عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 10-02-2007, 02:18 PM   #1
Banned
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
البلد: في واحة الرأي وأرض الرسالات السامية
المشاركات: 1,720
قوة التقييم: 0
جواد الحق is on a distinguished road
شكوا ضد الجزيرة

شعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــار الموساد )

هذا العنوان يحمل دعوة للمسئولين في بلدي الحبيب و أمنية تمنيتها من كل قلبي اليوم بالذات . إذ حينما كنت أقلب القنوات لمشاهدة التغطية الإعلامية لمؤتمر الوفاق الفلسطيني في مكة المكرمة ، تفاجأت بأن قناة الإعلام الأصفر ( قناة التابلويد - الجزيرة ) هذه كانت تبث المؤتمر على الهواء مباشرة من مكة المكرمة.

وبينما كنت أقف متسائلا ومستغربا كيف سمح لقناة ( أبي عدس ) بدخول هذه البقعة الطاهرة المقدسة وهي محرمة عليها مادامت السموات والأرض، اذ بي أغرق في ضحك هستيري جعل زوجتي تهرع الي بكأس من الماء حتى لا تنقطع أنفاسي !! . وتساءلت ما بك يا رجل ؟؟

قلت لها تعالي وانظري بعينيك ؟

نظرت ثم عادت إلى وقالت لا أرى شيئا ..!! ما بك يا هذا توقف عن الضحك !!

قلت لها ألم يلفت انتباهك شيء واضح للعيان ؟ أعميت اليوم يا أم الفاروق ؟

ضحكت ثم قالت لي كما يقول الإخوة المصريين ( العيب لما يجي من أهل العيب ما يبقاش عيب ) لا أستغرب أي شيء من قناة بن جبر ، مجموعة ساذجة متعالمة تدعي الحرفية ، وهم حمقى كحماقته التي علمناها عنه كمهندس للإنقلاب ( الأبيض ) ضد الأمير السابق .

قلت لها انظري يا أم الفاروق هل هو بث مباشر من موقع الحدث أم هو نقل عن قناة أخرى فنظرت بشيء من التركيز خلف ( بانرات ) الشاشة ثم تبسمت وقالت لي : الحرامي حرامي يا ابن عمي ولا يكذب الكاذب حين يكذب وهو مؤمن ، من أجل هذا حق لهم أن يفعلوا أي شيء ، ثم انسحبت بهدوء وهي تهز رأسها وتلعن الدوافير( والدوافير في لهجتنا هم بعض عرب الشمال الذين تشتتوا في قارات العالم لا دين لهم ولا قومية ولا مباديء ولا ولاء سوى للدرهم والدينار ، وكانوا صيدا سهلا لأجهزة المخابرات الغربية في أغلب الأحيان كعملاء ضد الدول العربية خصوصا والإتحاد السوفييتي سابقا والدول المحالفه له ، مع أن "أفريم هليفي"، رئيس جهاز المخابرات الصهيونية "الموساد" السابق والمؤلف في الشؤون الإستراتيجية الإسرائيلية سمى هؤلاء بـ ( شذاذ آفاق ) ووصفهم بأنهم عملاء مرتزقة غير موثوق بهم ، وهم في أكثر الأحيان ما بين عميل مزدوج وعميل مرتد ، يبيعون ولائهم بكل سهولة لمن يدفع أكثر وهم كالزئبق تماما لا صديق لهم سوى المال فقط حتى لو على جثث أمهاتهم ).

المهم يا سادة ، الطامة الكبرى هنا كانت في أن هذه القناة الأجيرة قامت ببث افتتاح المؤتمر نقلا عن قناة الإخبارية بالذات مع أنها بثت على القناة السعودية الأولى بشعارها المشهور( وهذا ذكاء منهم حيث لا يظن بعض العرب ربما ان قناة الإخبارية قناة سعودية !! ) ... ثم قاموا بطمس كل ما يدل على أنه نقل عن قناة سعودية فغطوا ( البانر السفلي لقناة الإخبارية ) ببانر خاص بهم فيه تعليق لم ينفك للحظة واحدة ، وفي موضع شعار الإخبارية في الجهة العليا للشاشة ، وضعوا بانر كتب عليه ( مباشر ) طمس تماما أي أثر يدل على أنهم نقلوا البث من قناة الإخبارية ، كي يشعروا المشاهدين بأنهم في موقع الحدث لكن الله فضحهم بظهور خيال البنر الأصلي بشكل لا ينتبه له الكثير .

لصوصية ما بعدها لصوصية ، وخرق لأبسط مباديء الشرف الإعلامي ( بالبلدي حرامية عيني عينك ) .

بقي لي أن أناشد وزارة الإعلام لدينا بأن يتقدموا بشكوى رسمية ضد هؤلاء المرتزقة وضد بن ثامر وممولهم بن جبر .

عرفنا عن هذه القناة الزندقة الإعلامية الممجوجة والدجل الإعلامي الموجه ، لكن أن يسقطوا بمثل هذه السذاجة والدناءة ( لم أتوقع ذلك بتاتا ) !!

