عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 12-01-2007, 08:35 PM   #1
Banned
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
المشاركات: 207
قوة التقييم: 0
حارث الضاري is on a distinguished road
هذا الحاصل في مساجد الجمعه بالرس

اليوم صليت الجمعة 22\12\1427في مسجد الملك عبدالعزيز بحي الملك خالد
وكنت موقف سيارتي شمال المسجد في موقف نظامي
وعند خروجي من المسجد حصلت السيارات متوقفه أمام سيارتي ومغلقين الطريق بالكامل اضطريت بعدها الانتظار لمدة ربع ساعة مع إنه كان عندي موعد مهم وتأخرت بسبب هذا الانتظار
.
ولي سؤال لهولاء الناس الذين أغلقوا الطريق علي وعلى غيري.

كيف ترضون إذاء إخوانكم المسلمين وأنتم أتين للصلاة؟. هل انتم مسلمون حقاً ؟ أم إن المشكلة في عقولكم غير الواعية؟

لا أحد يقول المرور هو المسؤل فالمرور لو أعطى مخالفات لهولاء لقالوا : هولاء العسكر متسلطون يحبون جمع المخالفات ويتصيدون غرات المسلمين حتى في أوقات الصلاة ؟

وزبدة الكلام أقول: لهولاء الناس إنكم أوناس متخلفون مهما بلغتم من العلم وغير مبالين وأشك بأن صلاتكم أيضاً لاتبالون بها مادام أنكم لاتحترمون النظام وحق الغير من أخوتكم في الدين .
حارث الضاري غير متصل  

 
قديم(ـة) 12-01-2007, 08:53 PM   #2
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 284
قوة التقييم: 0
المغترب is on a distinguished road
والله كلامك صحيح فالكثير هداهم الله لايفكر إلا بنفسه يأتي بعد إقامة الصلاة ويوقف سيارته بأي وضعية ويربك الناس ....
تحياتي ..
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
المغترب غير متصل  
قديم(ـة) 12-01-2007, 09:05 PM   #3
Banned
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
المشاركات: 207
قوة التقييم: 0
حارث الضاري is on a distinguished road
شكراً أخي المغترب
حارث الضاري غير متصل  
قديم(ـة) 13-01-2007, 12:28 AM   #4
مشرف المنتدى العام
عضو مجلس الإدارة
 
صورة المهاجر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 18,398
قوة التقييم: 33
المهاجر will become famous soon enoughالمهاجر will become famous soon enough
فعلا الوعي مطلوب من الجميع

شكرا لك
__________________
لما عفوت ولم أحقد على أحد...... أرحت نفسي من هم العداوات

كنا أذل قوم فأعزنا الله بالإسلام ومهما ابتغينا العزة بغيره أذلنا الله
إن لم تكن متميزاً فستختفي وسط الزحام
اللهم اغفر لنا ولوالدينا أجمعين
المهاجر غير متصل  
قديم(ـة) 13-01-2007, 02:21 PM   #5
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Sep 2004
المشاركات: 25
قوة التقييم: 0
الهم التربوي is on a distinguished road
صدقت أخي الكريم ..


يأتون قبل الإقامة بدقائق ثم يرتفع منسوب الإيمان بعد الصلاة ويترك ( مواقف ) السيارات وقد غرقت بفوضى


صنعها هو ومن هم على شاكلته !!



حدث لي ماحدث لك أخي الفاضل وفي ذات الموقع , وبينما أنا أنتظر بسيارتي , كان أمامي( شخصان ) يتجاذبان



يتجاذبان أطراف الحديث , وأنا أنظر يمنة ويسرة أرقب وصول صاحب السيارة , وبعد ثلاث او أربع دقائق


اكتشفت أن أحد الشخصين هو صاحب السيارة !!( التي وقفت بشكل عشوائي )


وعندما توجه إلى سيارته اعتذر بابتسامة ( معليش .. ما انتبهت لك ) !!
الهم التربوي غير متصل  
قديم(ـة) 13-01-2007, 02:39 PM   #6
عضو خبير
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 4,556
قوة التقييم: 0
بحر is on a distinguished road
للأسف هذا هو الذي يحدث خارج مساجدنا بل قل بالطرقات والشوارع جميعها
فالدين هو من علمنا الاحترام والنظام بالحياة ، فالكثير لا ينظر لمثل هذا بل هو آخر اهتماماته ولا يهمه مثل هذا وللأسف.
تجده متعلم ويخالف متدين بالمسجد فقط لا نظام لا احترام للآخر ، الشارع والموقف ملكا له،
يجب احترام الناس عامة ، لن تجد مثل هذا عند الآخرين من الكفرة بل تجد النظام والاحترام والشارع والموقف للعموم . ولكن من أمن العقوبة أساء الأدب ، لو المرور والشرطة قاموا بواجبهم لنتهى الأمر مادام التربية الاسلامية لهم لا تفيد.
مشكورا أخي الحبيب.
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
بحر غير متصل  
قديم(ـة) 13-01-2007, 06:59 PM   #7
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
البلد: امريكا & السعوديه
المشاركات: 1,331
قوة التقييم: 0
Mac.Mazyad is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها حارث الضاري مشاهدة المشاركة
اليوم صليت الجمعة 22\12\1427في مسجد الملك عبدالعزيز بحي الملك خالد
وكنت موقف سيارتي شمال المسجد في موقف نظامي
وعند خروجي من المسجد حصلت السيارات متوقفه أمام سيارتي ومغلقين الطريق بالكامل اضطريت بعدها الانتظار لمدة ربع ساعة مع إنه كان عندي موعد مهم وتأخرت بسبب هذا الانتظار
.
ولي سؤال لهولاء الناس الذين أغلقوا الطريق علي وعلى غيري.

