> >


ɡ .

 
LinkBack
() 18-02-2007, 08:05 PM   #31
 
: Nov 2006
: !!!!!!!!!!!
: 505
: 0
1390 is on a distinguished road
لا ، لم نتقول عليكم ياخالد

بل هكذا تفعلون

لاتجيدون الحوار بل تجيدون كيل الإتهامات (كاذب ،فاسق ، سفيه ،....الخ)


سنرى من منا الك.... ياخالد الخالدي (النقط من كاتب الموضوع وليست من أحد المشرفين)


http://alrassxp.com/forum/showthread.php?t=58734


http://alrassxp.com/forum/showthread.php?t=58974

سنرى من رفض قبول ومناقشة قول جمهور العلماء

سنرى من أتهم من نقل قول جمهور العلماء بالسفه والحمق والفسق ياخالد الخالدي

الا تخجلون من كثرة إتهاماتكم لمعارضيكم بالكذب والحمق والسفه والفسق والتشيع ....الخ

لقد أصبحت إتهاماتكم بلا معنى من كثرتها وكثرت ترديدها وأطلاقها وتعميمها !!!


ألا تخجلون ؟

ولاغالب الا الله ، والسلام .
__________________

1390; 18-02-2007 08:26 PM.
1390   

 
() 18-02-2007, 10:01 PM   #32
Banned
 
: Apr 2006
: 444
: 0
 is an unknown quantity at this point
شكر الله لك حسن صنيعك : طارق1390

وهذه بصمتي مؤيداً لهذه اخي الكريم

   
() 18-02-2007, 10:15 PM   #33
()
 
: Jan 2007
: 339
: 0
() is on a distinguished road



.. ..

..



..





!!!!!!



..























..


..




..


...


/








0!















00 00





(( ))

..!!!






__________________
()   
() 18-02-2007, 10:27 PM   #34
 
: Nov 2006
: 42
: 0
SALEH0505 is on a distinguished road









SALEH0505   
() 18-02-2007, 11:11 PM   #35
 
: Dec 2001
:
: 1,133
: 0
  is on a distinguished road
90 91





90 91 92





:






__________________
    
() 19-02-2007, 01:01 AM   #36
 
: Nov 2006
: !!!!!!!!!!!
: 505
: 0
1390 is on a distinguished road
أخي خالد الخالدي

السلام عليكم

ساورد لك مُجبراً بعض من ألفاظكم و عباراتكم التي تستخدمونها مع من خالفكم

مع أني لم أبحث الا في ردود شخص واحد منكم فقط

مع العلم أن هذا ليس أسلوبي بل أجبرتني وجررتني اليه

====================================
===================================

هؤلاء فـــقط يـريــدون الحـــــــــــوار لنفث سمومــــــــــهم وكل مايوافق هواهم المريض

فهـــــــؤلاء لايجتمعـــــون إلا عــــــــــــــــــــــلى00؟


الله يعــــافيــــــــــــــهم ولايبـــلانا هالســــــمرمــــــــــد00


صـــــدقــــــــوني أن هــــؤلاء الأقــــــــزام من السهــــــــل كتــــــــم أنفـــاسهــــــم00




فإذا شاهدت أحــد أقزامهـــم يتطاول على أحــــد علمـائنا فلاتتعب نفس بالدفاع عن

ذلك العـــالم 000فـــقط فـــــرغ نفســـك للهجـــوم والتقليل والأحتـقار من ذلك القـــــزم

ولابأس من استخـــدام الغلظة وبعـــض الألفاظ البذيئة حـــتى توقفه عن قـــدرة الحقـير



000سبحان الله ماأغباهم وما أغبى أساليبهم00!؟

فالهدف من كل هـــذه المواضيع الأستفزاز وإثارة الفتنة والتشكيك بديننا ومعـــــتقداتنا العظيمةالتي يبغضها هؤلاء المرضى 000الحاقدين على الدين وأهله الأعزاء الذين أعزهم الله وحقر هؤلاء
الخونة00



