عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 26-02-2007, 09:34 PM   #1
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
المشاركات: 49
قوة التقييم: 0
القيصر is on a distinguished road
عااااجل :::: مقتل أربعة فرنسيين قرب المدينة المنورة ..!!!!!!!!!

التلفزيون السعودي: مقتل4 مواطنين فرنسيين بالرصاص قرب المدينة بالسعودية.

وكالات: مقتل 4 فرنسيين في هجوم بغرب السعودية.



مقتل ثلاثة فرنسيين في السعودية



قتل ثلاثة فرنسيون واصيب رابع بجراح في هجوم بالقرب من مدائن صالح شمال غرب السعودية. ولم ترد بعد مزيد من التفاصيل عن الهجوم.

________________________________

رويترز: مقتل شخصين غربيين في هجوم قرب المدينة المنورة

_______________________________

قناة الجزيرة نقلاً عن التلفزيون السعودي: التلفزيون السعودي: مقتل أربعة فرنسيين رميا بالرصاص قرب تبوك شمال السعودية
http://www.sabq.org/inf/newsm/149.jpg

المتحدث الامني لوزارة الداخلية : مقتل أربعة فرنسيين صرح المتحدث الامني لوزارة الداخلية ان الجهات الامنية تلقت بلاغا بعد الساعة الثانية من ظهر اليوم الاثنين الموافق 8 صفر 1428هـ عن تعرض مجموعة من المقيمين فرنسيي الجنسية مكونة من اربعة رجال وثلاث نساء وطفلين لاطلاق نار من سيارة مجهولة اثناء عودتهم من رحلة برية وتوقفهم للراحة في منطقة صحراوية تبعد 17 كلم عن طريق المدينة المنورة / تبوك حيث كان بعضهم ينوون التوجه الى مكة المكرمة لاداء العمرة .
وأوضح المتحدث الأمني أن الجهات الامنية باشرت الحادث فور تلقي البلاغ حيث اتضح مقتل اثنين من الرجال في الحال واصابة اثنين توفي احدهم بعد نقله الى المستشفى والآخر يتلقى العلاج اللازم كما تم ترتيب نقل واقامة النساء والاطفال بالمدينة المنورة ولا يزال التحقيق جار .
الرياض - واس
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
القيصر غير متصل  

 
قديم(ـة) 26-02-2007, 09:38 PM   #2
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
المشاركات: 49
قوة التقييم: 0
القيصر is on a distinguished road


السعودية : مقتل أربعة فرنسيين قرب مدينة تبوك

الإسلام اليوم / واس 8/2/1428 7:21 م 26/02/2007


في خبر عاجل.. قال التلفزيون السعودي إن أربعة فرنسيين قتلوا رميا بالرصاص قرب مدينة تبوك شمالي المملكة العربية السعودية . وصرح المتحدث الأمني لوزارة الداخلية السعودية مساء اليوم الاثنين أن مجموعة من المقيمين فرنسيي الجنسية مكونة من أربعة رجال وثلاث نساء وطفلين قد تعرضوا لإطلاق نار من سيارة مجهولة أثناء عودتهم من رحلة برية وتوقفهم للراحة في منطقة صحراوية تبعد 17 كلم عن طريق المدينة المنورة - تبوك حيث كان بعضهم ينوي التوجه إلى مكة المكرمة لأداء العمرة . بينما قال المتحدث الأمني إن اثنين قتلا في الحال وأصيب آخران توفي أحدهما بعد نقله إلى المستشفى والآخر يتلقى العلاج اللازم كما تم ترتيب نقل وإقامة النساء والأطفال بالمدينة المنورة ولا يزال التحقيق جارياً .







