عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 24-02-2007, 12:04 AM   #1
عضو متألق
 
صورة صالح القميع الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
المشاركات: 782
قوة التقييم: 0
صالح القميع is on a distinguished road
الإنفجار الجنسي

الإنفجار الجنسي !!!
قد بدت بوادر الانفجار الجنسي – في نظرتي - في بلادنا الحبيبة وبين شبابنا وفتياتنا أقلقتني مناظر كثيرة وفي عدة مناطق ما شاهدته ويشاهده غيري - اسأل الله أن يجنبنا الفتن ويبعد زمن ظهور الفواحش والاعتداءات - .
الجميع يعرف حادثة النهضة بالرياض وهي تحرش شباب بفتيات في مكان عام وفي رابعة النهار من دون خوف من رقيب أو حسيب ... ، أقلقت الكثير وشجبها الصغير قبل الكبير ولم يمضي عليها سنتين - إن لم تخني ذاكرتي – من ما يحصل ونشاهده الآن والمثل يقول من أمن العقوبة أساء الأدب .
والآن أشاهد ويشاهد غيري الصورة تتكرر وفي كل مكان ؟
فكم وكم حالة اختطاف واغتصاب سجلت لدى الجهات المعنية ، هذا المعلوم المبلغ عنه والمستور عليه كثير ؟
وكم وكم حالة أركاب يقبض عليها من قبل جهة وأخرى والذي أنستر أكثر وأكثر ؟
كم وكم حالة هروب لفتيات من منازلهن ؟ ، وبالمناسبة قرأت في احد الجرائد المحلية في الأيام الماضية أن ظاهرت الفتيات الهاربات من منازلهن أصبحت مقلقة حيث وصل العدد المبلغ به الجهات المعنية في سنة واحدة ( 1334 ) فتاة هاربة .
وإليك أخي الكريم بعض الصور التي تتكرر في كل مكان وكل وقت :
زرت رالي حائل في إجازة الربيع ( وللمعلومية أن أهل حائل يغلب عليهم التمسك بالعادات والتقاليد ) وإذا بتجمع شباب قرب فتيات قد نزلن من سيارة أبيهن بعد أن علقت السيارة بالرمال والأب يحاول إخراج سيارته والشباب يتكلمون على الفتيات وكل شاب يحاول لمس الفتيات من شدة قربهم منهن فسمعت تبادل الكلمات بينهما فلاحظت أن مجموعة كبيرة من الشباب تركوا التطعيس وصار همهم مطاردة الفتيات والدوران حولهن ومن يفوز بهن خصوصاً بعد إن ابتعد الأب بسيارته عنهن وأوشك الشباب على اختطاف الفتيات بكل استهتار وجرأة وفعلن خفن الفتيات بعد أن ابتعد الأب ما يقارب ثلاثمائة متر عنهن وحاول الشباب احتجازهن بسياراتهم من كل جهة ناهيك عن أصحاب الدبابات الذين وقفوا عند الفتيات ويقولون لهن اركبن نوصلكن وعند استقلالهن بسيارة أبيهن حاول الأب مغادرة المكان بسرعة وتضييع الشباب وعند ابتعاده واختلاطه بالسيارة الهائلة في جهة أخرى من طريق الجوف حائل توقف ليصلي وإذا بالشباب يقفون ليكلمون الفتيات على مسامع الأب وهو يصلي وكانوا قد لاصقوا سيارتهن ... الخ الحادثة .
وفي مكان آخر في نفس الرالي بين الرمال وبين خيمتين شاهدت عدد فتيات متجملات فحدث أن الشباب اخذوا يدورون على خيام الفتيات مثل دوران الطائف على الكعبة بشكل مستمر وقريب منهن وبكل استهتار وجرأة وقلة حياء واستمر هذا الوضع على ما يزيد على الساعة والنصف والبعض توقف بالقرب من الخيام والبعض اخذ بالتفحيط والطهبله وآخرون قاموا بربط فرشة بمؤخرة سيارتهم الجيب ثم ركبوا عليها والجيب يسحبهم بل وصلة بهم قلة الحياء إلى أن واحداً منهم انبطح على بطنه على الفرشة وانبطح شخص آخر فوقه واخذوا يدورون أمام هؤلاء الفتيات وأمام الناس ... الخ الحادثة .
