LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-01-2007, 05:38 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
 

إحصائية العضو








افتراضي الشيخ الحمين :أنا أحد أبناء الرس وستبقى في قلبي ذكرى عزيزة وخالدة

الشيخ الحمين يستجيب لطلب (الرياض) ويخصها بكلمات الوداع:
أنا أحد أبناء الرس وستبقى في قلبي ذكرى عزيزة وخالدة



خص فضيلة الشيخ عبدالعزيز حمين الحمين الرجل المحتفى به مساء هذا اليوم جريدة (الرياض) فقط بكلام الوداع، جاء ذلك من خلال اتصال هاتفي أجرته معه (الرياض) قبل تكريمه بيومين فقط وقال فيه:
أقدم بالغ شكري وتقديري لصاحب السمو الملكي أمير منطقة القصيم الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز وإلى سمو نائبه الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز على مالقيته من سموهما من دعم وتشجيع ووقفة صادقة غير مستغربة من رجال أوفياء. كما قدم خالص تقديره لسعادة محافظ الرس بالإنابة الأستاذ خالد بن منصور العساف وإلى أهالي محافظة الرس الكرام عموماً على مالقيه طيلة فترة عمله في هذه المحافظة العزيزة مؤكداً أنها ستبقى ذكرى خالدة عزيزة في قلبي لأنني تشرفت بالعمل فيها فترة جميلة ورائعة جعلتني أعتبر نفسي أحد أبنائها وأتشرف بخدمتها في كل وقت ومن أي موقع. كما لايفوتني في الختام أن أقدم بالغ تحياتي وتقديري وعرفاني لكل زملائي الأفاضل الأعزاء الذين عملوا معي سواء في العمل الرسمي أو الخيري من رؤساء الإدارات الحكومية أو أصحاب الفضيلة أو الزملاء مقدراً بالاعتزاز ذلك الإحترام المتبادل الذي ظل وسيظل بمشيئة الله تعالى هو العنوان الرئيس والعريض بيننا سائلاً المولى العلي القدير أن يحفظ بلادنا من كل مكروه وأن يوفق قيادتنا لكل خير وأن يبارك في جهود الرجال المخلصين الذين يبذلون الغالي والنفيس لخدمة هذا الوطن المعطاء والله ولي التوفيق.



















التوقيع

لاتصدق كلّ ما تراه..ولا نصف ما تسمعه

قديم 15-01-2007, 07:05 AM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
قمة الجبل
مشرف منتدى بين أرجاء الوطن
 
الصورة الرمزية قمة الجبل
 
 

إحصائية العضو







افتراضي

نعم هو أحد أبناء الرس ـــ حفظه الله ـــ ولنا الفخر في ذلك ،فجهوده كبير ،وفضله على أهل الرس لا أحد ينكره ،وكل مانقوله ،بارك الله غيك وفي جهودك ،وأجزل لك المولى المثوبة والأجر ،واعلم أننا لن ننساك ياشيخنا مهما طال الزمن،فمثلك لاينسى .

وأخيرا وليس آخرا :جزاك الله خير الجزاء أخي سالم على جهودك المباركة في المنتدى .



















التوقيع

قديم 15-01-2007, 08:05 AM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
بسم الله
عضو نشط
 

إحصائية العضو







افتراضي

[grade="00008b Ff6347 008000 00bfff"]الشيخ / عبدالعزيز رجل أمة بحق ..... من يرى إنجازاته يكبر فيه هذه الهمة العالية .... وحقيقة كلما رأيت المباني الضخمة التي سعى في إنشائها لصالح جمعية تحفيظ القرآن الكريم .... وافتتاح وإنشاء دار المسنين ... ومقر جمعية تحفيظ القرآن ..... وغيرها من الأعمال ومتابعاته الإدارية ومراسلاته لأهل الخير ؛ أعمال أنجزها في سنوات قليلة ، كلما رأيتها أصبحت دافعا لي في بذل المزيد لهذا الدين فأصبحت آثاره درسا لمن يريد الله والدار الآخرة أولا ثم نفع البلاد والعباد ....... باختصار هذا الرجل المبارك مدرسة تمشي على الأرض علمتنا معنى التضحية والصبر والحكمة ... والله إني أغبطه على هذا الأجر وأسأل الله أن يخلص له النية والذرية ........ ونقول له في يوم التكريم ( يا شيخ عبدالعزيز أنت في قلوبنا ).
وصدق الحق ( و نكتب ماقدموا وآثارهم وكل شيء أحصيناه في إمام مبين ) ...نعم سترى عاقبة هذا يوم أن تلقى الله الملك العدل الذي لا تخفى عليه خافية. [/grade]

