عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 02-01-2007, 12:25 AM   #11
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
المشاركات: 1,628
قوة التقييم: 13
الولهـــــــــــــان is on a distinguished road
ذهب بطل العروبه والمعارك والزعيم يظل زعيم
__________________
لولا الله اللي أمرنا ندفن الميتين والله يابوي ماهايل عليك التراب
الولهـــــــــــــان غير متصل  

 
قديم(ـة) 02-01-2007, 12:30 AM   #12
كاتم العبرات
Guest
 
المشاركات: n/a
اخي ابو سليمان شكرا على الموضوع

ولكن لا تعليـــــــــــــــق
 
قديم(ـة) 02-01-2007, 03:20 AM   #13
مشرف منتدى الصور والتصاميم
 
تاريخ التسجيل: Dec 2001
البلد: _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _
المشاركات: 2,225
قوة التقييم: 18
أبو عليان will become famous soon enough
°°°°°°
يامال العافية يا أبو سليمان على هالموضوع السنع ..
وتعليقات الشباب كافية وافية ..
---
رد سمارت .. الثالث .. في سطوره الأخيره .. إسكات للـ ي ينباعون بصناديق .. وبعض الأحيان بكرتون ..

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها صخــر مشاهدة المشاركة
اخي الفاضل .... حتى علماء الشيعة يقولون قال الله وقال رسوله ..... قليلا من الهدوء والتعقل !!!!
يقولون بما قال رسوله في غير الـ بخاري و مسلم ..
°°°°°°
__________________
...
أبو عليان غير متصل  
قديم(ـة) 02-01-2007, 03:11 PM   #14
 
تاريخ التسجيل: Feb 2005
البلد: السعودية ـــ مهبط الوحي
المشاركات: 1,092
قوة التقييم: 0
أبو سليمان القعيّد is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها جليس القمر مشاهدة المشاركة
بارك الله فيك أخي

أبا سليمان.
.
بسم الله الرحمن الرحيم

أخي جليس القمر : وفيك بارك الله تعالى ، وشكرا لتشريفك .

لك تحياتي .
__________________
اللهم وفقنا لما تحب وترضى .
أبو سليمان القعيّد غير متصل  
قديم(ـة) 02-01-2007, 03:20 PM   #15
 
تاريخ التسجيل: Feb 2005
البلد: السعودية ـــ مهبط الوحي
المشاركات: 1,092
قوة التقييم: 0
أبو سليمان القعيّد is on a distinguished road
لا ، للروافض .

بسم الله الرحمن الرحيم .

نحمد الله تعالى على نعمة الهداية للدين الحق ، وهو ماعليه أهل السنة والجماعة .

وندرك تلك النعمة حينما نرى فرق الضلال تتخبط في ضلالها غدوة وعشيا ، وفي الوقت نفسه ننظر إليهم بعين

الرحمة ونتمنى هدايتهم ونبذل مافي وسعنا نصحا لهم وإرشادا بالحكمة والموعظة الحسنة .

لكن الشيء الذي يحزن : أن يخرج من إخواننا من يسهّل علينا ضلال الضالين ، ويدّعي ( جهلا ) أن من بانت عداوته

وظهر كفره هو أخ لنا ينبغي أن نقاربه ونقترب منه !!

فرق بين لزوم دعوته ونصحه ، وبين وجوب البراءة من كفره وضلاله ..

* ولعل أقرب شاهد : ماشاهدته في هذا المنتدى وغيره من تهوين لخطر الشيعة الروافض الطاعنين في القرآن

والسنة الشاتمين للصحابة المعتدين على الملائكة الغالين في آياتهم المستغفلين شعوبهم .

ولعلي هنا أن أقول : إن الشيعة فرق متعددة بعضها أهون من بعض ، وماأقصده هنا أولئك الروافض الذين أعتقد

كفرهم وضلالهم كاعتقادي كفر إبليس وضلاله .

