد من أزرهم وندعو لهم بالسدلد ونشكرهم على جهودهم سواء آتت بثمارها أم لا.
zzzz غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 11:43 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19