عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 02-02-2007, 10:44 PM   #1
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
المشاركات: 339
قوة التقييم: 0
(أبوعبـــدالله) is on a distinguished road
هذا هو أحمدي نجاد،لمن لا يصدق!!!! بالصور!!؟؟؟

أنظروا لهؤلاء الحثالة ((إيران اللعينة)) يامن تطالبون بالحــــــوار العقلاني مع هؤلاء00














شاهت الوجـــــــوة ياحثالة الشعــــــــــوب ياخــــونة الأمــــــــــــــــــة000
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

آخر من قام بالتعديل عبد العزيز الدبيان; بتاريخ 04-02-2007 الساعة 12:12 PM.
(أبوعبـــدالله) غير متصل  

 
قديم(ـة) 02-02-2007, 10:49 PM   #2
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
المشاركات: 339
قوة التقييم: 0
(أبوعبـــدالله) is on a distinguished road
مشابهة الرافضة لليهود والنصارى

ذكر ابن تيمية تفصيلا عن مشابهتهم لليهود والنصارى فقال:

((وبينهم وبين النصارى من المشابهة في الغلو والجهل وغير ذلك من أخلاق النصارى ما أشبهوا به هؤلاء من وجه وهؤلاء من وجه وما زال الناس يصفونهم بذلك

ومن أخبر الناس بهم الشعبي وأمثاله من علماء الكوفة وقد ثبت عن الشعبي أنه قال ما رأيت أحمق من الخشبية لو كانوا من الطير لكانوا رخما ولو كانوا من البهائم لكانوا حمرا والله لو طلبت منهم أن يملئوا لي هذا البيت ذهبا على أن أكذب على علي لأعطوني ووالله ما أكذب عليه أبدا وقد روى هذا الكلام مبسوطا عنه أكثر من هذا لكن الأظهر أن المبسوط من كلام غيره كما روى أبو حفص بن شاهين في كتاب اللطيف في السنة حدثنا محمد بن أبي القاسم بن هارون حدثنا أحمد بن الوليد الواسطي حدثني جعفر بن نصير الطوسي الواسطي عن عبد الرحمن بن مالك بن مغول عن أبيه قال قال لي الشعبي أحذركم هذه الأهواء المضلة وشرها الرافضة لم يدخلوا في الإسلام رغبة ولا رهبة ولكن مقتا لأهل الإسلام وبغيا عليهم قد حرقهم علي رضي الله عنه بالنار ونفاهم إلى البلدان منهم عبد الله ابن سبأ يهودي من يهود صنعاء نفاه الى ساباط وعبد الله بن يسار نفاه إلى خازر 2 وآية ذلك أن محنة الرافضة محنة اليهود قالت اليهود لا يصلح الملك إلا في آل داود وقالت الرافضة لا تصلح الإمامة إلا في ولد علي وقالت اليهود لا جهاد في سبيل الله حتى يخرج المسيح الدجال وينزل سيف من السماء وقالت الرافضة لا جهاد في سبيل الله حتى يخرج المهدي وينادي مناد من السماء واليهود يؤخرون الصلاة إلى اشتباك النجوم وكذلك الرافضة يؤخرون المغرب إلى اشتباك النجوم والحديث عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال لا تزال أمتي على الفطرة مالم يؤخروا المغرب إلى اشتباك النجوم واليهود تزول عن القبلة شيئا وكذلك الرافضة واليهود تنود في الصلاة وكذلك الرافضة واليهود تسدل أثوابها في الصلاة وكذلك الرافضة واليهود لا يرون على النساء عدة وكذلك الرافضة واليهود حرفوا التوراة وكذلك الرافضة حرفوا القرآن واليهود قالوا افترض الله علينا خمسين صلاة وكذلك الرافضة واليهود لا يخلصون السلام على المؤمنين إنما يقولون السام عليكم والسام الموت وكذلك الرافضة واليهود لا يأكلون الجري والمرماهى والذناب وكذلك الرافضة واليهود لا يرون المسح على الخفين وكذلك الرافضة .