ولعل مايحدث من اعتداءات منهم على أهل السنة في العراق مما تبثه وسائل الإعلام خير شاهد على الحقد الذي

يملأ قلوبهم السوداء ، ثم للأسف تجد من يعتذر لهم !! وهم كما قال الله تعالى عنهم (( قد بدت البغضاء من أفواههم

وماتخفي صدورهم أكبر )) .

* وبين يديك نقول عن أهل العلم تبين خطرهم وضلالهم أرجو أن يكون فيها نجاة :


قال شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله رحمة واسعة :

وقد اتفق أهل العلم بالنقل والرواية والإسناد على أن الرافضة أكذب الطوائف، والكذب فيهم قديم، ولهذا كان أئمة

الإسلام يعملون امتيازهم بكثرة الكذب.

وقال أشهب بن عبد العزيز : سئل مالك رحمه الله عن الرافضة فقال :

لا تكلمهم ولا تروي عنهم فإنهم يكذبون. وقال مالك الذي يشتم أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم ليس لهم

اسم، أو قال نصيب في الإسلام.

وقال ابن كثير عند قوله سبحانه ((محمد رسول الله والذين معه أشداء على الكفار رحماء بينهم تراهم ركعا سجدا

يبتغون فضلا من الله ورضوانا سيماهم في وجوههم من أثر السجود ذلك مثلهم في التوراة ومثلهم في الإنجيل

كزرع أخرج شطئة فآزره فاستغلظ فاستوى على سوقه يعجب الزراع ليغيظ بهم الكفار ))

قال : ومن هذه الآية انتزع الإمام مالك رحمة الله عليه في رواية عنه بتكفير الروافض الذين يبغضون الصحابة

رضوان الله عليهم قال لأنهم يغيظونهم ومن غاظ الصحابة رضي الله عنهم فهو كافر لهذه الآية.

قال القرطبي :

لقد أحسن مالك في مقالته وأصاب في تأويله، فمن نقص واحدا منهم أو طعن عليه في روايته فقد رد على الله رب

العالمين وأبطل شرائع المسلمين.

وقال أبو حاتم :

حدثنا حرملة قال سمعت الشافعي رحمه الله يقول لم أرَ أحدا أشهد بالزور من الرافضة.

وقال مؤمل بن أهاب :

سمعت يزيد بن هارون يقول يكتب عن كل صاحب بدعة إذا لم يكن داعية إلا الرافضة فإنهم يكذبون.

وقال محمد بن سعيد الأصبهاني :

سمعت شريكا يقول أحمل العلم عن كل من لقيت إلا الرافضة، فإنهم يضعون الحديث ويتخذونه دينا. وشريك هو

شريك بن عبد الله، قاضي الكوفة.

وقال معاوية :

سمعت الأعمش يقول أدركت الناس وما يسمونهم إلا الكذابين. يعني أصحاب المغيرة بن سعيد الرافضي الكاذب

كما وصفه الذهبي.

قال شيخ الإسلام رحمه الله معلقا على ما قاله أئمة السلف :

وأما الرافضة فأصل بدعتهم عن زندقة وإلحاد وتعمُّد، الكذب كثير فيهم، وهم يقرون بذلك حيث يقولون ديننا

التقية؛ وهو أن يقول أحدهم بلسانه خلاف ما في قلبه وهذا هو الكذب والنفاق فهم في ذلك كما قيل رمتني بدائها

وانسلت.

قال عبد الله بن أحمد بن حنبل :

سألت أبي عن الرافضة، فقال الذين يشتمون أو يسبون أبا بكر وعمر. وسُئل الإمام أحمد عن أبي بكر وعمر فقال

ترحم عليهما وتبرأ ممن يبغضهما.

روى الخلال عن أبي بكر المروزي قال سألت أبا عبد الله : عمن يشتم أبا بكر وعمر وعائشة، قال ما أراه في

الإسلام.

