عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 24-03-2003, 02:08 AM   #1
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2002
البلد: جزيرة العرب
المشاركات: 523
قوة التقييم: 0
اليقين is on a distinguished road
القول الفائق في طمس الحقائق

بسم الله الرحمن الرحيم.......................................

الحمد لله رب العالمين , والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين , سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.

اللهم انصر المجاهدين في كل مكان , اللهم انصرهم في فلسطين , وفي الشيشان , وفي أفغانستان , وفي العراق وفي كل انحاء العالم يارب العالمين...........وبعد:

لايخفى على امتنا الحبيبه (الإسلاميه) حقيقة الإخوان في العراق ومايبذلونه في دفع الحق عن امتهم , إنهم يحققون النصر , إنهم يعيشون فترة نشوة النصر , الإخوان ينصرونهم , قوميتهم تساعدهم , حزبهم يبعث لهم القوه , إعلامهم قوي جدا وأسلوبه مؤثر!!!!!

إن الإعلام هو السلطه الرابعه في كل دوله , فبه يتم إظهار الحقائق , وبه يظهر مواطن ضعف العدو , وبه يسيطر على معنويات العدو والصديق , إعلام العراق الآن ممتاز جدا , يؤثر علينا ويعطينا معنويات نحن بحاجه لها في وقتنا الحاضر , حتى وإن كانت كذبا وأنا لاأعتقد هذا فالكذب رفع معنويات الأمريكيين في أفغانستان فلماذا لايرفع معنوياتنا الآن؟؟؟

ولكن ماذا بعد قصف التلفزيون العراقي(وهذا المتوقع)؟؟؟ هل نعتقد ان العراق قد وقع في الإحتلال ؟؟؟ لأن الولايات المتحده بدأت تروج الأكاذيب التي تعتمد على هذا الأسلوب الا وهو اهزمهم بمعنوياتهم !!! إن الأسلوب الذي تعتمده الولايات المتحده هو الإخلال بمعنويات العدو , ويحدث هنا دفعه معنويه للجيش الأمريكي الذين يعيشون كذبهم بالإنتصارات فما بالك إذا تم هزيمتهم معنويا ؟؟؟ فالاكثر تحطمت معنوياتهم بعد القاء القبض على (عبدالسلام ضعيف) في أفغانستان , وبعد القبض عليه أخذ الإعلام كل الراحه في طمس الحقائق على العالم , وبعدها بدأت المعنويات في هبوط؟؟؟

ولكن احب ان انوه ان العراق غير أفغانستان , إن العراق استفاد من الأخطاء التي وقع فيها الإخوان في أفغانستان , وبدأ قبل أن يحطم إعلامهم بصرخه أنا أسميها صرخه في وجه الولايات المتحده صرخه إعلاميه فاقت الCNN وفاقت ال BBC , فلو تم قصف التلفزيون العراقي , فإن إيماننا بالله قوي , والقوه العراقيه أثبتت حقيقة قوتها في الوقت الراهن فلن يستطيعون الأمريكان التغلب علينا إعلاميا أبدا , لقد وضح حقيقة (طمس الحقيقه) التي كانت تضلل علينا في افغانستان.

أخيرا أوصيكم ونفسي بتقوى الله ثم بنشر الحقائق المفرحه للمجاهدين , وأن تحاولوا أن تكتموا على الخسائر التي تقع على كاهل المجاهدين , فلانريد أن نرتكب خطأنا في أفغانستان بأن ننشر الهزائم الكاذبه التي يزودنا بها الإعلام الأمريكي.


هذا وصلى الله على محمد وعلى آله وصحبه وسلم!



http://195.138.224.39/vboard/showthr...threadid=62622
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
اليقين غير متصل  

 
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 08:18 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19