واليهود يستحلون أموال الناس كلهم وكذلك الرافضة وقد أخبرنا الله عنهم بذلك في القرآن أنهم قالوا ليس علينا في الأميين سبيل سورة آل عمران 75 وكذلك الرافضة واليهود تسجد على قرونها في الصلاة وكذلك الرافضة واليهود لا تسجد حتى تخفق برؤوسها مرارا شبه الركوع وكذلك الرافضة واليهود تبغض جبريل ويقولون هو عدونا من الملائكة وكذلك الرافضة يقولون غلط جبريل بالوحي على محمد صلى الله عليه وسلم وكذلك الرافضة وافقوا النصارى في خصلة النصارى ليس لنسائهم صداق إنما يتمتعون بهن تمتعا وكذلك الرافضة يتزوجون بالمتعة ويستحلون المتعة .

وفضلت اليهود والنصارى على الرافضة بخصلتين سئلت اليهود من خير أهل ملتكم قالوا أصحاب موسى وسئلت النصاري من خير أهل ملتكم قالوا حواري عيسى وسئلت الرافضة من شر أهل ملتكم قالوا أصحاب محمد صلى الله عليه وسلم أمروا بالاستغفار لهم فسبوهم!!! فالسيف عليهم مسلول إلى يوم القيامة لا تقوم لهم راية ولا يثبت لهم قدم ولا تجتمع لهم كلمة ولا تجاب لهم دعوة دعوتهم مدحوضة وكلمتهم مختلفة وجمعهم متفرق كلما أوقدوا نارا للحرب أطفأها الله

قلت هذا الكلام بعضه ثابت عن الشعبي كقوله لو كانت الشيعة من البهائم لكانوا حمرا ولو كانت من الطير لكانوا رخما فإن هذا ثابت عنه قال ابن شاهين حدثنا محمد بن العباس النحوي حدثنا إبراهيم الحربي حدثنا ابو الربيع الزهراني حدثنا وكيع بن الجراح حدثنا مالك بن مغول فذكره وأما السياق المذكور فهو معروف عن عبد الرحمن بن مالك بن مغول عن أبيه عن الشعبي

وروى أبو عاصم خشيش بن أصرم في كتابه ورواه من طريقه أبو عمرو الطلمنكي في كتابه في الأصول قال أبو عاصم حدثنا أحمد بن محمد وعبد الوارث ابن إبراهيم حدثنا السندي بن سليمان الفارسي حدثنى عبد الله بن جعفر الرقى عن عبدالرحمن بن مالك بن مغول عن أبيه قال قلت لعامر الشعبي ما ردك عن هؤلاء القوم وقد كنت فيهم رأسا قال رأيتهم يأخذون بأعجاز لا صدور لها ثم قال لي يا مالك لو أردت أن يعطوني رقابهم عبيدا أو يملئوا لي بيتي ذهبا أو يحجوا إلى بيتي هذا على أن أكذب على علي رضي الله عنه لفعلوا ولا والله لا أكذب عليه أبدا يا مالك إني قد درست الأهواء فلم أر فيها أحمق من الخشبية فلو كانوا من الطير لكانوا رخما ولو كانوا من الدواب لكانوا حمرا يا مالك لم يدخلوا في الإسلام رغبة فيه لله ولا رهبة من الله ولكن مقتا من الله عليهم وبغيا منهم على أهل الإسلام يريدون أن يغمصوا دين الإسلام كما غمص بولص بن يوشع ملك اليهود دين النصرانية ولا تجاوز صلاتهم آذانهم قد حرقهم علي بن أبي طالب رضي الله عنه بالنار ونفاهم من البلاد منهم عبد الله بن سبأ يهودي من يهود صنعاء نفاه إلى ساباط وأبو بكر الكروس نفاه إلى الجابية وحرق منهم قوما أتوه فقالوا أنت هو فقال من أنا فقالوا أنت ربنا فأمر بنار فاججت فألقوا فيها وفيهم قال على رضى الله عنه:

