عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 22-05-2007, 07:42 AM   #31
قلم جريء
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 166
قوة التقييم: 0
ابوعلي الغفيلي is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها النقه مشاهدة المشاركة
ابو علي الغفيلي

يا بلديه الرس .........
نحن مواطنين نطالب بحقوق مشروعه وبخدمات مثل باقي خلق الله لاتقفوا وتعطلوا مطالبنا والله لسنا اعداء لكم
اليس من الظلم ان نرى الخدمات والسفلته من حولنا ونحن محرومين حتىمن عمال النظافه اذا كان كل هذا من اجل ان لايدفع اويخسر زميلكم وهو صاحب المخطط فمن اجل منظر مدينتكم او اعتبروها حسنه لله !!!!!!!!!!!!!!!


ماقول الله يعينك ويقويك على من حجك بالنظـــــــــــام

والله يابو علي ودنا نساعدك في اي وسيله على هالظلمه ............ ولـــــــــــكـــــــــــن !!!! من تطـــالب مدير ولا رئيس و لا بعض الموظفين ؟؟؟؟؟؟ يقول المثل (( اذا كــــان رب البيت للــــدف ظـــــــــاربا .... فشيمة هل البيت هوا الرقــــصِ’ ))
اهتمامك ومشاركتك اعتبرها مساعده
ولو طبق النظام بنزاهة وذمة لم يقع المواطن بمثل ما وقع به اصحاب هذا المخطط وامثاله الكثير والايام قادمة ..
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
ابوعلي الغفيلي غير متصل  

 
قديم(ـة) 22-05-2007, 07:19 PM   #32
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 316
قوة التقييم: 0
كاشف الحقيقة is on a distinguished road
ابو علي الغفيلي , حصلت وش النظام الى يخصك وينطبق عليك من انضمة بلدية محافظة الرس؟؟؟ شايفك اليوم وانت بالبلديه عند بعض الزملأ.
كاشف الحقيقة غير متصل  
قديم(ـة) 23-05-2007, 05:26 PM   #33
قلم جريء
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 166
قوة التقييم: 0
ابوعلي الغفيلي is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها كاشف الحقيقة مشاهدة المشاركة
ابو علي الغفيلي , حصلت وش النظام الى يخصك وينطبق عليك من انضمة بلدية محافظة الرس؟؟؟ شايفك اليوم وانت بالبلديه عند بعض الزملأ.
اخذت ارقام المعاملات التي تخص مطالبتي واصحاب هذا المخطط بالخدمات والصكوك لاسلمها لابنائي لاكمال المشوار واثبات حقوق والداهم بلارض التي اشترها وام تكن منحه ومنه العوض وعليه العوض .
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
ابوعلي الغفيلي غير متصل  
قديم(ـة) 23-05-2007, 08:31 PM   #34
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 50
قوة التقييم: 0
تيلي is on a distinguished road
Exclamation الاخ ابوعلي

الاخ ابوعلي البلدية سيف على الضعفاء خدم لصحاب المنصب والاموال ولو رئس البلدية صادق بقدومه لخدمة الموطنين لكان همه الاول تطهير البلدية من المتلعبين واول رئس قسم الاراضي الذي يطبق الراضي للكبار مقابل ان يئتي له بامر منحه مع العلم انهو مرفع على المرتبه السابعة في قسم اخر والخ علي الرفاع هو الرئيس الحقيقي لقسم الاراضي مع ذلك ليمكن لرئس القديم ترك القسم خوفا من كشف الحقاق . والله يكشف المتلعبين
تيلي غير متصل  
قديم(ـة) 24-05-2007, 06:35 AM   #35
أبو سليمان
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 1,897
قوة التقييم: 0
لزام is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ابوعلي الغفيلي مشاهدة المشاركة
[grade="00008b Ff6347 008000 4b0082"][grade="00008b Ff6347 008000 4b0082"]السلام عليكم ورحمة الله .....