وكثيراً كثيراً ما نشاهد الدوران الملفت للنظر عند امرأة وخصوصا إذا كانت خادمة منزل إذا كانت تسير في شارع حركة سيره قليلة فتجد الدوران حولها كبير وكلاً يدلي بدلوه فالبعض بالكلام والبعض بالأرقام والبعض يحاول الإركاب .
فكيف المنظر على الشواطئ وما أدراك ما يحصل بشواطئ جدة والهاف مون وباقي الشواطئ ولاتنسى الكورنيشات والحدائق بل وصل الحد بالشباب أنهم يطاردون الفتيات ويضايقونهم في ساحات الحرم – فالبلوتوث شغال على طول - وأثناء الطواف والسعي ولا حول ولا قوة إلا بالله .
وإحصائيات بلاغات الخادمات من الاعتداء الجنسي عليها من قبل الكفيل أو أبنائه أو.... كثير جداً ، هذا إذا بلغت عن الاعتداء عليها ، وإذا لم تبلغ لكونها راضية أو مهددة أو لم تستطيع التبليغ فو الأكثر من سابقه .
كم وكم من خادمة خرجت من منزل كفيلها لتسافر هروباً من الاعتداء الجنسي .
تكرر بلاغ الخادمات بما يجدن من مضايقات من قبل موظفي المطار ومكاتب الاستقدام واذكر أن خادمتي أحضرت لي رقم جوال تقول انه من عسكري المطار حاول بي وأعطاني الرقم برجاء الاتصال به .
وهناك صور أخرى : فعندما تسافر خارج البلاد ترى ما يخجلك وما يحزنك من أفعال شبابنا السعودي مع النساء بتلك الديار من قلة حياء وفهارة و فعل المحرمات وشرب الخمور بدون ادني تفكير في عقوبة أو مرض و حتى على حساب مصروفه الخاص فكم شاب انتهت نقوده على النساء والمراقص والشراب وأصبح عالة على غيره في بلاد الغربة .
ومن الجدير بالذكر أن إحصائيات ( قوقل ) برنامج البحث تشير إلى أن السعودية وللأسف الشديد في مقدمة الدول بالبحث عن الجنس من خلال البرنامج .
وهذا له أسباب فانتشار الصور الماجنة والمقاطع الخليعة وسهولة الحصول عليها عن طريق البلتوث بالجوال والتراسل بين صغار السن من الشباب وبين الفتيات في تجمعاتهم إما بمدارس أو غيرها وبين الشباب والفتيات في الأماكن العامة لهو أعظم الأسباب للإثارة والتهييج الجنسي عند الجنسين ، وكذلك القنوات الفضائية والانترنت والتشات لها باقي الدور في الإثارة والتهييج ، فمن المتعارف بين الفتيات أن لكل فتاة صديق وكذلك الشباب .
انظر إلى شريط شات قناة فضائية واحدة لمدة دقائق فستتعجب اشد العجب مما تقراه من كلمات حب وغرام وشوق وعذاب ، وكم من قناة ( بل أغلب القنوات ) سهلت هذه الخدمة لمتابعيها ولا نشك انه لمصلحة القناة المادية فقط وتعلم القناة كم من القدر الذي تهدمه وتفسده من الأخلاق والقيم في المجتمعات .
أيها العقلاء أيها العلماء أيها الحكماء أيها المثقفين أيها الآباء أيها المربين هل تستحق هذه القضية الكبيرة أن تدرس وتوضع في عين الاعتبار ولا اشك أن عاقل يخالفني الرأي فهل تدرس وتوضح الأسباب وتعالج وتوضع حلول لها قبل أن يفوت الأوان .
أتصور بعد سنوات قلائل سترى العجب العجاب ، وتتمنى زمننا هذا ، إذا استمرت الأحوال على ما هي عليه الآن .
يجب علينا وعلى الجميع وخصوصا المعنيين التوعية والإرشاد بالتيسير التيسير بالزواج وعدم اشتراط أن يكون الشاب موظف وعدم اشتراط فتح بيت وعدم اشتراط إقامة حفلة وعدم اشتراط مهر معين والسعي لتسهيل التعدد ... الخ .
ثم التشديد التشديد بالعقوبة لمن يتعدي على الغير .
يا أبناء وطني يا شباب المرجلة والشهامة والكرم والفزعة والله انه لمشهد مزري بحق ذاك المشهد الذي يتكرر في كل مكان ، وبكل جرأة وقلة حياء !!! ، فهل يستعيد الشباب والفتيات حيائهم !!!
صالح القميع غير متصل  