لما رأيت الأمر أمرا منكرا * اججت ناري ودعوت قنبرا

يا مالك إن محنتهم محنة اليهود قالت اليهود لا يصلح الملك إلا في آل داود وكذلك قالت الرافضة لا تصلح الإمامة إلا في ولد علي وقالت اليهود لا جهاد في سبيل الله حتى يبعث الله المسيح الدجال وينزل سيف من السماء وكذلك الرافضة قالوا لا جهاد في سبيل الله حتى يخرج الرضا من ال محمد وينادي مناد من السماء اتبعوه

وقالت اليهود فرض الله علينا خمسين صلاة في كل يوم وليلة وكذلك الرافضة واليهود لا يصلون المغرب حتى تشتبك النجوم وقد جاء عن النبي صلى الله عليه وسلم لا تزال أمتي على الإسلام ما لم يؤخروا المغرب إلى اشتباك النجوم مضاهاة لليهود وكذلك الرافضة واليهود إذا صلوا زالوا عن القبلة شيئا وكذلك الرافضة

واليهود تنود في صلاتها وكذلك الرافضة واليهود يسدلون أثوابهم في الصلاة وقد بلغني أن رسول الله صلى الله عليه وسلم مر برجل سادل ثوبه فعطفه عليه واليهود يسجدون في صلاة الفجر لكندرة وكذلك الرافضة

واليهود لا يخلصون بالسلام إنما يقولون سام عليكم وهو الموت وكذلك الرافضة واليهود حرفوا التوراة وكذلك الرافضة حرفوا القرآن واليهود عادوا جبريل فقالوا هو عدونا وكذلك الرافضة قالوا أخطأ جبريل بالوحي واليهود يستحلون أمول الناس وقد نبأنا الله عنهم أنهم قالوا ليس علينا في الأميين سبيل سورة آل عمران 75 وكذلك الرافضة يستحلون مال كل مسلم واليهود يستحلون دم كل مسلم وكذلك الرافضة واليهود يرون غش الناس وكذلك الرافضة واليهود لا يعدون الطلاق شيئا إلا عند كل حيضة وكذلك الرافضة واليهود ليس لنسائهم صداق إنما يمتعوهن وكذلك الرافضة يستحلون المتعة واليهود لا يرون العزل عن السرارى وكذلك الرافضة

واليهود يحرمون الجري والمرماهى وكذلك الرافضة واليهود حرموا الأرنب والطحال وكذلك الرافضة واليهود لا يرون المسح على الخفين وكذلك الرافضة

واليهود لا يلحدون وكذلك الرافضة وقد ألحد لنبينا صلى الله عليه وسلم واليهود يدخلون مع موتاهم في الكفن سعفة رطبة وكذلك الرافضة

ثم قال لي يا مالك وفضلتهم اليهود والنصارى بخصلة قيل لليهود من خير أهل ملتكم قالوا أصحاب موسى وقيل للنصارى من خير أهل ملتكم قالوا حواري عيسى وقيل للرافضة من شر أهل ملتكم قالوا حواري محمد يعنون بذلك طلحة والزبير أمروا أن يستغفروا لهم فسبوهم فالسيف عليهم مسلول إلى يوم القيامة ودعوتهم مدحوضة ورايتهم مهزومة وأمرهم متشتت كلما أوقدوا نارا للحرب أطفأها الله ويسعون في الأرض فساد والله لا يحب المفسدين

