عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 04-02-2007, 07:37 PM   #1
عضو متألق
 
صورة بانوراما الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
المشاركات: 1,038
قوة التقييم: 0
بانوراما is on a distinguished road
<الاتصالات السعودية> ترفع سعة رسائل الوسائط ,,,

رفع «الجوال» حجم سعة خدمة رسائل الوسائط المتعددة MMS ليصبح الحد الأقصى للرسالة 400 كيلو بايت لكل الباقات بما فيها الباقات مسبقة الدفع مع استمرار أسعار الخدمة كما كانت عليه دون زيادة.
وتأتي هذه الزيادة بعد أن كانت السعة سابقا كانت 100 كيلو بايت، ذلك انطلاقا من حرص الشركة على تطوير خدماتها بما يحقق رغبات عملائها الكرام ويواكب خططها الاستراتيجية والتغيرات المتسارعة في قطاع الاتصالات.
وقال جميل بن عبد الله الملحم مدير عام التسويق إن تكلفة خدمة رسائل الوسائط المتعددة MMS تعتبر الأفضل على مستوى المنطقة, حيث تقوم معظم الشركات بفرض رسوم على عملائها لكل 100 كيلوبايت إضافية بحيث تزيد من سعر الرسالة كلما زادت سعتها، فيما يقدم «الجوال» حاليا لعملائه رسائل الوسائط المتعددة MMS بزيادة السعة وبالتكلفة السابقة نفسها ومقدارها 55 هللة لكل رسالة.
وخدمة الرسائل متعددة الوسائط MMS إحدى الخدمات المتطورة التي يقدمها «الجوال» وتمكن العملاء في جميع الباقات من إرسال مقاطع الفيديو والصور والملفات الصوتية فيما بينهم، ويمكن للعملاء تفعيل الخدمة مجانا ومن دون رسوم اشتراك شهرية، وتسهيلا لهم وتمكينهم من الاشتراك في الخدمة يقدم «الجوال» طريقة مبتكرة وسهلة حيث يرسل العميل رسالة قصيرة تحتوي الرمز 1000 إلى 902، ولعمل إعدادات جهاز الجوال يرسل رسالة قصيرة تحتوي على كلمة MMS إلى الرقم 2222 ، ولمزيد من التفاصيل عن الإعدادات يمكن زيارة الموقع الذي خصصه الجوال للخدمة http://www.mms.net.sa.
من جهة أخرى، أعلن «الجوال» أنه امتدادا لمساهمات «الجوال» المتعددة في المجالات الاجتماعية والرياضية سوف يدعم فعاليات رالي حائل الدولي 2007م، الذي يقام بإشراف الأمير سعود بن عبد المحسن بن عبد العزيز أمير منطقة حائل رئيس الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل رئيس اللجنة العليا المنظمة للرالي.
ويرعى «الجوال» ماسيا هذه الفعاليات، التي تقام هذا العام تحت شعار «تحدي النفود الكبير» كأول رالي دولي من نوعه مصنف عالمياً في المملكة وذلك بعد اعتماد الرالي دوليا من قبل الاتحاد الدولي للسيارات FIA ضمن بطولاته العالمية, وتقدر مسافته بنحـو 450 كيلو مترا، ويتوقع أن يـشهـد مشاركة إقليمية وعربية ودولية واسعة.
وتهدف الاتصالات السعودية ممثلة بقطاع « الجوال « من رعايتها لرالي حائل 2007 م ، إلى المساهمة في دعم السياحة الداخلية والنشاطات الرياضية المثيرة لقطاع الشباب بشكل خاص، وكذلك تسهم الشركة في استيعاب مواهبهم وطاقاتهم في مثل هذه الفعاليات المنظمة والمدعومة من جهات محلية وعالمية وبمشاركة القطاع الخاص، كما أن لذلك أثر طيب في إشغال أوقات أبناء هذا الوطن خلال إجازة منتصف العام من خلال منافسات رياضية متميزة تبرز قدراتهم .
يذكر أن «الاتصالات السعودية» شريك رئيسي للهيئة العليا للسياحة في مختلف الأنشطة السياحية في المملكة ، انطلاقاً من دورها الوطني في دعم السياحة الداخلية ، والأنشطة التي تشهد مشاركات شعبية من مختلف الفئات في المملكة ، إضافة لدورها في دعم ورعاية مختلف المسابقات الرياضية في الداخل، ومشاركات المملكة والأندية السعودية في مختلف المناشط الخارجية ، حيث تؤدي الشركة دورا ملموسا ومهما في دعم شباب الوطن في مختلف المحافل الكبيرة.

ملاحضة / فقط على الجوالات الجيل الجديدة N70 فما فوق والمطورة فقط تعمل الخدمه بسبب برمجة الجيل القديم على 100 كيلو بايت فقط للمعلومية
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
بانوراما غير متصل  

 
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
كلمات تربش,, ربشتني فهل ستربشكم ؟؟؟ بانوراما المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 3 04-02-2007 07:30 PM
رسائل ترفع ضغط البنات 100% رجل الأعمال المنتدى الدعوي و الأسرة والمجتمع 10 24-11-2006 01:57 AM


الساعة الآن +3: 02:42 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19