العودة   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > الرحلات و التصوير و التقنيات
التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

الملاحظات

الرحلات و التصوير و التقنيات الرحلات البرية و هواة التصوير و التقنيات

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-01-2003, 10:32 AM   #1
قرقور
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2002
الدولة: الرس رسك لو الدهر رصك
المشاركات: 68
معدل تقييم المستوى: 0
قرقور is on a distinguished road
افتراضي سيمنز" تطلق هاتف "إيه 50" A50 النقال الجديد

أعلنت شركة "سيمنز" عن طرح هاتف نقال جديد في الأسواق هو "إيه 50" A50 ، وهو هاتف مدمج صغير الحجم يضم مجموعة من الوظائف المتقدمة والضرورية في تصميم عصري.

ويستهدف هاتف "إيه 50"A50 الجديد الذي يزن 95غراماً فقط المستهلكين العاديين حيث يمتاز بجمعه بين الوظائف الأساسية وأحدث الميزات التي توفرها تكنولوجيا الهواتف النقالة اليوم مثل الرسائل القصيرة ورسائل الصوت والصورة وعمر أطول للبطارية بوضعيتي الحديث والانتظار إضافة لعدد من إمكانيات اللعب والتسلية المصممة لتعطي الهاتف الجديد مظهراً مختلفاً.

وقال عاصم سوكيرا، مدير عام "سيمنز موبايل" في الشرق الأوسط: يأتي إطلاق هاتف "سيمنز" إيه50"A50 كجزء من خطتنا الطموحة لتوسيع قاعدة عملائنا في الشرق الأوسط وذلك بتقديم مجموعة متنوعة من الهواتف النقالة تستهدف شرائح مختلفة من السوق". وأضاف: "باعتبارنا من الشركات الرائدة في سوق الشرق الأوسط، فإن سيمنز تتمتع بخبرة في السوق وولاء الزبائن واحدث التقنيات لإنتاج هواتف تترك أثراً حقيقياً في حياة الزبائن وأعمالهم. وتلتزم سيمنز نحو سوق الهواتف النقالة في المنطقة بتوفير أحدث التقنيات والميزات. ويعد جهاز "إيه 50" A50 ترجمة عملية لقرار سيمنز بإدخال ميزات تقنية حتى للهواتف البسيطة.

ويأتي طرح الهاتف الجديد في مرحلة تتجه فيها سوق الهواتف النقالة في الشرق الأوسط إلى النمو السريع. فقد تجاوز عدد مشتركي الهواتف النقالة في المنطقة العربية الذين بلغ عددهم 24مليون مشترك حتى نهاية العام 2002، عدد مشتركي الهواتف الثابتة الذين يبلغ عددهم , 2335مليون مشترك.

ومع توجه المزيد من الدول العربية لتحرير اقتصادياتها وأسواقها، تستمر هذه السوق في النمو متأثرة بعوامل إضافية مثل الخدمات الجديدة التي تواصل شركات الهواتف النقالة توفيرها للمشتركين وحروب الأسعار بين منتجي الهواتف النقالة والتي جعلت هذه الهواتف في متناول الجميع.

وقال سوكيرا: لقد حققت "سيمنز" سمعة طيبة بجودة منتجاتها وابتكاراتها في أسواق المنطقة، حيث وفرنا للمستهلكين منتجات عالية التقنية بأسعار معقولة"
وأضاف: يجمع هاتف "إيه 50"A50 بين ميزات الهاتف المدمج والسهل الاستخدام والتصميم العصري، حيث تتوفر فيه جميع الوظائف التي يبحث عنها مستخدمو الهاتف النقال. وبالإضافة لذلك، يمكن للمستخدمين إضفاء لمستهم الشخصية على هاتفهم الجديد من خلال الإضافات الخارجية أو بتنزيل برامج من على شبكة إنترنت". وللتغلب على مشكلة وقت البطارية، جاء جهاز "إيه 50" A50 بمعادلة جديدة حيث يحافظ على طاقة بطاريته لعشرة أيام من الانتظار، وخمس ساعات من الكلام المتواصل. كما يوفر الهاتف الجديد إمكانية كتابة رسائل نصية طويلة ورسائل صوت وصورة، عدا عن خيار إضافي لتصميم كل رسالة على حدة.

وللراغبين بالوصول إلى الانترنت من خلال هواتفهم الجوالة، يأتي هاتف "إيه 50" A50 مزوداً ببرنامج خاص لاستعراض صفحات إنترنت على الهاتف الجوال وهو "واب ,,121س WAP1.2.1، إضافة إلى الوصول السهل إلى موقع www.my-siemens.com/city الذي يمكن من خلاله للمستخدمين الوصول إلى مجموعة واسعة من المواد المميزة مثل الصور وحافظات الشاشة والنغمات والتي يمكن تنزيلها من الموقع بسهولة.
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
قرقور غير متواجد حالياً  
قديم 27-01-2003, 12:11 PM   #2
حزين الصوت
Banned
 
تاريخ التسجيل: Mar 2002
الدولة: الـرس.. مؤقتاً
المشاركات: 610
معدل تقييم المستوى: 0
حزين الصوت is an unknown quantity at this point
افتراضي

مشكور أخوي قرقور على هالأخبار الطيبة..
عاد حضك اليوم جاي من الإمتحان مستانس ومجاوب قلت عاد لازم أدخل النت وشوف أخبار المنتدى .. دخلت المنتدى لقيت موضوعك بالمنتدى العام قلت الصراحه هالموضوع أليق شئ يكون بمنتدى الكمبيوتر والاتصالات وعشان سيذا نقلته هينا ..

وش رايك بهالسالفة.. والله لولا إن اشتراكي بالساعات كان شفتن مليت الصفحه .. بس منتب نافعن اذا قضى اشتراكي:D
تحياتي لك
أخوك حزين الصوت
بالنسبة للتوقيع ياقرقور انسخ الكود ألي تحت وضعه في مكان توقيعك حتى تظهر الصورة .. ولا تنسى مسح النجمة التي في أول الكود
حزين الصوت غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:34 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir