عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 24-01-2007, 01:55 PM   #1
Banned
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 2,827
قوة التقييم: 0
صوت الرس is on a distinguished road
أدني درجات الاهتمام الآدمية...في مشروع توسعة طريق المطية

بني جلدتي
أيه الآدميون
أخوتي بني آدم

ينفذ حاليا توسعة لمدخل ومخرج طريق المطية إلى الرس ليساهم في حل الازدحام أثناء دفن الجنائز ..
أخوتي
هالني عدم الاهتمام بأدني درجات السلامة والتحذير لمرتادي طريق المطية
فلم نشاهد أي علامة تحذيرية بمكانها المناسب بل أبعدت عن الطريق
وكأن هذه العلامات عرفت المثل الشعبي القديم القائل
(ابعد عن الشر وغني له )




أحبتي
لقد سلم الأمر لعمالة وافدة لا تعرف أدنى درجات السلامة فكيف ستفعلها !!

أحبتي

الوضع نهارا أقل خطورة منه ليلا
ففي الليل تفجأ وأنت تسبح في بحر من الغبار أو الطين
وإن كنت نبيها فلن تسلم من (أسياخ الحديد ) التي غرست بالأرض
وكذا الحال بالنسبة للقادمين للرس فتجدهم
وبلا مقدمات يديرون حركة المقود لليمن لتربض في أقرب أرض أو شجرة أو لترتطم في صخرة
من هول ما يشاهدونه من سيارات قد سلكت طريقهم !!


صورة للمدخل ولا توجد أي علامة تحذيرية تشير إلى أن الطريق أصبح غير مزدوج

هم مساكين يتعلمون بالممارسة فبعد أيام يدركون كيف يتعاملون مع هذه الفوضى المنظمة !!!
واللامسؤولة





أحبتي
هل ننتظر كارثة لكي يكون عملنا ردة فعل متأخرة !!

من هنا نناشد المسؤولين عن هذا المشروع مباشرة أو مراقبة أن يتلافوا هذه الكوارث عاجلا وقبل أن تكون سبب بكارثة سيتحملونها هم ولن يستفيد غيرهم من هذا التحمل سوى الحسرة والألم !!



نتمى أن نرى تحركا سريعا وعلى قدر المسؤولية

آخر من قام بالتعديل صوت الرس; بتاريخ 24-01-2007 الساعة 01:58 PM.
صوت الرس غير متصل  

 
قديم(ـة) 24-01-2007, 02:05 PM   #2
عضو مجلس إدارة سابق
 
صورة غريب الدار الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
البلد: الشرقية الله يخليني منها
المشاركات: 29,040
قوة التقييم: 44
غريب الدار has a spectacular aura aboutغريب الدار has a spectacular aura about
نعم ينتظرون حادث عشان يسكرون الطريق والا يحطون مطبات ..!

وهذي هي الحلول الموجوده عندنا من أكثر من عشرين سنه ..!

ولكني كما قيل

لقد أسمعت من ناديت حياً
ولكن لاحياة لمن تنادي


مشكور اخي صوت الرس

تحياتي
__________________
غريب الدار
Instagram & Twitter: A_Karim_M
غريب الدار غير متصل  
قديم(ـة) 24-01-2007, 03:29 PM   #3
عضو أثري
 
تاريخ التسجيل: May 2002
البلد: غير معروف
المشاركات: 12,708
قوة التقييم: 30
هزيم الرعد is a jewel in the roughهزيم الرعد is a jewel in the roughهزيم الرعد is a jewel in the rough
مالكم إلا حل واحد
تدورون لكم قرقعانة ...وتدفونه على البراميل تسنه صادمة ...همن جيبو آيدين أحمر ورشوه على الرفارف والبيبان ودبروا لكم خلق ..مثلا شماغ قديم وثوب أقدم وشققوهن وحطوا عليهن آيدين واتصلوا على المرور .. وقولوا شوف وش صار بسبب هالعمل اللي مهوب لم تفتر
لايستوي الظل والعود مائل ياصوت الرس
الله يعينكم وأنا أخوك .. ولو إني منك ..ما أروح ولا أجي إلا بالنهار ... وقبل المغرب خلاص اوقف المواصلات للمطية لزوم السلامة
__________________
هزيم الرعد غير متصل  
قديم(ـة) 24-01-2007, 06:52 PM   #4
Banned
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 2,827
قوة التقييم: 0
صوت الرس is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها غريب الدار مشاهدة المشاركة
نعم ينتظرون حادث عشان يسكرون الطريق والا يحطون مطبات ..!

