عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن المواضيع المنقولة من الانترنت وأخبار الصحف اليومية و الوطن.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 01-02-2007, 03:02 AM   #1
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2004
المشاركات: 62
قوة التقييم: 0
حسام الرس is on a distinguished road
Arrow [جديد وعاجل] اتصال أجريته مع أحد الأسرى (سعودي) في سجون الإحتلال بالعراق!



[جديد وعاجل] اتصال أجريته مع (سعودي) أحد الأسرى في سجون الإحتلال بالعراق!



يسر الله لي واتصلت بأحد الأسرى في سجون العراق بعد أن أرسل لي أحد أقاربه الرقم على البريد ، وقد سجلت المكالمة كاملة وهممت بإنزالها في الانترنت ولكني استشرت ذوي الاختصاص وأفادوني أنه سيكون هناك ضرر على الأخ إن أنزلتها مسجلة بصوته واسمه ، لذا أكتفي بإنزالها مفرغة مقروءة وجزى الله خيرا من أعانني على تفريغ المادة .
وإليكم تفاصيل المكالمة المليئة حزنا وما ذكر فيها الأخ من حالات اغتصاب وقتل وسحر والله المستعان
ومن أعجب ما قاله الأخ أنه من جميع الدول يوجد أسرى ، دول عربية وأعجمية إلا من دولتين فقط !!!
وأحب أن أذكر الإخوة أن ما ذكُر مهم جدا فأنصحكم بقراءته
وخصوصا العلماء
فهناك رسالة إلى العلماء أيضا



حصرياً وعلى شبكة الحسبة تسجيل صوتي لاتصال أجري مع الأخ الأسير
( ***** ) فكَّ الله أسره وفَرَّجَ الله عنه.

والأخ ( *** ) يقبع الآن في سجن بادوش في العراق، وقد أُجري هذا الاتصال في يوم 29/12/1427 هـ، وقد وضّح فيه الأخ كُلَيْب معاناة الأسرى في تلك السجون وما يلاقونه من تعذيب وعدد الجنسيات الموجودة هناك، وكم عدد الأسرى السعوديين الذين قتلوا في تلك السجون.
فنسألك اللهم فرجاً عاجلاً لإخواننا الأسرى في كل مكان.


- خونا أبو أحمد.. لو توضح لنا متى اعتقلت وكيف وما نوع المعاملة التي لاقيتها في تلك السجون وكيف كانت المحاكمة؟

اعتقلت في 17 / رمضان / 1425 هـ عندما توجهت بصفة رسمية من مطار الرياض إلى سوريا، في سوريا بقيت تقريبا عشرة أيام ثم بعد ذلك استطعت الدخول عن طريق الخدمات الإنسانية، كان في تلك الفترة التي كنت فيها أريد الدخول كان يمنع إلا الخدمات الإنسانية والتجار لبيع ما عندهم من مواد غذائية، فدخلت مع بعض القوافل الداخلة ثم بعد ذلك توجهت إلى الفلوجة والفلوجة بقيت فيها تقريبا 24 ساعة أو زيادة قليل، دخل الأمريكان الفلوجة وتم القبض علي من قبل مجموعة من الجيش العراقي وأكثرهم من الروافض، بقيت معهم قرابة العشرين يوم وكان الحال سيئاً جداً، كان يصل الحال أن تبقى خمسة أيام بدون لباس وكان فترة الاعتقال فترة شدة البرد الشهر الحادي عشر، نهاية العاشر والحادي عشر والثاني عشر والأول ميلادي كان فترة البرد الشديد هنا في العراق، وأما المحاكمة توجهت إلى معسكر طارق بعد شهر تقريباً مع الأمريكان، ومعسكر طارق تحت الصنف الأسود وبقيت فيه تقريباً سبعة أيام، بعدها عدت إلى أبي غريب وبقيت فيه قرابة شهر ونصف أو شهرين ثم بعد ذلك توجهت إلى بوكا وبقيت فيها ستة أشهر، ثم رجعت إلى أبي غريب وفي أبي غريب بقيت فيه أربعة أشهر ثم رفعت إلى المحكمة وفي المحكمة كانت المرة الأولى أخذ أقوال وفي المرة الثانية إصدار الحكم، المرة الأولى التي تم بها أخذ الأقوال كان هناك شهود من أمريكا شهدوا بالقبض علي وأثبتوا بأنه وجد معي جواز سعودي كان في حوزتي رغم ذلك أصر الأمريكان إلا أنهم يطلبون إدراج هذا الجواز في المحكمة، المرة الثانية حكم علي كان خمس سنوات وشهر وأخذ الأمريكان الجواز وبعد ذلك عدت إلى أبي غريب وبقيت فيه قرابة ثلاثة أشهر وتم تحويلي إلى بادوش، وفي بادوش استطعت بفضل الله -جلَّ وعلا- توكيل محامي والمحامي استطاع بفضل الله تبارك وتعالى من توصيل الحكم إلى أهلي بعد الحكم بشهرين تقريباً، فنحمد الله على كل حال ونسأل الله أن يكتب لنا الأجر والمثوبة.


- ما الأوضاع في السجون العراقية، وأين تتواجد؟؟

طبعاً الوضع في العراق يختلف عن أي دولة أخرى من ناحية الأعداء الموجودين فيه، يعني العراق بالذات عندك الأمريكان والروافض ثم بعد ذلك الجيش العراقي نفسه، ثلاثة أعداء بالإضافة إلى الميليشيات القادمة من إيران، فهذه أربعة أعداء تقريبا يتحكمون في الموجود هنا نسأل الله أن يثبت الجميع.
بالنسبة للوضع هنا في السجون هو دائم في شدة وتوتر إلا ما رحم الله، وبالنسبة للجهات التي يحكمها سنة وفيها سنة مثل بادوش، والتعذيب يتدرج من السب والشتم وأذكر أني قلت في المرة السابقة بأن السعوديين لهم الحظ الأوفر من التعذيب والتنكيل وذلك لسببين، السبب الأول : الجنسية وأنه سعودي وبمجرد أن تكون سعودي راح يتم التصرف معك بتصرف يختلف عن بقية الناس بل وصل أن بعضهم في بعض الأماكن يتم حصر المساجين من غير السعوديين جانبا والتعامل معهم بطريقة خاصة، هذا الأمر الأول الأمر الثاني هو أنه سلبي وأنه من فضل الله -جلَّ وعلا- سني وسعودي فكما يقولون هم أنه اجتمع في أعظم الشرين فيتم التعامل معهم من هذا الباب، هذا أقل شي كما قلنا لكم التعذيب بالكلام وهو السب والشتم وأعظم شي هتك العرض نسأل الله السلامة بل أعظم من ذلك استخدام السحر وهذا الأمر استخدمه الأمريكان وكان لهم مخيمات في أبي غريب يصرع كثير من الإخوة فلما نقوم بالقراءة عليهم يتخاطب الجني معنا فيتكلم فيقول أنا مرسول من قبل الموساد الإسرائيلي أو مرسول من قبل الإستخبارات الأمريكية CIA ويقول دخلت فيه في المكان الفلاني ويحدد المكان بالضبط الذي دخل فيه فنسأله عن الغرض فيقول هو لأخذ معلومات أكثر.
طبعا مسألة التعذيب تختلف على حسب العمر أيضا فمثلا أخوك المتكلم معك عمره فوق الثلاثين فكانوا يظنون أنني من القادة في أفغانستان وفي الشيشان وهذا شرف لنا، فكان التعذيب يتم بناء على هذا التصور في أذهانهم فكنت أقول لهم بدل أن تتعبوني بهذا العذاب رفعة السماعة ممكن أن تنهي هذا الموضوع كله، فكان الأمريكي يسألني كيف فأقول له اتصال بوزارة الخارجية ووزارة الداخلية تفيدك بأني لم أخرج أصلاً من السعودية خلال الثلاثين سنة الماضية كلها فيصرون على أنني من أكون القادة في أفغانستان أو في الشيشان أو قائد عمليات سواء خارج أو داخل فيتم التعذيب على هذا، وكثير من الإخوة يتعرض لمثل هذا الأمر، طبعاً التعذيب ذكرت بأنه أقل شيء الشتم وأكبر شي انتهاك العرض نسأل الله السلامة والسحر، وأنا أرى بعض الأوقات أن السحر يكون أعظم من انتهاك العرض ما يترتب عليه نسأل الله السلامة من خلل في الأكل وتغير في التصرفات نسأل الله أن يثبتنا وإياكم.

-مَن هم القائمون على السجون؟ وما هي جنسياتهم؟

القائمين على السجون هم ثلاثة أصناف أو أربعة أصناف عادة، الصنف الأول هم الأمريكان أنفسهم فهم قائمون على سجن أبي غريب حتى أغلق أبو غريب وأصبح بدل منه كتوبر
وكوبا أيضاً القائمين عليه أمريكان، والسليمانية قائم عليه أمريكان مع إشراف أو متابعة وحضور البشمركة، بقية السجون يشرف عليها تقريباً الروافض، سواءً كانوا من أهل العراق أو من الميليشيات القادمة من إيران.
وفي تفجيرات بغداد هذا أمر مهم وضروري ذكر هذه السجون الموجودة والمختلفة لأن بعض الناس لا يدري عنها، فأغلب الناس لم يسمع سوى عن أبي غريب أو بادوش مثلاً، وبقية السجون لم يسمع عنها، ففي تفجيرات بغداد قرب ملعب الشعب، القائمين عليها جيش المهدي وفيلق بدر، وطبعاً يومياً ضرب للأسرى السنة خاصة مع وجبة خاصة للعرب، فإذا كان ضمن الأسرى عرب فيكون التعامل معهم مختلف.
فإذاً هناك سجن البلديات في بغداد، وأيضاً سجن أحداث الصوبجي في الكرخ في بغداد، ويتم فيه فعل اللواط في الأحداث الموجودين هناك، وفي الأعظمية هناك إخوة من السعوديين الأحداث موجودون في هذا السجن أعمارهم 17، 19، 20 سنة، موجودون فيه ويتم فعل الفاحشة بهم واللواطة -كما وصلنا من بعض الإخوة الذين كانوا عندهم هناك-، اللواط يومية فيهم -نسأل الله السلامة-. والقائمين على سجن أحداث الصوبجي روافض..
أيضاً هناك سجون الداخلية أو الجرائم الكبرى، والقائمون عليها ضباط المخابرات الإيرانية.
أيضا هناك سجن الحلة المركزي، أيضاً في بعض مدن الروافض سجون للسنة، يقومون بقتلهم ورميهم في الشارع 12.
هناك أيضاً من الأمور العارضة التي تحصل -وهي ليست عارضة بالنسبة للشارع بل هي يومية-، اختطاف نساء أهل السنة واغتصابهن وقتلهن وتعليقهن في الشوارع. فهي قاعدة في الشارع دائماً موجود امرأة من السُنة معلّقة بعد فعل الفاحشة فيها وقتلها.
هناك أيضاً الشعبة الخامسة بالكاظمية وهي منطقة رافضية، -الكاظمية نفسها منطقة للروافض وإن كانت تابعة للأعظمية التي هي للسنة- فالكاظمية يوجد فيها حسينية الكاظم، والقائمون على هذا السجن فيلق بدر ويشرف عليهم الأمريكان، وفي المساء كما يقولون تبدأ حضرة الروافض حيث يقوم بفعل ما يحلو لهم بنا، بين انتهاك أعراض -نسأل الله السلامة- وتعذيب مختلف أو شتم وسبّ.
كذلك السجون الموجودة في القواعد الأمريكية في العراق وهي بعضها ظاهر وبعضها غير ظاهر، هناك بالموصل في نفس المطار هناك سجن، أيضاً هناك في تكريت، في غيرها من مدن العراق الموجود فيها قواعد الأمريكية يوجد فيها سجون كذلك .
طبعاً ملاحظة أنه ممنوع دخول الصليب [الأحمر] إلى هذه الأماكن، وإذا دخل الصليب فإنه يدخل من أجل توزيع البجامات الصفراء على المساجين. فلمّا نسألهم -وهذا حصل معنا-، فلمّا نسألهم عن وضعنا، يقولون نحن لا نعرف شيء ولا يمكن أن نفعل لكم أي شيء. طبعاً هذا أمر عظيم وهم يدّعون بأنهم يَدعون إلى حقوق الإنسان وأمثالها، وهم بعيدون عن حقوق الإنسان.



- بتقديرك، كم عدد الأسرى الأجانب؟ وما جنسياتهم؟

الجنسيات كلها، أي جنسية من الدول العربية تتخيلها موجود منها أسرى، إلاّ دولتين للأسف الشديد.. لا يوجد منهم أحد، عُمان والبحرين.
أما بقية الدول فمن جميع الدول موجود أقل شي واحد
من بريطانيا موجود، من فنلندا، من روسيا، من أوغندا، من باكستان (أو طجكستان) موجود أيضاً إخوة، من هولندا أيضاً، من أفريقيا موجود إخوة أيضاً.. من بعض الدول الأجنبية هناك إخوة موجودون هنا.
بالنسبة للعرب جميع الدول العربية موجود منها عدا عُمان والبحرين، لم نرَ أحداً من الإخوة، حتى سألتُ أحد الإخوة فقالوا: لا يوجد أحد منهما، حتى في الخارج عند الإخوة الذين يعرفون، وقد يكونون موجودين مع الأمريكان.
المهم بالنسبة للعدد قرابة الـ ( 1000 ) إن لم يكن زاد، هم الذين اطّلعت عليهم طبعاً، الذين قابلتهم في بوكا أو كتوبر ، أو في بادوش هنا، متواجدون قرابة ألف وقد يكونون زادوا، أو غير معلن عنهم موجودون في السجون الباقية التي ذكرتها.


- هل هناك قتلى من ضمن الأسرى ؟

إي نعم موجود خاصةً في سجن عمارة ذكرناها في المرة السابقة ولم نذكرها هذي المرة ، يشهد أحد الإخوة بأنه قُتِلَ قرابة 12 أخ سعودي في هذه السجون.


-أخونا أبو أحمد، لو تحدثنا عن المحاكمات في تلك السجون، وهل القضاة من أهل السنة والجماعة؟

أول شيء التُّهَم (تجاوز حدود) ولم تثبت إدانة أغلب الإخوة إن لم يكن كلهم، لم تثبت إدانتهم باشتراكهم في عمليات إرهابية.
فتجاوز الحدود هذا محكوميته بين خمس سنوات إلى عشرين سنة والأغلبية عشرين سنة، يعني عشرين، خمسة عشر، وعشر سنوات وخمس سنوات.

-أخونا أبو أحمد -كتبَ اللهُ أَجرَك- ما أفضل الوسائل التي تنصح بها إخوانك القاعدين لمناصرتكم؟

والله يا أخي حقيقةً أقل شيء وليس بقليل يمكن للأخ أن يشارك فيه الدعاء، يدعو لإخوانه المسلمين في كل مكان وخاصةً في هذا المكان، ثم بعد ذلك بأي طريقة يستطيع أن ينفع فيها إخوانه سواءً كان إعلامياً أو كان ذو جاه وسلطان عند ولاة الأمور يكلّمهم عن هؤلاء وما ذهبوا من أجله، وبغضّ النظر عن الصواب والخطأ.. فيشارك بما يستطيع المشاركة به لنصرة إخوانه ولا يكلف الله نفسا إلا وسعها وكما قال الله جلّ وعلا: {مَا عَلَى الْمُحْسِنِينَ مِنْ سَبِيلٍ} فيقوم بما يستطيع بقدرته واستطاعته، نسأل الله جلّ وعلا أن يرزقنا الإخلاص في القول والعمل.

