LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-01-2003, 12:25 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
الملتــهـب**
عضو بارز
 

إحصائية العضو








افتراضي مقتل عدد من الخنازير الأمريكان في افغانستان

مفكرة الإسلام : نشر مركز الدراسات والبحوث الإسلامية – الذي يعتقد أنه المتحدث باسم القاعدة - بيانا عن عدد من العمليات الجديدة التي نفذها المقاتلون الأفغان ضد القوات الأمريكية والغربية الموجودة في أفغانستان ، ووفقا لهذا البيان ' .. فقد قام المقاتلون بزرع أحد الألغام في أحد الطرق التي تمر بها سيارات القوات الأمريكية والغربية وذلك في مدينة أسعد آباد الواقعة بولاية كنر بشرقي أفغانستان ، وعندما وصلت السيارة المستهدفة قام المقاتلون بتفجير اللغم عن بعد ، وعلى الفور دُمرت السيارة بالكامل ، وتناثرت أشلاء الجنود في كل مكان ، وقد قتلوا عن أخرهم وعددهم 6 جنود .
وبعد العملية قامت قوات العدو بإغلاق المنطقة والطرق الموصلة إلى أسعد آباد ، ومنعت وصول الإعلاميين والصحفيين إلى المنطقة ، وحاولت بكل السبل التكتم على الحدث كعادتها ' .
كما تجدد القصف الصاروخي على مطار خوست حيث ' .. قام المقاتلون مجددًا بقصف مطار خوست يوم السبت الماضي 2 شوال 1423هـ براجمة الصواريخ [ BM-12 ] وقال شهود العيان وأفراد من المخابرات أن القصف تسبب في اندلاع الحرائق ببعض المعدات الموجودة بالمطار ، واحتراق إحدى السيارات ، هذا غير الخسائر في أرواح الجنود الغربيين الذين لم يتمكن من معرفة عددهم ، حيث أن الأمريكان أصبحوا يفرضون حصارًا حول خسائرهم حتى لا تصل إلى وسائل الإعلام ' .
كما لقي خمسة من القوات الأمريكية مصرعهم في غزني حيث ' .. قام المقاتلون بعمل كمين في مدينة غزني لموكب من السيارات التابعة للقوات الأمريكية ، وعندما وصلت السيارات لمنطقة الكمين أطلق المقاتلون عليهم النيران بكثافة فقتل 5 من الركاب ، وفرت بقية القوات دون أي مقاومة تذكر، وبعد العملية انسحب المقاتلون بأمان ، وأتت مروحية أمريكية وقامت بنقل جثث موتاهم إلى قاعدة باجرام '.
كم لقي جنديان أمريكيان مصرعهما بعد اصطدام سيارة أمريكية بلغم أرضي في 'طورخر ' ، ووفقا للبيان ' .. زرع المقاتلون لغمًا أرضيًا في 'طورخر' الواقعة على الحدود الأفغانية الباكستانية والتابعة لولاية ننجرهار ، وقد انفجر اللغم في إحدى سيارات الدورية التابعة للقوات الأمريكية ، وقتل من جراء هذا الانفجار جنديان أمريكيان وجرح آخرون ، وبعد قليل وصلت الطائرات الأمريكية ونقلت جثث القتلى والجرحى إلى قاعدة خوست العسكرية ' .



















التوقيع

تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

قديم 12-01-2003, 02:45 PM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
ولد الشنانة
عضو بارز
 

إحصائية العضو








افتراضي

بشرك الله بالجنه



















التوقيع

تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 03:24 AM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8