 
قديم(ـة) 24-02-2007, 12:26 AM   #2
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
البلد: الشرق الأوسط...!!
المشاركات: 1,430
قوة التقييم: 0
Big_Brother is on a distinguished road
قال المفكر مالك بن نبي:

"إن التاريخ الإسلامي ينقسم إلى ثلاث مراحل زمنية تتطابق مع ثلاث مراحل نفسية: بين انبعاث الإسلام حتى

معركة صفين وهي مرحلة تألق (الروح) وبين صفين وابن خلدون مرحلة (العقل) وهي تمثل مرحلة المحافظة على

خط السواء بعد توقف الصعود مثل الطائرة التي تصعد إلى ذرى الغمام بطاقة صعود ثم تستهلك المعتدل من الطاقة

في مرحلة المتابعة. وبين انطفاء الحضارة الإسلامية ووقتنا الراهن وهي مرحلة انفلات (الغرائز) فعندما تتألق

الروح تنضبط الغريزة وعندما تتبخر طاقة الروح تنفلت الغريزة من عقالها
"

أخي صالح القميع ..

الملائكة امتازت بالعقل لا الغريزة .. الحيوانات امتازت بالغريزة لا العقل .. من المُفترض أن يكون البشر بغريزة

يحكمها عقل..!!!

ترجع أسباب السُعار الجنسي الذي يجتاح مجتمعنا داخل وخارج الحدود إضافة الى ضعف الوازع الديني .. هو

ماذكرته مشكورا بقولك

(((فانتشار الصور الماجنة والمقاطع الخليعة وسهولة الحصول عليها وكذلك القنوات الفضائية والانترنت والتشات

لها باقي الدور في الإثارة والتهييج
))) ..

فأصبح حال شبابنا مع العجز عن كبح جِماح الشهوة و عدم القدرة على الزواج - الا من رحم ربي - كمن قال عنه

الشاعر ..

رماه في اليم مكتوفا ثم قال له ..

إياك إياك أن تبتلّ بالماء..

والحل هو غضّ البصر والصيام والإنشغال بهوايات والصُحبة الصالحة .. ولكن أين من يطبّقها..!!!

الحديث ذو شجون .. وأكتقي بهذا القدر ..

شكراً لك..
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
Big_Brother غير متصل  
قديم(ـة) 24-02-2007, 12:53 AM   #3
عضو اسطوري
 
صورة ســــاري الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
البلد: .. الكوكب المسكوون ..
المشاركات: 36,770
قوة التقييم: 0
ســــاري is a jewel in the roughســــاري is a jewel in the roughســــاري is a jewel in the rough
::



صورة مع عدم التحية لمن يحاربون الفضيلة ..

صورة مع عدم التحية لمن يكرهون الهيئة ..

صرة مع عدم التحية لكل من يتهم مجتمعنا بأن اغلبه غير

متدين بتصرفات من ذكرت من مجموعة شباب أمنوا العقوبة

فأســاؤوا الادب ..

وصورة مع عدم التحية لكل شامت بمجتمعنا ينظر بعين واحدة

لكل نقيصة و يتغافل عن الصلاح الكثير الموجود بمجتمعنا ..

صورة مع عدم التحية لدعاة قيادة المرأة للسياره ..

اخي الكريم : صـالح القمـيــع .. أهنيـك على كثرة المداخلات التي ستكون

على الموضوع لمن يصطادون بالماء العكــر ..

اللهم اصلح احوال المسلمين من شباب وشابات و رجال و نساء ..

محبكــم / ســـــــــــاري ،،،،

::
__________________
ربّ اغفر لي و لوالدي و بُنيّتي و اعلي درجاتهم في علييين،،



ســــاري غير متصل  
قديم(ـة) 24-02-2007, 08:38 PM   #4
عضو متألق
 
صورة صالح القميع الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
المشاركات: 782
قوة التقييم: 0
صالح القميع is on a distinguished road
الاخ المكرم العضو Big_Brother
اشكرك اخي الكريم على مرورك ولقد أكمل ما تبقى فوفيت وكفيت
اشكرك واتمنى للجميع دوام التوفيق
صالح القميع غير متصل  
قديم(ـة) 24-02-2007, 09:18 PM   #5
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
المشاركات: 694
قوة التقييم: 0
الحلم الوردي is on a distinguished road
موضوع مهم وفعلا هو حقيقي وحاصل في مجتمعنا وكفانا دفن رؤؤسنا كالنعام وادعاء المثاليه والطيبه فرحم الله مرء اهدى لي عيوبي وطوبي لمن شغله عيبه عن عيوب الناس وهذا ينطبق علينا ضع يدك على الجرح وحاول ان تعالجه لا ان تنفي انه موجود ففي عصر الرسول وجد الفساد فما بالك الان
الحلم الوردي غير متصل  
قديم(ـة) 24-02-2007, 09:25 PM   #6
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 119
قوة التقييم: 0
الراقي880 is on a distinguished road
موضوع رائع جدآ يستحق التثبيت
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الراقي880 غير متصل  
قديم(ـة) 24-02-2007, 10:56 PM   #7
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
البلد: !!!!!!!!!!!
المشاركات: 505
قوة التقييم: 0
طارق1390 is on a distinguished road
ما باللون الأحمر لكاتبكم
وما باللون الأزرق فلأخي الكريم العزيز ساري




صورة مع عدم التحية لمن يحاربون الفضيلة ..



هذا ليس مقام المقال عن محاربة الفضيلة فالموضوع يتكلم عن الرذيلة ياساري !!!





صورة مع عدم التحية لمن يكرهون الهيئة ..



لاأدري مامناسبة أقحام الهيئة هاهنا !! هل لو لم تحارب (حسب قولك) لقضت على الفساد !! وهل هناك أصلاً من يحارب الهيئة؟؟!! أم أن هناك من ينتقد ويحاول علاج أخطائهم الفادحة أسوة بجميع إدارات الدولة وأنتم تسمونها حرب على الهيئة بينما هو إصلاح ( إ ص ل ا ح )،،(هل تكرهون الإصلاح لدرجة أنكم تسمونه بالحرب؟!!)




صرة مع عدم التحية لكل من يتهم مجتمعنا بأن اغلبه غير

متدين بتصرفات من ذكرت من مجموعة شباب أمنوا العقوبة
فأســاؤوا الادب ..



مادامت هذه التصرفات منتشرة ومادام الفساد عم وطم (حسب تهويلكم ومبالغتكم دائماً) فكيف تزعم ان المجتمع متدين !!
عموماً كي لا أشتت إنتباهك موضوع تدين المجتمع كان يدور في فلك الأهتمام بالعبادات حتى أصبحت عادات وتناسي اهمية التعامل وحسن الخلق وتطهير النفوس والقلوب ، فلم يكن المقصود كما تصورت أنت؟
وأنظر الى منتدانا ، فكم من مُدعي للتدين ولسانه ينضح بأقبح وأشنع التهم والألفاظ بينما هو يطلق على نفسه متدين !! هل فهمت المقصود يا أخي الكريم ،




وصورة مع عدم التحية لكل شامت بمجتمعنا ينظر بعين واحدة
لكل نقيصة و يتغافل عن الصلاح الكثير الموجود بمجتمعنا ..




إن كان من ينظر لعين واحدة للمجتمع من أفراد المجتمع نفسه فقد ظلم نفسه قبل أن يظلم مجتمعه ،



صورة مع عدم التحية لدعاة قيادة المرأة للسياره ..



هل تقصد ان المرأة لوقادت السيارة سيكون الفساد أكثر من هذا ، أنا أؤيدك بما ذهبت اليه ياساري ،


اخي الكريم : صـالح القمـيــع .. أهنيـك على كثرة المداخلات التي ستكون

على الموضوع لمن يصطادون بالماء العكــر ..