-وأنتم بين يدي الصفويين والأمريكان، ما رسالتكم التي تُريدونها أن تصل إلى الأمة عموماً والعلماء خصوصاً؟

أما بالنسبة للأمة ، فيعجز اللسان حقيقةً
أقل شيء بالدعاء ويحافظوا على أهليهم من ورائهم، وخَلفهم في أهلهم بخير، والرسول صلى الله عليه وسلّم يقول: (مَن خَلَفَ غازياً في أهله فقد غزا).
فأعجب من كثير من الناس يوم أن يكون بجوارهم بعض عوائل الأسرى والمساجين في أيدي الكفار فلا يقوم بمساعدتهم ولا معاونتهم، فالحق أن كثير من إخواننا يشتكون حال أهاليهم، والاتصال يكون شهريا وأكثرو يشتكون المضايقة، يشتكون من قلة ذات اليد، يشتكون من عدم وجود المُعين والنصير في مثل هذه الأوقات، فهذا شيءٌ عجيب ولا يمكن أن يسكت عنه
إذا كانت الأعراض تُنتَهَك -نسأل الله التفريج- والمساجد تُهَدَّم والمصاحف تُمَزَّق ولا يوجد نصير، ألا يكون نصير على الأقل لهؤلاء الذين تركوا أهاليهم في سبيل الله تبارك وتعالى، ليتجهوا لنصرة دين الله جلَّ وعلا، إذا لم يكن هذا فالله المستعان نسأل الله السلامة.
أما بالنسبة للعلماء، فالذي نقول لهم: أن الله جلّ وعلا قد جعل في أيديهم أمرين، الأمر الأول هو العلم والأمر الثاني هو الجاه، والحظوة عند ولاة الأمور، فعليهم أن يسألوهم أن يستنقذوا المسلمين من بين أيديهم وهذا مالكٌ وغيره يقولون: والله لو سجين واحد لم يكن إخراجه إلاّ بإخلاء بيت المال كاملاً لوجَبَ إخراجه.. فكيف والأمر أهون من ذلك بكثير لا يحتاج إلى مال ولا يحتاج إلى تعب إنما هي كلمة تُقال سعياً لإخراج هذا السجين وهذا الأسير واستنقاذه من بين أيدي الكفار وحمايةً لعرضه.
نسأل الله جلّ وعلا أن يحفظ أعراضنا وأعراض المسلمين.



وأعيد رسالتي لأهل الأسرى ونرجو منهم أن يتكاتفوا لنصرة أبناءهم ونحن في خدمتهم بما سنتطيع عليه بإذن الله من نشر قضيتهم وتذكير الناس بهم
نسأل الله أن يفك أسر أبناءهم وأن يثبتنا وإياهم

صاحب الإتصال هو الاخ : سنافي النصر
للإستفسار والمعلومات أو أي أمر عن الأسرى من الأهالي
snafi_4@hotmail.com

موقع الأسرى ( فكوا العاني )
http://www.al-asra.com





أسرانا في كوبا .. ما نسيناهم .. ولن ننساهم .. وسيقى ذكرهم دما يجري في قلوبنا
إخوة العقيدة ..
إنه لمن المفارقات أن تتوتر العلاقات بين أستراليا وأمريكا بسبب أسير واحد ، كما أنه من العجيب أن تسوء العلاقات بين الحليفين أمريكا وبريطانيا بسبب خمسة أسرى بريطانيين ، أما أسرى البلدان العربية فلا بواكي لهم مع أن عددهم فاق المئات
وإنه لمن العار على المسلمين أن تتحرك هيئات غربية لتدافع عن معتقلين مسلمين وسط جمود وخمول إسلامي تجاه أبنائهم .
وإننا نعلق فكاك إخواننا الأسرى في رقاب المستطيعين من المسلمين ونقول للمسلمين جميعا : هؤلاء أبناء المسلمين الذين نفروا ليدافعوا عن حياض الدين ، هؤلاء الذين هبوا ليدافعوا عن دماء المسلمين وأعراضهم ، إذا لم تنفروا لفكاكهم فمن ينفر إذا ؟ ولو كانوا يهودا أو صليبيين لرأينا كيف يستنفر العالم لفكاكهم ، ولكن أبناء المسلمين لا بواكي لهم .




__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
حسام الرس غير متصل  

 
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 09:13 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19