وروى الخلال قال : أخبرني حرب بن إسماعيل الكرماني قال ثنا موسى بن هارون بن زياد قال سمعت الفريابي

ورجل يسأله عمّن شتم أبا بكر، قال كافر. قال فيصلى عليه؟ قال لا.

قال ابن حزم رحمه الله عن الرافضة عندما ناظر النصارى وأحضروا له كتب الرافضة للرد عليه :

إن الرافضة ليسوا مسلمين، وليس قولهم حجة على الدين، وإنما هي فرقة حدث أولها بعد وفاة النبي صلى الله

عليه وسلم بخمس وعشرين سنة وكأن مبدئها إجابة ممن خذله الله لدعوة من كاد الإسلام، وهي طائفة تجري

مجرى اليهود والنصارى في التكذيب والكفر.

وقال أبو زرعة الرازي :

إذا رأيت الرجل ينقص أحدا من أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم فاعلم أنه زنديق.

وسئلت اللجنة الدائمة للإفتاء بالمملكة العربية السعودية سؤالا جاء فيه :

أن السائل وجماعة معه في الحدود الشمالية مجاورون للمركز العراقي، وهناك جماعة على مذهب الجعفرية

ومنهم من امتنع عن أكل ذبائحهم ومنهم من أكل، ونقول هل يحل لنا أن نأكل منها علما بأنهم يدعون عليّا

والحسن والحسين وسائر سادتهم في الشدة والرخاء؟

فأجابت اللجنة برئاسة سماحة الوالد الشيخ عبد العزيز بن عبد الله بن باز والشيخ عبد الرزاق عفيفي، والشيخ عبد

الله بن غديان، والشيخ عبد الله بن قعود أثابهم الله جميعا :

الحمد لله وحده والصلاة والسلام على رسوله وآله وصحبه، وبعد

إذا كان الأمر كما ذكر السائل من أن الجماعة الذين لديه من الجعفرية يدعون عليّا والحسن والحسين وسادتهم فهم

مشركون مرتدون عن الإسلام والعياذ بالله، لا يحل الأكل من ذبائحهم لأنها ميتة ولو ذكروا عليها اسم الله.

وسئل العلامة الشيخ عبد الله بن عبد الرحمن الجبرين حفظه الله ورعاه من كل سوء سؤالا جاء فيه : فضيلة الشيخ،

يوجد في بلدتنا شخص رافضي يعمل قصابا ويحضره أهل السنة كي يذبح ذبائحهم، وكذلك هناك بعض المطاعم

تتعامل مع هذا الشخص الرافضي وغيره من الرافضة الذين يعملون في نفس المهنة. فما حكم التعامل مع هذا

الرافضي وأمثاله؟ وما حكم ذبحه هل ذبيحته حلال أم حرام؟ أفتونا مأجورين والله ولي التوفيق.

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته، وبعد:

فلا يحل ذبح الرافضي ولا أكل ذبيحته، فإن الرافضة غالبا مشركون حيث يدعون على بن أبي طالب دائما في

الشدة والرخاء حتى في عرفات والطواف والسعي، ويدعون أبناءه وأئمتهم كما سمعناهم مرارا، وهذا شرك أكبر

وردة عن الإسلام يستحقون القتل عليها.

كما هم يغلون في وصف علي رضي الله عنه يصفونه بأوصاف لا تصلح إلا لله، كما سمعناهم في عرفات، وهم

بذلك مرتدون حيث جعلوه ربا وخالقا ومتصرفا في الكون، ويعلم الغيب ويملك الضر والنفع، ونحو ذلك.

كما أنهم يطعنون في القرآن الكريم، ويزعمون أن الصحابة حرفوه وحذفوا منه أشياء كثيرة تتعلق بأهل البيت

وأعدائهم، فلا يقتدون به ولا يرونه دليلا.