وقد روى أبو القاسم الطبري في شرح أصول السنة نحو هذا الكلام من حديث وهب بن بقية الواسطي عن محمد بن حجر الباهلي عن عبد الرحمن بن مالك بن مغول فهذا الأثر قد روى عن عبد الرحمن بن مالك بن مغول من وجوه متعددة يصدق بعضها بعضا وبعضها يزيد على بعض لكن عبد الرحمن بن مالك ابن مغول ضعيف وذم الشعبي لهم ثابت من طرق أخرى

لكن لفظ الرافضة إنما ظهر لما رفضوا زيد بن علي بن الحسين في خلافة هشام وقصة زيد بن علي بن الحسين كانت بعد العشرين ومائة سنة إحدى وعشرين أو اثنتين وعشرين ومائة في اواخر خلافة هشام قال أبو حاتم البستي قتل زيد بن علي بن الحسين بالكوفة سنة اثنتين وعشرين ومائة وصلب على خشبة وكان من أفاضل أهل البيت وعلمائهم وكانت الشيعة تنتحله

قلت ومن زمن خروج زيد افترقت الشيعة إلى رافضة وزيدية فإنه لما سئل عن أبي بكر وعمر فترحم عليهما رفضه قوم فقال لهم رفضتموني فسموا رافضة لرفضهم إياه وسمى من لم يرفضه من الشيعة زيديا لانتسابهم إليه ولما صلب كانت العباد تأتي إلى خشبته بالليل فيتعبدون عندها والشعبي توفى في أوائل خلافة هشام أو آخر خلافة يزيد بن عبد الملك أخيه سنة خمس ومائة أو قريبا من ذلك فلم يكن لفظ الرافضة معروفا إذ ذاك وبهذا وغيره يعرف كذب لفظ الأحاديث المرفوعة التي فيها لفظ الرافضة

ولكن كانوا يسمون بغير ذلك الاسم كما كانوا يسمون الخشبية لقولهم إنا لا نقاتل بالسيف إلا مع إمام معصوم فقاتلوا بالخشب ولهذا جاء في بعض الروايات عن الشعبي قال ما رأيت أحمق من الخشبية فيكون المعبر عنهم بلفظ الرافضة ذكره بالمعنى مع ضعف عبد الرحمن ومع أن الظاهر أن هذا الكلام إنما هو نظم عبدالرحمن بن مالك بن مغول وتأليفه وقد سمع طرفا منه عن الشعبي وسواء كان هو ألفه أو نظمه لما رآه من أمور الشيعة في زمانه ولما سمعه عنهم أو لما سمع من أقوال أهل العلم فيهم أو بعضه أو مجموع الأمرين أو بعضه لهذا وبعضه لهذا فهذا الكلام معروف بالدليل لا يحتاج إلى نقل وإسناد

وقول القائل إن الرافضة تفعل كذا وكذا المراد به بعض الرافضة كقوله تعالى وقالت اليهود عزير ابن الله وقالت النصارى المسيح ابن الله سورة التوبة 30 وقالت اليهود يد الله مغلولة غلت أيديهم سورة المائدة 64 لم يقل ذلك كل يهودي بل قاله بعضهم وكذلك قوله تعالى الذين قال لهم الناس إن الناس قد جمعوا لكم فاخشوهم سورة آل عمران 173 المراد به جنس الناس وإلا فمعلوم أن القائل لهم غير الجامع وغير المخاطبين المجموع لهم وما ذكره موجود في الرافضة وفيهم أضعاف ما ذكر مثل تحريم بعضهم للحم الأوز والجمل مشابهة لليهود ومثل جمعهم بين الصلاتين دائما فلا يصلون إلا في ثلاثة أوقات مشابهة لليهود ومثل قولهم إنه لا يقع الطلاق إلا بإشهاد على الزوج مشابهة لليهود ومثل تنجيسهم لأبدان غيرهم من المسلمين وأهل الكتاب وتحريمهم لذبائحهم وتنجيس ما يصيب ذلك من المياه والمائعات وغسل الآنية التي يأكل منها غيرهم مشابهة للسامرة الذين هم شر اليهود ولهذا يجعلهم الناس في المسلمين كالسامرة في اليهود ومثل استعمالهم التقية وإظهار خلاف ما يبطنون من العداوة مشابهة لليهود ونظائر ذلك كثير