هل تنوي إحتكار الموضوع يا أخي الكريم ؟
ولايوجد ما عكر هنا ، فالفساد ظاهر للجميع والصلاح كذلك ياساري ،
ومن قال قولاص سوياً سيقبل به ومن قال غير ذلك حاوره وناقشه وأعذره أن لم يتبعك كما عذرك على عدم إتباعك له (طبعاً فب غير ما ثبت في ديننا)




اللهم اصلح احوال المسلمين من شباب وشابات و رجال و نساء ..



آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين يارب العالمين



محبكــم / ســـــــــــاري ،،،،


وانا احبك ياساري





==============================================
==============================================
==============================================


أخي صالح القميع

السلام عليك ورحمة الله وبركاته

أرى بوضوح بالغ مدى حرصك ورحمتك وشفقتك على مجتمعك ،

أسرتني بعاطفتك الجياشة تجاه إخوانك وأخواتك ،

وانا أؤيدك بشدة بجميع ماقلت وأضم صوتي لصوتك بأننا نعاني من إنحطاط أخلاقي عندما يتعلق الأمر بالجنس وبما يدور في فلكه ،

كان بودي لو أخي ساري فهم الموضوع ولم يتناقض مع نفسه ومع الموضوع في نفس الوقت ،

عموماً

الحل هو بتشديد العقوبات الشرعية والنظامية ،

ولا غالب الا الله ، والسلام .
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
طارق1390 غير متصل  
قديم(ـة) 25-02-2007, 01:08 PM   #8
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
البلد: الشرق الأوسط...!!
المشاركات: 1,430
قوة التقييم: 0
Big_Brother is on a distinguished road
أخي العزيز : ســـاري ..

طبيعة البشر فرضت نظرية "رفض النقد من أيٍ كان" ...

الحقائق لا مجال لإنكارها ..

ودس الرأس في الرمال لم يعد يُجدي ..

أولى خطوات حلّ المشكلة هي "الإعتراف بها" ..

ولكنّنا أصبحنا ننظر بنظرة التوجس والريبة لكلّ من نقل حقائق .. وطرح مشكلة ..وعرّى جزء من مجتمعنا..

نعم يجب النظر بعينين .. وللكأس بكلا الجانبين .. الممتلىْ والفارغ ..

كنا مثلاً في الماضي ننكر الرشوة والفساد .. وإذا بتقرير مجلس الشورى الأسبوع الماضي ..

يخرج لنا أرقام مهولة بالتريليونات .. جرّاء الفساد المستشري في دوائرنا الحكومية ..

لست بقولي هذا أمثل "من قال هلك الناس" .. ولكن كما هناك صلاح و هداية ومشاريع خير وتبرّعات ومراكز

صيفية وحِلق تحفيظ القرآن ونشاطات دعوية في الداخل والخارج ..

فهناك على الجانب الآخر .. مصائب تحتاج الى تنظير وإعتراف وتشخيص و و ضع حلول ..ومنها السُــعار

الجنسي .. التي لا تكاد تحلو صحيفة يومية من التطرّق لأمثلته .. التي جعلت الحليم حيران..!!!

يجب أن لا نتعامل مع اخطائنا بأسلوب "أنكر أنكر لكي تقضي على المشكلة"..

سألت الملكة "ماري أنطوانيت" ملكة فرنسا حاشيتها عن سبب تظاهر الشعب إبان "ثورة الخبز" أمام قصر

زوجها الملك "لويس السادس عشر"...

فأجابتها الحاشية بأن الناس لا يجدون الخبز ليأكلوه..!!

فقالت الملكة جملتها الشهيرة:"إذا لم يكن هناك خبز.. لماذا لا تعطوهم بسكويتاً"!

كانت نهاية "ملكة البسكويت" - كما في المدخل - مأساوية، فقد أعدمت الملكة "ماري أنطوانيت" عام 1793م...

