عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 03-02-2007, 07:16 PM   #1
كاتم العبرات
Guest
 
المشاركات: n/a
لفته طيبه من بلدية الرس

نلاحظ في الاونه الاخيره اتجاه بلدية الرس الي الطريق الحسن

وبدا مشوارها بتحسين المحافظة واقامة المشاريع

وقامت بلدية الرس الان بتبني مهرجان الربيع الواقع في

( جوار منتزه القشيع )

وهذه خطوه جميله تحسب للمسئولين خاصه بالبلديه

ويجب نحن ان نشد من عضدهم وندفعهم الي الامام

حتى لو في ابداء الملاحظات

واهم شي الحضور للجيد للمهرجان كي يخرج

بالصوره الحسنه لمحافظة الرس
 

 
قديم(ـة) 03-02-2007, 08:33 PM   #2
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
المشاركات: 323
قوة التقييم: 0
التايقر is on a distinguished road
أخوووووي القلم الساخر هذا صحيح المثل القائل ( تمخض الجمل فولد فأراً ) لكن ياااااااالا يعتبر إنجاز لليلدية بعد مرور الرؤساء السابقين الله يهديهم وعشمنا بأبو ريان وشكراً .
التايقر غير متصل  
قديم(ـة) 03-02-2007, 09:26 PM   #3
مشرف المنتدى العام
عضو مجلس الإدارة
 
صورة المهاجر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 18,398
قوة التقييم: 33
المهاجر will become famous soon enoughالمهاجر will become famous soon enough
دعواتنا لهم بالتوفيق
وحقهم علينا الشكر على هذه الجهود
وشكر الك أخي القلم الساخر
__________________
لما عفوت ولم أحقد على أحد...... أرحت نفسي من هم العداوات

كنا أذل قوم فأعزنا الله بالإسلام ومهما ابتغينا العزة بغيره أذلنا الله
إن لم تكن متميزاً فستختفي وسط الزحام
اللهم اغفر لنا ولوالدينا أجمعين
المهاجر غير متصل  
قديم(ـة) 03-02-2007, 10:18 PM   #4
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
البلد: في بيتنا
المشاركات: 549
قوة التقييم: 0
إنسان is on a distinguished road
شكرا لك على الاطراء

والله يوفقهم

نتمنى أن يكون على مستوى الحدث


ولهم جهودهم التي يشكرون عليها

ونتمنى لهم الاستمرار في ذلك

نلاحظ بين الفينه والأخرى وجود عمال البلديه يقومون بحمله لتنظيف مداخل المدينه فهذه إيجابيه يشكرون عليها


وتعديل الدائري القريب من المقبره وسفلتة مواقف المقبره إنجاز رائع ويحسب لهم

وجهود كثيره يقومون بها لو عطلوها ليوم او يومين لتبين لنا حجم الجهود التي يقومون بها

نعم هذا عملهم وواجبهم

لكن نشكرهم على اخلاصهم واهتمامهم

قد يكون هناك هفوات او عدم مبالاة او اهتمام في نقاط اخرى نتمنى منهم تلافيها مستقبلا والعمل على القضاء عليها


وياليت انهم يتداركون الوضع في المسطحات الخضراء في شارع الروضه

<< شرق مجمع الهدى >>

فمخططها الحالي يوحي بالفشل


نتمنى دراسه الوضع هناك والأخذ بمقترحات الأهالي

ومنها وضع محل صغير او كشك في كل زاويه للإيجار
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
إنسان غير متصل  
قديم(ـة) 03-02-2007, 10:21 PM   #5
عضو ذهبي
 
صورة صقرعنيزة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
البلد: ~~ على بحر ازرق ممزوج بصفار الشمس ~~
المشاركات: 3,349
قوة التقييم: 0
صقرعنيزة will become famous soon enough
الله يوفقهم

ومشكور على الاخبارية
.
.

جلسة النصراويين 6 جلسة الهلاليين 3
اللي يحب العمدة يرفع يده






__________________
؟
صقرعنيزة غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
الأماكن السياحيه بالرس عضو متلطم منتدى السفر و الرحلات البرية والصيد 12 10-02-2007 04:41 PM
اين اذهب بضيوفي بالعيد عضو متلطم منتدى السفر و الرحلات البرية والصيد 19 03-01-2007 10:35 AM


SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.