عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 13-01-2007, 10:34 PM   #1
عضو متألق
 
صورة بانوراما الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
المشاركات: 1,038
قوة التقييم: 0
بانوراما is on a distinguished road
تشبيه اعجبني؟؟؟

بسم الله الرحمن الرحيم

كلمات جميله جدا استفدت من عندها فحبيت تقرونها عشان تستيفيدون منها بعد والحين اتركم معه الكلمات الجميله ...

قلم الرصاص

._._._._._._._._._._._._._._._ ._._._._._._.

قلم الرصاص هو القلم الأكثر استخداماً ليس لأنه الأجمل والأدق و لكن

لأنه يمسح الأخطاء خلفه

._._._._._._._._._._._._._._._ ._._._._._._.

عندما بدأنا المرحلة الإبتدائية، بدأنا بإستخدام قلم الرصاص لأننا مبتدئين
و نقع كثيراً في الأخطأ و كذا المرحلة الجامعية نستخدمة كثيراً
و خاصة في الإختبارات التي تحتوي على عدة خيارات،
لابد من إستخدام قلم الرصاص حتى نتمكن من التعديل عندما نخطأ

._._._._._._._._._._._._._._._ ._._._._._._.

نحن كبشر كثير ما نخطأ، لذلك يجب أن نكون مثل
قلم الرصاص عندما نخطأ نتحمل خطايانا و نعترف ..
نمسح و نكتب من جديد "الطريق الصحيح"0

._._._._._._._._._._._._._._._ ._._._._._._.

من لا يخطأ لا يتعلم، و من لا يتعلم من خطاياه سيأتي
عليه يوم و تنتهي ممحاته و لن يجد ما يمحلي خطاياه

._._._._._._._._._._._._._._._ ._._._._._._.

صحيح وجود الممحاة في قلم الرصاص شيء مهم بل أساسي
و لكن قلة إستخدامها يدل على الشموخ و الذكاء
في التعامل و التعلم سريعاً من الخطايا
و عدم الوقوع فيها مرة ثانية


._._._._._._._._._._._._._._._ ._._._._._._.

من الآن فصاعداً، قبل أن نسطر حروفنا على الورق
يجب أن نفكر ملياً بتأثير ما نكتب على من تعنيه كتاباتنا ..
فمتى ما خرجت الكلمة لم تعد ملكنا، نعم نستطيع أن نبرر،
نصلح و ندافع عن وجهة نظرنا و لكن السؤال
هل يتقبل الطرف الآخر تلك التبريرات

._._._._._._._._._._._._._._._ ._._._._._._.
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
بانوراما غير متصل  

 
قديم(ـة) 13-01-2007, 10:39 PM   #2
عضو مجلس الإدارة
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
البلد: الرس
المشاركات: 9,011
قوة التقييم: 23
عبدالله النصيان will become famous soon enough
وليس من العيب أن نخطئ , ولكن العيب هو الاستمرار في الخطأ


بانوراما / أشكرك


.
__________________
.

ملح الجريف - سابقاً -

عبدالله النصيان غير متصل  
قديم(ـة) 13-01-2007, 11:27 PM   #3
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
البلد: ارض الاحـــلااااام
المشاركات: 1,485
قوة التقييم: 0
بـائــعــة الـــــورد is on a distinguished road
¶~®~§~¤«`·.¸¸·اشكرك·.¸¸.·`»¤~§~®~¶


تحياتي
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
بـائــعــة الـــــورد غير متصل  
قديم(ـة) 15-01-2007, 01:34 AM   #4
عضو متألق
 
صورة بانوراما الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
المشاركات: 1,038
قوة التقييم: 0
بانوراما is on a distinguished road
((ملح الجريف))((بائعه الورود))...... شكرالمروركم الله يعطيكم العافيه,,,,,,
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
بانوراما غير متصل  
قديم(ـة) 15-01-2007, 06:45 AM   #5
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
المشاركات: 151
قوة التقييم: 0
فارس طيبة is on a distinguished road
يقول المثل( أكتب بالقلم الرصاص علامة الحب والإخلاص) وأقول من الجميل بالناجحين مراجعة الأخطاء والاستفادة منها للمضي قدماً وألا نكابر ونبحث عن الأعذار لأنفسنا شكرا على المشاركة
فارس طيبة غير متصل  
قديم(ـة) 15-01-2007, 09:05 AM   #6
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
المشاركات: 313
قوة التقييم: 0
فرانكلي is on a distinguished road
يا أخوي وشوله الفلسفة ... فيه اختراع اسمه ((طامس))




























تراي أمزح معك لا تزعل
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
فرانكلي غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 07:01 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19