عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 02-02-2007, 01:29 PM   #1
كاتم العبرات
Guest
 
المشاركات: n/a
الف الف مبروك 15% زياده جديده للمواطنين


في ظل ماتعيشه المملكة من اقتصاد زاهر وحرصا من

الدولة اطال الله في عمرها تمت زيادة

( 15 % ) في اسعار المواد الغذائية وخاصة مشتقات

الالبان

ومبروك الزيادة وتستاهلون
 

 
قديم(ـة) 02-02-2007, 02:00 PM   #2
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 427
قوة التقييم: 0
سعد الحنيني is on a distinguished road
لقد أخذت من اسمك نصيباً
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
سعد الحنيني غير متصل  
قديم(ـة) 02-02-2007, 03:11 PM   #3
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 1,411
قوة التقييم: 0
وجهة نظر2 is on a distinguished road
الله يستر من زيادة الاسعار الغير طبيعية
وجهة نظر2 غير متصل  
قديم(ـة) 02-02-2007, 03:33 PM   #4
عضو خبير
 
صورة أميـــــــ الـــورد ـــرة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
البلد: k.s.a <<تراني نورها ^_^
المشاركات: 4,493
قوة التقييم: 0
أميـــــــ الـــورد ـــرة is on a distinguished road
ماشاء الله عليك يالقلم السااااااخر ..صااااااادق والله..
__________________
.
.
| وَمَا كَانَ اللَّهُ مُعَذِّبَهُمْ وَهُمْ يَسْتَغْفِرُونَ |
أميـــــــ الـــورد ـــرة غير متصل  
قديم(ـة) 02-02-2007, 03:35 PM   #5
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
المشاركات: 313
قوة التقييم: 0
فرانكلي is on a distinguished road
أظنها 25 % وليست 15
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
فرانكلي غير متصل  
قديم(ـة) 02-02-2007, 04:01 PM   #6
عضو ذهبي
 
صورة صقرعنيزة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
البلد: ~~ على بحر ازرق ممزوج بصفار الشمس ~~
المشاركات: 3,349
قوة التقييم: 0
صقرعنيزة will become famous soon enough
انا بعيش في البر

اصرف من اني اعطي دراهمي حرامية ولصوص

لا بارك الله فيهم
.
.

جلسة النصراويين 6 جلسة الهلاليين 3
اللي يحب العمدة يرفع يده






__________________
؟
صقرعنيزة غير متصل  
قديم(ـة) 02-02-2007, 04:38 PM   #7
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
المشاركات: 108
قوة التقييم: 0
nxnx33 is on a distinguished road
الله يبارك فيك

القلم الساخر
تحية طيبة فرحت والله يوم شفت العنوان وبنفس الوقت خفت من الاسعار لا ترتفع ؟؟؟
الزيادة الحين حسب المحل وصاحبة + ضميرة أي بعض التجار يرضية 15% وبعضهم من زمان واصل 50%
وزارة التجارة .........................................
شكرا لك
nxnx33 غير متصل  
قديم(ـة) 02-02-2007, 04:53 PM   #8
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 284
قوة التقييم: 0
المغترب is on a distinguished road
المثل يقول (( رب ضارة ٍ نافعة ))
وانا اقـول (( رب نافعة ٍ ضارة ))
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
المغترب غير متصل  
قديم(ـة) 02-02-2007, 05:51 PM   #9
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 737
قوة التقييم: 0
TOSHIBA is on a distinguished road
الشعب السعودي يعيش حاليا في أسوأ أحواله الاقتصادية

وذلك بعد انهيار سوق الأسهم بما من أموال المواطنين الصغار

وارتفاع أسعار المواد الغذائية
TOSHIBA غير متصل  
قديم(ـة) 02-02-2007, 11:15 PM   #10
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
المشاركات: 137
قوة التقييم: 0
صقر المنتدى is on a distinguished road
هم الان يفكرون ياخذون الزيادة الاولى

وانت تفكر بزيادة اخرى صحيح انك قلم ساخر

الله يستر كلها بعد ارتفاع الاسعار ونتسابق على البيبان


ولا يوجد احد يتبرع ليس طمعا ولكن

فليسات مافية
صقر المنتدى غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
...بـــــــــــــــاقي فــــــــــــــــرح...... % دنيـا الـولـه % المنتدى الأدبي والشعر و الألغاز 202 20-02-2007 07:48 PM
اول وحده ريم البراري منتدى الرياضة و السوالف المتنوعة 22 24-11-2006 09:28 AM


الساعة الآن +3: 06:59 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19