عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 09-01-2007, 06:06 PM   #31
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
المشاركات: 640
قوة التقييم: 0
مراقب من بعيد is on a distinguished road
الأخ بحر اسلوب ممتاز
اميرة فقيرة على طول صارت قضية لا و للنقاش بعد
كلهم اهلنا وربعنا
من الذاكرة كانت الحوطة منفى للقطط الغير مرغوب فيها من اهالي الرس . مجرد مزحة
.................................ودمتم........
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
مراقب من بعيد غير متصل  

 
قديم(ـة) 09-01-2007, 11:44 PM   #32
عضو خبير
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 4,556
قوة التقييم: 0
بحر is on a distinguished road
حورية بحر شكرا لك وبارك الله فيك وحفظك لعينن ترجيك

أخوي مراقب من بعيد جزاك الله خيرا وسرني مرورك
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
بحر غير متصل  
قديم(ـة) 11-01-2007, 02:09 PM   #33
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 493
قوة التقييم: 0
ابن قزلان is on a distinguished road
لو لم يكن في الحوطة إلى إلا طين وأثل
فأنا فخورٌ بها ,, كيف لا وهي أرض الأباء والأجداد
مازلت من سكان الحوطة ولن أخونها وأشد الرحال عنها إلا في أحلك الظروف ,,
يأتي شعور بالسعادة إذا سألني أحد أنت أين سكان في الرس ؟ فأقول بالحوطة

وشكرا يا بحر على المقالة الرئعة

ابن قزلان
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
ابن قزلان غير متصل  
قديم(ـة) 11-01-2007, 10:03 PM   #34
عضو خبير
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 4,556
قوة التقييم: 0
بحر is on a distinguished road
ابن العم
ابن قزلان شكرا لك وتحياتي وأثبت انك قزلاني الاصل والمنشئ
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
بحر غير متصل  
قديم(ـة) 12-01-2007, 10:18 AM   #35
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
المشاركات: 70
قوة التقييم: 0
بسم الله is on a distinguished road
أفا يابحر بدينا بالعصبيات .... وأصل ومنشأ ...
بسم الله غير متصل  
قديم(ـة) 12-01-2007, 12:25 PM   #36
عضو خبير
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 4,556
قوة التقييم: 0
بحر is on a distinguished road
أخوي بسم الله
شكرا لك ولا تعصبات ولا غيره والمقصد (( حوطي الأصل والمنشئ ))
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
بحر غير متصل  
قديم(ـة) 12-01-2007, 04:03 PM   #37
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 39
قوة التقييم: 0
لاتجرحيني is on a distinguished road
اخوي بحر سمعت انكم مطالبين البلدية بتوفير بحر للحوطة !!!!
مادري هذا صحيح ولا لا ...
ارجو الافادة ؟؟؟ ولك تحياتي
لاتجرحيني غير متصل  
قديم(ـة) 12-01-2007, 10:44 PM   #38
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
المشاركات: 164
قوة التقييم: 0
أمة الله is on a distinguished road
أخي بحر

يعطيك العافية على هذا الموضوع

بالنسبة لحي الحوطة ،،، فأنا أعتبره أحسن حي من ناحية الهدؤ ،، فـ حي الحوطة تجده هادئاً لا إزعاج و لايحزنون ،،، و و الله لو أجد بحي الحوطة أرض سكنية لأشتريتها ،،،، و أتمنى من البلدية إزالة المباني الطينية القديمة لأنها أصبحت تشكل خطوووووووووووورة على الماااااااااااارة0

و أصبحت وكراً للفساااااااااااااااااااااااااااااااااااااد

و ينقصها إنااااااااااااارة شوارع الحي الغربي
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
أمة الله غير متصل  
قديم(ـة) 13-01-2007, 02:17 PM   #39
عضو خبير
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 4,556
قوة التقييم: 0
بحر is on a distinguished road
أخوي (( لاتجرحيني )) لم نطالب ببحر ولا غيره بل نطالب (( بنقطة )) بدلا من بحر من الاهتمام من الدوائر الحكومية التي نسيت أو تناست الحوطة،،،،مشكورا.

أخوي الحبيب أمة الله قد يكون كلامك صحيح وتبقى الحوطة هادئة كاهدوء أهلها مشكورا.
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
بحر غير متصل  
قديم(ـة) 14-01-2007, 11:50 AM   #40
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
المشاركات: 70
قوة التقييم: 0
بسم الله is on a distinguished road
أخي بحر ...... كم أغبطك حقيقة على انتمائك للحوطة ..... فأهلها جدا طيبين ومسالمين مما جعل هذا الخلق ينعكس سلبا على أبنائها فلم نجد منهم أي سعي ظاهر للرقي بها وهم بالطبع لا يحاولون الاحتكاك بأحد للمطالبة بسفلتة أو إنارة أو إزالة مباني ..... أو حتى إصلاح المدخل الرئيسي ( النافورة إياها ــ وحديقة الفواكه والرمان!!) فأصبحت هذه الصفة الطيبة فيهم وبالا على حيهم العريق والذي يشهد له التاريخ بالأصالة وإنجاب الرجال والنساء المخلصين والمنتجين في أجهزة الدولة المختلفة ، والذين أعرف منهم الكثير .... أرجو منك حفظك الله ومن كل من ينتسب للحوطة أن تقوموا بخطوات نوعية توازي هذا الطرح الطيب في هذا المقال وذلك بزيارة المحافظ ورئيس البلدية لمعرفة سبب تدني مستوى خدمات الحوطة مقارنة حتى بالقرى التابعة للرس وليس بالأحياء الأخرى والتي سفلتت أكثر من مرة وتتعرض للصيانة الدورية والتجميل ووضع الأرصفة بجوار البيوت وخلاف ، وذلك حتى نكون عمليين أكثر .... والحقوق تبي حلوق كما يقول المثل الشعبي.... تحياتي إليك وإلى كافة أهالي هذا الحي .... بالمناسبة كم يضحكني مقالك الأصلي وأنت تسوق ذكرياتك ولا أمل من قراءته كل فترة ... سلامي لكم.

آخر من قام بالتعديل بسم الله; بتاريخ 14-01-2007 الساعة 11:54 AM.
بسم الله غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
الأماكن السياحيه بالرس عضو متلطم منتدى السفر و الرحلات البرية والصيد 12 10-02-2007 04:41 PM
اين اذهب بضيوفي بالعيد عضو متلطم منتدى السفر و الرحلات البرية والصيد 19 03-01-2007 10:35 AM


SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.