عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 24-12-2006, 11:37 AM   #1
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 138
قوة التقييم: 0
الكوماندر is on a distinguished road
عودة الطفل فارس «المخطوف» إلى منزله

[FRAME="11 50"]عودة الطفل فارس «المخطوف» إلى منزله



الطفل فارس

عاد مساء امس الطفل فارس حمود الغامدي (12 عاما) الى منزل اسرته سالما بعد ان قضى ثلاثة ايام بعيدا عن احضان والديه بسبب اختطافه من قبل مجموعة من الجناة كانوا قد قاموا يوم الخميس الماضي بسرقة سيارة والده من حي الجامعة وبداخلها الطفل فارس ومبلغ قدره خمسون الف ريال.
وحسب ما ادلى به الطفل فارس لـ«اليوم» خلال اللقاء به بعد عودته سالما ان الجناة قاموا عصر امس بعصب عينيه واخراجه من الموقع المحتجز فيه وانزاله في احدى محطات الوقود الواقعة في حي الروابي على طريق الحرمين حيث قاموا بقطع الحبل الذي اوثقوا به يديه وانزلوه في المحطة وولوا هاربين. وبعد انزاله قام الطفل فارس بالذهاب سيرا على الاقدام الى منزل اسرته والذي يبعد عن موقع المحطة قرابة الثلاثة كيلومترات ليجد والده ووالدته في انتظاره والدموع في اعينهم والد الطفل فارس حمود الغامدي قال ان الجناة وحسبما قال ابنه بعد سرقتهم للسيارة قاموا بتعصيب عينيه والفرار الى الموقع الذي القوا فيه السيارة ثم قاموا بانزاله واخذه الى موقع سكنهم بواسطة سيارتهم وادخلوه في غرفة في احدى الشقق السكنية بالدور الثاني في موقع غير معروف وكانوا يقدمون له الطعام والشراب وحسب حديث فارس انهم سعوديون ولكنه لم يشاهد احدا منهم.
من جهة اخرى نجح رجال البحث الجنائي في شرطة جدة في القاء القبض على سيارة نوع ماكسيما 2006 زرقاء اللون كانت حسب بعض المعلومات مشتركة في حادثة الاختطاف ومازال التحقيق جاريا مع قائد المركبة ومن المرجح ان يتم ضبط بقية الجناة في غضون الاربع والعشرين ساعة القادمة. الجدير بالذكر ان احداث الاختطاف والسرقة التي تعرض لها فارس اثبتت كفاءة رجال الامن السعوديين في التعامل مع مثل هذا النوع من الجرائم حيث استطاعوا فك رموز الجريمة واعادة فارس في وقت وجيز برغم عدم توافر معلومات واضحة عن الجناة.[/FRAME]



منقول عن جريدة اليوم

الحمدلله اللي رده لأهله
الكوماندر غير متصل  

 
قديم(ـة) 24-12-2006, 12:08 PM   #2
Banned
 
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 82
قوة التقييم: 0
حامل رسالة is on a distinguished road
الحمد لله على سلامته

ومشكور
الكوماندر
حامل رسالة غير متصل  
قديم(ـة) 24-12-2006, 06:16 PM   #3
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
البلد: الشرق الأوسط...!!
المشاركات: 1,430
قوة التقييم: 0
Big_Brother is on a distinguished road
معتوق الشريف (جدة) تصوير: عبدالسلام السلمي




عادت الابتسامة لحي «الربوة» بعد مغرب امس بعودة الطفل المفقود فارس حمود الغامدي الى اسرته بعد ان اختطفه مجهولون ملثمون ظهر الاربعاء الماضي من شارع بن لادن واطلقوا سراحه بعد صلاة المغرب بالقرب من محطة محروقات على طريق الحرمين باتجاه مكة المكرمة. واوضح فارس لـ«عكاظ» انه شعر ان المختطفين مواطنون من خلال احاديثهم وقال انهم كانوا يرتدون اقنعة تخفي وجوههم وانزلوه وقت صلاة المغرب على بعد 500 متر من منزله.


واضاف الطفل فارس الذي يبلغ من العمر 11 عاماً ويدرس في مدرسة «ابن الاثير» الابتدائية ان الخاطفين عصبوا عينيه وبالتالي لم يستطع تمييز نوع السيارة او رقم لوحتها.


