عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 02-01-2007, 11:42 PM   #11
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
المشاركات: 759
قوة التقييم: 0
قصيمي نت is on a distinguished road
السؤال اختي غيوم00 هل فعلت ذالك بقصد الاغرا00 ام انها على نياتها 00 وهل كان في المحل
نساء 00 ام فقط صاحب المحل00 فيا ليتك نصحتيها 00
أسأل الله ان يهدي الجميع لما يحبه ويرضاه
قصيمي نت غير متصل  

 
قديم(ـة) 02-01-2007, 11:57 PM   #12
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 284
قوة التقييم: 0
المغترب is on a distinguished road
والله مشكلة الحريم ذولي .... ولا اعمم لو بيدي علقتهن بدال صدام ايييييييييييييييييه الله يرحم زمان اول وحريم اول
على راي المثل المصري (( اللي اختشو ماتو ))
المغترب غير متصل  
قديم(ـة) 02-01-2007, 11:58 PM   #13
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
البلد: بيتناااا اللي عند بيتكم
المشاركات: 143
قوة التقييم: 0
مفحطه باهلها is on a distinguished road
لاحول ولا قوة الا بالله
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
مفحطه باهلها غير متصل  
قديم(ـة) 03-01-2007, 12:00 AM   #14
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
المشاركات: 298
قوة التقييم: 0
جروح الوقت is on a distinguished road
اقول بلا عقد
تبوننا نطارد حريمنا من محل لمحل
و الله ما عنده سالفه اللي يسوي كذ1
جروح الوقت غير متصل  
قديم(ـة) 03-01-2007, 12:19 AM   #15
عضو متألق
 
صورة الوردة البيضاء الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
البلد: على الكرة الأرضية
المشاركات: 816
قوة التقييم: 0
الوردة البيضاء is on a distinguished road
من واجب المسلم إذا رأى منكرا أن ينكره
ويأمر بالمعروف وينهى عن المنكر
الوردة البيضاء غير متصل  
قديم(ـة) 03-01-2007, 12:26 AM   #16
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 1,196
قوة التقييم: 0
ريم البراري is on a distinguished road
أخوي هلالي 9
ليش ماتلاحقها اذا هي امانة وانت مسئول عنها؟!منت قادر تتحمل ساعة في السوق مره او مرتين في الشهر؟!
وجودك معها يحميها بأذن الله من المتطفلين من متسوقين وباعة.وجودك معها وخاصة اذا كانت لحالها واجب من واجباتك ياخوي.
ماراح نقول للحريم لاتتسوقن لكن نقول لازم يكون معها من يحافظ عليها من المعتدين ويخليها تحسب الف حساب لاي تصرف تتصرفة.
تخيل لو هالأخت اللي كانت في المحل معها رجال تعتقد كانت بتسوي هالسوات؟!لا والله مااعتقد على الأقل خوف منه هو.لانه لو شافها تسوي كذا كان حبسها ولا سمح لها تنزل للسوق بعد اليوم.
ياخوي المحافظة على محارمك ماهي عقد مثل ماتفضلت هذا واجب من واجباتك وحق من حقوقهم عليك.
ورسالة لأخواتي حافظي على نفسك حفظك الله.واذا ماعندك رجال فاضي يروح معك الله يعينك اذا نزولك ضروري لاتنزلين للسوق لحالك.
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
ريم البراري غير متصل  
قديم(ـة) 03-01-2007, 12:32 AM   #17
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 1,196
قوة التقييم: 0
ريم البراري is on a distinguished road
أخوي قصيمي نت
الله سبحانه وتعالى وحده يعلم بالنوايا.انا قلت كانت تقيس تنورة بس ولا تكلمت في نواياها ولا ظنيت فيها لكن مهما كانت النوايا فلا يصح ان وحدة تقيس ملابس في مكان عام.
اخوي المحل فيه اثنين من الباعة وواحد يتنطط في كل مكان وكان قريب منها مدري شافها او لا وان شاء الله مايكون شافها.وهي ماكانت لحالها مع حرمه ثانية بس للأسف وجودها مثل عدمه لانها مامنعتها من هالشي.
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
ريم البراري غير متصل  
قديم(ـة) 03-01-2007, 12:40 AM   #18
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 1,196
قوة التقييم: 0
ريم البراري is on a distinguished road
أخوي Big_Brother
مااعتقد لي مصلحة من أختلاق هالحدث المحزن.ولو كانت الأخت من الرس او غيرها فهذا الشي مايمنع من سرد الحدث ايضا.
اللي قاعد يصير ياخوي فينا ماهو موضوع ثقة.اللي قاعد يصير هو ان الرجال للأسف صارت عندهم اهتمامات ثانية ولا عندهم وقت لاهلهم علشان يتسوقون او يرفهون عن انفسهم.يعني الواحد ماهو فاضي يودي زوجته او اخته للسوق بس عنده وقت للأستراحة ومتابعة الدوري والكشتات والدوريات.والمرأة للأسف تلاقي نفسها امام خيارين اما انها تتصرف لحالها وتخلص اشغالها او تتعطل ولا تقضي حاجتها.وكلاهما مرفوض.
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
ريم البراري غير متصل  
قديم(ـة) 03-01-2007, 12:47 AM   #19
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 1,196
قوة التقييم: 0
ريم البراري is on a distinguished road
أخوي المغترب
ليش تبي تعلق الحريم وتشنقهم؟!
ياليتك تبحث عن المتسبب بحال الحريم وتشنقه أول وبعدين تشنق الضحايا.ياخوي الرجال اللي يقوم بواجباته لايمكن ان حرمته تسوي هالشي.
ياخوي اغلب الحريم ضحايا انشغال الرجال عن واجباتهم.
ياخوي الحريم منطبق عليهم المثل اللي يقول (من أمن العقوبة أساء الأدب)
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
ريم البراري غير متصل  
قديم(ـة) 03-01-2007, 12:48 AM   #20
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 1,196
قوة التقييم: 0
ريم البراري is on a distinguished road
الأخوة والأخوات:
الحجاج بن يوسف
أميرة فقيرة
فراولـــــــــه
أبو ذكرى
راع الثميد
صادق
مفحطه باهلها
ذات النطاقين

شرفني مروركم
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
ريم البراري غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
مركز الدراسات السياسية في النرويج كاتم العبرات المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن 0 01-01-2007 10:04 PM
صور لفتاة أغرت الناس بجمالها. ........... f33f333 المنتدى الدعوي و الأسرة والمجتمع 4 02-11-2006 01:54 AM
ثلاثين دعاء .. لثلاثين يوم في شهر رمضان @الموهوب@ المنتدى الدعوي و الأسرة والمجتمع 6 18-10-2006 02:02 AM


الساعة الآن +3: 08:37 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19