عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 17-03-2003, 06:57 AM   #1
عضو
 
تاريخ التسجيل: Mar 2003
المشاركات: 4
قوة التقييم: 0
مروه is on a distinguished road
للحصول على مليون دولار

مكافآت أكثر من مليون دينار ودولار بأقل من سنة
مئات الملايين من الفرص للفوز بملايين الدولارات وفي أقل من سنة

وداعاً للفقر وللأبد صدق لا تفوتك الفرصة كتاب جديد تتعلم من خلاله
أسهل وأسرع طرق للوصول إلى الملايين وأكثر من مئات الملايين من الطرق لتحصل على ملايين الدنانير والدولارات في أقل من سنة ومن غير رأس مال وهدية ، طرق لتعيد لك ثمن الكتاب أكثر من 80 مره خلال أشهر قليلة وهدية طرق للحصول على راتب شهري أكثر من 1000 دينار ما يعادل 3000 دولار وأنت في البيت ولو كنت في غرفتك ولو كنت في أي مكان في العالم وهدايا أخره كثيره ستتعلم كيف تأخذها بالمجان مجاناً وستتعلم مشاريع صغيره تدر عليك أرباح كثيرة وأشياء أخرى مثيره ، ومهما وصفت لك الكتاب سيكون وصفي قليل والتجربة خير برهان . للأذكياء إنها فرصتكم لا تضيعوهااااااا.
كل من يشتري هذا الكتاب سيحصل على هذه الفوائد وأشياء مستقبلية ، لاتهم جنسية الذي يشتري الكتاب لأنك من خلال هذا الكتاب ستتعلم أشياء ليس من السهل الحصول على المعرفة التي بها وأنا لا أخدعك عزيزي القارئ ولا توجد في الكتاب أساليب الخداع بل توجد بالكتاب أساليب الذكاء وصيد الملايين وبكل سهولة أهم مافي الكتاب المعرفة الكاملة بأسهل الطرق للحصول على ملايين الدنانير والدولارات وثمن 100 دينار أي ما يعادل 330 دولار ولفترة قصيرة سيباع بمبلغ 15 دينار أي ما يعادل 50 دولار هذا المبلغ القليل لثمن الكتاب هذا ما هو إلا هدية مني فإذا لم تشتري هذا الكتاب الآن ربما سيرتفع ثمنه في الأيام القادمة ولن تستطيع شراءه بسهولة وأنا أنصحك عزيزي القارئ بالإسراع لشراءه قبل أن يرتفع ثمنه لن تخسر أبداً عند شرائك هذا الكتاب ، إن ثمن هذا الكتاب ليس بالورق بل بالفوائد التي يقدمها ولهذا لن تجد كتاب في العالم يوصلك إلى المليون من غير رأس مال مثل هذا الكتاب إ هذه الطرق التي في الكتاب ستوصلك إلى أكثر من المليون وفي أسرع وقت في حياتك وأتحدى جميع من يشتري هذا الكتاب ويتخذ أي طريقة من طرق الكتاب أن يقول بعد سنة أنه خسر دينار واحد أو دولار واحد أو إنه لم يصبح مليونيراً أو إنه لم يستفد من الكتاب ، إن هذا الكتاب هو الورث الحقيقي لك ولأبنائك لن تندم أبداً ستحصل على أموال كثيره أنت وجميع من يشتري هذا الكتاب لأن طرق الحصول على الملايين كثيره وأنا سأعرض أكثر من مئة مليون طريقة وبكل إختصار أرجوا أن تحافظوا على حقوقي وعدم كشف أسرار هذا الكتاب إذا لم تشتري الكتاب بسرعة قد يرتفع ثمنها وعندها قد يصعب عليك شراءه ، إن عمر الإنسان قصير جداً ولن يستطيع أن يجمع مليون دينار وأسهل طرق لجمع الملايين من الدنانير والدولار بأقل من سنة وبلا رأس مال في هذا الكتاب رأس مالك هو هذا الكتاب فقط ، إن شرائك للكتاب هي صفقة العمر وكأنك أخذت مليون كتاب بل أكثر من هذا ستحصل على كتب ستألف في المستقبل مجاناً تختصر سنوات العمر لمعرفة المعلومات التي فيه وقد ضيع الناس مائة سنة للبحث عن المعرفة وأنا أختصر لك معرفة المائة سنة ملاحظة : أرجوا من القارئ لهذا الكتاب أن يكون أميناً وتحفظ حقوقي كم أنا أعطيتك حقك وأخبرتك الطرق الحقيقية للوصول إلى الملايين من غير رأس مال وفي أقل وقت ممكن من حياتك في هذه الدنيا .
تحذير المؤلف : ان هذه الطرق ستوصلك مباشرة إلى الملايين من الدولارات فلا تجعل الملايين سبب لظلم الآخرين .
دعوة لشراء هذا الكتاب لا يهمك ثمن هذا الكتاب لأن نسبة الأرباح من ورائه كبيره قبل أن تنتهي سنة من تاريخ شرائك لهذا الكتاب .
كلمة أخيره : إذا كنت لا تريد المليون دينار وتريد أن تبحث فقط عن المئات والآلاف من الدنانير والدولارات كما هي العادة فلا تهتم ستتعلم أكثر من طريقة لكسب الآلاف والمئات وبكل سهولة ! ! ! ؟

