العودة   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > الرياضة و السوالف و التواصل
التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

الملاحظات

الرياضة و السوالف و التواصل لكل ما يخص الرياضة، و لتبادل الأحاديث المتنوعة و الترفيه.

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-01-2007, 06:40 PM   #1
بـائــعــة الـــــورد
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
الدولة: ارض الاحـــلااااام
المشاركات: 1,295
معدل تقييم المستوى: 0
بـائــعــة الـــــورد is on a distinguished road
Unhappy متى تحج البقر على قرونه؟؟؟؟؟

[GRADE="FF1493 800080 4B0082 008080 FF1493"]سؤال يسدح نفسه دائماً متى تحج البقرة على قرونها ؟؟ [/GRADE]

--------------------------------------------------------------------------------


هذا السؤال اثار اهتمامي لان هذا السؤال


يحتري كل انسان حتى يولد ثم ينشب براسه حتى يصبح عود او عجيّز
يامصرقعين ويامصرقعات...
سؤالــــــ يتبادر إلى ذهن الجميع دائماً ،،،
سؤالـــ طالما توقفت عليها الآمال والأماني وتهاني ومنيرة وفوزية
سؤال يمكنك وضعه تحت السرير او ركنه على الجدار او الاحتفاظ به في الثلاجه اوفي
اي مكاااان حتى نعرف مدة الصحه منه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
سؤالـ من نعومة ضفرتي وانا ودي اسأل بس مستحيه>>>لاياشيخه...

وجابكم الله بسألكم...


السؤال هو :
[GRADE="FF1493 800080 4B0082 008080 FF1493"]متى تحـــــج البقرة على قرونها . .... ؟؟؟؟ ***[/GRADE]

..............


** مناحي ذاك الطفل الاشهب الاغبر تووه لاعب كورة مع عيال الحارة :
مـــاما اشتري لي لعبة زي كل اصدقانــي
ترد عليه امه وفي يدها ملاس الجريش : ((لاحجت البقرة .على قرونها.!))

..............



** نووووال تلك الفتاة الطموحة تصيح بحنجرتها المبحوحة متكيه على ركبتيها ومدنقة (ن)
براسها والشعر يطسس عيونها : بـــابا باروح لبيت صديقتي هيلة ؟؟؟
الأب وهو يرش عليها رذاذا من التــُفال : ((لا حجت البقرة على قرونها ..؟؟)) ^


^
إنها لمشاهد يدمي لها القلب ،، وتدمع لها العين ،، وتنشق لها الخشوم
كل هذ ه الآمال تتحطم وتتكسر كالقزاز المتناثر والسبب ان البقرة لم تحج بعد على قرونها .. ؟؟
ياتماسيح وياسحليات...اما ان الاوان لهذه البقره ان تحج وتفكنا من شرها ؟ << انا اشهد

قولوا لي وش السوووووووووووووات ..!!


هل نمسك بقره ونحججها على قرونها ونصورها ونجعل الكل يشوفها << مابه الا الي به
ونجعل كلاً يحقق مناااااااااااااه ام ماااااااااااذا.. ؟؟!


......بصراحه انا ناويه احجج البقر على قرونهــــــا......


نحجز لها او لااا...قولوا رايكم وخل نجمع القررروش ثمن التذكره...>>>الدعوه قررروش

منقول
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
بـائــعــة الـــــورد غير متواجد حالياً  
قديم 09-01-2007, 06:46 PM   #2
جروح الوقت
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
المشاركات: 260
معدل تقييم المستوى: 0
جروح الوقت is on a distinguished road
افتراضي

هههههههههههه
ولا يهمك انا بحججها معك لانها معقدتني بعيشتي
كل ما قلت لابوي ابي كامري قراندي او تونينج او اكورد فل اوبيشن
يقولي لا حجت البقر على قرونه
انا ان شاء الله بحج السنه الجايه و احججها بس البقره عليك!!!
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
جروح الوقت غير متواجد حالياً  
قديم 09-01-2007, 10:19 PM   #3
بـائــعــة الـــــورد
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
الدولة: ارض الاحـــلااااام
المشاركات: 1,295
معدل تقييم المستوى: 0
بـائــعــة الـــــورد is on a distinguished road
Wink

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هلالي 9 مشاهدة المشاركة
هههههههههههه
ولا يهمك انا بحججها معك لانها معقدتني بعيشتي
كل ما قلت لابوي ابي كامري قراندي او تونينج او اكورد فل اوبيشن
يقولي لا حجت البقر على قرونه
انا ان شاء الله بحج السنه الجايه و احججها بس البقره عليك!!!






