عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 14-01-2007, 12:22 AM   #1
عضو فعـــــال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 1,447
قوة التقييم: 0
أبو نواف is on a distinguished road
سمارت وقناة الجزيرة والسبب !!!!؟؟؟؟؟

الرأى .... والرأي الآخر

يالروعه ومصداقيه هذة القناة ..

حتى العرب قديماً أنصفوها وميزوها وجعلوها بالطليعه !!

فقالوا ..

شـبـه الـجزيـرة الـعـربـيـة
..

هذا الكلام هو لأحد الكتاب في هذا المنتدى ( سمارت ) ولا أعلم من أين أتت المصداقية لهذه القناة ؟؟؟؟ ولكن إذا عرف السبب بطل العجب ذلك أن هذه القناة لم تترك فرصة في الليل والنهار دون أن تسيء للمملكة العربية السعودية إما بإختلاق الأخبار المدسوسة والمغرضة أو بإستضافة النباحين الذين يحاولون عبثاً النيل من هذه البلاد قبلةالمسلمين ومهوى أفئدتهم ولذلك لاتعجبوا أن يعجب سمارت بتلك القناة وهذه الأصناف عودتنا أن تكون مع من يعادي الوطن مهما كان وللمعلومية هذه النوعيات المتطرفة هي أكثر من يسجل إعجابه بتلك القناة بسبب مواقفها من هذه البلاد ( خابوا وخسروا ثم خابوا وخسروا)
أبو نواف غير متصل  

 
قديم(ـة) 14-01-2007, 12:57 AM   #2
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
المشاركات: 42
قوة التقييم: 0
SALEH0505 is on a distinguished road
ابو نواف انت عارف انهم ما يختقون القصص والاقاويل اقصد الجزيرة

ولا احد ينكر ان قناة الجزيرة هي السبب بعد الله في توعيت المشاهد العربي

اضرب لك مثال قبل لا تجي القناة كيف كنا نعرف الاخبار اكيد من اذاعة لندن او من قناة غصب واحد

الي ما نسمع فيها الا الرئي من طرف واحد
SALEH0505 غير متصل  
قديم(ـة) 14-01-2007, 06:40 AM   #3
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
المشاركات: 60
قوة التقييم: 0
أبــ شروق ـــو is on a distinguished road
الله أعلم من هو الخايب .
أبــ شروق ـــو غير متصل  
قديم(ـة) 14-01-2007, 12:17 PM   #4
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
البلد: الــــرس
المشاركات: 1,109
قوة التقييم: 0
المستقبل is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها أبو نواف مشاهدة المشاركة
ولذلك لاتعجبوا أن يعجب سمارت بتلك القناة وهذه الأصناف عودتنا أن تكون مع من يعادي الوطن مهما كان وللمعلومية هذه النوعيات المتطرفة هي أكثر من يسجل إعجابه بتلك القناة بسبب مواقفها من هذه البلاد ( خابوا وخسروا ثم خابوا وخسروا)
أستغرب هذا الهجوم على الأخ سمارت منك أخي أبا نواف
نفتقد دائما إلى لغة الحوار في المنتدى

فعندما طرح الأخ سمارت رأيه فلك قبوله أو رفضه ولكن ليس لأحد منا رمي التهم
جميعنا نختلف مع قناة الجزيرة في تحيزها ضد بلادنا الحبيبة
ولكن لايعني هذا أن نسلب القناة ما تميزت به في أمور أخرى

وإعجاب الأخ سمارت بقناة الجزيرة لا يترتب عليه عدائه لبلادنا حفظها الله
وإلا لكان لزاما على إدارة المنتدى وعلينا كأعضاء وقفه فورا عن الكتابة


شكرا
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
المستقبل غير متصل  
قديم(ـة) 14-01-2007, 12:24 PM   #5
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
البلد: الشرق الأوسط...!!
المشاركات: 1,430
قوة التقييم: 0
Big_Brother is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها المستقبل مشاهدة المشاركة

فعندما طرح الأخ سمارت رأيه فلك قبوله أو رفضه ولكن ليس لأحد منا رمي التهم
جميعنا نختلف مع قناة الجزيرة في تحيزها ضد بلادنا الحبيبة
ولكن لايعني هذا أن نسلب القناة ما تميزت به في أمور أخرى

وإعجاب الأخ سمارت بقناة الجزيرة لا يترتب عليه عدائه لبلادنا حفظها الله
وإلا لكان لزاما على إدارة المنتدى وعلينا كأعضاء وقفه فورا عن الكتابة