وهذي هي الحلول الموجوده عندنا من أكثر من عشرين سنه ..!

ولكني كما قيل

لقد أسمعت من ناديت حياً
ولكن لاحياة لمن تنادي


مشكور اخي صوت الرس

تحياتي
أهلا بك أخي الكريم
غريب الدار

بالفعل الوضع أشبه بحقل التجارب وكأن الأمر ينفذ لأول مرة
الحضارة واحترم والاهتمام بآدمية البشر تتقدم وهي بهذه الصورة
تعود للوراء وبطريقة مؤلمة


لك ودي
صوت الرس غير متصل  
قديم(ـة) 24-01-2007, 07:04 PM   #5
عضو متألق
 
صورة بانوراما الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
المشاركات: 1,038
قوة التقييم: 0
بانوراما is on a distinguished road
شكرالك (صوت الرس) على الموضوع الهام حيت ان هذا الطريق كثيرالازدحام فى الفتره المسائيه وسالكى الطريق من كبار السن ,,, نسال الله السلامه للجميع ...... لدى اقتراح بسيط يصبح طريق المطيه اتجاه واحد والرجوع مع طريق المدينه يعنى دوره كامله,,,,, تحياتى
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
بانوراما غير متصل  
قديم(ـة) 24-01-2007, 11:28 PM   #6
عضو فعـــــال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 1,447
قوة التقييم: 0
أبو نواف is on a distinguished road
أين المهندسين أين المساحين أين الفنيين؟؟؟؟؟؟؟؟
معقول !!!!!!! هل أصبح العمل عشوائي يتم على أي طريقة كانت دون حساب المخاطر والأرواح
أضم صوتي إلى صوتكم ( صوت الرس ) ونأمل من المسؤلين التدخل عاجلاً غير آجل قبل أن تقع الفأس بالرأس !!!!!!
وشكرأ مشرفنا الغالي ،،، نقد متميز وهادف دائماً
لاعدمناك.
أبو نواف غير متصل  
قديم(ـة) 24-01-2007, 11:37 PM   #7
Banned
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 2,827
قوة التقييم: 0
صوت الرس is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها هزيم الرعد مشاهدة المشاركة
مالكم إلا حل واحد
تدورون لكم قرقعانة ...وتدفونه على البراميل تسنه صادمة ...همن جيبو آيدين أحمر ورشوه على الرفارف والبيبان ودبروا لكم خلق ..مثلا شماغ قديم وثوب أقدم وشققوهن وحطوا عليهن آيدين واتصلوا على المرور .. وقولوا شوف وش صار بسبب هالعمل اللي مهوب لم تفتر
لايستوي الظل والعود مائل ياصوت الرس
الله يعينكم وأنا أخوك .. ولو إني منك ..ما أروح ولا أجي إلا بالنهار ... وقبل المغرب خلاص اوقف المواصلات للمطية لزوم السلامة
هلا بك
أخي الغالي
هزيم
المشكلة أن الطريق يعد المدخل الرئيس الخامس للرس
وهو مزدحم
والخطورة تكمن في المساء


ملاحظة:
تم وضع إنارة تحذيرية للخارج من الرس

ولكن
بالنسبة للداخل فما زال الأمر على حاله
وما زالت الخطورة مستمرة

وهذه الطريقة المثلى
للتحكم المروري في حالة عدم وجود طريق خدمة للمقطع المراد صيانته



1- منطقة التحذير المبكر

نظراً لكون أعمال الصيانة سوف تنفذ لكامل القطاع فأن جميع حالات التحكم المروري تتشابه في منطقة التحذير المبكر ، حيث يتم تحذير السائقين خلال التقاطع الذي يسبق المقطع بواسطة العلامات التحذيرية والإرشادية حتى يتمكن السائق من اتخاذ القرار المناسب .

