عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 03-01-2007, 12:52 AM   #21
Banned
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 1,431
قوة التقييم: 0
جليس القمر is on a distinguished road
يبدو أن الأخت على نياتها وكثيراً نجد من هن على مثل
هذا المنوال وعلى نياتكم ترزقون.

أم أنها طربت للتيس الغريب من أجل كرته أو خرقه

و دراهم معدودة وباعت نفسها !!!



غيوم شكراً لك
.
جليس القمر غير متصل  

 
قديم(ـة) 03-01-2007, 01:47 AM   #22
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 284
قوة التقييم: 0
المغترب is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها غيوم مشاهدة المشاركة
أخوي المغترب
ليش تبي تعلق الحريم وتشنقهم؟!
ياليتك تبحث عن المتسبب بحال الحريم وتشنقه أول وبعدين تشنق الضحايا.ياخوي الرجال اللي يقوم بواجباته لايمكن ان حرمته تسوي هالشي.
ياخوي اغلب الحريم ضحايا انشغال الرجال عن واجباتهم.
ياخوي الحريم منطبق عليهم المثل اللي يقول (من أمن العقوبة أساء الأدب)
عزيزتي غيوم بكل صدر رحب اتلقى ردك لاكن في الحقيقة لم افهم ما الذي ترمين اليه ؟؟؟ عتب على هذه المرأة ام دفاعا ً عنها !!!
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
المغترب غير متصل  
قديم(ـة) 03-01-2007, 01:53 AM   #23
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 1,196
قوة التقييم: 0
ريم البراري is on a distinguished road
لا والله ياخوي ماادافع عنها.
الخطأ هنا مشترك.واذا كانت المرأة تستحق الشنق فالرجال المسئول عنها يشنق قبلها
انا اقصد بشكل عام حال اغلب النساء هالشكل لان الرجال لاهين عن مسئولياتهم وواجباتهم الحقيقية.وانت شوف الردود وتعرف وش اقصد.
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
ريم البراري غير متصل  
قديم(ـة) 03-01-2007, 01:58 AM   #24
عضو مبدع
 
صورة السلطه الخامسه الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 1,167
قوة التقييم: 0
السلطه الخامسه is an unknown quantity at this point
عساه طلعت نفس المقاس بس ؟؟!
السلطه الخامسه غير متصل  
قديم(ـة) 03-01-2007, 02:00 AM   #25
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
البلد: الرياض
المشاركات: 336
قوة التقييم: 0
السامي is on a distinguished road
غيوم الله يكثر من امثالك الغيورات والله يثبتك وشكراُ على النقل للعبره للاخوات والله يهدي اوليا الامور
السامي غير متصل  
قديم(ـة) 03-01-2007, 02:08 AM   #26
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Aug 2004
المشاركات: 1,601
قوة التقييم: 0
العنا is an unknown quantity at this point
تقييس تنورة
يعني متعرية؟؟
ممكن توضحين كثر لكي تكون الردود والتعليقات منطقية بعيد عن التهويل والحماس الزائد عن حده
اما تطرقك ان النساء لاثقة فيهن ويلزمن راعي؟؟ يسوقهن كالبهائم
اختي غيوم(( ان كيدهن عظيم)) ولكي في قصة سيدنا سوف العبرة
قليل من الانصاف والعقلانية هدانا الله واياك الى جادة الصواب
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
العنا غير متصل  
قديم(ـة) 03-01-2007, 02:29 AM   #27
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
المشاركات: 298
قوة التقييم: 0
جروح الوقت is on a distinguished road
لو سمحتي..
الاختلاف براي لا يفسد للود قضيه
بعدين
هذي عقده ان الواحد يصير لازق با هله بكل مكان
و هالمطاوعه ما يطلعون من السوق لا تخافين لو يدخل فار السوق ركبوه الجيب وهات يا لزخ
كككككككككككك>>>>>>>>والله العجب
جروح الوقت غير متصل  
قديم(ـة) 03-01-2007, 02:36 AM   #28
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 1,196
قوة التقييم: 0
ريم البراري is on a distinguished road
أخوي العنا
ياليت فيه وصف اكثر علشان اقدر اوصف لك لكن اللي عندي كتبته واسال الله لنفسي ولك ولجميع المسلمين بالستر والهداية اللهم آمين.
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
ريم البراري غير متصل  
قديم(ـة) 03-01-2007, 02:39 AM   #29
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 1,196
قوة التقييم: 0
ريم البراري is on a distinguished road
أخواني:
السمنديقا
السامي123
هلالي 9

أشكر مروركم
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
ريم البراري غير متصل  
قديم(ـة) 03-01-2007, 02:57 AM   #30
عضو
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 10
قوة التقييم: 0
ليــدي is on a distinguished road
استغفر الله

صدق الحيا راح

لاحول ولاقوة الا بالله

اللهم اهدي الجميع
ليــدي غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
مركز الدراسات السياسية في النرويج كاتم العبرات المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن 0 01-01-2007 10:04 PM
صور لفتاة أغرت الناس بجمالها. ........... f33f333 المنتدى الدعوي و الأسرة والمجتمع 4 02-11-2006 01:54 AM
ثلاثين دعاء .. لثلاثين يوم في شهر رمضان @الموهوب@ المنتدى الدعوي و الأسرة والمجتمع 6 18-10-2006 02:02 AM


الساعة الآن +3: 06:51 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19