العودة   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > الرياضة و السوالف و التواصل
التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

الملاحظات

الرياضة و السوالف و التواصل لكل ما يخص الرياضة، و لتبادل الأحاديث المتنوعة و الترفيه.

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-03-2007, 10:10 PM   #1
فرفوشة
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
المشاركات: 1,444
معدل تقييم المستوى: 0
فرفوشة is on a distinguished road
افتراضي زوج يفضل الخادمه على زوجته!!!!!!

يقول الشاكي : في رسالة الى الكاتب الجعيثن :
لقد رزقني الله جلت قدرته بأمرأة جلفة حقا .. وحاولت تهذيبها بدون جدوى فهي أشبه بشجرة الشوك الضخمة التي لا تنفع فيها عادة مقصات المنازل والحدائق وربما كانت في حاجة الى دركتل ! ولم أحس حقا بمقدار جلافتها وغلظة كبدها ومنطقها حتى استقدمت خادمة من أقصى شرق آسيا فرأيت الرقة والسماحة والابتسامة والأخلاق الفاضلة .. والنظام والنظافة وطيب النفس .. ويؤسفني هذا .. اذ لم اتمنى يوما ان ارفع عيناي عن زوجتي الى امرأة غيرها بل لم يخطر ببالي قبل الزواج اني من الممكن ان افعل هذا ..وأرجو ايضا ألا تفهم أنني أنظر الى هذه الخادمة الكريمة أكثر من تظرة انسانية خالصة , أشكر لها فيها ومن خلالها الاعتدال الانساني والرقة الانثوية الطبيعية الجذابة ...

لقد كنت قبل وصول هذه الخادمة أتناول قليلا من الافطار وكثيرا من النكد والجلافة مع هذه المرأة المكفهرة فأصبحت بعد وصول الخادمة أتناول افطارا شهيا وكثيرا بعيدا عن أي نكد أو مضايقات .النكد كريه جدا ..كله .. ولكن أكره مافيه حين يأتي على الريق والعياذ بالله وحين يدخل الدم مع أول الصباح .. وقبل الخبز والشاي .. قبل وصول تلك الخادمة الكريمة كانت هذه المرأة الكريهة واسمح لي بهذا التعبير تستيقظ في الصباح بكل عناء وتثاقل لكي تعد لي ولأطفالنا الافطار قبل أم يذهبوا الى المدارس ..وهنا تمد بوزها شبرا وتعايرنا بمجهودها وتقرب حاجبا من حاجب وقد نفرت منها العروق وأخذت تدور في البيت كأنها ملك الموت , وهنا تحضر لنا ماتيسر من بيض رج على عجل وفول معلب حرك على النار بقرف وعلب من الجبن تحضرها لي مع المفك لأقوم بتجهيزها وقد علا العلب طبقة من الوسخ والغبار ! وكل هذا يهون .. أما الذي لا يهون حقا فهو أنها تأتي وتجلس أمامي في الصباح الباكر بوجهها المعقد والذي قد جمع النكد وشعرها المنفوش وملابسها المتسخة وروائحها الليلية فتنحدر علي بمشاكل الليل والنهار وتشكو لي من هموم المنزل ومتاعبها في اعداده ومن أبيها الذي مرض ومن ولدنا الذي لم يذاكر أمس ومن هم الحياة .. كل هذا على الصباح .. وأرفع يدي من ثالث لقمة وقد جرى سم النكد في عروقي فسد نفسي سدا وجعلني لا أشتهي شيئا حتى المساء واشعر بأن شهيتي مفقودة حتى انخفض وزني .أقسم لكم انني أتمنى ألا تصحو هي من النوم وأن أصحو وحدي فأجهز أولادي وأعد الافطار بسلام بعيدا عن الهموم والنكد ولكنها تصحو كبومة أو غراب فتتفضل علينا بأعداد الافطار وكأنها قد جلبت رأس عنتر بن شداد !