وأما سائر حماقاتهم فكثيرة جدا مثل كون بعضهم لا يشرب من نهر حفره يزيد مع أن النبي صلى الله عليه وسلم والذين معه كانوا يشربون من آبار وأنهار حفرها الكفار وبعضهم لا يأكل من التوت الشامي ومعلوم أن النبي صلى الله عليه وسلم ومن معه كانوا يأكلون مما يجلب من بلاد الكفار من الجبن ويلبسون ما تنسجه الكفار بل غالب ثيابهم كانت من نسج الكفار ومثل كونهم يكرهون التكلم بلفظ العشرة أو فعل شيء يكون عشرة حتى في البناء لا يبنون على عشرة أعمدة ولا بعشرة جذوع ونحو ذلك.))

نقلا عن كلام ابن تيمية من منهاج السنة.
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
(أبوعبـــدالله) غير متصل  
قديم(ـة) 02-02-2007, 11:04 PM   #3
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
المشاركات: 339
قوة التقييم: 0
(أبوعبـــدالله) is on a distinguished road
كـــــــــــــــــــــــلام000 أبن تيــــــــــــمية بالصميـــــــــــــــــم00ويفضحــــــهم

ولهذا السبب يكرهونــــــــــــــــــــــــــــه ويحـــــــقدون عليه00
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
(أبوعبـــدالله) غير متصل  
قديم(ـة) 02-02-2007, 11:38 PM   #4
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Aug 2004
المشاركات: 1,601
قوة التقييم: 0
العنا is an unknown quantity at this point
اخي الكريم ابوعبد الله العزيز اشاطرك الرأي في بعض ماتقول ولكن اخي العزيز موقع الساحات وهو مصدرك والله موقع مريب ولاينبغي ان تخيل علينا عض فبركاته هذاللقاء بالمؤتمر الذي اقيم من اجل تكذيب محرقة اليهود
ونرجو ان لانخلط بين المصالح السياسية والنظرة العقائدية اخي الحبيب انا في احد ردودي ذكرت ان ايران استغلت احداث كثيرة ومن اكبرها احداث افغانستان لصالحها واغفال العالم واشغاله عنها في احداثها واستغلت انهيار الاتحاد السوفيتي احسن استغلال
اخي الحبيب انا لااعيش بالاماني والاكتفاء بالحوار معهم انما انظر لمتغيرات العالم من حولي واستغلها واتواكب مع متغيراتها حتى تدنو لي الغلبه وبعدها افعل مايحلو لي اما ان احرض على مجابهت التيار وهو اعلى من قدراتي فهذا يعتبر قتل للنفس اخي الحبيب لاتجعل غضبك المتأجج كما هو في اعماقنا يعمينا عن الحقائق ونتبع اصحاب العقول الاخرى ونسقط انفسنا في مكانة الله رفعنا ورفع قدرنا من ان نقع فيها وان لانسلط اولياء على عقولنا ومفاهيمنا وننحني منطقنا وعقولنا جانبا في وقت احوج مانكون فيه لها فكفانا وصاية واستقلال بعقولهم فلماذا لاننتهج مانتهجوه ونقنع انفسنا بان التحالف مع الاخر مهما كان الاخر من اجل كسر جبروت هذ المارد
صدقني احبتي واخوتي السنه بالعراق هم من جنى علا انفسهم بعدم استغلال الفرص اللتي اتيحت لهم ومجابهت من لاحول ولاقوت بهم الا بطريق السياسة والعقلانية اللتي افتقدوها ابان بداية الازمة فاستغلوها هؤلاء الرافضة ايما استغلال واستعملو التقيا كما هي بمذهبهم حتى طوو الباغي تحت جناحهم اليست هذه الحقيقة المؤلمة
تحياتي واعزازي لرايك فضلا عن شخصك الكريم
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
العنا غير متصل  
قديم(ـة) 03-02-2007, 12:54 AM   #5
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
المشاركات: 339
قوة التقييم: 0
(أبوعبـــدالله) is on a distinguished road
العنـــــــــــا 00علقت على المنقول من الساحات ولم تعلق على ماقاله أبن تيمية عنهم00!!