اسلم لأخيك..
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
Big_Brother غير متصل  
قديم(ـة) 25-02-2007, 03:00 PM   #9
عضو اسطوري
 
صورة ســــاري الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
البلد: .. الكوكب المسكوون ..
المشاركات: 36,770
قوة التقييم: 0
ســــاري is a jewel in the roughســــاري is a jewel in the roughســــاري is a jewel in the rough
::

Brother;959911]
أخي العزيز : ســـاري ..




طبيعة البشر فرضت نظرية "رفض النقد من أيٍ كان" ...

الحقائق لا مجال لإنكارها ..

ودس الرأس في الرمال لم يعد يُجدي ..

أولى خطوات حلّ المشكلة هي "الإعتراف بها" ..

ولكنّنا أصبحنا ننظر بنظرة التوجس والريبة لكلّ من نقل حقائق .. وطرح مشكلة ..وعرّى جزء من مجتمعنا..

نعم يجب النظر بعينين .. وللكأس بكلا الجانبين .. الممتلىْ والفارغ ..


اسلم لأخيك..

[/quote]


اخـي الكبير العزيز على نفسي : الأخ الأكـبـــر ...

قـد أكـون لم استـطـع ايصال فكـرتي حول الموضوع المطروح لسوء تعبيري و طرحي ،

ولكن قصدي اذا كـان هذا الحـال هـو موجـود ولا ينـكـر وجـوده احـد

مع جهود الدولة في الانظمة و القوانين المطبقة و منها محاربة الفساد و الرذيلة

من عدة جهات منها الشرطة والمرور و الهيئـة ومع ذلك يظهر مثل تلك الممارسات

المخالفة كيف يكـون الحـال لو ترك الحبل على الغارب كمايقال وحجّـم من صلاحيات

هيئة الأمر بالمعروف و النهي عن المنكر وسمح بما يدعوا اليه اهل التغريب من قيادة

المرأة للسيارة وتخصيص بائعات في الاسواق العامة ونحوها من الحريات الشخصية

المزعومة زورا وبهتانا كيف سيكــون الحــال .؟؟؟؟؟؟

هذا ما قصدته ولم أقصد ابدا الإبتعاد عن النقد أوالتغافل عنه او غظ الطرف عن اي

فساد اخلاقي او مهني من اي احـد وفي اي بلـــد ..

وانا متفــق معك اخي الأكبر في طرحك و تصــوّرك ولكن كما اسلفت خانني التعبير..

اشكـر لك بكل امتنان تفضلك بلفت نظر اخيك الاصغر وكم نحن بحاجة الى التذكير

و النصح من اخواننا الكرام واخواتنا الكريمات ..

و أخبرك اني تقبلت وجهت نظرك بكل رحابة صدر كيف لا وهي من اخ كريم عزيز

له في النفس منزلة عليّــة ..

جزاك الله خيرا وشـرح صدرك و غفر لك ولوالديك ..

محبــك و مغليــك / ســـــــــاري ،،،،

::
__________________
ربّ اغفر لي و لوالدي و بُنيّتي و اعلي درجاتهم في علييين،،



ســــاري غير متصل  
قديم(ـة) 25-02-2007, 05:18 PM   #10
عضو ذهبي
 
صورة صقرعنيزة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
البلد: ~~ على بحر ازرق ممزوج بصفار الشمس ~~
المشاركات: 3,349
قوة التقييم: 0
صقرعنيزة will become famous soon enough
الله يصلح احوال الشباب

من امن العقوبة اساء الادب
.
.

جلسة النصراويين 6 جلسة الهلاليين 3
اللي يحب العمدة يرفع يده






__________________
؟
صقرعنيزة غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
الشذوذ الجنسي يكتسح مجتمعنا المغفل.رابطة للشواذ السعوديين (صورة لشاذ) الدكتوراه المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 11 17-02-2007 10:42 PM
لعبة للزوجين تتجاوز التثقيف الجنسي وتعتمد الإثارة Big_Brother المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن 2 14-02-2007 12:02 AM
الزنى و الشذوذ الجنسي المهدي المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 29 18-10-2006 02:18 AM
مواعظ قصيرة لابن الجوزي رحمه الله . المتفائل المنتدى الدعوي و الأسرة والمجتمع 3 01-10-2006 07:06 AM


الساعة الآن +3: 04:12 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19