عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 01-02-2007, 10:42 AM   #1
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 737
قوة التقييم: 0
TOSHIBA is on a distinguished road
القبض على سارق صهريج بعد مطاردة مثيرة



السيارة الكامري يعد احتراقها

لقي شخص مصرعه حرقاً بعد أن ارتطمت سيارته بشاحنة صهريج من الخلف عند تقاطع طريق الدائري الجنوبي مع شارع عائشة بنت أبي بكر (الأبراج) جنوباً حيث كان صاحب الصهريج يسير بسرعة جنونية بعد أن قام بسرقة الصهريج من أحد المواقف في البديعة وفر هارباً.
وعند ابلاغ الدوريات الأمنية قامت بمتابعته بدءاً من شارع حمزة بن عبدالمطلب باتجاه الشرق، وسار في شارع عائشة باتجاه الجنوب رغم محاولة الدوريات الأمنية ايقافه حفاظاً على سلامة المواطنين إلا أنه لم يمتثل للنداءات المتكررة.

وقامت الدوريات الأمنية بايقاف السيارات وفتح الإشارات المؤدية إلى الجنوب ومتابعته وعندما وصل إلى نهاية شارع عائشة بالقرب من قاعة القلعة ارتطم بسيارتين كانتا متوقفتين بانتظار الإشارة وهي سيارة من نوع (كامري) مما أدى إلى وفاة قائدها والارتطام بالسيارة الأخرى.

بعد ذلك اشتعلت النيران في السيارة الأولى على بعد مسافة تقدر ب 30مترا حسب شهود عيان إضافة إلى احتراق جزء من الشاحنة الصهريج ومحاولة فرار سائقها إلا أن رجال الدوريات الأمنية تمكنوا من القبض عليه للتحقيق في مجريات الحادث وأسباب سرقة السيارة.

وقد باشرت الحادث أربع فرق اطفاء وفرقتا إنقاذ وسيارة للدفاع المدني عند الساعة 12.23دقيقة بعد ظهر أمس وتمكنت من اخماد الحريق الذي اشتعل في الصهريج واخراج جثة المتوفى بعد أن قاموا بقص الحديد حول المتوفى.

وأوضح مصدر مسؤول بالدفاع المدني أن غرفة العمليات تلقت بلاغاً من أحد رجال الدوريات الأمنية يفيد بوقوع حادث ونشوب حريق عند تقاطع طريق عائشة بنت أبي بكر مع الدائري الجنوبي لسيارتين من نوع صهريج صرف صحي وسيارة (كامري) وتم الانتقال إلى الموقع في أسرع وقت إلا أن قوة الاشتعال والارتطام كانتا أسرع رغم اطفاء الحريق.

وعن مدى صحة ما تردد حول تأخر الدفاع المدني من الوصول في الوقت المحدد للحريق أوضح المصدر بالدفاع المدني قائلاً إنني أدعو أي شخص يظن بتأخر الدفاع المدني عن مباشرة الحادث بالحضور إلى الإدارة للاطلاع على وقت البلاغ بالجهاز ووقت تحرك فرق الدفاع المدني فكل العمليات تدار لاسلكياً أو سلكياً عن طريق التسجيل.

وقال عبدالعزيز المبيريك صاحب السيارة التي ارتطمت بها السيارة (الكامري) انني كنت انتظر الإشارة للتحرك وأثناء ذلك وإذا بإحدى الدوريات تشير لي بالتحرك وفجأة ارتطمت بي السيارة من الخلف وانطلقت وإذا بأحد الصهاريج يقذف معه السيارة التي كانت خلفي ويسحبها متجاوزاً الإشارة وارتطمت بالرصيف المجاور للإشارة التي في نهاية شارع عائشة واحترقت السيارة مع الصهريج عند الساعة الثانية عشرة والربع.

وحاول صاحب الصهريج الهروب ولكن رجال الدوريات امسكوا به قبل أن يلوذ بالفرار.

وقال المبيريك انني نجوت باعجوبة من موت محقق ..

وقال شاهد عيان محمد المليح انني كنت أسير في شارع عائشة باتجاه الجنوب وإذا بالدوريات الأمنية تسير خلف صهريج للصرف الصحي بسرعة عالية فلحقت بهم قبل الإشارة المرورية حيث تم فتح جميع الإشارات للصهريج والدوريات الأمنية تلاحقه.

وبعد أن تجاوز ثلاث إشارات ارتطم بسيارتين تقفان عند تقاطع شارع عائشة مع الدائري الجنوبي واندفع باحداهما مسافة طويلة مما نتج عنه احتراق السيارة الكامري وجزء من الشاحنة.
TOSHIBA غير متصل  

 
قديم(ـة) 01-02-2007, 12:12 PM   #2
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Dec 2001
البلد: مملكتنا الحبيبة
المشاركات: 1,133
قوة التقييم: 0
خالد الخالدي is on a distinguished road
الدوريات هي السبب ليش يطاردون واحد همه الدنيا وما عنده دين يردعه عن السرقة
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
خالد الخالدي غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
القبض على سارق المحلات التجارية والجوالات بالرس سالم الصقيه المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 5 11-12-2006 03:52 PM
ليلة القبض على صدام ...تفاصيل وخفايا موثقة بالصور لاطول ليلة في حياة صدام حسين ابو البتار المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 1 30-10-2006 10:54 PM
وشلون تحرق قلب سارق جوالك؟؟ (( خذ الطريقة)) قلم الصديق منتدى الصور و هواة التصوير و الكمبيوتر و التقنية 11 15-08-2006 02:01 AM


الساعة الآن +3: 01:49 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19