2- المنطقة الانتقالية

يمثل التقاطع المنطقة الانتقالية في هذه الحالة ، ويتم توجيه السائقين من خلال لوحات تحذيرية وإرشادية توضع في بداية القطاع لتوضيح البدائل الممكنة وهي إما سلك طرق مجاورة أو تحويل السير إلى أحد المسارات في المقطع المعاكس للحركة المرورية .

3- المنطقة الفاصلة

تعتمد المنطقة الفاصلة على طريقة التحكم المروري ، ففي حالة توجيه الحركة المرورية للطرق المجاورة فأنه لا يوجد منطقة فاصلة ، أما في حالة تصريف الحركة المرورية للاتجاة المعاكس فأن الجزيرة الوسطية بين المقطع المراد صيانته والمقطع المعاكس تمثل المنطقة الفاصلة بين منطقة الصيانة والحركة المرورية .

4- منطقة العمل

يمثل المقطع بجميع مساراته المرورية منطقة العمل .

آخر من قام بالتعديل صوت الرس; بتاريخ 24-01-2007 الساعة 11:42 PM.
صوت الرس غير متصل  
قديم(ـة) 25-01-2007, 10:15 AM   #8
Banned
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 2,827
قوة التقييم: 0
صوت الرس is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها بانوراما مشاهدة المشاركة
شكرالك (صوت الرس) على الموضوع الهام حيت ان هذا الطريق كثيرالازدحام فى الفتره المسائيه وسالكى الطريق من كبار السن ,,, نسال الله السلامه للجميع ...... لدى اقتراح بسيط يصبح طريق المطيه اتجاه واحد والرجوع مع طريق المدينه يعنى دوره كامله,,,,, تحياتى
أهلا بك
بانوراما

وبالفعل الأمر كما ذكرت فهو كثير الازدحام
ويزداد الأمر سوءا في الفترة المسائية

أما الاقتراح
فهو حج وقضيان حاجة !!

لك ودي
صوت الرس غير متصل  
قديم(ـة) 25-01-2007, 10:21 AM   #9
عضو متألق
 
صورة صالح القميع الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
المشاركات: 782
قوة التقييم: 0
صالح القميع is on a distinguished road
الاخ الفاضل صوت الرس شكر الله سعيك ودمت صوتاً للرس
اشكرك على اهتمامك ولعل صوتك يبلغ آذان المعنيين
صالح القميع غير متصل  
قديم(ـة) 25-01-2007, 05:43 PM   #10
Banned
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 2,827
قوة التقييم: 0
صوت الرس is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها أبو نواف مشاهدة المشاركة
أين المهندسين أين المساحين أين الفنيين؟؟؟؟؟؟؟؟
معقول !!!!!!! هل أصبح العمل عشوائي يتم على أي طريقة كانت دون حساب المخاطر والأرواح
أضم صوتي إلى صوتكم ( صوت الرس ) ونأمل من المسؤلين التدخل عاجلاً غير آجل قبل أن تقع الفأس بالرأس !!!!!!
وشكرأ مشرفنا الغالي ،،، نقد متميز وهادف دائماً
لاعدمناك.
أهلا بك أخي الغالي
أبو نواف

أسئلتك أستاذي الكريم

لم نجد لها حلا

وأملك هو أمل الجميع


ومرور أعطى للموضع بعدا آخر

لك ودي
صوت الرس غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
قاتوهات خاصة بالأطفال صور فقط عاشقة القصيم المنتدى الدعوي و الأسرة والمجتمع 18 11-02-2007 10:16 PM
حقيقة هيفاء وهبي its me المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 10 03-01-2007 01:17 AM
الضحك على الذقوووون (( عندنا وبيننا وحولنا))رائعه لا تفوتكم بحر المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 9 25-12-2006 04:41 PM
قمر خالد..............................((((رواية خليجية)))) المنسم المنتدى الأدبي والشعر و الألغاز 142 18-12-2006 08:46 AM
أبرز أنجازات الهيئة الوطنية لحماية الحياة الفطرية وانمائها خلال السنوات الخمس الماضية ريم البراري منتدى السفر و الرحلات البرية والصيد 5 14-12-2006 01:50 AM


الساعة الآن +3: 11:41 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19