عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 10-01-2007, 12:02 AM   #1
عضو فعـــــال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 1,447
قوة التقييم: 0
أبو نواف is on a distinguished road
Thumbs up المجلس البلدي يسرق !!!!!؟؟؟؟؟

ــ المجلس البلدي يسرق ثقة الناخبين ويسترخي بعيداً عن همومهم ومشاكلهم غير آبه بكل ما يطرح ويدور من تساؤلات عن مهامه ووظائفه !!!!؟؟؟؟ فالمواطن المسكين الذي أعطى صوته بعفوية لهذا المجلس البلدي توقع أنها نهاية أحزانه ومعاناته مع الكم المعقول من الخدمات الأساسية التي ينتظرها!!!!؟؟؟؟ وحين تم إنتخاب هذا المجلس وقف المواطن يرقب ويراقب ما سوف يسفر عنه هذا الحدث وما علم أنه سيعود بخفي حنين بعد أول لقاء للمجلس مع المواطنين والذي حدد فيه إحدى أهم أمانيه وطموحاته وهي المخططات السكنية التي وأدها رئيس قسم الأراضي بتصريح لم يطول إنتظاره عندها إنزوى المجلس البلدي خجلاً ولم يعد يصرح بشيء !!!!؟؟؟؟ ذلك أن المواطن قد إكتشف الفرق بين السعي للمنصب وخدمة الناس وأنه وقع بين مطرقة الخدمات البلدية وسندان الوعود السرابية للمجلس البلدي !!!!! ومع ذلك فإننا لانقلل من الجهود الحثيثة التي يبذلها رئيس البلدية وبعض المسؤلين في هذه المحافظة والتي قد تثمر قريباً عن أشياء تسر المواطنين ،،، لم أناقش أحداً يثني على هذا المجلس ولم أسمع من غالبية الناس من يمتدح لهم أي جهد كان لأنه في الأصل لم يرى شيئاً يطرب له سوى إقتراح تغيير شارع ( ابن سيناء ) ومراقبة رش الخضار بالمبيدات!!!!! أعلم أن هناك أصوات ستفسر هذا الكلام بغير مقصده لكن نقدنا هذا للمجلس البلدي بغض النظر عن الأسماء طالما أنه لم يقدم للمواطنين مايشفع بإنتخابه ويبرهن أنه جاء ليعمل ( لا ليقطع الطريق !!!!؟؟؟؟؟) وقد سمعنا في الأيام القليلة الماضية أنه قد تم تحديد صلاحيات المجالس البلدية بأعمال محددة لاتشمل كافة الخدمات البلدية بعد شكوى معظم المحافظات من أن مجالسها البلدية والتي أكملت عام أو ينقص قليلاً هي مجرد ( أسماء على الورق ) أو كما يقول المثل ( دواء جمعة ) لاتنفع ولا تضر .

آخر من قام بالتعديل أبو نواف; بتاريخ 10-01-2007 الساعة 12:05 AM.
أبو نواف غير متصل  

 
قديم(ـة) 10-01-2007, 12:13 AM   #2
Banned
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
المشاركات: 546
قوة التقييم: 0
اليوستفندي is an unknown quantity at this point
ابو نواف مسائك سكر يا سكر أنت

أخوي أنت مصدق المجالس البلدية أخوي ...!

هي القصة كلها بكل بساطة وبدون لف ودوران

مو بعد 11سبتمبرفيه ضغوط على المملكة شديدة من امريكا
والأتحاد الأوروبي وصحفها بجعل المملكة اكثر ديموقراطية مع العلم أنها معدومة ،طالبوا في انتخاب مجلس الوزراء !!!!
طالبوا في .............................!!
طالبوا في..........................!!

المملكة يا حبيبي يا ابو نواف ذكية قالوا نسوي لكم (تست) اختبار
للمجتمع السعودي وشوفوا النتائج مين راح يحصد المجالس البلدية ...!
حصدها التيار الإسلامي وهذا الغير متوقع والغير مرغوب فيه من امريكا والاتحاد الأوروبي ..!
لذلك ينتج عن هذه المسرحية الكبيرة أن المجالس البلدية حبر على ورق
وصلت الفكرة يا ابو نواف ؟؟؟

ولا تنتظر شئ من المجالس البلدية في المملكة

موفق خير
اليوستفندي غير متصل  
قديم(ـة) 10-01-2007, 12:53 AM   #3
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
المشاركات: 313
قوة التقييم: 0
فرانكلي is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها اليوستفندي مشاهدة المشاركة
ابو نواف مسائك سكر يا سكر أنت

أخوي أنت مصدق المجالس البلدية أخوي ...!