والد فارس الذي فوجئ بوجوده عقب ادائه لصلاة المغرب بالمنزل هرع به الى احد المستوصفات بالحارة للاطمئنان على صحته وقال للصحفيين: ان ابنه قال له بأنه فوجئ بعد نزوله عن سيارته ظهر الاربعاء بثلاثة شباب، اثنين دخلا عليه السيارة بحجة انه يحجب المرور عن سيارته وقام احدهما بقيادتها والآخر بوضع يديه على فمه وبدسه تحت المقعدة وساروا به الى مكان قريب بحوالى 400 متر ثم قاما بإنزاله الى سيارتهما التي يقودها الثالث وذهبوا به الى مكان مجهول. واضاف الأب ان فارس اوضح له بأنه كان يسكن مع الخاطفين في منزل يقع في الدور الثاني لاحدى البنايات لكنه لم يعرف تحديداً في أية حارة.
وقال الأب الذي استقبل المهنئين الذين توافدوا الى منزله امس انه لا يتهم احدا وليس بينه وبين احد عداء ورفض الربط بين محاولة سرقة سيارته قبل اسبوع واختطاف فارس. كما رفض ايضا صحة المعلومات التي نقلت له بأن فارس شوهد صباح الخميس في منزل بحي مدائن الفهد وقال ان هذه المعلومات غير صحيحة.


الأب كشف بأن فارس قدم الى المنزل بملابس اخرى رغم انه اختطف وهو يرتدي ثوبا اسود وقال: «وجدته في المنزل بعد عودتي من صلاة المغرب بحالة نفسية سيئة وذهبت به الى احد المستوصفات للاطمئنان عليه ووجد الاطباء انه بصحة جيدة وليست به اية اصابات او آثار لربط او قيود» مضيفا بأن ابنه فارس اوضح له بأن الخاطفين كانوا يطعمونه، واضاف الاب ان ابنه لم يفصح بشكل تام عن الاحداث التي عاشها قائلا: يبدو انه تعرض الى التهديد حتى لا يفصح عن كافة المعلومات.


وكيل مدرسته خميس الغامدي قال: ان المدرسة تعتزم اقامة حفل غداً بمناسبة عودة فارس سالماً الى اهله اذا تمكن العودة الى المدرسة وتحسنت صحته النفسية.



علي فارس الغامدي عم الطفل فارس واول الواصلين الى المنزل من صلاة المغرب قال: عندما قدمت الى المنزل سمعت زغاريد وتكبيرا وتهليلا وعندما استوضحت الامر قالوا فارس عاد، الفرحة كانت واضحة على خاله احمد غرم الله الغامدي وابن عمه خالد علي الغامدي وجارهم منصور الغامدي وحامد الغامدي الذين رفعوا شكرهم للجهات المعنية لاهتمامها بقضية فارس واستنفار ومتابعة كافة الاجهزة الامنية للقضية على مدار الساعة.



عقبال الطفلة ابتهال...الله يردها لاهلها سالمة ياااارب.....يا رب
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
Big_Brother غير متصل  
قديم(ـة) 24-12-2006, 11:10 PM   #4
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 138
قوة التقييم: 0
الكوماندر is on a distinguished road
يارب لك الحمد
ومع مشاعر الناس نجدالأحساس بترابط المجتمع وان الجرائم التي تحدث ما هي الا دخيلة على المجتمع
وان من يسمع بجريمة نجده يستنكرها ولم نسمع او نجد من يتعاطف مع مجرم او يجد له عذراً



اشكرك اخي حامل رسالة على مرورك


واشكرك اخي Big_Brother على اضافتك الكريمة
الكوماندر غير متصل  
قديم(ـة) 26-12-2006, 01:33 PM   #5
مشرف منتديات الأندية الصيفية
 
صورة قلم الصديق الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
البلد: الرس رسك إذاالدهر مسك
المشاركات: 4,260
قوة التقييم: 17
قلم الصديق is on a distinguished road
الحمد لله على عودته سالما
والله يرجع الصغيرة ابتهال إلى حضن والديها اللهم آمين
__________________


قلم الصديق غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
الشروط الـ(11) الذهبية لعملية تدريب الطفل على الحمام ؟ التاجر المنتدى الدعوي و الأسرة والمجتمع 12 12-10-2007 02:51 AM
الطفل و الدواء و مشاكله مع الأمهات لين الزهور المنتدى الدعوي و الأسرة والمجتمع 7 04-07-2007 01:54 AM
عاجل... بخصوص الطفل المُـخـتـطـَـف فارس الغامدي... تريحيب المجنون المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 3 24-12-2006 12:14 PM
سرقة فارس و 50 ألفا في وضح النهار سالم الصقيه المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 8 24-12-2006 07:23 AM
لنعلم أطفالنا وبراعمنا حسن الخلق (( هدية للجميع من نادي الفيصل)) قلم الصديق منتدى الأندية الموسمية 1343 هـ 0 22-07-2006 03:19 PM


الساعة الآن +3: 05:39 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19