=============

وإليكم ختاما بعض أسماء مذيعي قناة البي بي سي العربية سابقا ( غيرت الطربوش فقط وتسمت بالجزيرة لأن الإرهابيين الدوليين يسمون المملكة العربية السعودية جزيرة العرب رغم أن جزيرة العرب تضم سبع دول !! .. بالطبع تماشيا مع سياسة الإنجليز القديمة - فرق تسد - وفخار يكسر بعضه ) !!

===============

وضاح خنفر المدير العام للجزيرة اردني من اصل فلسطيني ، اخونجي ناعم سابقا وهلحين للضرورة غير طربوشه .

احمد الشيخ رئيس التحرير في القناة اردني من اصل فلسطيني ، ناصري أصلي .

المذيع توفيق طة اردني من اصل فلسطيني ،

المذيع جمال ريان اردني من اصل فلسطيني لا أعرف عنه الكثير،

أحمد منصور/ مصري ، أعجوبة القناة وأرجوزها الأكبر ، اخونجي قديما تنقل بين عدة دول وخدم عدة تيارات متناقضة كان منها تحريره في مجلة المجتمع ، وتصفه مذيعة سابقة في قناة الجزيرة بأنه حرباء متقلب المزاج وبخيل لا صديق له .

المذيع محمد خير البوريني / قومي اردني من اصل فلسطيني ، ناصري وقومي قديم عمل في البي بي سي .

سامي حداد / اردني بريطاني من اصل فلسطيني، وهو مسيحي الديانة ، يساري ومن قدامى المذيعين في البي بي سي .

جميل عاز/ أردني الأصل مسيحي الديانة ، هاجر لبريطانيا منذ الستينات وكان حاصلا حينها على دبلوم في العلوم السياسية ، وفي بريطانيا حصل على دبلوم لغة القانون بالترجمة ، ليعمل بعدها ويتدرج وظيفيا في البي بي سي حتى التحق بقناة الجزيرة ، يوصف أنه مثل سابقة يساري الهوى والتوجه... وبالمناسبة فإنه في هذه السنة يحتفل بعيد ميلاده السبعين ....!!!! ينطيك طولة العمر يبوعزرائيل ، عقبال مية سنة .

فيروز زياني/ جزائرية فرنكفونية الهوى لم تستقر في بلدها إلا قليلا،

ايمان بنورة والتي تظهر تحت اسم ايمان عياد حاليا امريكية من اصل فلسطيني ،

خالد الحروب بريطاني- فلسطيني ،

فيصل القاسم/ سوري درزي يحمل الدكتوراه في الأدب الإنجليزي من جامعة ( هل ) البريطانية وهو إعلامي محترف له مؤلفات كثيرة وكتب للعديد من الصحف العربية والأمريكية خصوصا عمل في هيئة الإذاعة البريطانية البي بي سي يصف نفسه بأنه قومي عربي إلا أن كل من خالطه وقرأ له وتابعه يتفقون على أنه حاقد وناقم على الجنس العربي إجمالا ـ وهو الآن يحمل الجنسية البريطانية ،

خديجة بن قنة /جزائرية فرنكفونية المنهج والولاء سابقا ، تخرجت في الإعلام من الجزائر ثم هاجرت لفرنسا لتلتحق بالعديد من الدورات التكوينية في الإعلام لتعمل بعدها في الإذاعة السويسرية ، ثم انتقلت لقناة الجزيرة وأثر عليها بعض الإخونجية الثوريين فتحجبت بشكل مفاجيء.

احمد بركات المراسل في باكستان فلسطيني الجنسية وهو عميل سابق للسي آي ايه استعمل ضد الجماعات الإسلامية في الشرق الأوسط،

علي الظفيري/ سعودي عاش فترة طويلة من حياته في الكويت وتخرج من جامعتها ليحصل على البكالوريوس في علم النفس التربوي ثم قدم للرياض وبعد حين حصل على دبلوم الإعلام من جامعة الملك سعود ثم عمل في صحيفة اليوم والوطن والتلفزيون السعودي ، وصفه رؤساؤه آنذاك بكثرة التنقل وعدم الإستقرار بحثا عن دخل مادي أفضل حتى جاءته فرصة الانتقال لقناة العربية التي لم تقبله لأنه لم يأت بإخلاء طرف وموافقه من التلفزيون السعودي . تلقفته قناة الجزيرة دون إخلاء طرف أو شرط أو قيد أو شرف للمهنة وهذا يعتبر خرق قانوني ، وقد فعلت هذا بناء على توصية من حمد بن جاسم شخصيا فقط نكاية في السعودية كعادتها مع العديد من التلفزيونات والإذاعات العربية حين تغري مذيعيهم بالمال وتسحبهم إليها دون احترام لقانون الإعلام الدولي والمعاهدات المرتبطة بذلك.... يذكر أن احمد الشيخ كبير المحررين في القناة وصف علي الظفيري بأنه ( مصدر مهم جدا للمعلومات والصور والأفلام عن المجتمع السعودي عن طريق أقاربه ، وله دور فعال في الاتصال ببعض الشخصيات السعودية وطلب الظهور منهم والتعليق لا سيما الشخصيات الراديكالية الإسلامية كمحسن عواجي وغيره )