هي القصة كلها بكل بساطة وبدون لف ودوران

مو بعد 11سبتمبرفيه ضغوط على المملكة شديدة من امريكا
والأتحاد الأوروبي وصحفها بجعل المملكة اكثر ديموقراطية مع العلم أنها معدومة ،طالبوا في انتخاب مجلس الوزراء !!!!
طالبوا في .............................!!
طالبوا في..........................!!

المملكة يا حبيبي يا ابو نواف ذكية قالوا نسوي لكم (تست) اختبار
للمجتمع السعودي وشوفوا النتائج مين راح يحصد المجالس البلدية ...!
حصدها التيار الإسلامي وهذا الغير متوقع والغير مرغوب فيه من امريكا والاتحاد الأوروبي ..!
لذلك ينتج عن هذه المسرحية الكبيرة أن المجالس البلدية حبر على ورق
وصلت الفكرة يا ابو نواف ؟؟؟

ولا تنتظر شئ من المجالس البلدية في المملكة

موفق خير

و أزيدك من الشعر بيت ... أتوقع أن المجالس البلدية تلغى في المستقبل
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
فرانكلي غير متصل  
قديم(ـة) 10-01-2007, 01:08 AM   #4
مؤسس الرس اكس بي
عضو مجلس الإدارة
 
تاريخ التسجيل: Feb 2000
البلد: الرس
المشاركات: 259,533
قوة التقييم: 277
عبد العزيز الدبيان will become famous soon enough
على حد علمي أن هناك جهود كبيرة قام بها المجلس البلدي بالرس
وكلها من صالح المواطن
ولكن مجلسنا البلدي بلا إعلام
وسوف ترون قريبا في الرس اكس بي أخبار تسر الكل إن شاء الله

نتمنى التوفيق للجميع
__________________

بعض الأحيان
لنعرف الصواب يجب أن نرى العلة
عبد العزيز الدبيان غير متصل  
قديم(ـة) 10-01-2007, 01:42 AM   #5
عضو اسطوري
 
صورة ســــاري الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
البلد: .. الكوكب المسكوون ..
المشاركات: 36,686
قوة التقييم: 0
ســــاري is a jewel in the roughســــاري is a jewel in the roughســــاري is a jewel in the rough
::

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها عبد العزيز الدبيان مشاهدة المشاركة
على حد علمي أن هناك جهود كبيرة قام بها المجلس البلدي بالرس
وكلها من صالح المواطن
ولكن مجلسنا البلدي بلا إعلام
وسوف ترون قريبا في الرس اكس بي أخبار تسر الكل إن شاء الله

نتمنى التوفيق للجميع
الاخ الفاضل ابوصالح ..

انا اعتبر أن منتدى الرس اكس بي واجهة الرس و الناطق باسمه على هذه الشبكة العنكبوتية ..

ولا يخفى عليكم كثرةالاعضاء فضلا عن الزوار كل ذلك يدل على الجهود المبذولة والمشكورة من شخصكم

الكريم و بقية المشرفين و المشرفات على اقسام المنتدى فبارك الله بكم

اجمعين و كلل جهودكم بالنجاح ..

ومن نجاحات هذا المنتدى ان يكون واجهة اعلانية اعلامية للمجلس

البلدي والذي كثر توجيه النقد إليه مع العلم ان الكثير منا يجهل الدور الذي

يمكن للمجلس البلدي أن يلعبه وذلك بإيضاح الصلاحيات المخولة لذلك المجلس

من اجل أن نحكم هل قاموا بما هو مأمول منهم و ر’شّحوا من اجله ، أم أن

الصلاحيات الممنوحة لهم لا تخولهم لذلك المأمول ..

فأحييك اخي اباصالح لتبني الجانب الاعلامي لمجلسنا البلدي الموقر .

والشكر موصول للأخ الكريم أبو نواف على تفاعله مع قضايا المحافظة ..