شروط تستطيع من خلالها إعادة الكتاب وأخذ المبلغ الذي دفعته :
1. إذا كان الكتاب لا يرشدك مباشرة إلى أسهل الطرق إلى الملايين من الدنانير والدولارات في أقل سنة ومن غير رأس مال .
2. إذا كانت أي معلومات في هذا الإعلان عن الكتاب غير صحيحة .
3. إذا كانت هذه الطرق غير قانونية .
يرجع الكتاب

الفوائد المستقبلية بعد شراء هذا الكتاب :
1. ستصبح خبير في في الطرق السريعة جداً للملايين .
2. خدمات ما بعد البيع كثيره ومسابقات لم تخطر على بال أحد حتى الآن وسيربح جميع من من يشتري هذا الكتاب بالآلاف بلا استثناء .
3. ستتعلم أشياء كثيره بالمجان .
4. ستحصل على كتاب في المستقبل القريب لا يقدر بثمن .
ان الذي سيشتري هذا الكتاب لن يخسر أبداً سواء إذا كان من الرجال أو النساء ، يجب أن تعرف عزيزي القارئ إن هدفي الحقيقي ليس المال ولكن الهدف الحقيقي هو أن تتعلم كل شيء بلا تعب وبأسرع الطرق وأقصر وقت من الحياة للوصول إلى الملايين ولو كان هدفي المال فقط لبعت هذا الكتاب ب100 دينار أي ما يعادل 330 دولار وأنت ستحكم بعد قرائتك هذا الكتاب الكتاب وتضع سعر له وأنا أتوقع السعر الذي ستضعه للكتاب أكثر من 150000 دولار أنا أعرف إنك كثيراً حاولت أن تصل إلى الآلاف من الدنانير والدولارات ولكن جرب هذه المحاولة السهلة للوصول للملايين من الدنانير وهي شراء هذا الكتاب ان كل يوم من أيام حياتك في هذه الدنيا يساوي بأقل تقدير مليون دولار فأرجو أن تنتبه ولا تفقد كل هذه الملايين وأنت لست منتبه وصدق كلامي قد تتوهم بأن سعر الكتاب هذا قليل فماذا يعني مبلغ قليل مقابل معرفتك بأن تملك كنز وأنت لاتعلم أنا لا أخدع أحد والحمد لله بأنني أول من أخبرك عن أسرع طرق للملايين من غير رأس مال إذا كنت تشك ولو للحظة بأنك طالما أنك لا تملك رأس مال فإنك لن تصل إلى الملايين فأنا أطمئنك وأخبرك بالحقيقة التي لن يكذبها أحد وهي بأن الملايين لا تأتي من وراء رؤوس الأموال بل ملايين الدنانير والدولارات التي من غير رأس مال تأتي من المعلومات التي في هذا الكتاب فقط ، أنا أبيع لك الملايين والكنز الذي لن يخبرك به أحد أوضح مني بأرخص ثمن وصدقني عزيزي القارئ لن تخسر إذا اشتريت هذا الكتاب وأنا لا يعقل أن أبيعه بأقل من هذا الثمن ان البضاعة إذا إشتريتها بمائة دولار قد تربح بها خمسين دور وهذا الكتاب ستربح من ورائه بأقل من سنة إن شاء الله مليون دينار حقيقي أي ما يعادل ثلاث ملايين دولار بأقل تقدير أما الكنز الذي تملكه فستعرفه مباشرة بعد شرائك للكتاب .
فرصتك الوحيدة هي الآن لشراء هذا الكتاب قبل أن يرتفع ثمن الكتاب وقد يتعد ثمن الكتاب 100 دينار أي ما يعادل 330 دولار .
الشيء الوحيد الآن الذي يفصل بينك وبين معرفتك أسهل طرق للملايين هو ثمن هذا الكتاب فقط لا غير .