فالهدف من كل هـــذه المواضيع الأستفزاز وإثارة الفتنة والتشكيك بديننا ومعـــــتقداتنا العظيمة


التي يبغضها هؤلاء المرضى 000الحاقدين على الدين وأهله 00



والشمـــوخ والبطولة والعـــزةومهما حاول الأقزام من إنتقــاصة فســــــــيبقون أقـــــــزام


ولن يتجاوزوا مواطي أقدامهم ومهما حاول أبنــــــاء العلقمي من تـــــــــــزوير التــاريخ

فسيبقون خـــونة الأمــــة وأصحـــاب التاريخ الأسود وسبب كل أنتكــــاسة للأ مــــــــة




المظلمة بتاريخ أعضاء منتدى الرس مع الكثير من تبيان فضائحهم

التي حاولوا تمريرها على الأعضاء عن طريق دس السم بالعســــل ولباسهم لبــــاس

الأخلاق والورع والتقـــــــــــــيـة القبيحة 00




والأنتقاص فلاتجعلوا هؤلاء الأقــزام يتطـــــــالون علينا



شايفنـــا مخفـــــات00!!؟؟



سبحان الله 00تركوا الفجرة والخونة وتسلطوا على رجال الدين شاهت وجوهكم الحاقدة

المندسة خلف الأنترنت00



حقيقة أعجبني المثل الأنجليزي القائل00

((العربة الفارغة أكثر جَلَبة للضوضاء..!!))

وبإذن الله ستكون هذه العربة الجالبة للضوضاء سبباً لطرد شرذمة الفساد بهذا المنتدى00
إنتظرونا00وسترون مايسركم !؟؟

فعلاً الطـــــــــيور على أشباهها تقــــــــــع!؟؟



نصيحة لايأثرون عليك بعض الحاقدين على الهيئة ممن تم تمحيط ظهورهم بالخيزران من قبل

الهيئة لأسباب أخلاقية فهؤلاء ليس لديهم إلا الأنترنت للتنفيس عن أحقادهـــم0000000!؟؟




أنت صاحب سوابق مع الهيئة وسبق أن قبضو عليك متلبس



00صراحـة ماألوم الهيئـــــة يوم صـــادوك متلبس 00شكـــــــلهم عارفــين

إن الطـــاسة فـــاضيـــــة وماعنـــدك أحـــــد00




الفــــــــــرخ أنـــــــــــت وأشكـــــــــــالك أيهـــا القـــــزم

تعــــلم أختــــــــــــيار وأنتقـــاء الفاظك إيها المســــــــخ





وأناأقــول دع عنك الهيئة ورجالها فهم أشرف منك ومن جميع الحثـــــــالة الذــــــــين

تطاولوا عليهـــــا بسببك 00



وأتحــداك ياصاحب اللسان الطويل يامنتهك أعراض الناس بدون بيـــــنة أن تذهـــــب


للهيئة وتقول لهم كلامك هذا الذي تبجحت به هنا فوالله لن تسلم من السـجن أيها السقيم



حقيقة الله يعين الهيئة على هؤلاء الحثالة كل ماصادت الهيئة كم داشر وسقيـــط


قام بإستغلال الأنترنت للأنتقام منهم00



شـــاهت وجوهكـــم العفنــــــــة الحـــــاقدة00لابارك الله فيكم ولاكـــثركم أيها


الخـــــــــــــــــــــونة
000



صــدقـــت أخي الكريــــــــم00

بقــــولك ((فلا تكونوا كالذباب يذهب إلى ............؟؟؟
فهــذا الوصـف ينطبق على هؤلاء الحثــالة أصحـاب الأقنعـــة المـزيفة التي ســرعان مايفضحهـا الله



أيهــا الفــــــرخ الوضيـــع 00000

عنـــدما تأتي أنت وأمثالك من الحـــثالة وتتطاول على رجال الهيـــئة وتتهــــمونهم بالخيانة