خلاص اجل انا كنت ادور احد ياخذ البقره ويحججه
بس اشوى انك بتحج السنه الجايه

اسعدني مرورك
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
بـائــعــة الـــــورد غير متواجد حالياً  
قديم 10-01-2007, 12:37 AM   #4
البس الاسود
عضو خبير
 
الصورة الرمزية البس الاسود
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 4,732
معدل تقييم المستوى: 0
البس الاسود is on a distinguished road
افتراضي

ابشركم امس رجعت ابقرتنا مع رجله الثور الاسحم بس فيها نزله معويه الله يشفيها
والثور مزكوم الله يستر عليهم الله يتقبل


اقول يامن ابلي يامن صبر
__________________
البس الاسود غير متواجد حالياً  
قديم 10-01-2007, 02:35 AM   #5
دلع666
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
المشاركات: 140
معدل تقييم المستوى: 0
دلع666 is on a distinguished road
افتراضي

تحج البقرة على قرونه

اذا شفنا اللي تحت الحصاة الملسا
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
دلع666 غير متواجد حالياً  
قديم 10-01-2007, 02:53 AM   #6
فيصل العلي
 
الصورة الرمزية فيصل العلي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 1,893
معدل تقييم المستوى: 0
فيصل العلي will become famous soon enough
افتراضي

خخخخخخخخخخخ

والله موضوع راااااااااائع

نطالب بالتثبيت تستاهل أم الورد
__________________
-
-
فيصل العلي غير متواجد حالياً  
قديم 10-01-2007, 03:19 PM   #7
صاحب** السموّ
عضو نشط
 
الصورة الرمزية صاحب** السموّ
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
الدولة: بين النجوم
المشاركات: 88
معدل تقييم المستوى: 0
صاحب** السموّ is on a distinguished road
افتراضي

اختي بائعة الورد
بيجي يوم تحج فيه شكله في النهايه بيكون واقع الله يستر

الله يعطيج الف عافيه
الف شكر
__________________
اللهم لاتذرني فردا وأنت خير الوارثين
صاحب** السموّ غير متواجد حالياً  
قديم 10-01-2007, 03:31 PM   #8
حورية بحر
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
الدولة: لندن
المشاركات: 3,059
معدل تقييم المستوى: 0
حورية بحر is on a distinguished road
افتراضي

[grade="00008b Ff6347 008000 4b0082"]المشكله دائما يردودون العبارة


بس انا اقول بالمشمش بس مادري ايش المقصود هل هو وقت نضوج المشمش



يعني حبكت على البقرة



المفروض الواحد يقول لا بدل اللف والدوران صح ولا انا غلطانه


اكره هذا المثل ويجيني احباط لما اسمعه لانها تعني المستحيل

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


ان شاء الله نجمع ونحججها السنة الجايه علشان ما احد يقول المثل ونصلح لها سيارة بعجلات من اقرون الثور[/grade]
__________________
{وَمَا كَانَ اللّهُ لِيُعَذِّبَهُمْ وَأَنتَ فِيهِمْ وَمَا كَانَ اللّهُ مُعَذِّبَهُمْ وَهُمْ يَسْتَغْفِرُونَ}
حورية بحر غير متواجد حالياً  
قديم 11-01-2007, 01:36 AM   #9
بـائــعــة الـــــورد
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
الدولة: ارض الاحـــلااااام
المشاركات: 1,295
معدل تقييم المستوى: 0
بـائــعــة الـــــورد is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البس الاسود مشاهدة المشاركة
ابشركم امس رجعت ابقرتنا مع رجله الثور الاسحم بس فيها نزله معويه الله يشفيها
والثور مزكوم الله يستر عليهم الله يتقبل


اقول يامن ابلي يامن صبر


الحمد لله على سلامته ايه تعرف لازم الناس يزكمون عقب الحج

شرفت
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
بـائــعــة الـــــورد غير متواجد حالياً  
قديم 11-01-2007, 01:42 AM   #10
بـائــعــة الـــــورد
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
الدولة: ارض الاحـــلااااام
المشاركات: 1,295
معدل تقييم المستوى: 0
بـائــعــة الـــــورد is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلع666 مشاهدة المشاركة
تحج البقرة على قرونه

اذا شفنا اللي تحت الحصاة الملسا



سهله نشوف اللي تحت الحصاة الملسا بكره انشالله رح للبر من قبل لاتطلع الشمس ودر البر لين تلقى حصاة ملسى وشف وش اللي تحته

ولاترجع اللي انت لاقى لو تقعد سنه اهم شي تلقى

نورت
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
بـائــعــة الـــــورد غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:17 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir