عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 01-02-2007, 10:30 AM   #1
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 737
قوة التقييم: 0
TOSHIBA is on a distinguished road
معاقبة شاب قبض على لص داخل منزله

أكد المتحدث الرسمي لشرطة الرياض الرائد سامي بن محمد الشويرخ في توضيح حول خبر "معاقبة شاب قبض على لص داخل منزله" والذي نشر بـ"الوطن" يوم السبت الماضي، أكد أن إجراءات القضية بعد ضبطها تطلبت إبقاء الشاب المبلغ عن الواقعة عدة ساعات لدى جهة التحقيق لاستكمال الإجراءات، وقال إن جهة التحقيق لم تفصل أي جزء من القضية عن الآخر وتعالجها كقضية واحدة.. وفيما يلي نص التوضيح:
جاء في الخبر المنشور أن شابا سعوديا تمكن من القبض على أحد الأشخاص داخل منزله بعد هروب اثنين من مرافقيه ودخوله في عراك معه ألحق بالجاني كسوراً وجروحاً في مختلف أنحاء جسمه، وأنه تم احتجاز المبلغ صاحب المنزل رهن إحالته إلى هيئة التحقيق والادعاء العام بعد أن فصلت الشرطة بين قضية السرقة وقضية الضرب...إلخ.
عليه أود التعقيب على هذا الخبر إيضاحا للحقيقة وإزالة للبس والغموض الذي شابه، والقضية بدأت عندما تلقت غرفة العمليات بدوريات الأمن بلاغا من أحد المواطنين عن ضبطه لأحد الأشخاص داخل منزله بعد تمكن اثنين من مرافقيه من الفرار، وعند انتقال فرقة الدوريات وجد المبلغ ممسكا بالمدعى عليه خارج المنزل، وألحق به إصابات بليغة في الظهر والورك جراء العراك مع صاحب المنزل، تم نقله فورا لأحد المستشفيات لتلقي العلاج اللازم وصدر بحقه التقرير الطبي المتضمن وجود كسر في مفصل الورك الأيسر ومدة الشفاء أكثر من 20 يوما. وتم وضعه تحت الحراسة اللازمة رهن استكمال الإجراءات النظامية بحقه. وبضبط أقواله أنكر علاقته بقضية السرقة، وذكر أن سبب إصابته هو شجار بينه وبين صاحب المنزل وقع خارج المنزل وليس داخله، وتم اتخاذ الإجراءات النظامية في حينه، ونؤكد أنه لم يتم توقيف المبلغ أو حجزه داخل المركز، إلا أن بعض القضايا الجنائية يشوبها بعض الغموض وتحتاج لمزيد من التثبت والتحقق من ظروف وملابسات وقوعها وانتقال خبراء الأدلة الجنائية لمسرح الحادثة وضبط أقوال جميع أطرافها لوضع تصور كامل عن القضية وأسلوب ارتكابها وتسلسل أحداثها، لا سيما إذا ما ارتبطت بوجود إصابة بليغة في أحد أطرافها ولم يتوفر دليل مادي في بدايتها يرجح أقوال أي طرف على حساب الآخر وهو ما ينطبق على هذه القضية وكل هذه الإجراءات استلزمت إبقاء المبلغ عدة ساعات لدى جهة التحقيق لاستكمالها، حيث غادر المركز بعد ذلك. كما نؤكد أن جهة التحقيق لم تقم بفصل أي جزء من القضية عن الآخر وتقوم بمعالجتها كقضية واحدة وفق إطارها القانوني وسيتم رفع كامل أوراقها لمقام الإمارة بعد استيفاء إجراءات التحقيق كاملة.


http://www.alwatan.com.sa/daily/2007...al/local19.htm
TOSHIBA غير متصل  

 
قديم(ـة) 01-02-2007, 02:40 PM   #2
كاتم العبرات
Guest
 
المشاركات: n/a


اخونا توشيبا نشكرك على هذه المعلومة

الجديده حول القضيلة

لكن لعلمك لو لم تصل القضية الا الاعلام والكتابة

بالجرايد والمنتديات لضاع الحق

واصبحت القضية في مصلحة الجاني
 
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
معاقبة شاب سعودي قبض على لص داخل منزله سالم الصقيه المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن 5 06-02-2007 05:05 PM
الى خالد الغالي...( قصه واقعيه رائعه)..؟؟ مايختلف عليها2 المنتدى الأدبي والشعر و الألغاز 8 02-02-2007 05:18 AM
خادم الحرمين الشريفين يرأس جلسة مجلس الوزراء لإقرار الميزانية العامة سالم الصقيه المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 3 21-12-2006 08:54 AM
تنطلق يوم الأربعاء القادم خادم الحرمين الشريفين يأمر بحملة تبرعات شعبية لإغاثة الشعب مدري المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 0 21-07-2006 08:19 PM


الساعة الآن +3: 02:04 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19