قديم 15-01-2007, 08:15 AM   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
 

إحصائية العضو







افتراضي

ونعم والله .. يستاهـــــل


















التوقيع

-
-
قديم 15-01-2007, 08:22 AM   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
غريب الدار
عضو مجلس إدارة سابق
 
الصورة الرمزية غريب الدار
 
 

إحصائية العضو








افتراضي

يستحق التكريم ..!

ونسأل الله أن يجعل ماقدم في ميزان حسناته ..!

تحياتي وتقديري ..!


















التوقيع

غريب الدار
Instagram & Twitter: A_Karim_M
قديم 15-01-2007, 03:12 PM   رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
 

إحصائية العضو







افتراضي

يستاهل الشيخ لولا حب الذات وحب الظهور وكلمة أنا

والبيب بالأشارة يفهم وبس ويستاهل الحمين ..!

قديم 15-01-2007, 08:36 PM   رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
أحمد 44
عضو مميز
 

إحصائية العضو







افتراضي

سبحان الله لا أكاد أصدق أن هذا رد ذلك الشخص الذي من أجله قد بذل أولئك الرجال المخلصين جهودهم و استرخصوا لأجله أوقاتهم و أموالهم لتكريمه و قد انفردوا بذلك .. أقصد رجال لجنة الأهالي و في مقدمتهم الشيخ : عبدالرحمن الحناكي, و لا أكاد أرى أي شكر أو حتى اعتراف بالجميل له و لغيره , إلا أنه صاحب الفكرة و المشرف الحقيقي عليها

أنا لا أعلم ما قدمه تلكم الذين شكرهم الحمين , و لكن مهما قدموا لن يكونوا بمقدار ما قدمه لجنة الأهالي و لم يذكرهم

قديم 16-01-2007, 02:54 AM   رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
مراقب من بعيد
عضو بارز
 

إحصائية العضو







افتراضي

اليوستفندي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نعم هو من ابناء الرس و للرس الفخر



















التوقيع

تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

قديم 16-01-2007, 08:27 AM   رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
 

إحصائية العضو








افتراضي

عبدالعزيز الحمين رائد من روّاد العمل الخيري في المنطقة





ارتبط اسم فضيلة الشيخ عبدالعزيز الحمين بالأعمال الخيرية الجليلة في منطقة القصيم على وجه العموم، وفي محافظة الرس على وجه الخصوص، حيث لا يكاد يخلو مشروع خيري يقام في المحافظة أو في القرى والهجر المرتبطة بها إدارياً إلا ويكون لفضيلته إسهام فاعل فيه، حتى أصبح رائداً من روّاد العمل الخيري في المنطقة، فعلى مدى ثلاثة عشر عاماً قضاها فضيلته في المحافظة لم يقتصر جهده على العمل الرسمي المنوط به وهو رئاسته للمحكمة العامة بل تعداه ليشمل بالإضافة إليه وإلى غيره العديد من المهام والمسؤوليات التي لم يكن لغيره القيام بها والتي من أهمها رئاسة مجلس إدارة الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في المحافظة وكذلك جمعية البر الخيرية، إضافة إلى تكليفه من قبل سمو أمير المنطقة بتولي أمانة لجنة الإسكان التنموي في المنطقة.

وقد تحقق على يدي فضيلته خلال تلك المدة العديد من الإنجازات التي تتحدث عن نفسها ولا يتسع المقام لذكرها، وما كان لتلك الإنجازات أن تتحقق لو لا فضل الله تعالى ثم جهود فضيلته المباركة التي لا تعرف الكلل أو الملل ونظرته الثاقبة وما يحظى به من ثقة هو أهل لها لدى ولاة الأمر حفظهم الله تعالى في هذه البلاد المباركة التي عرف عنها دعم جهود العاملين المصلحين والتي تعكس مدى ما يتحلى به فضيلته من عزيمة وإصرار وكفاءة واقتدار حتى أصبحت تلك الأعمال شامة في جبين العمل الخيري ولا يستطيع إنكارها إلا جاحد أو حاسد أو معاند، وفضيلته غني عن الإشادة بتلك الإنجازات ولكنها الحقيقة التي لا مراء فيها وواجب الشكر انطلاقاً من المبدأ الشرعي (لا يشكر الله من لا يشكر الناس) سائلين الله تعالى أن يجزيه عليها خير الجزاء وأن يجعلها في موازين حسناته..

صالح عيد الحربي

إمام وخطيب جامع عبد الله بن عباس



















التوقيع

لاتصدق كلّ ما تراه..ولا نصف ما تسمعه

قديم 17-01-2007, 10:06 AM   رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
 

إحصائية العضو








افتراضي

الشيخ عبد العزيز الحمين في رأي عارفيه
الشيخ الحمين..وأعمال الخير
سامي بن حمد القويعي





لقد جُبل أبناء هذا الوطن على الأعمال الخيرية والإنسانية، حتى أصبحت تلك الأعمال نموذجاً يحتذى به، ومن هذا المنطلق انزرع حب هذه الأعمال في نفوس الأبناء عموماً، ومن هؤلاء الأبناء (فضيلة الشيخ: عبدالعزيز بن حمين الحميّن) حفظه الله، الذي ارتبط اسمه بتلك الأعمال التي أقامها وتابعها، فأصبحت لا تخلو جهة من جهات مدينتنا الغالية إلا وله فيها بصمة سواء ظاهرة أو خفيّة، فكثيرة تلك الأعمال التي يقف خلفها اسم هذا الشيخ الكريم، فلو نظرت في وسط المحافظة لوجدت ذلك الوقف الشامخ كالجبل ألا وهو (برج الأمير سلطان بن عبدالعزيز - حفظه الله-).. وإذا نظرت إلا جنوبها رأيت ذلك الصرح وهو (برج الهدى) وفي جهات أخرى من بلدنا الحبيب، بل وامتد العمل إلى ما جاوره من قرى وهجر، ولو أردنا الاسترسال عما قام به ذلك الرجل من أعمال إنسانية أو خيرية لعجزنا عن حصر تلك الأعمال.. ولكن نقول: قد قام بأعمال لم يعملها قبله أحد ولم يسبقه إليها أحد فقد نقل العمل الخيري لدينا نقلة كيفية وكمية، فلم تعد مثلاً: جمعية البر الخيرية مبنًى واحداً، أو أعمالاً تقليدية.. بل أصبحت مجلس إدارة تنفيذية تدرس وتدبّر، تشرف تخطط..

ومستودعاً خيرياً يستقبل ويرسل، ومشروعاً لتيسير الزواج يعين وييسر، وفرعاً نسوياً يعلم ويساند.. ولجنة للأيتام ترعى وتتابع، ومركزاً للمسنين يؤوي ويواسي، ومدارس تعليمية، وأبراجاً سكنيّة ونظماً إداريّة..

فأصبحت جمعية عطاء ونماء تخدم الإنسان..

وحق لنا أن نفخر بما تحقق من إمكانات ومقدرات، جعلتنا في مصاف الجمعيات الكبرى..

وأمام أعماله الكبرى لا أملك إلا أن أتقدم بالشكر والتقدير لما قام به من أعمال خلال فترة عمله في هذا البلد المبارك.

وأدعو الله الكريم أن يجزيه عنّا خير الجزاء ويجعل ما قدم وعمل في موازين حسناته إنه جواد كريم وبالإجابة جدير.



















التوقيع

لاتصدق كلّ ما تراه..ولا نصف ما تسمعه



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 09:12 PM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8