عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 25-12-2006, 12:34 AM   #41
عضو أثري
 
تاريخ التسجيل: May 2002
البلد: غير معروف
المشاركات: 12,708
قوة التقييم: 30
هزيم الرعد is a jewel in the roughهزيم الرعد is a jewel in the roughهزيم الرعد is a jewel in the rough
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ابو ليان مشاهدة المشاركة
دومينوز بيتزا وبس

بلا بيتزا هت ولا بيتزا هك

وبعدين ياغريب الدار إذا على الهجره للشرقيه تراه مهوب علشان بيتزاكم لا
علشان تشيليز:)

وياحلالاه يالبيك
أبو ليان.... سجل عندك واحد يقول للا لبيتزا هك ...نعم لدومينوز بيتزا
بس عاد يبطون دومينوز بيتزا انهم يسوون خبز الثوم حق بيتزا هك
إذا كنت ناوي تروح الشرقية علمن عشان نروح ناكل من تشيليز ....أنا سمعت إن عندهم بخاري ولا أطلق افغاني يحكره
هزيم الرعد غير متصل  

 
قديم(ـة) 25-12-2006, 12:38 AM   #42
عضو أثري
 
تاريخ التسجيل: May 2002
البلد: غير معروف
المشاركات: 12,708
قوة التقييم: 30
هزيم الرعد is a jewel in the roughهزيم الرعد is a jewel in the roughهزيم الرعد is a jewel in the rough
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها غريب الدار مشاهدة المشاركة
لا ياخوي الشرقيه غير

تدري ليش ..؟

لأني أنا بالشرقيه >>>ياروحي يالثقه خخخخخخ

تحياتي
وأزين شي بالشرقية انك فيها << تحس انه نصابن ربدي
تعال .... إلا أقول غريب الدار... وش رايك تجيب لي معك شي من هناك
لغز اتحداك تدري وش أبي
هزيم الرعد غير متصل  
قديم(ـة) 25-12-2006, 12:56 AM   #43
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
البلد: الرس
المشاركات: 536
قوة التقييم: 0
خطير is on a distinguished road
بيتزا الحطب وبس
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
خطير غير متصل  
قديم(ـة) 25-12-2006, 02:30 AM   #44
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
المشاركات: 43
قوة التقييم: 0
رجل من زمن آخر is on a distinguished road
6- في المواضيع الجادة نحن نصر على تنجب الكتابة بالعامية.




http://alrassxp.com/ruls.htm
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
رجل من زمن آخر غير متصل  
قديم(ـة) 26-12-2006, 03:52 PM   #45
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 3,073
قوة التقييم: 0
أميرة فقيرة is on a distinguished road
يازين بس أكل البيت لو خبز صامولي الحطب وجبن فوق الدفاية تسوى هت وهك على قولتكم ربي لايحدنا عليهم
وساختهم
أميرة فقيرة غير متصل  
قديم(ـة) 26-12-2006, 10:13 PM   #46
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
المشاركات: 288
قوة التقييم: 0
كريم الساس is on a distinguished road
أخي هزيم ماعليش يعني وش ترجي من مطعم صام صام وافطر على بصل انتظرناه على أحر من الجمر ويوم فتح

جاب عمالة أي كلام مصاااااااااااااااااااااارية اللة يخلف

سامحوني المصارية يعرفون يديرون مطعم وبسم بيتزاهت والله طاح سوقهم
كريم الساس غير متصل  
قديم(ـة) 27-12-2006, 01:48 AM   #47
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
المشاركات: 20
قوة التقييم: 0
انسان999 is on a distinguished road
مع احترامي لرأيك اخي هزيم مطاعم البيتزا هت مثل بعض ولكن كما قال المثل : زمار الحي لايطرب
انسان999 غير متصل  
قديم(ـة) 27-12-2006, 02:23 AM   #48
عضو
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 8
قوة التقييم: 0
البرنس 1 is on a distinguished road
حنا يا أهل الرس ما يعجنا شي اظاهر لو يخلون عاصمه السعوديه الرس بروضه ما يعجبنا لازم الكلام
بدال ما نفرح ونخفي عيوبهم علشان غيرهم يجي نروح نتكلم ونطلع كلام عليهم بزياده وبعدين نقول ليه الرس ما فيها شي ياحظ عنيزه وبريده ويلله على هالحال والله العظيم انا اكل من بيتزا هت الرس والله ما فيها شي لا روايح ولا شي كلها خرابيط بس
وأبشروا قريب كنتاكي بيفتح بالرس والحين هم يدورون على محل
وبالتوفيق للجميع.....
البرنس 1 غير متصل  
قديم(ـة) 27-12-2006, 04:16 PM   #49
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2001
البلد: الرياض
المشاركات: 568
قوة التقييم: 0
الرساوي is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها البرنس 1 مشاهدة المشاركة
حنا يا أهل الرس ما يعجنا شي اظاهر لو يخلون عاصمه السعوديه الرس بروضه ما يعجبنا لازم الكلام
بدال ما نفرح ونخفي عيوبهم علشان غيرهم يجي نروح نتكلم ونطلع كلام عليهم بزياده وبعدين نقول ليه الرس ما فيها شي ياحظ عنيزه وبريده ويلله على هالحال والله العظيم انا اكل من بيتزا هت الرس والله ما فيها شي لا روايح ولا شي كلها خرابيط بس
وأبشروا قريب كنتاكي بيفتح بالرس والحين هم يدورون على محل
وبالتوفيق للجميع.....
تصدق أخوي المقولة القديمة والمعروفة من أعيان الرس توني صدقتها

أهل الرس ما يعجبهم شئ
__________________
اللهم إنا نسألك العفو والعافية
أبو سليمان
الرساوي غير متصل  
قديم(ـة) 27-12-2006, 05:18 PM   #50
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
المشاركات: 1,628
قوة التقييم: 13
الولهـــــــــــــان is on a distinguished road
مشكرررررررررررر هههههههههههههههههههههههههههههههه
__________________
لولا الله اللي أمرنا ندفن الميتين والله يابوي ماهايل عليك التراب
الولهـــــــــــــان غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
الأماكن السياحيه بالرس عضو متلطم منتدى السفر و الرحلات البرية والصيد 12 10-02-2007 04:41 PM
اين اذهب بضيوفي بالعيد عضو متلطم منتدى السفر و الرحلات البرية والصيد 19 03-01-2007 10:35 AM


SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.