وأفشاء أسرار الناس بـــدون بينـــة فهذا ليس أنتقاد أيها الجاهل فهــــــذا يسمــــى قـــذف

ولكي أقرب لك الصـــورة أيها القزم المنحط00

عندما يأتي شخـــص وينصحك ويتهـــم أمك وأخواتك بالزنا وبــــــدون بينـــة ويطلـــب منــك

تربيتهم التربية السليمة وجعلهم يتركون هذه المعصية وهـــو لم يقدم لك أثباتات لهذا الأتهمام

فهــــل ستتقبل هذه النصيحــــة أيهـــا الفـــرخ المنحـــــــــط



هل مافعـــله جليـــــس الكذابين والمدلسين أتــهم جميع رجــال الهيئة بالخيانة وفضح الأسرار

بـــدون بيــــنة وكان شهـــوده داشـــر عازمـــه على وليــــــــــــــــــــمة وأجــــزم إن الوليمـــة


كانـــــــــــت ((أرنـــــــــــــــــب مصـــلـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ ــــــــــــــــــــــــع !!؟؟))





أيهــــا الحــثالة 00

ووالله مهما تكتبوا من هـــذه المواضيع المغرضـــة فلــــن تنالوا مرادكــــــــم ووالله

إن جزمة السعـــــودي العاصي والمخنث وغيرهـــا مما تصفون أنظف من وجوهكم

القــــــــــــذرة




شئ جمـــــيل أن يعتـــــــــــــــــــــــــــــــــــرف الشخص أنه جاهل



إيش قال وليمـــة 000!!؟

أنت حـــــدك دجـــاج فرنـــــــسي ويخب عليك 00من يتطـــــاول على

الرجـــال فليــــــــــــــــــــــــــس برجـــل وليــــس بكـــــريم 000!!؟؟



لاتنس تعزم لك سقيط آخــــر وتخليه يقسم أن(( 00000)) يدخل بعدة

معرفـــات 00عـــادي مو غريبة على من نعت نفســـه بالجهـــــــــــــــل



لمــــاذا تـــريد غلـــق المـــــــــوضــــــوع ياجبــــــــان



00شاهت وجوكم القبيحــــــة المزيفــــــــــــــــــــــــــة 00!؟



وليس أقضع الألفــاظ فهـــــــــــــــــــؤلاء الفســـقة لاينفـــع معهـــم إلا مايــــوازي أسلــــوبهــــم



هذا الأتهـــام لايقوله رجـــل مـــن أهــــــل التقى والصــــلاح لايقوله إلا

الفســــقة المتخفين تحت ستار الدين والأخلاق
فلوكان صادقاً لذهــب

إليهـــم وناصحهـــــــم 00ولكنها التقية القبيحة التي سرعان ماتنكشف


الحمدلله الـــــــــــــــذي فضــــــــــــــحـــــه وكشــــــــــف حقــده00



الفســـقة -المدلـــس-بالكاذب-القـــــزم -المســــــــخ-لأصحـــاب السوابق والأقزام -شرذمة الفساد




أغـــــبى واحــــــــــد-الدلاخـــــة-تمحيط ظهورهم بالخيزران-شاهت وجوهكم الحاقدة-الفـــرخ القــزم المنحـــــــط00



هــــــذه الألفـــاظ أقــــــــل مايستحــقه هؤلاء الظلمــــة

================================================== ===
================================================== ===
================================================== ===

================================================== =





مع الأعتذار للقراء من هذه الألفاظ التي لم اكتبها بل نقلتها فقط من ردود أحد هم ،

فهذه العبارات والألفاظ موجودة في المنتدى ، ولم أتعب نفسي بالبحث كثيراً بل توجهت الى ردود أحدهم فوجدت هذا الكم الهائل منها !!!

أخي خالد الخالدي

ما رأيك بما قرأت ؟

أتمنى أن تكون الإجابة مباشرة وواضحة لنعلم مع من نتحاور ؟

والله غالب على أمره ، والسلام .
__________________
1390   
() 19-02-2007, 01:44 AM   #37
()
 
: Jan 2007
: 339
: 0
() is on a distinguished road
Thumbs down




00

000000







!