على العموم أنا تعمدت وضع الرابط رغم علمي بالمقصود 00حتى يتناقز الشيعة لتكذيب الخبر

ولكي أوقعهم بالفخ000ويبدو أنك وقعت بالفـــخ !!؟؟


على العمــــــــــــوم الساحات من أكثر المواقع لكشف الرافضة مع الأدلة فلاتقلل بالمصدر00

خيره بغـــــــــــــيره 000

رجــــــــــــــاء لاأريد معك ناقش آخــــــــــــــر0
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
(أبوعبـــدالله) غير متصل  
قديم(ـة) 03-02-2007, 11:50 PM   #6
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Aug 2004
المشاركات: 1,601
قوة التقييم: 0
العنا is an unknown quantity at this point
اخي ابو عبد الله لماذا لاتريد نقاش معي
اعتقد نحن هدفنا واحد وهو الوصول للحقيقة واعلاء كلمة لااله الا الله وان محمد رسول الله
وانا لم اغفل قول ابن تيمية

اما قصدك وقعت بالفخ؟؟؟ فهل اوضحت اكثر لكي يكون حوارنا منطقي وواقعي
وان الاخر له حق بالحياة والحوار والمجادلة بالحسنا
وبردي الاول لماذا اغفلت قضية الحرم وطمس المعالم الاسلامية
اخي يجب ان تحلى بالصبر والمصداقية ونجنب الغاء الاخر حتى لو اختلفت معه بالراي
احترامي وتقدير
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
العنا غير متصل  
قديم(ـة) 04-02-2007, 12:13 AM   #7
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
المشاركات: 339
قوة التقييم: 0
(أبوعبـــدالله) is on a distinguished road
ســـــــــؤال00

لماذا لاتذهب وتناقش علماء الغفلة الذين تعمدوا 00تقزيم علمائنا وأحتقار علمهم

لماذا لاأرى جهد لك بهذا المجال00!!!؟؟؟
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
(أبوعبـــدالله) غير متصل  
قديم(ـة) 05-02-2007, 11:17 PM   #8
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Aug 2004
المشاركات: 1,601
قوة التقييم: 0
العنا is an unknown quantity at this point
لماذا لاتذهب وتناقش علماء الغفلة الذين تعمدوا ????

هل اوجزتهم لي لكي نصل الى هؤلاء العلماء بمن نعتهم بالغفلة لاوضح لك هل فعلا تناقشنا معهم
فقط اريد التعرف

والاهم الحوار والنقاش الان بيننا للمصلحة وعند اطروحات انت حددتها سيدي الفاضل
ولاضير ان نستنير بما لديك من الحكمة والراي الاخر بحيث نتلاقا انا واياك الى نقطة تلاقي لطالما بحثنا عنها
احترامي لك
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
العنا غير متصل  
قديم(ـة) 06-02-2007, 12:17 AM   #9
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
المشاركات: 339
قوة التقييم: 0
(أبوعبـــدالله) is on a distinguished road
صـــــــــــدقنـــــــــــــي لن تنجــــــــــــح بإستدراجــــــــــــــك لي 00فلا تتعب نفسك 000



لقـد وقعــــــــــــــت بالفــــــخ وماأحــــــــــــد سمى علـــــــــــــيك00000000



وأصـــــــــــلا مايحتــــــــــــــاج أن يوقـــــــــــــعك أحــــد 00فدفاعاتــــــــــك ونقــــــاشك يوضح أهــدافك

