عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن المواضيع المنقولة من الانترنت وأخبار الصحف اليومية و الوطن.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 27-02-2007, 03:08 PM   #1
 
تاريخ التسجيل: Jun 2003
البلد: الرس
المشاركات: 7,768
قوة التقييم: 0
سالم الصقيه is on a distinguished road
سما تطلق خدماتها للرحلات الداخلية

سما تطلق خدماتها للرحلات الداخلية

الرياض 9 صفر 1428 ه الموافق 27 فبراير 2007 م واس
اعلنت شركة طيران / سما/ إطلاق خدماتها للرحلات الداخلية خلال حفل اقيم بالرياض اليوم بحضور صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن خالد الفيصل رئيس مجلس الإدارة بالرياض 0
وبدأ الحفل بعرض فيلم وثائقي عن شركة سما ثم القى صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن خالد الفيصل كلمة شكر فيها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الامين حفظهما الله لدعمها اللامحدود للمستثمر السعودي ودعم فكرة المجلس الاقتصادي الاعلى للسماح بتأسيس شركة وطنية تعمل في مجال النقل الجوي تشارك الخطوط السعودية لخدمة المسافر .
واعلن سمو الامير بندر ان الحجوزات على رحلات سما متاح الان عبر وسائل متعدده. مبينا ان إنطلاق رحلات سما سيكون في الثامن والعشرين من شهر صفر الجاري الموافق الثامن عشر من مارس القادم .
بعد ذلك القى المدير التنفيذي لشركة سما اندروكووين كلمه ذكر فيها ان سما قدمت خدماتها بعرض تسويقي هو الاول من نوعه في المنطقة من خلال عرض مقاعد مجانية بمناسبة تدشين خدمات سما.
ثم اعلن المدير التنفيذي عن شعار الشركه وهو / سافر ببساطه / وذلك من خلال تقديم خيارات متعددة من طرق الحجز والدفع التي تساهم في تسهيل السفر عبر موقع الشركة على الانترنت او الاتصال بمركز خدمات العملاء او زيارة احد مراكز مبيعات سما في الدمام / الرياض / جده وكذلك منح اسعار منخفضة بشكل مستمر تبدأ من 99 ريال من الدمام إلى الرياض.
وقال اندروكووين / انه يتم صيانة طائرات اسطول سما وفقاً لأعلى المعايير الدولية وتقوم شركة اس ار السويسرية الحاصلة على شهادة الجودة العالمية الايزو بتأمين برامج الصيانة اللازمة /.
بعد ذلك القى المدير التنفيذي التجاري سامر عطوي كلمة اعلن فيها عن عشرة الاف مقعد مجاناً وذلك احتفالاً بمرحله عهد جديد للطيران المدني في المملكة .
واضاف عطوي ان الوجهات الاولى للشركة التي ستقوم بتشغيلها تتضمن الدمام والرياض وجده والمدينة وجيزان .
وفي ختام الحفل صرح صاحب السمو الملكي الامير بندر بن خالد الفيصل رئيس مجلس الادارة ان سما توفر خدمة مقصورة واحد تماثل درجة الضيافة في الخطوط الاخرى وتتسع لنحو 148 مسافرا وان طيارات بوينغ 737 هي المستخدمة في الشركة كما يتم تقديم وجبات خفيفة على متن الطائرة للشراء كطيران اقتصادي.
وقال سموه ان المسافرين الذين يقومون بالحجز المبكر لديهم فرصه في الحصول على اقل الاسعار والاستفادة من العروض الخاصة التي تقدمها سما.
واضاف ان سبب اختيار مطار الملك فهد بالدمام مقر للشركة لانه احدث مطار في المملكة حالياً ويحتوي على اخر ماتوصل اليه الطيران الاقتصادي من تطوروتكنولوجيا وان هناك خطه لخمس سنوات قادمه لرفع الاسطول لـ 35 طائرة في نهاية السنة الخامسه.
وذكر صاحب السمو الملكي الامير بندر بن خالد الفيصل ان سما ستسير 32 رحلة في الاسبوع في الخطوه الاولى كما ستضاف طائرة كل سبعة اسابيع.
واختتم سموه تصريحه ان سما تهدف إلى ان تكون خطوط الطيران المفضل والاكثر نجاح في المنطقة من خلال الابتكار وتقديم كل جديد في عالم الطيران في المملكة .
__________________
لاتصدق كلّ ما تراه..ولا نصف ما تسمعه
سالم الصقيه غير متصل  

 
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
السعودية.. محاكمة من يتزوج أجنبية دون موافقة من وزارة الداخلية ŖàΫ ỏƒ Ңόρę المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 0 29-11-2006 01:36 PM


الساعة الآن +3: 07:51 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19