00

00

00!





000

!! 00







00

00



0
__________________
()   
() 19-02-2007, 08:01 AM   #38
 
: Dec 2001
:
: 1,133
: 0
  is on a distinguished road
لا ادري ما أقول لك أخي طارق
قلتها لك أخي الكريم تريث قبل أن ترد وتفحص كثيرا في ما تنوي الرد به

أخي الفاضل اتهمتني وطلبت منك ان تأتي من مقالاتي ولو كلمة واحدة رميت بها أحد في هذا المنتدى بفسق أو فجور او بدعة
وأعدتها عليك ثلاثا وأكدت عليك عبارة تريث قبل الرد
لكن ليست المشكلة فيك المشكلة يبدو في أنا حين لم أفلح في بيان وتوضيح مراد كلامي
ولقد صدق أخي أبا عبدالله في رده عليك بأن الكلام ينبغي عليك أن تستنبطه من ردودي لا من ردود غيري
فليس من المعقول حتى ولا عقلا ولا منطقا أن أحملك كلاما لم تقله بل قاله معرفك الآخر
أرجو ان أكون وفقت في التوضيح وأأمل أن تكون فهمت
__________________
    
() 19-02-2007, 12:19 PM   #39
 
: Nov 2006
: !!!!!!!!!!!
: 505
: 0
1390 is on a distinguished road
الأخ خالد الخالدي

السلام عليك

لم أتهمك بشخصك وهذا واضح من كلامي الذي دائماً يأتي في صيغة ((((الجمع)))) إشارة الى حزبكم الأقصائي الرافض لقبول الرأي الأخر المحتكر للحق حسب زعمه !! وهذا واضح بجميع كتاباتي ، وأعد النظر وسترى صدق قولي أن كنت عن الحق باحثاً ،

وأنت طلبت مني عبارات وكلمات حسب فهمك أنني أتهمك بصدورها منك وهذا لم يحدث ، فلم يحدث مني ذلك وراجع قولي ، فالمشكلة بفهمك أنت وليست بقولي ،

ولكني أتيتك بهذه الألفاظ لعضو واحد محسوب عليكم فأنظر مقدار القبح والقذارة بألفاظه التي لم تخبرنا عن رأيك فيها !! أتمنى عدم الهروب من الإجابة يا اخي خالد ؟فأنا بشوق لمعرفة رأيك بهذا المستوى اللفظي والأخلاقي !!!


عموماً

انت تقول اننا نرفض قول جمهور العلماء و.............الخ

فلماذا أغلقتم مواضيعي ؟

لماذا لم تنقلوا لنا قول جمهور العلماء بالصلاة ؟مثلاً ،

أو في ضرورة إتباع أحد المذاهب الأربعة

لماذا أغلقتم ذلك الموضوع أيضاَ ؟!!

أنا أسألك الآن

هل من الواجب على المسلم التقيد بأحد المذاهب ؟ أجب

أخبرني ماعليه جمهور العلماء

هل صلاة الجماعة بالمسجد واجبة حسب قول جمهور العلماء ؟

أجب أخبرني ماعليه جمهور العلماء ،


خالد لاتنسى أن تخبرني مارأيك بالمستوى اللفظي والخُلقي لصاحبكم ،

لاتنسى ذلك ياخالد ولاتتهرب منه فأنا بشوق لمعرفة رأيك ،

ولا غالب الا الله ، والسلام .
__________________
1390   
() 19-02-2007, 02:46 PM   #40
()
 
: Jan 2007
: 339
: 0
() is on a distinguished road
Wink

:
1390




(((()))) !!



!! !!!





.










00








(

))



00

00 !




00









000

00









00

00




()







!



(( ))















(( ))
__________________
()   

« | " " »

: 1 (0 1 )
 



SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.