محبكـــم / ســــــــاري ،،،،

::
__________________
ربّ اغفر لي و لوالدي و بُنيّتي و اعلي درجاتهم في علييين،،



ســــاري غير متصل  
قديم(ـة) 10-01-2007, 06:47 AM   #6
مشرف المنتدى العام
عضو مجلس الإدارة
 
صورة المهاجر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 18,398
قوة التقييم: 33
المهاجر will become famous soon enoughالمهاجر will become famous soon enough
نتمنى أن نرى لهم على أعمالا على أرض الواقع مثلا :

1/ هذه الشوارع قامت البلدية بإعادة زفلتتها بعد اقتراح المجلس البلدي .
2/ المجلس البلدي قام بتوفير 200 ألف متر مربع مسطحات خضراء لكي تبدأ البلدية بزراعتها .
3/ المجلس البلدي يقترح على البلدية سرعة البدء بمشروع سوق الخضار الجديد .
4/ المجلس البلدي يأمر بنقل سوق الماشية ويحدد موعدا أقصاه شهر ....
5/ المجلس البلدي ينتهي من مخطط حديقة الرس الكبرى والتي تخدم أهالي المحافظة .ويطالب البلدية
بالبداية بالإنشاء .
6/ المجلس البلدي يعقد اجتماع ثاني مع المواطنين لمناقشة أخر التطورات .
7 / المجلس البلدي يجتمع مع مدير المرور لتعديل بعض التقاطعات والإشارات ولتنظيم
حركة السير بالرس وسيبدأ بالتغيير خلال أسبوع .


كل ما سبق هي أماني أن يبدأ المجلس البلدي بها وأن نرى لهم أثارا تخدم المحافظة وأهاليها .

أخيرا شكرا لك أخي أبو نواف وعذرا على الإطالة .
__________________
لما عفوت ولم أحقد على أحد...... أرحت نفسي من هم العداوات

كنا أذل قوم فأعزنا الله بالإسلام ومهما ابتغينا العزة بغيره أذلنا الله
إن لم تكن متميزاً فستختفي وسط الزحام
اللهم اغفر لنا ولوالدينا أجمعين
المهاجر غير متصل  
قديم(ـة) 10-01-2007, 03:36 PM   #7
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
البلد: السحقان الشرقية
المشاركات: 599
قوة التقييم: 0
عاشق التراث is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها المهاجر مشاهدة المشاركة

4/ المجلس البلدي يأمر بنقل سوق الماشية ويحدد موعدا أقصاه شهر ....
.
..يعنك أنه مهوب بسيط هالمجلس ..

وترنا ننتظر وش يبي يصير للبلدية عقب شهر ..

تحيتي لك أخي المهاجر .. والشكر موصول لأبو نواف ..
__________________
عاشق التراث غير متصل  
قديم(ـة) 10-01-2007, 04:29 PM   #8
عضو فعـــــال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 1,447
قوة التقييم: 0
أبو نواف is on a distinguished road
الأخوة الأعزاء
اليوستفندي

فرانكلي

ساري

المهاجر

عاشق التراث

شكراً لمروركم وملاحظاتكم الجيدة نورتو الصفحة وأهلاً بكم
أبو نواف غير متصل  
قديم(ـة) 10-01-2007, 04:34 PM   #9
عضو فعـــــال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 1,447
قوة التقييم: 0
أبو نواف is on a distinguished road
الأخ العزيز/ عبدالعزيزالدبيان

كنت أتوقع أنك ستقول مجلسنا بلا أعمال وليس بلا أعلام !!!!
وتذكر أن العالم اليوم قرية صغيرة ينقل فيها الإعلام بمختلف قنواته كل صغيرة وكبيرة إلا إذا كان إعلام المجلس البلدي مشفر !!!!
لك خالص تحياتي،،،،
أبو نواف غير متصل  
قديم(ـة) 10-01-2007, 05:23 PM   #10
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
المشاركات: 111
قوة التقييم: 0
صدام البطل is on a distinguished road
الله انك صادق يابو نواف

المجلس البلدي مقلب في مقلب


تقبل تحياتي صدام
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
صدام البطل غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
فضيحــة بالـرس :: تقرير مصور !! الصرف الصحي : المجلس البلدي : حماية المستهلك:المصحله !!بحر الكتمان!! المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 81 26-02-2007 10:33 AM
أثرنا وعنيزة وحايل في الهوا سواء zzzz المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 1 12-01-2007 03:23 PM
افهموا ويش يقول رئيس المجلس البلدي فارس الليل المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 2 10-12-2006 07:27 PM
محدودية الصلاحيات وعدم تفرغ الأعضاء وقلة الموارد تشل فاعلية المجالس البلدية سالم الصقيه المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 0 02-12-2006 07:53 AM
الحقيقة عضضت أصبع الندم لأنني رشحت عضو المجلس البلدي سالم الصقيه المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 4 04-08-2006 03:36 PM


الساعة الآن +3: 07:31 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19