كما أنهم يطعنون في أكابر الصحابة كالخلفاء الثلاثة وبقية العشرة، وأمهات المؤمنين، ومشاهير الصحابة

كأنس وجابر وأبي هريرة ونحوهم، فلا يقبلون أحاديثهم، لأنهم كفار في زعمهم! ولا يعلمون بأحاديث

الصحيحين إلا ما كان عن أهل البيت، ويتعلقون بأحاديث مكذوبة أو لا دليل فيها على ما يقولون. ولكنهم مع ذلك

ينافقون فيقولون بألسنتهم ما ليس في قلوبهم، ويخفون في أنفسهم ما لا يبدون لك، ويقولون من لا تقية له، لا دين

له. فلا تقبل دعواهم في الأخوة ومحبة الشرع..إلخ، فالنفاق عقيدة عندهم، كفى الله شرهم، وصلى الله على محمد وآله وصحبه وسلم.


* وبعد هذا : هل بقي حجة لمن سهّل مقاربة الروافض أو دعا إليها .


للجميع محبتي في الله تعالى .
__________________
اللهم وفقنا لما تحب وترضى .
أبو سليمان القعيّد غير متصل  
قديم(ـة) 02-01-2007, 03:52 PM   #16
عضو اسطوري
 
صورة عضو متلطم الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 17,463
قوة التقييم: 32
عضو متلطم is a jewel in the roughعضو متلطم is a jewel in the roughعضو متلطم is a jewel in the roughعضو متلطم is a jewel in the rough
.
.



جزاك الله خير اخوي ابو سليمان ..

الله يعطيك العافيه ..

الله يعز الإسلام والمسلمين ..


.
.
__________________
.
تَوَقَعْتُ بِأَنْ يَرْسُمُ الأَمَلْ فِيِ سَقْفِ يَوْمِيِ فُتْحَةٌ لِلتَنَفُّسْ وضِحْكَةِ لِقَاءْ ..!
وَلَكِنَّهُ كَاَنَ قَدْ عَقَدَ مُؤَامَرَةً مٌسْبَقاً ,،بِـ/ سَحْبِ الهَوَاءْ ، ومُضَاعَفَةِ الاِخْتِنَاقِ
بِـ/ مَصْلِ الغِيَابْ ..!
عضو متلطم غير متصل  
قديم(ـة) 02-01-2007, 04:05 PM   #17
Banned
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
المشاركات: 207
قوة التقييم: 0
حارث الضاري is on a distinguished road
اتفق معك ابو سليمان
شكراً
والى كل من يحس بضيق إذا ذكر الجهاد ووصفه بالارهاب.. فنقول على رسلك سيأتي يوم يعزالله فيه من يشاء
حارث الضاري غير متصل  
قديم(ـة) 03-01-2007, 12:14 AM   #18
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 622
قوة التقييم: 0
الحبـّـوب is on a distinguished road
شكرا أبو سليمان .
ومن لم يعرف حتى الآن خطر الرافضة فمتى ؟!!!!
كفانا الله شرهم.
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الحبـّـوب غير متصل  
قديم(ـة) 04-01-2007, 06:28 PM   #19
 
تاريخ التسجيل: Feb 2005
البلد: السعودية ـــ مهبط الوحي
المشاركات: 1,092
قوة التقييم: 0
أبو سليمان القعيّد is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها د.واقع مشاهدة المشاركة
جزاك الله خيرا أبوسليمان

كم في المصائب من فوائد

لو لم نستفد من اعدام صدام إلا ظهور الروافض على حقيقتهم , واظهارهم لعدائهم للإسلام وأهله , وفضح اذنابهم ومؤيديهم من بين ظهرانينا

أسأل الله أن يرينا في الصليبيين والروافض يوما أسودا
بسم الله الرحمن الرحيم
صدقت وبررت أخي .
وأسأل الله القوي أن يشفي صدورنا من النصارى الظالمين والروافض الكافرين .
شكرا لك .
__________________
اللهم وفقنا لما تحب وترضى .
أبو سليمان القعيّد غير متصل  
قديم(ـة) 05-01-2007, 06:46 AM   #20
 
تاريخ التسجيل: Feb 2005
البلد: السعودية ـــ مهبط الوحي
المشاركات: 1,092
قوة التقييم: 0
أبو سليمان القعيّد is on a distinguished road
بسم الله الرحمن الرحيم

هذه قصيدة جميلة للدكتور : سعد عطية الغامدي ، عبرت عما في خاطري ، وقد نشرت في جريدة الجزيرة عدد رقم : 21514 ، بتاريخ 13- 12- 1427 هـ .

أمام الصور التي بثتها القنوات.. وأمام التوقيت الذي اختارته القوات.. وأمام الوجوه الملثمة.. ينتهي كل تعليق ..

سقط الحجاب غداة يوم العيد ****عن لون غدر في الخصام شديد

لم يعدموه صباح حج أكبر ******إلا لفصل في الشقاق جديد!

لِمَ لم يتيحوا للحقيقة فسحة *****كي تستبين لشاهد وشهيد؟

لِمَ بادروا في صفقة مشبوهة ****توحي بعجز مسود وعبيد؟

تطوى صحائف من دسائس لم نزل **نشقى بها من كائد ومكيد

لِمَ لم يخوضوا في التفاصيل التي ***لم تخل من وعد وطول وعيد؟

في كل واقعة سؤال شارد ******سقي الشهود مرارة التهديد

عمن يقيمون المبادئ سلعة ****في السوق بين مزايد ومزيد

ويطوعون الحق ما شاءت لهم ****أهواؤهم بقذائف وحديد

أنى اتجهت رأيت نفعاً حاضراً *****في كل شأن للغزاة مفيد

ومن الليالي السود ألف رواية ****حكي عن التنصير والتهويد

يسعى بها الكيد الخفي لغاية ****هوي بهام في الثرى وبجيد

وتذيق من غصص الندامة أمة **تحظى بذكر في الزمان مجيد

يروي لها التاريخ أنصع سيرة ***عن منهج بين الأنام رشيد

قمم يعانقها الضياء فتنتشي ****شغفاً لإنجاز الهداة الصيد

ومواكب من صفوة البشر اجتبت **خلقاً إلى خلق أغر حميد

لكنها ألقت زمام قيادها *****لمغامر صعب المراس عنيد

لهو به أهواؤه وظنونه ***عن أمر رشد في الحياة سديد

لم ينج من بيداء كالحة السرى**إلا استظل من السراب ببيد

يبني ويهدم ما بناه بطيشه ***طيش على قلق أصم شديد

ويظل يقتحم الحياة مخاطراً ****بتراثه من طارف وتليد

فتناوشته حبالهم وعصيهم ****في وهم سحار ورجس مريد

لا يستقيم على سبيل واضح ****يسمو به في سلم التوحيد

أو يرعوي في غيه عن باطل ***يزري بعزم الفارس الصنديد

ولربما أحيا شعور كرامة ******في أهله وسعى إلى التصعيد

وأتاح أبواب العلوم فأثمرت *****جيلاً يتوق لمتعة التجديد

كنه أرخى عنان خياله *****في مسرح لم يخلو من تحديد

ورأى الإشارة فاستجاب لوحيها **من غير بينة ولا توكيد

فغدا رواق العلم أكثر جرأة ***في منظر زاهي السمات فريد

وأقام للأنثى مكاناً بارزاً ***في مسلك يفضي إلى التسديد

وتجاوز الممنوع في أوهامه **في خانة التأليب والتجنيد

فأغار من منحوه أوسمة الرضا **من بعد ما رفعوا عصا التأييد

يغزون بغداد العريقة جهرة ****ما بين مستلب وبين طريد

وجرت دماء في العراق وقطعت ***أوصاله في زحمة التنديد

واليوم يختم سر فصل غائر ***بجريمة الإعدام صبح العيد

دمتم بخير .
__________________
اللهم وفقنا لما تحب وترضى .
أبو سليمان القعيّد غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 09:19 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19