كيف ترضون إذاء إخوانكم المسلمين وأنتم أتين للصلاة؟. هل انتم مسلمون حقاً ؟ أم إن المشكلة في عقولكم غير الواعية؟

لا أحد يقول المرور هو المسؤل فالمرور لو أعطى مخالفات لهولاء لقالوا : هولاء العسكر متسلطون يحبون جمع المخالفات ويتصيدون غرات المسلمين حتى في أوقات الصلاة ؟

وزبدة الكلام أقول: لهولاء الناس إنكم أوناس متخلفون مهما بلغتم من العلم وغير مبالين وأشك بأن صلاتكم أيضاً لاتبالون بها مادام أنكم لاتحترمون النظام وحق الغير من أخوتكم في الدين .
كلامك 100% صحيح

حقيقة لا اعلم لماذا يقومون بهذا الفعل
حتى هنا في امريكا
افضل البلدان تقدما وتطورا والتزاما بالنظام

عندما تاتي لتصلي الجمعه في المسجد
سوف تجد العشوائيه في مواقف السيارات
مع العلم انه المواقف مخططه بخطوط واضحه
وايضا المواقف القريبه من مدخل المسجد مخصصة للمعاقين
ولكن دائما مخالفين ولا يبالون
لا اعلم ما المشكلة
اهي الصلاة ام تلك العقول
__________________
Mac.Mazyad غير متصل  
قديم(ـة) 15-01-2007, 02:15 PM   #8
Banned
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
المشاركات: 207
قوة التقييم: 0
حارث الضاري is on a distinguished road
أشكر الجميع على المرور
حارث الضاري غير متصل  
قديم(ـة) 15-01-2007, 05:46 PM   #9
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
المشاركات: 104
قوة التقييم: 0
ابو كلبشه is on a distinguished road
بسم الله الرحمن الرحيم
اهلا وسهلا بكم ....... انا عضو جديد ,,,,,, ارجو من الله ان اكون عند حن ضنكم ,,,
وارجو من الله ان يثبتنا , على طاعته انه على كل شى قدير وينصرنا على اعدائنا .... آمييييييين,,
ابو كلبشه غير متصل  
قديم(ـة) 15-01-2007, 06:52 PM   #10
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
المشاركات: 104
قوة التقييم: 0
ابو كلبشه is on a distinguished road
بسم الله الرحمن الرحيم
اهلا وسهلا بكم ....... انا عضو جديد ,,,,,, لكي انضم الى المشاركات النافعه والنصائح المفيده والاراء
التي تفيد الجميع وان اكون دافع ومشارك في كل مفيد نافع لما فيه الخير للاسلام والمسلمين ,,, آميييين


اما مايكو ن في عند المساجد يوم الجمعه او ما نشاهده كل يو م في الشوارع من عدم الوعي فهو ايس غريب علينا فهو ملاحظ من عدم الوقوف الصحيح امام المحلات او قطع الاشارات او الوقوف في وسط الشارع والتجاوزات غير النظاميه ,, الـــــــــــخ الخ الخ الخ ,,,,

على راي المثل ..’ ان اشتكينا بكينا وان اسكتنا قهـــــــر ,,,, هانحن نسكت على الخطاء ونقول صح

,. و كل منا مسوي نفسه عنتر.,,[
ابو كلبشه غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
الأماكن السياحيه بالرس عضو متلطم منتدى السفر و الرحلات البرية والصيد 12 10-02-2007 04:41 PM
الى الأستاذ ابو ياسر العساف مدير الهلال الأحمر بالرس مع التحية رساوي متعصب المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 11 30-10-2006 09:15 PM
لجنة رعاية الأيتام بالرس تقدم هدايا العيد لأطفال دار الحضانه الأجتماعيه بالرس @الموهوب@ المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 16 28-10-2006 09:39 AM
ظهر اليوم الاربعاء تبدأ عروض الطيران الشراعي بالرس 00 حصاة بعيران المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 2 25-10-2006 08:20 AM


الساعة الآن +3: 01:26 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19