عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 12-02-2007, 12:28 AM   #1
عضو خبير
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 4,556
قوة التقييم: 0
بحر is on a distinguished road
موقف محرج للغايه لاتتمنى أن يحدث لك

السلام عليكم
قصة شاب عازب فى مدينة الرياض ..
الله يستر علينا وعليه ..
يقول أخونا كنت في إحدى الليالى جائعاً ..
وقررت أن أذهب لاحد المطاعم المشهورة ..
وعندما وصلت غيرت رأيى وذهبت لمطعم آخر ولكنه كان مقفل ..
فانتهى بي الرأي بأن أذهب لأحد قصور الأفراح وأتعشى شيء دسم عليه الكلام ..
ولا من شاف ولا من دري ..
دخلت القصر وكان مزدحم بالناس ..
وجلست فى موقع بين مجموعة من كبار السن ..
وكعادتى أخذت أروي لهم السالفه تلو الاخرى ..
وأراقب متى يأتي موعد الوليمة ..
حتى سألني أحدهم من أنت؟
فقلت أنا فلان!!!
فقال فلان بن من؟
فقلت أنا من جماعة العريس!!!
فحرك رأسه وكأنه اقتنع!!!
فقلت له انت اكيد من جماعة العروس؟؟؟
فقال نعم انا كذلك!!!
أكملنا الحديث حتى جاء الفرج وحضر الطعام وقام الجميع ..
جلست على أحد الصحون وبه "مفطح" معتبر وجلس معى ذلك الرجل المسن ..
وبدأنا فى التهام الطعام!!
وحينها سألنى ذلك الرجل قائلاً ..
تقول إنك من جماعة العريس؟؟؟

قلت له نعم!!!

فقال وهو يبتسم تعش ياولدي وتوكل على الله هاذا ما هوعرس الله يهديك ..

هذا اجتماع لاسرة المهنا !!!

عندها أحسست أن العالم كلهم ينظرون إلي!!!

فخرجت مسرعاً حتى أنني لم أغسل يدي إلا في شقتي من شدة الاحراج !!!!!!

منقول من البريد

موقف محرج للغايه (( تعليقاتكم))
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
بحر غير متصل  

 
قديم(ـة) 12-02-2007, 12:45 AM   #2
Banned
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 1,431
قوة التقييم: 0
جليس القمر is on a distinguished road


يبدو أن جميع الأقنعة انهارت في هذا العشاء الدسم!!!

لا يوجد غريب وعجيب في هذا!!

فعندما يجوع الإنسان تتغير لدية القيم والمباديء وتستجد عنده أخرى!!!!


تـحـيـاتــــــــي وشـكـري لــــــــك بـــــــــحــــــــــر .


.
جليس القمر غير متصل  
قديم(ـة) 12-02-2007, 01:21 AM   #3
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
المشاركات: 139
قوة التقييم: 0
الأيقونة is on a distinguished road
هذا الجوع وما يسوي




زين الي ما نقز على احد هالبيوت وسرق منه علشان يتعشى
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الأيقونة غير متصل  
قديم(ـة) 12-02-2007, 03:30 AM   #4
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
البلد: ارض الاحـــلااااام
المشاركات: 1,485
قوة التقييم: 0
بـائــعــة الـــــورد is on a distinguished road
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

الجوع كافر

اشكرك
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
بـائــعــة الـــــورد غير متصل  
قديم(ـة) 12-02-2007, 05:38 AM   #5
مشرف سوبر
 
تاريخ التسجيل: Aug 2004
البلد: المملكة العربية السعودية
المشاركات: 14,939
قوة التقييم: 30
abu naif has a spectacular aura aboutabu naif has a spectacular aura aboutabu naif has a spectacular aura about
ككككككككككككككككككككككككككككك
هذا مهوب اول مره يسويها لوووووووووووووول
شكله دايم يسويها ككككك ويحسب كل الاجتماعات زواجات

الله يسعدك استاذ بحر
لك التحيه
__________________
.
.
abu naif غير متصل  
قديم(ـة) 12-02-2007, 07:19 AM   #6
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
المشاركات: 30
قوة التقييم: 0
ابو سليمـ505ـان is on a distinguished road
يقول المثل الشعبي

من جاء بلا دعوه جلس بلا فراش
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
ابو سليمـ505ـان غير متصل  
قديم(ـة) 12-02-2007, 09:50 AM   #7
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 63
قوة التقييم: 0
ريان is on a distinguished road
الله يعطيك العافيه اخوي بحر

حلوووووووووووووووووووه
ريان غير متصل  
قديم(ـة) 12-02-2007, 07:38 PM   #8
مشرف منتدى التصاميم والصور
 
صورة mgroo7 الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
البلد: my room :$
المشاركات: 4,214
قوة التقييم: 16
mgroo7 will become famous soon enough
.

هالمسكين والله رحمته ههههه
أخوي بحر أهم شيء لا يصير هالرجل ذا هو أنت


تحياتي : mgroo7

.
__________________
Done



.
mgroo7 غير متصل  
قديم(ـة) 12-02-2007, 07:47 PM   #9
عضو اسطوري
 
صورة مـلاك الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
البلد: فـيـ عـالـمـ مـلائـكـيـ
المشاركات: 13,992
قوة التقييم: 0
مـلاك will become famous soon enough
ههههههههههههههه

الله لا يبلانا

مشكوووووووووور يابحر
مـلاك غير متصل  
قديم(ـة) 12-02-2007, 08:29 PM   #10
عضو ذهبي
 
صورة حريميص الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
البلد: الرياض:( -الرس :)
المشاركات: 2,694
قوة التقييم: 0
حريميص is on a distinguished road
Thumbs up

هههههه

والـــلــه ياهـــو موقـــف

صــــحيح إن الـــــجوع كـــافر

مشـــكووور على الموضوع
::
:
.
حريميص غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
معنى كلمة ( طز ) ؟؟؟؟؟ عاشق الرس منتدى الرياضة و السوالف المتنوعة 8 22-07-2007 04:52 AM
الخوف من الحب,,,,,,,,,,,,,,,((روايه خليجيه)) مايختلف عليها2 المنتدى الأدبي والشعر و الألغاز 103 02-02-2007 02:41 AM
قصيدة عانس ابوعمر المنتدى الدعوي و الأسرة والمجتمع 9 14-11-2006 05:19 PM
دموع السجينات وقصصهم الموثرة داخل السجن المهدي المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 2 13-10-2006 09:01 AM
الحلقات المكسيكية للأخطاء الطبية.. مستشفى الرس (ماشفتوه) خير السعد المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 31 08-09-2006 11:02 PM


الساعة الآن +3: 09:21 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19