عثمان البتيري في اندونيسيا اردني من اصل فلسطيني عميل للسي آي ايه ضد الجماعات الإسلامية،

جلنار موسى/ لبنانية فاتنة الجمال ليس لها علاقة بالإعلام،

ليلي الشايب /تونسية وإعلامية محترفة دربت بعد تخرجها من تونس في بريطانيا وعملت في البي بي سي العربية وتوصف بأنها أحد أكبر العقول الإعلامية التي تتخذ المنهج الثوري الناصري دستورا لحياتها وقد أحسن الإنجليز استثمار هذه الملكة فيها،

محمد كريشان/ مذيع تونسي محترف عمل في البي بي سي العربية وهو من كبار مناصري النظام التونسي ، ووقف بقلمه كثيرا معه ضد الحركات الإسلامية هناك ، يجاهر كثيرا في كل محفل بكرهه الأزلي وحقده على شعوب الخليج ( طبعا فرخ البط عوام ) .

تيسير علوني / سوري إخونجي متقلب الفكر ، سافر في مطلع الثمانينات لأسبانيا للحصول على الدكتوراه في الإقتصاد ولكنه لم يحصل عليها وتزوج من امرأة تونسية هي أم أبناءه الآن وحصل على الجنسية الإسبانية ، ثم وظفته السي آي ايه لها في باكستان وأفغانستان ليعمل كمراسل لوكالة الأنباء الإسبانية هناك لست سنوات قبل أن ينتقل لقناة الجزيرة بتنسيق مع وكالة المخابرات الأميركية ويعمل كمراسل للجزيرة في أفغانستان ليكون الشخص المقرب من قادة القاعدة حتى إنه الوحيد الذي أجرى مقابلة مباشرة حينها مع الملا محمد عمر وأسامة بن لادن ، لتكتشف السي آي ايه في وقت متأخر أنه عميل مرتد ضدهم ، وتلفق له في إسبانيا بالتعاون مع الأميركان قضية اقامة علاقات مع اشخاص على صلة بتنظيم القاعدة خصوصا عماد الدين بركات الذي يعرف باسم ابو دحداح ، وهو أيضا سوري الأصل اسباني الجنسية اعتقل في إسبانيا للاشتباه بانه زعيم لخلية ارهابية تم تفكيكها في اسبانيا.

سامي الحاج / مصور لقناة الجزيرة في أفغانستان ، وهو شخصية غريبة وغامضة ، اعتقل فقط بعد 28 يوما من عمله هناك لأسباب مجهولة ، رفض بعدها الأميركان التعليق على كل مناشدات منظمات حقوق الإنسان حتى اللحظة بخصوص ظروف وأسباب اعتقاله رغم ما قيل عن إضرابه عن الطعام . وبعد تسرب بعض الأخبار للإعلام الغربي هنا وهناك خصوصا ما نشرته صحيفة الغارديان اللندنية في 26/9/2005، بقولها إنه قد عرض المحققون على سامي الحاج الحصول على الجنسية الأمريكية مقابل أن يصبح جاسوسا. وحسب الوثائق التي تدعي أنها أطلعت عليها نقلت تلك الصحيفة ما قالت إنه صرّح الحاج بقوله : "قالوا لي إذا تعاونت معنا فسنعلمك الصحافة، وسنقدم لك فيزا لتعيش في أي مكان من اختيارك. سنمنحك الجنسية الأمريكية، وسنوفر لك الحماية، وسنعطيك أموالا..سنساعدك على أن تكتب كتابا وسننشره لك. وهذا سيدفع القاعدة للاتصال بك والتعاون معك " .... وهذا ولا شك قد وضع علامة استفهام شبه مؤكدة عند الكثير من المحللين الإستراتيجيين أنه كان عميل للسي آي ايه حينها وربما ارتد ضدهم أو كان عميلا مزدوجا من أجل المال !! والله سبحانه أعلم.

على كل حال يا بن ثامر ......... قل لموظفيك ( عيب ..... يا حرامية.... استتروا قليلا ).

الدكتور / عبدالله الأسمري



منقول
جواد الحق غير متصل  

 
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
: ماهو الفرق بين قناة العربية وقناة الجزيرة؟ جلوكوز المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 11 22-11-2006 10:01 AM
عـبـرة الـملـك الخناني المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 5 20-10-2006 10:52 PM
اصنع مستقبلك فلن يصنعه غيرك... **دمعة الشوق** المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 1 09-10-2006 02:59 PM
كيف( تحتار ).. وعلى ( الجزيرة )سيد(مُختار )..؟!! رساوية الملز المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 7 14-08-2006 02:11 PM
أمريكا وقناة الجزيرة صنوان كشفهما حميدان السلطان المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 0 03-08-2006 11:42 PM


الساعة الآن +3: 05:58 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19