المفاجآت كثيره منها أكثر من مائة مليون فرصة للفوز بالملايين من الدنانير أو الدولارات من غير رأس مال وبأقل من سنة
إسم الكتاب :
مائة مليون مفتاح للملايين

مهما تكن الحياة صعبة يجب أن تخوض المعركة ضد الفقر وأهم أسباب هزيمة الفقر وانتصارك عليه نهائياً موجوده في هذا الكتاب فإنني لم أجعل أي مهرب للفقر أو ملجأ، عن شرائك هذا الكتاب يجب أن تبدأ تحسب آخر أيام الفقر في حياتك إن معركتك ضد الفقر ليست صعبة بل سهلة جداً غير مطلوب منك رأس مال ، فرأس مالك الوحيد هو هذا الكتاب فقط ، يجب أن تعلم بأن الضحية الوحيدة في هذه المعركة هو الفقر والجهل ولا توجد أي ضحية أخرى فإذا أردت أن تعرف كيف يهزم الفقر والجهل فستعرف في هذا الكتاب فقط ، لو سألتك كم سنة وأنت صديق للفقر أو تعرف أحد دائماً يشكو من الفقر انني لم أسمع من أحد بل أنا أقول لك عزيزي القارئ كل من يشتري هذا الكتاب لن يشكو من الفقر أبداً انني لا أعطيك الأمل والأحلام التي تحصل عليها أبداً بل أعطيك الحقيقة الملموسة وأقول لك الآن كل موضوع بهذا الكتاب حقيقة مطلقة وإذا كذبني أحد في العالم سوف آتي بمائة مليون شاهد يشهدون على صدق المعلومات التي بالكتاب فهل يوجد دليل أكبر من هذا على حقائق هذا الكتاب الملموسة وليست أوهام فإذا قلت لك هل تصدق إنك تستطيع أن تصل إلى آخر بلاد العالم في خلال ساعات ، في هذا الزمان طبعاً تصدق لإنك رأيت الطائرة ولو إنك لم ترى الطائرة لما صدقت إنك ستصل إلى آخر بلاد العالم سنوات ، وأنا اليوم أقول لك إنك تستطيع أن تصل إلى المليون في أقل من سنة من غير ميراث أو هبة من أحد أو رأس مال بل ميراثك الحقيقي هذا الكتاب ومهما تكون طموحاتك وأفكارك فإن هذا الكتاب سيكون بداية النجاح وعون لك لتحققها من غير نصب وخداع ستهزم الفقر وسينتهي الجهل .
ستتعلم كيف تربح الملايين
معلومات هذا الكتاب تصلح لكل الجنسيات العربية والذين يعرفون اللغة العربية بلا إستثناء .
جميع الحقوق الفكرية والثقافية محفوظة ومحمية بجميع دول العالم
إنني أواجه مشكلة في الثقة من أكثر الناس ، لماذا ؟ إنني لا أعرف ؟ فقد نصحني بعضهم في النصائح التالية وهي :
1. يجب أن تجعل الناس تقرأ الكتاب لكي تقرر إذا كانت ترغب بشراء الكتاب أو لا .
2. يجب أن تجعل سعر الكتاب قليل جداً لأن عدد صفحات الكتاب (100) صفحة .
3. لقد كثر النصابين والمحتالين الذين نسمع عنهم وهم كثيرون فما هي مصداقية هذا الكتاب .
4. ولقد سمعت كلام كثير قبل أن أعرضه إلى القارئ وإلى السوق فكيف لو عرضته .

والأجوبة التي عندي على كل هذه الأسئلة هي :
1. حفاظاً على حقوقي الفكرية فالكتاب محمي في جميع دول العالم لهذا فممنوع قرائة هذا الكتاب قبل دفع ثمن الكتاب فماذا يعني ثمن الكتاب مقابل الملايين التي ستتعلم كيف تكسبها وبأسهل الطرق ومن غير رأس مال ومقابل الكتب التي ستستلمها بعد أن تكتمل من التأليف ستستلمها بالمجان .
2. أما سعر الكتاب فلن تجد كتاب في العالم أقل من سعر هذا الكتاب فماذا يعني (15) دينار (50) دولار للكتاب الذي ستتعلم كيف تربح من ورائه ملايين الدولارات وأشياء مهمة جداً وبالمجان .
إنني أعلم بأنه من الصعب التصديق ولكن كل شيء في هذه الدنيا البداية لا يصدق لأنك إذا اشتريت عقار استثماري بمليون دينار قد يكون ناتجها السنوي 100 ألف دينار فكيف كتاب بسعر (15) ناتجه السنوي بالملايين إن المعلومات في الكتاب حقيقية 1000000 % ( مليون بالمئة ) .
لإنني واثق من كلامي ثقة كاملة لهذا السبب ولكي لا يتهمني أحد بأي شيء وهو ليس لديه دليل ، لهذا فقد وضع المؤلف هذا الشرط ليطمئن الجمهور بحقيقة هذا الكتاب ، شرط واحد من خلاله تستطيع أن ( 1. تأخذ الكتاب مجاناً ، 2. تأخذ المبلغ الذي دفعته ) والشرط هو إذا كان هذا الكتاب لا يرشدك ويخبرك ويفهمك أسهل وأسرع وأقصر طرق تستطيع من خلالها أن تصل إلى المليون دينار وملايين الدولارات في أقل من سنة ومن غير رأس مال وقانونية وبالحلال ، والآن بعد شرائك للكتاب ممنوع أن تخبر أحد بهذه الطرق لأن حقوقي الفكرية محفوظة .
إنني أعرف ان سعر الكتاب قليل جداً لهذا السبب غير مسموح البيع بالجملة إذا أرتفع ثمن الكتاب ووصل إلى السعر الحقيقي وهو 100 دينار مايعادل 330 دولار فرصة لا تعوض بعد الآن سيصدر كتاب جديد لنفس المؤلف وبنزوله إلى الأسواق سيكون بداية بيعه مباشرة 100 دينار والفرصة لكل من يشتري هذا الكتاب وهو ( مائة مليون مفتاح للملايين ) سيأخذ الكتاب الثاني مجاناً الذي قيمته 100 دينار .

ملاحظة : يحتوي الكتاب على ملحق إضافي خاص يحتوي على أكثر من 120 موقع للربح من الإنترنت .
لمعرفت طريقة شراء الكتاب او للاستفسار عن كل مايجول في ذاكرتك او اذا لم تقتنع او اذا اردت طريقه اخرى للربح غير تلك الطرق راسل اختك على هذا الايمل :

المخلصه
اختكم مروه
marwah@maktoob.com
مروه غير متصل  

 
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.