ألعــــــــــب غيرهـــــــــــــا0000يالذكـــــــــــــــــي 00



ــــــــــــــــــــــــــ

أحمـــــدي نجــــــــاد000هــذا الذي تـــــــدافع عنــــــــــــــه000


يقــبل ويعـــــــــانق يهـــــــــــــــودي وحتـــــــــــــى لو كــــان معــــــــارض 00فيبقى يهــــودي

وديننا الأســــــــــــلامي نــــــــــهى عن ذلك00


ــــــــــــــــــــــــــ


ســـــــــؤال00

لماذا لاتذهب وتناقش علماء الغفلة الذين تعمدوا 00تقزيم علمــــــــائنا وأحتقار علمهم

لماذا لاأرى جـــــــــــهد لك بــــــــــــهذا المجال00!!!؟؟؟


علمـــــاء الغفلة موجـــــــــــودين بالمنتـــــــــدى ونصحــهم الكثير من الأخـــــــــوة 00

العمــــــــــــــــــيان يشـــــــــــوفـــــــــــهم00

ولكنـــــــــك لاتـــــــــريد أن تـــــــــــراهــــــــــــــم 00يبدوا أنهـــم من جمـــــــــاعتــــــــــك00

وسأتعمـــــــــــــد أن ألغيـــــك وأفــــطع النقــــــــــــــاش معـــــــك000


ــــــــــــــــــــــــ

بإختــــــــــصار لانقاش معــــــــك00

تـــرى والله عيــــــب الواحــــد يطقـــــــــه بوجهـــــــــــك ويقولك لاأريـد نقاش معـــــــك وأنت

تحـــــــــاول أن تجــــــــدع وجهــــــــك00 وهــــذا أكبـــــــــر دليل إن لك هــــــدف وهــــــــدفك


الســـــــامي يجعــــــــــلك 00تتقبل كل شــــــــــــــــئ 00
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
(أبوعبـــدالله) غير متصل  
قديم(ـة) 06-02-2007, 09:15 PM   #10
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Aug 2004
المشاركات: 1,601
قوة التقييم: 0
العنا is an unknown quantity at this point
صـــــــــــدقنـــــــــــــي لن تنجــــــــــــح بإستدراجــــــــــــــك لي 00فلا تتعب نفسك 000

استدرجك الى ماذا؟؟

لقـد وقعــــــــــــــت بالفــــــخ وماأحــــــــــــد سمى علـــــــــــــيك00000000

اي فخ لم توضح الا اذا كنت من يحاول ان يهديك الى طريق الصواب والعقلانية وتجنيبك منطق الارهاب والترهيب لم لايجاريك ويسير على هواك فقط يردد خلفك أمين؟؟؟


وأصـــــــــــلا مايحتــــــــــــــاج أن يوقـــــــــــــعك أحــــد 00فدفاعاتــــــــــك ونقــــــاشك يوضح أهــدافك

ألعــــــــــب غيرهـــــــــــــا0000يالذكـــــــــــــــــي 00

اي دفاع تتكلم عنه ارجو ايضاح كلمات او طرح فبه دفاع عن مثل نجادي او حتى غيره او فقط تلتقط رؤس اقلام
وتعلل وتفسر الردود والحوار على ماتصوره لك مخيلتك؟؟


أحمـــــدي نجــــــــاد000هــذا الذي تـــــــدافع عنــــــــــــــه000


يقــبل ويعـــــــــانق يهـــــــــــــــودي وحتـــــــــــــى لو كــــان معــــــــارض 00فيبقى يهــــودي

وديننا الأســــــــــــلامي نــــــــــهى عن ذلك00

بين لي دفاعي عن شخص احمد نجاد
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

آخر من قام بالتعديل العنا; بتاريخ 06-02-2007 الساعة 09:47 PM.
العنا غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 12:16 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19