عام / المتحدث الامني لوزارة الداخلية / تصريح

الرياض 8 صفر 1428 ه الموافق 26 فبراير 2007 م و ا س صرح المتحدث الامني لوزارة الداخلية ان الجهات الامنية تلقت بلاغا بعد الساعة الثانية من ظهر اليوم الاثنين الموافق 8 صفر 1428هـ عن تعرض مجموعة من المقيمين فرنسيي الجنسية مكونة من اربعة رجال وثلاث نساء وطفلين لاطلاق نار من سيارة مجهولة اثناء عودتهم من رحلة برية وتوقفهم للراحة في منطقة صحراوية تبعد 17 كلم عن طريق المدينة المنورة / تبوك حيث كان بعضهم ينوون التوجه الى مكة المكرمة لاداء العمرة . وأوضح المتحدث الأمني أن الجهات الامنية باشرت الحادث فور تلقي البلاغ حيث اتضح مقتل اثنين من الرجال في الحال واصابة اثنين توفي احدهم بعد نقله الى المستشفى والآخر يتلقى العلاج اللازم كما تم ترتيب نقل واقامة النساء والاطفال بالمدينة المنورة ولا يزال التحقيق جار . // انتهى // 1906 ت م








قتلى وجرحى إثر هجوم على سائحين فرنسيين بالسعودية


2053 (GMT+04:00) - 26/02/07


الرياض، المملكة العربية السعودية (CNN) -- قتل عدد من السائحين الفرنسيين وأصيب آخرون، تضاربت التقارير حول عددهم، إثر تعرضهم لهجوم قرب مدينة "تبوك" بشمال غرب المملكة العربية السعودية.

ونقلت تقارير عن التلفزيون السعودي، تأكيده مقتل أربعة فرنسيين خلال الهجوم، فيما أشار دبلوماسيون بالسفارة الفرنسية في الرياض، إلى مقتل ثلاثة وجرح رابع بإصابات بالغة.

ولكن وكالة أسوشيتد برس، نقلت عن مسؤول بوزارة الداخلية السعودية أن فرنسيين اثنين قتلا، فيما أصيب ثالث، فيما أكدت رويترز مقتل أربعة فرنسيين، نقلاً عن التلفزيون السعودي أيضاً.

وكانت أسوشيتد برس قد ذكرت في وقت سابق، أن ثلاثة فرنسيين قتلوا خلال الهجوم، وأصيب رابع، أشارت تقارير أخرى إلى أنه توفي بعد قليل من نقله للمستشفى.

ونقلت وكالات أنباء ومحطات فضائية عربية أن مسلحين أطلقوا النار من سيارة مسرعة، على عدد من السائحين الفرنسيين، مما أسفر عن سقوط عدد من التقلى والجرحى بينهم.

وكانت وزارة الداخلية السعودية أعلنت في وقت سابق، أن قوات الأمن تمكنت من اعتقال 40 متشدداً، من بينهم 13 ضالعون في "أنشطة إرهابية"، خلال حملات مداهمة شملت أنحاء مختلفة من السعودية، من ضمنهم عدد من دول عربية أخرى.

وذكر بيان لوزارة الداخلية أن أربعة يشتبه بأنهم "إرهابيون"، ثلاثة سعوديين وعراقي، اعتقلوا في حملة أمنية على مكان كانوا يختبئون به، في بلدة حفر الباطن بشمال شرق السعودية، مشيراً إلى أنه تم ضبط أسلحة ووثائق بعد مداهمة المخبأ.

وكانت الرياض قد أعلنت في وقت سابق مقتل ستة متشددين، يشتبه بأن لهم صلات بتنظيم القاعدة، وشرطي واحد، في تبادل لإطلاق النار بالعاصمة السعودية، بعد أن أعلنت الشرطة أنها طوقت منزلهم لمنع هجوم وشيك.

وفي حملات دهم سابقة، ألقت الأجهزة الأمنية السعودية القبض على عشرات المشتبه بهم، وقد ضبط بحوزتهم كمية من الأسلحة والوثائق والأجهزة الالكترونية ومقتنيات أخرى، وذلك في ست مناطق مختلفة في السعودية هي مكة والمدينة والرياض والشرقية والقصيم وعسير.

وتطارد قوات الأمن السعودية، عناصر مسلحة في البلاد نفذت على مدى السنوات الماضية هجمات عدديدة استهدفت المنشآت النفطية السعودية بشكل رئيسي.
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
القيصر غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
جداريـــــــــــات قاهريــــــــــــــة نجيب محفوظ المنتدى الأدبي والشعر و الألغاز 3 12-01-2007 01:07 AM


SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.