حسب النظام كلمةٌ أفرغت من مضمونها في قسم الأراضي في بلدية الرس
وأصبحة هذه الكلمه سلاح يشهر بوجه المـــــواطن المسكين المغلوب على أمره وتتبخر أمام أهل الجـــاه والنـــفوذ
في قسم الأراضي سيئ الذكر
لم أراجـــع لإنهاء إجرائاة منح ( تحـــت الطاوله ) التي لم يستفيد منها إلا الأغنياء وتــــركوا شبـــــابنا بالرس يتجرع الحسره والقـــهر وهو ينتظر حق من حقوقه بإستثناء ما منحَ لإخواني المـــــعاقين وتصوروا حتى المعاقين لم يمنحوا إلا بعد أن حفيت أقدام الأخ / عبدالعــــزيز الجلـــــعود .. لإثبات حقوقهم وجزاه الله خيـــر عن ذلك
وسأشرح لكم بإختصار ما واجهته في البلديه وفي قسم الأراضي بالذات وهو
أن مخططاً على رؤوس الأشهاد وبحــــراج علني
وأحـد ملاكه موظف بقسم الأراضي في بلدية الرس
والمساح الذي قام بمسح الموقــع وإستخراج المخطط موظف من منسوبي ......حسب النظام آسف البلديه ......
العمال المنفذين عمال البلديه
وأطلــــب مع باقي المواطـــــنين إثبات حقوقنا وإستخراج صكـــوك
وسبق وطلبنا وقالوا أنها خارج النطاق العمراني وصمتنااااا
الآن دخلت النـــطاق العمراني رغم أن هذا المخطط لا يبعد عن مقر البلديه الرسمي أكثر من سبعه كيلو
وفي واجهة البلد الجنوبيه
قابلة رئيس قسم الأراضي بالبلديه ... وشرحت له طلبنا وقال : حســــب النظام
ورديت فهمي على قدي وأعتدل بجلسته وشرح لي .... وياليته ماشرح لي .....
تعرفون مذا طلب لكي نثبت حق من حقوقنا في هذا المخطط
أن أجمع المواطنين المساكين أصحاب هذا المخطط وأهذب المخطط على حسابهم وأنفذ معهم وعلى حسابنا الخاص جميع الخدمات أو أحظر صاحب المخطط
فقلت أن الرجل في ذمة الله .. إعتدل في جلسته وقال : إإإإيه أحظر وكيله وتدرون وين وكيل هذا المخطط وين جالس زميل المسؤول عن قسم الأراضي وفي نفس القسم ولعدم معرفتي الشخصيه فيه لم أعرفه ..!!
قمت مذهولاً من هول الطلبات وقلت لا يقول لي لازم تبنون وعلى حسابكم الخاص (( دزني لاند )) مصغره بالمخطط وبعدها نتكرم عليكم ونسمح لكم بإستخراج إثـــباتات لأراضيكم .....!!
قابلت رئيس البلديـه بعد أن وفقنـــــي الله .!! في مقابلته وقال لي : نعترف أن هذي أخطاء سابقه وليس لها حـــل إلا حســــــب النظام ....!! وتلمست رأسي هو على كتفي وإلا لا
وخرجــــت حســـــب النظام ..... وسألت نفسي هل أنا في دائـــــــره حكوميه بالمملكه العربيه السعوديه أو بالصومـــال بعد هروب المحاكم الشرعيه .

.................................................. .................................................. ...............................
ماقلتلكم إن فهمي على قدي وكل نظام وأنتم بخير يا أهل الــــــرس
.................................................. .................................................. ...............




[/grade][/grade]
تكلمت في موضوع منفرد بعنوان دول وممالك في محافظة الرس ......... ولكن الشباب ما قصرو طيرو الموضوع على طول

ليه .............؟لا اعرف .... شكلهم خايفين على شعور من تحمل المسؤليه في الناس في هذه المحافظة

---


__________________

" حسب مفهومي المتواضع لمعنى الوطنيه "
"الوطنية شعور من القلب يحرك بقية اعظاء الجسم وفق آلية متّزنة يحيطها الاتقان ويرسم خطاها الاخلاص ويشرف عليها مراقبة الله لها يترجمها الشخص السّوي العاقل باقواله وافعاله لصالح عقيدتة ومجتمعة ووطنة "
لزام غير متصل  
قديم(ـة) 25-05-2007, 11:27 AM   #36
قلم جريء
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 166
قوة التقييم: 0
ابوعلي الغفيلي is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها تيلي مشاهدة المشاركة
الاخ ابوعلي البلدية سيف على الضعفاء خدم لصحاب المنصب والاموال ولو رئس البلدية صادق بقدومه لخدمة الموطنين لكان همه الاول تطهير البلدية من المتلعبين واول رئس قسم الاراضي الذي يطبق الراضي للكبار مقابل ان يئتي له بامر منحه مع العلم انهو مرفع على المرتبه السابعة في قسم اخر والخ علي الرفاع هو الرئيس الحقيقي لقسم الاراضي مع ذلك ليمكن لرئس القديم ترك القسم خوفا من كشف الحقاق . والله يكشف المتلعبين


اخي الكريم تيلي شاكر ومقدر اهتمامك وثق ان هذا الاستخفاف بحقوق المواطنين لن يدوم ...
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
ابوعلي الغفيلي غير متصل  
قديم(ـة) 26-05-2007, 04:42 AM   #37
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 92
قوة التقييم: 0
مدارس الأندلس is on a distinguished road
طرح رائع الغفيلي
/
\
/

!~¤§¦ أشكرك ¦§¤~!
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
مدارس الأندلس غير متصل  
قديم(ـة) 02-09-2007, 10:31 PM   #38
قلم جريء
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 166
قوة التقييم: 0
ابوعلي الغفيلي is on a distinguished road
يرفع بعد سماع هبات البلدية وكرمها ........
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
ابوعلي الغفيلي غير متصل  
قديم(ـة) 03-09-2007, 11:45 AM   #39
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 178
قوة التقييم: 0
يستر is on a distinguished road
عندما قرأت المقال اول ما نشر قلت ابو علي يبالغ بنقده واليوم ثبث ان ماذكرت حقيقة لاجدال فيها صارت بلديه الاثرياء واصحاب النفوذ والجاه فقط .
يستر غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
الأماكن السياحيه بالرس عضو متلطم منتدى السفر و الرحلات البرية والصيد 12 10-02-2007 04:41 PM
اين اذهب بضيوفي بالعيد عضو متلطم منتدى السفر و الرحلات البرية والصيد 19 03-01-2007 10:35 AM


الساعة الآن +3: 07:01 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19