وأحضرت هذه الخادمة من أقصى الشرق فأحسست بفرق المعاملة فرق مابين الغرب والشرق الافطار يأتينا شهيا بهيا طا زجا يفتح النفس , والأطباق تأتينا نظيفة تلمع كالمرايا والعصير الطازج والبارد يأتينا في كاسات من البلور . وهذه الكاسات البلور وتلك الأطباق الرائعة كانت عندنا من أيام الزوجة المصونة ولكنها كانت تبخل بها علينا وتقد لنا الافطار في أطباق قديمة مهشومة كأنها وجهها أو وجوه المتسولين ! وللمعلومية فان جمال زوجتي الرباني يفوق جمال الخادمة بمراحل ولكني لم اعد ارى ذلك الجمال بسبب سوء الطباع مع انها تعايرني به ولا اعلم لم تعايرني به مع اني لا اراها سوى في ابشع حالاتها حتى في وقت النوم الله يستر علينا وعليكم اسمع المتزوجات يسووا البدع مع ازواجهم في الزينة بس هذي زينتها وكشختها فقط للناس والعروس! اما انا فليس لي حق في جمالها ولا نصيب! ومنذ أسبوع صحت هذه الزوجة ونحن نفطر وصاحت بصوت يشق ويسد النفس : لماذا تتناولون الافطار في هذه الاطباق ؟!.. وكادت تهجم على أيدينا فتغلها وعلى الأطباق التي أمامنا فترفعها وغاضت ابتساماتنا وغصت اللقمة في حلوقنا وقلت لها بصوت غاضب : يالله صباح خير !.. هل نبخل على انفسنا بأطباق ؟ فقالت بصوت عال وهي تنفض يدها : هذه الأطباق للضيوف . وكدت أقول اعتبرينا ضيوفا في البيت ولكنني قلت محنقا : هذه الأطباق انا الذي اشتريتها بمالي .. واليوم اشتري لك غيرها فارفعيها عندك للذكرى وعودي للنوم .. أرجوك !

وأقبلت الخادمة في هذه اللحظة بالعصير الطازج في كاسات الكرستال .. وبالبتسامة .. فجن جنون هذه المرأة وصرخت ماهذا ..؟ هذه الخادمة ستفسدكم وتفسد علي البيت .. وتقدمت اليها كالقضاء المبرم وصرخت في وجهها والخادمة لاتعرف لغتها وهزت الصينية الفضية في يدها فسقطت الكاسات على السجاد وأخذت هذه المرأة تولول وهي أس المصائب ! ثم كان قرارها الكريه الغاشم ! قالت : لايصلح الأمر هكذا وهذه الخادمة سوف تفسدكم وتفسد البيت ( كأن راحتنا فساد ) سأصحولكم أنا وأقدم لكم الافطار بنفسي ( والعياذ بالله ) !.
ونفذت وعيدها الكريه غدا فصحت مع البوم والغربان وأخذت تدور في البيت كأنها ملك الموت قد مدت بوزها شبرا ونفرت عروقها وقربت حواجبها وعقدت ملامحها فوق ماهي معقدة خلقة !.. وأحضرت لنا الافطار في الأطباق الأسمال التي تشبه وجهها أو وجوه المتسولين , وشتان بين افطارها وافطار الخادمة الكريمة لقد أحضرت لنا بيضا لا ندري أهو مسلوق أم مقلي وفولا نصفه ملح نحتاج معه الى خزان ماء بارد وأحضرت معلبات الجبن والقشطة فرمتها علي كالحجارة . بدلنا الله بجنتنا نار ا! وبدل العصير الطازج الذي كانت الخادمة الكريمة تحضره لنا في كاسات من بللور تشع كأنها النور أحضرت لنا هذه المرأة الكريهة علبة من العصير المحفوظ المسحوق وقلت مازحا : عصير مسحوق ؟! فقالت نابحة : من فوقك ! وأحضرت كاسات مخدوشة كأنها كلاب أصابها جرب ورمت الجميع علي بدون كلام ولا نظام مع ماء من الحنفية طالبة أن أعد لي وللأطفال العصير ! ورفعت كأسا بائسا بدون شعور فقلت وأنا أرفعه لعيني : انه غير نظيف وقالت بنبرة حادة ونزرة كريهة : أشوف ! ونهضت من الافطار كله وأنا لم أذق لقمة .. لا داعي للافطار لاداعي لافطار تعده هذه المرأة .. لم أحس بحرارة النار حتى ذقت الجنة .. ما أبعد معاملة هذه المرأة الكريهة عن معاملة تلك الخادمة الكريمة .. مع الأسف .. الأسف الذي يدمي القلب ...

