عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 19-05-2007, 05:23 PM   #21
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 737
قوة التقييم: 0
TOSHIBA is on a distinguished road
الحل الوحيد لأبناء محافظة الرس ارسال برقية لولاة الأمر لشرح المعاناة والمتسببين في عرقلة التوزيع ولأكثر من مرة
TOSHIBA غير متصل  

 
قديم(ـة) 19-05-2007, 06:10 PM   #22
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 316
قوة التقييم: 0
كاشف الحقيقة is on a distinguished road
ابوعلي الغفيلى مساء الخير ولاتنفعل الله يهديك في هالبلديه ينطبق عليهم المثل الى يقول (من داريبك الى تغمز بالظلام).

طرحك بعنوان حسب النظام طرح ممتاز ,ولكن يا اخي العزيز بلدية محافظة الرس لها عدت انظمه ؟؟لاأعلام اين منها تقصد؟ليتم التعليق عليه!!

اما قولك راجعت قسم الأراضي بالبلديه ولم تجد مايسرك فهذا يعني انك ينطبق عليك احدا انظمة البلديه الخاصه ببلدية محافظة الرس فقط؟؟؟؟

لأن هذا القسم الله يهديك فيه موضفين نزهاء وامينين وما يسرقون أراضي ابد ألا بعض القطيعات مثل واحد من قسم ألاراضي طلع صك على أرض بيضاء داخل النطاق العمراني على اطريق الرئيسي الرس /البدايع مساحتهاء صغييييييييييره بس( اربعمائة الف متر مربع) وش رايكم ياناس كم تكفي هذه الأرض من المواطنين الذي ينتظرون دورهم من المنح ,اومخططات الدخل المحدود؟؟؟؟والبلديه وافقت له على كامل المساحه وعندي رقم خطاب موافقة البلديه وهي ارض بور كما خلقها الله حتي هذ الخبر والصك ورقمه لدي وصوره منه لمن يرغب التئكد!!! صادر عام 1426هـ .
اما الموضف بالأراضي المسيكين الثاني بس مخرج صكيك في بعض ارض المنتزه جنوبي القشيع الشرقي ؟؟؟؟

اما مدير الأراضي رضي الله عنه, فكلامك يابو علي الغفيلى عنه فيه مبالغه لأنه المسكين خدوووووووووم ومن كبر الورع والنزاهه يعقب ويخلص معاملات بعض الموطنين النظامين هو بنفسه ولاتجلس المعاملات حقت المواطنين النظامييييييييييييييييييين ولاساعه ألاوتصدر من البلديه بالموافقه وعلى مساحات كبيره جداً لأنهم نظامين ؟؟؟؟ههههه وخصوصاً من يسكن على طريق البدايع؟؟؟

اما ابوعلى الغفيلي وبعض المراجعين الثانين لائنكم مشترين في فلوسكم اصبحتو في نظر بلدية الرس غير نظامين؟؟؟
كاشف الحقيقة غير متصل  
قديم(ـة) 19-05-2007, 07:15 PM   #23
قلم جريء
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 166
قوة التقييم: 0
ابوعلي الغفيلي is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها TOSHIBA مشاهدة المشاركة
الحل الوحيد لأبناء محافظة الرس ارسال برقية لولاة الأمر لشرح المعاناة والمتسببين في عرقلة التوزيع ولأكثر من مرة





أخي الكريم TOSHIBA

شكرا لمرورك وللتوضيح هذا المخطط جنوب الرس
بيع علينا بحراج علني من قبل صاحبه وهو يعمل موظف ومسؤول في بلدية الرس واشترينا بمالنا وعندنا مراجعتنا للبلدية عندما دخل هذا المخطط النطاق العمراني رفظت البلدية تقديم الخدمات أو الحصول على صكوك لممتلكاتنا
وأشرف على البيع مكتب هندسي مرخص له من قبل البلدية وليسة منحآ من أحد ولكن بأموالنا الخاصه فبعد أن قبضو أموالنا أكتشفنا الخدعة المبيته من مسؤولين المفروض عليهم تطبق الأنظمة قبل غيرهم
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
ابوعلي الغفيلي غير متصل  
قديم(ـة) 19-05-2007, 08:08 PM   #24
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
البلد: بين بحرين
المشاركات: 348
قوة التقييم: 0
منبر is on a distinguished road
أخي العزيز ابوعلي الغفيلي: لا أعلم هل قسم الأراضي في الرس لهم وضع خاص كوضع القساوسه أي انه لايجب مسهم لا من قريب أو من بعيد

أم أنهم تشربوا كل معاني نزع الحياء فأصبح تعطيل المصالح عمل يتقربون به إلى ......


وتقبل خالص ودي
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
منبر غير متصل  
قديم(ـة) 19-05-2007, 09:01 PM   #25
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 316
قوة التقييم: 0
كاشف الحقيقة is on a distinguished road
شكراً العضو منبر والله ان كلامك صدق
كاشف الحقيقة غير متصل  
قديم(ـة) 20-05-2007, 06:17 AM   #26
قلم جريء
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 166
قوة التقييم: 0
ابوعلي الغفيلي is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها كاشف الحقيقة مشاهدة المشاركة
ابوعلي الغفيلى مساء الخير ولاتنفعل الله يهديك في هالبلديه ينطبق عليهم المثل الى يقول (من داريبك الى تغمز بالظلام).

طرحك بعنوان حسب النظام طرح ممتاز ,ولكن يا اخي العزيز بلدية محافظة الرس لها عدت انظمه ؟؟لاأعلام اين منها تقصد؟ليتم التعليق عليه!!

اما قولك راجعت قسم الأراضي بالبلديه ولم تجد مايسرك فهذا يعني انك ينطبق عليك احدا انظمة البلديه الخاصه ببلدية محافظة الرس فقط؟؟؟؟

لأن هذا القسم الله يهديك فيه موضفين نزهاء وامينين وما يسرقون أراضي ابد ألا بعض القطيعات مثل واحد من قسم ألاراضي طلع صك على أرض بيضاء داخل النطاق العمراني على اطريق الرئيسي الرس /البدايع مساحتهاء صغييييييييييره بس( اربعمائة الف متر مربع) وش رايكم ياناس كم تكفي هذه الأرض من المواطنين الذي ينتظرون دورهم من المنح ,اومخططات الدخل المحدود؟؟؟؟والبلديه وافقت له على كامل المساحه وعندي رقم خطاب موافقة البلديه وهي ارض بور كما خلقها الله حتي هذ الخبر والصك ورقمه لدي وصوره منه لمن يرغب التئكد!!! صادر عام 1426هـ .
اما الموضف بالأراضي المسيكين الثاني بس مخرج صكيك في بعض ارض المنتزه جنوبي القشيع الشرقي ؟؟؟؟

اما مدير الأراضي رضي الله عنه, فكلامك يابو علي الغفيلى عنه فيه مبالغه لأنه المسكين خدوووووووووم ومن كبر الورع والنزاهه يعقب ويخلص معاملات بعض الموطنين النظامين هو بنفسه ولاتجلس المعاملات حقت المواطنين النظامييييييييييييييييييين ولاساعه ألاوتصدر من البلديه بالموافقه وعلى مساحات كبيره جداً لأنهم نظامين ؟؟؟؟ههههه وخصوصاً من يسكن على طريق البدايع؟؟؟

اما ابوعلى الغفيلي وبعض المراجعين الثانين لائنكم مشترين في فلوسكم اصبحتو في نظر بلدية الرس غير نظامين؟؟؟
انا لله وانا له راجعون وحسبي الله على الظالمين .........................
شاكر مرورك اخي الكريم كاشف الحقيقه
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
ابوعلي الغفيلي غير متصل  
قديم(ـة) 20-05-2007, 04:52 PM   #27
قلم جريء
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 166
قوة التقييم: 0
ابوعلي الغفيلي is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها منبر مشاهدة المشاركة
أخي العزيز ابوعلي الغفيلي: لا أعلم هل قسم الأراضي في الرس لهم وضع خاص كوضع القساوسه أي انه لايجب مسهم لا من قريب أو من بعيد

أم أنهم تشربوا كل معاني نزع الحياء فأصبح تعطيل المصالح عمل يتقربون به إلى ......


وتقبل خالص ودي


شرفني مرور قلم نزيه مثل قلمك يامنبر
وشف اسماء اهل المخططات وفهمك كافي .......... حسبي عليهم
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
ابوعلي الغفيلي غير متصل  
قديم(ـة) 20-05-2007, 09:13 PM   #28
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 53
قوة التقييم: 0
حـــ الرسي ــزم is on a distinguished road
يابو علي الغفيلي اقول
متى يجي برسنا حسن التدابير
الغريبه غياب الردود من الذين يدعون انهم حريصين على مصالح اهل الرس وانا اعرف ان من تورط في هذا المخطط حوالي 200 مواطن
حـــ الرسي ــزم غير متصل  
قديم(ـة) 21-05-2007, 12:25 AM   #29
Banned
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 34
قوة التقييم: 0
النقه is on a distinguished road
ابو علي الغفيلي

يا بلديه الرس .........
نحن مواطنين نطالب بحقوق مشروعه وبخدمات مثل باقي خلق الله لاتقفوا وتعطلوا مطالبنا والله لسنا اعداء لكم
اليس من الظلم ان نرى الخدمات والسفلته من حولنا ونحن محرومين حتىمن عمال النظافه اذا كان كل هذا من اجل ان لايدفع اويخسر زميلكم وهو صاحب المخطط فمن اجل منظر مدينتكم او اعتبروها حسنه لله !!!!!!!!!!!!!!!


ماقول الله يعينك ويقويك على من حجك بالنظـــــــــــام

والله يابو علي ودنا نساعدك في اي وسيله على هالظلمه ............ ولـــــــــــكـــــــــــن !!!! من تطـــالب مدير ولا رئيس و لا بعض الموظفين ؟؟؟؟؟؟ يقول المثل (( اذا كــــان رب البيت للــــدف ظـــــــــاربا .... فشيمة هل البيت هوا الرقــــصِ’ ))
النقه غير متصل  
قديم(ـة) 21-05-2007, 04:50 PM   #30
قلم جريء
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 166
قوة التقييم: 0
ابوعلي الغفيلي is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها حـــ الرسي ــزم مشاهدة المشاركة
يابو علي الغفيلي اقول
متى يجي برسنا حسن التدابير
الغريبه غياب الردود من الذين يدعون انهم حريصين على مصالح اهل الرس وانا اعرف ان من تورط في هذا المخطط حوالي 200 مواطن

انكشفوا بتحزباتهم وخدمتهم لمعازيبهم ............
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
ابوعلي الغفيلي غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
الأماكن السياحيه بالرس عضو متلطم منتدى السفر و الرحلات البرية والصيد 12 10-02-2007 04:41 PM
اين اذهب بضيوفي بالعيد عضو متلطم منتدى السفر و الرحلات البرية والصيد 19 03-01-2007 10:35 AM


الساعة الآن +3: 07:36 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19