عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 26-01-2007, 11:35 AM   #1
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
المشاركات: 78
قوة التقييم: 0
هــــــــــداج is on a distinguished road
( قطر ) تهدر دم ( أكرم سلمان وحسين سعيد ) !!

يمر رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم ( حسين سعيد ) ومدرب المنتخب ( أكرم سلمان ) بوضعٍ خطير ومأساوي بعد تهديد حياتهما وعائلتهما بالقتل في حال العودة للعراق من الامارات والسبب في ذلك ماقامت به القناة القطرية ( الدوري والكأس ) بعد لقاء المنتخبين السعودي والعراقي من تهييج للشارع العراقي بالتعاون مع عددٍ من لاعبي العراق ومسؤلي الاتحاد العراقي باتهام حسين سعيد وأكرم سلمان بتعمد الهزيمة من السعودية !! وقد استغلت القناة القطرية الأكثرية الشيعية في الوفد العراقي باتهام ( أكرم وحسين ) الذين ينتميان للطائفة السنية بالتواطؤ مع السعودية !!
في سقطةٍ أخلاقية للقناة القطرية لتأجيج الطائفي والتسبب بتهديد حياة الغير للخطر في أسلوبٍ حقيرٍ ورخيصٍ وساقط وغير إنساني !!!

وكانت القناة تهدف من خلال ذلك الإساءة للمملكة والتشكيك في المسؤلين وإلهاء الجماهير عن الفشل القطري !!

تمهيد «فضائي» قطري بشائعة التواطؤ:
تهديدات بـ «القتل» تمنع العراقيين من العودة لبغداد

عكاظ(جدة)
رفض لاعبو المنتخب العراقي العودة الى بغداد عقب اختتام مشاركتهم في خليجي 18 بعد خسارة المنتخب العراقي امام منتخبنا الوطني بهدف دون مقابل في اخر مباريات الدور التمهيدي للمسابقة. وتلقى اللاعبون رسائل تهديد بالقتل عبر هواتفهم الجوالة وصلتهم من مجهولين لذلك فضل معظمهم العودة للاندية التي يحترفون فيها خشية القتل خاصة وان الفترة الاخيرة شهدت تصفية بعض الرموز الرياضية. جاءت تلك التهديدات بالقتل بعد ما سعت عدد من القنوات الفضائية ومنها الدوري والكاس القطرية «لتسميم» الاجواء بشائعة ان البعثة العراقية تواطأت مع منتخبنا وابرمت اتفاقا ينص على انهاء المباراة بالتعادل والذي يضمن تاهل للمنتخبين لدور الاربعة. وانتظرت القناة القطرية انتهاء المباراة واسرعت باجراء مقابلات مع لاعبين عراقيين «معدة سلفا» حيث كانت تنتظر النتيجة لاطلاق «حملة التواطؤ» رغبة بتشويه تاهل منتخبنا الوطني من جهة وايجاد حجج لتغطية الاخفاق القطري.
ونفى حسين سعيد رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم مثل هذه التفاهات وقال لم نتفق مع الاخوة السعوديين على أي اتفاق من هذا النوع ولكن الضجة الاعلامية التي سبقت اللقاء اثرت بشكل مباشر على لاعبينا والتي اخشى عليها من توتر بين ابناء المنطقة واضاف يقول ان مدرب المنتخب العراقي لم يتحدث مع اللاعبين بخصوص الاتفاق على التعادل وانا وجهت بفتح تحقيق لمحاسبة المتسببين في تسريب هذه الشائعة.
ومن جانبه قال اكرم سليمان مدرب المنتخب العراقي انا ضد مبدأ المؤامرات وحرصت على اللاعبين بحسم اللقاء بايدينا ولانعطي الفرصة لاحد وكنت حريصا على البقاء في المركز الثاني كي اتجنب صاحب الارض والجمهور في نصف النهائي ولكن خذلتنا الحسابات وخرجنا من المنافسة.
ويقول الخبير الرياضي غازي كيال ان الحملات الاعلامية المركزة على منتخبنا اهدافها واضحة وغير جديدة وصاحبته طوال الدورات السابقة لانه الافضل وللاسف فان الكثير من بعض المسئولين الخليجيين لاينظرون للاهداف المرسومه لهذه البطولة وانما يبحثون فقط لاثارة المشاكل وايجاد جو من التوترات الرياضية مثلما حدث قبل لقاء منتخبنا الوطني ونظيره العراقي حيث تبنت القنوات الرياضة كلمة المؤامرة في اللقاء وعقب فوزنا سنت سيوفها مرة اخرى للتقليل من فوزنا واحقية وصولنا للدور نصف النهائي.
وأما جمال الدين موسيفيتش مدرب قطر وجه بدوره التهنئة الى الفريق البحريني ومدربه وأشاد بلقاء السعودية والعراق ونتيجته التي تؤكد قوة هذه الدورة ونزاهتها، خاصة بعد الحملة الاعلامية التي سبقت لقاء المنتخبين حول مااثير من اتفاق خلف الكواليس على التعادل وابعاد المنتخبين القطري والبحريني من المنافسة ولكن حدث العكس وكسب السعودي اللقاء بكل جدارة والمباراة شهدت منافسة قوية من الطرفين على الفوز.


__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

آخر من قام بالتعديل هــــــــــداج; بتاريخ 26-01-2007 الساعة 01:08 PM.
هــــــــــداج غير متصل  

 
قديم(ـة) 26-01-2007, 01:55 PM   #2
مشرف المنتدى العام
عضو مجلس الإدارة
 
صورة سيف الرعد الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2003
البلد: رساوي حفراوي نجداوي شمالي
المشاركات: 14,742
قوة التقييم: 31
سيف الرعد has a spectacular aura aboutسيف الرعد has a spectacular aura aboutسيف الرعد has a spectacular aura about
عادة قطرية
فيبدوا ان التجنيس طال كل شئ هنااااااااك
تحيتي
__________________


(خليفة الخليفة)
تسرني متابعتك تويتر وسناب شات وانستقرام
khalifam2@
سيف الرعد غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
...بـــــــــــــــاقي فــــــــــــــــرح...... % دنيـا الـولـه % المنتدى الأدبي والشعر و الألغاز 202 20-02-2007 07:48 PM
تحسين أوضاع «1020» معلما للمستوى الثالث......ممن تمت مباشرتهم حتى 9/6/1422هـ رجل من الصحراء منتدى التربية والتعليم 4 18-01-2007 06:11 PM
تحسين مستوى 1091 معلمة للمستوى الثاني رجل من الصحراء منتدى التربية والتعليم 2 10-01-2007 06:41 AM
♥ قصة هذي وردة للهوى هذي جروحك♥ كل الفخر رساوية المنتدى الأدبي والشعر و الألغاز 9 14-09-2006 10:27 AM
اسماء المعينين الجدد ( الدفعة الثانية ) القانت منتدى التربية والتعليم 6 23-08-2006 11:13 AM


SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.