شكرا
شكرا للجميع..
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
Big_Brother غير متصل  
قديم(ـة) 14-01-2007, 02:34 PM   #6
Banned
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
المشاركات: 207
قوة التقييم: 0
حارث الضاري is on a distinguished road
المهم إنها اشرف من القناوات المحسوبة على السعودية كقناة العربية عفواً قناة العبرية وغيرها من روتانا وإمبي سي عفواً إمبي ..... ولكم الكرامة

آخر من قام بالتعديل غريب الدار; بتاريخ 14-01-2007 الساعة 02:42 PM.
حارث الضاري غير متصل  
قديم(ـة) 14-01-2007, 07:25 PM   #7
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
المشاركات: 319
قوة التقييم: 0
اسيرالقلوب is on a distinguished road
Talking تسلم يمينك يابو نواف

الله محييك معك غير مشاهد عربي يعني مايشرفني انظر الى هذه القناة واللي وعانا الشباب لدوام لاني كنت متأخر على الدوام هههههههههههههههه قالو ايه قالو وعونا كركركركركر
اقول خل انتمرن عندنا مبارة الليلة ادعو لنا نفوز باياااااااااااااااااااااااااااااات

اسير القلوب
اسيرالقلوب غير متصل  
قديم(ـة) 14-01-2007, 10:25 PM   #8
عضو فعـــــال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 1,447
قوة التقييم: 0
أبو نواف is on a distinguished road
SALEH0505
شكراً لمرورك الكريم أما إختلاق وتلفيق الأخبار والإساءات فلم يشتهر بها سوى الجزيرة ولا غيرها ،،، تحياتي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ
أبو شروق
أخجل من الرد عليك
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ
أخي المستقبل
لايمكن لمواطن مخلص أن يمتدح مثل تلك القناة خاصة وأنها لم تترك مناسبة إلا كالت التهم والأباطيل لهذه البلاد الأمر الذي جعل المسؤلين يغلقون مكتبها ويمنعون مراسليها من نقل أي تغطية من المملكة حتى شعائر الحج فعلام يدل ذلك ،،،ثم إنني لاأعلم الأمور التي تميزت بها هذه القناة سوى إستضافة عطوان والمسفر وهيكل والفقيه لنفث سمومهم تجاه المملكة ولكننا أهديناهم بيتاً من الشعر منذ مدة طويلة أجلكم الله
لو كل كلب عوى ألقمته حجراً &&& لأصبح الصخر مثقالاً بدينار
شاكراً مرورك وتعقيبك ولك تحياتي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ
Big_brotherشكراً لمرورك الكريم ،،، تحياتي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ
حارث الضاري
أترفع عن الرد على مثل ذلك الاسلوب !!!!؟؟؟؟
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ
أسير القلوب
شكراً لمرورك الكريم ،،، تحياتي وموفق يازيدان
أبو نواف غير متصل  
قديم(ـة) 14-01-2007, 11:20 PM   #9
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
المشاركات: 60
قوة التقييم: 0
أبــ شروق ـــو is on a distinguished road
أترفع !!

أخجل !!!

هل تريدنا أن نوافقك الرأي ونصفق لك حتى ترد علينا .

عمرك مارديت .
أبــ شروق ـــو غير متصل  
قديم(ـة) 14-01-2007, 11:29 PM   #10
Banned
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
المشاركات: 546
قوة التقييم: 0
اليوستفندي is an unknown quantity at this point
Thumbs up

يعجبني فيك سيدي ابو نواف مناضلتك في هذا المنتدى
وكما يقول المثل
(اشعل شمعة خير من ان تلعن الظلام)
(او خير من ان تلعن الظلام اشعل شمعة )

سر على بركة الله وافضح كل من تسول له يده في العبث
والأستهزاء في مقدرات الوطن وحكامه بطريق مباشر او غير مباشر
كتوقيع اخينا سمارت هداه الله الي الطريق المستقيم
الله يهديك يا سمارت
اليوستفندي غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
: ماهو الفرق بين قناة العربية وقناة الجزيرة؟ جلوكوز المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 11 22-11-2006 10:01 AM
توجه سعودي لتعديل الإجازة الأسبوعية بسبب فجوة «الوقت» مع اقتصاديات العالم نواف 79 المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 2 23-09-2006 02:36 PM
كيف( تحتار ).. وعلى ( الجزيرة )سيد(مُختار )..؟!! رساوية الملز المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 7 14-08-2006 02:11 PM
أمريكا وقناة الجزيرة صنوان كشفهما حميدان السلطان المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 0 03-08-2006 11:42 PM


الساعة الآن +3: 05:03 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19