ودخلت الغرفة لألبس ثوبي صامتا عابسا فدخلت ورائي كأنها القضاء المستعجل .. أو زوبعة .. وصرخت :
لماذا لم تتناول الافطار اليوم ؟! .. لأنني أنا الذي أعددته وليس الخادمة .. رجل ناقص .. رجل لئيم ..
يافتاح ياعليم ! يالله صباح خير لا نرى الشر فيه .. ولكن هذا هو فعلا الشر الذي نسمع عنه ونستعيذ بالله منه ..! لا حول ولا قوة الا بالله .. ماذا أقول لها ؟ لقد كرهتها .. من أعماقي كرهتا .. وهنا قررت أن ( أفرسها ) أن اجعلها تموت بغيضها .. فلم أرد عليها مطلقا فأخذت تصرخ : رد .. لماذا لاتجيب ؟!
وتركتها كأنما تكلم جدارا فاستشاطت غضبا ونارا .. فصرخت : مالك .. تكلم ! ولكن ( عمك أصمخ ) ان كان الجدار أجاب فأنا أجبت .. خرجت بهدوء وهي تصرخ وتولول ثم تبكي .. وأدرت محرك سيارتي .. ورثيت لحالي .. واستعرضت حياتي معها .. وبئست الحياة !.. لم أذق يوم سعادة معها .. استعرضت كل حياتي معها .. لقد كانت امرأة جلفة .. جلفة حقا .. لم أرى منها يوما ابتسامة صافية أو لحظة هانئة فضلا عن كلمة حب .. لم ألمس منها ما اسمعه عن الحنان .. الحنان الذي ارتبط بالمرأة .. الحنان الذي يقولون انه مذكر في قواميس اللغة فقط بينما هو في الواقع امرأة ..هذه المرأة لا تعرف شيئا اسمه الحنان ..أو الحب .. أو الرقة ..او الانوثة أو الرأفة بالزوج ..أو الحرص على اسعاده .. تجيد شيئا واحدا .. واحدا فقط .. هو النكد .. والنكد الذي بدون حدود انها متمرسة به ومتخصصة فيه .. يصدر عنها طبيعة وسجية كما تصدر الحرارة عن النار والنباح من الكلاب !! وفي المشوار الفاصل بين البيت والعمل , كنت قد قررت نهائيا وبدون رجعة أن أطلقها من يعيش مع حية رقطاء في بيت واحد؟!.

هذه قصة واقعية منقولة دون تحريف من رجل
ماذا نستنتج من هذه القصة واين هي العيوب وكيفية الابتعاد عنها ومتى نعتبر
ومتى تتقي المرأة شر مراجعة الحياة معها قد يصبر الرجل الى ابعد الحدود ولكن في يوم ما لا بد من لحظة مراجعة وهنا يكمن الخطر عندما يتم المراجعة فان جميع ما مضى وتم الصبر عنه ومنه يحضر في تلك اللحظة وعندها يكون القرار حسب نتيجة المراجعة واحتساب الحسنات من السيئات
انا في انتضار المزيد من النقاش والاستنباط .... منكم احبتي 000000000
فرفوشة غير متواجد حالياً  
قديم 07-03-2007, 06:54 PM   #2
بحر
عضو خبير
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 4,484
معدل تقييم المستوى: 0
بحر is on a distinguished road
افتراضي

للأسف الكثير من النساء تنسى نفسها مع زوجها
وتنسى واجباتها مع عائلتها
وتضيع لا هي نجحت مع أبنائها ولا مع زوجها
تحتاج الزوجات والأزواج كذلك لثقافة زوجيه لمعرفة الواجبات وأسالبيب نجاح الحياة الزوجية

شكرا لك
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
بحر غير متواجد حالياً  
قديم 07-03-2007, 10:30 PM   #3
فرفوشة
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
المشاركات: 1,444
معدل تقييم المستوى: 0
فرفوشة is on a distinguished road
افتراضي

صدقت اخي بحر وشكرا على المرور
فرفوشة غير متواجد حالياً  
قديم 11-03-2007, 05:30 PM   #4
الحلم الوردي
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
المشاركات: 689
معدل تقييم المستوى: 0
الحلم الوردي is on a distinguished road
افتراضي

حسبي الله ونعم الوكيل (وعين الرضاء عن كل عيبا كليلة وعينا لسخط تبدى المساوئ )
الحلم الوردي غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رجل ينزع ثياب زوجته امام اصحابه رساوي وافتخر تاريخ الرس و الأدب و الشعر 6 04-12-2006 05:34 PM
خسر أمواله في سوق الأسهم فطلق زوجته سالم الصقيه المنتدى العام و الأخبار المتنوعة 0 26-11-2006 07:52 AM
مقيم يربط زوجته في الدولاب ويضربها حتى الموت بمكة Big_Brother المنتدى العام و الأخبار المتنوعة 2 11-11-2006 04:01 PM
يغازل زوجته في المنتدى وهو لايعلم أميــــــ بدنياحقيرةــــــــرة تاريخ الرس و الأدب و الشعر 11 05-10-2006 02:59 PM


الساعة الآن 07:49 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir