منتديات الرس اكس بي  

العودة   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام و الأخبار المتنوعة

الملاحظات

المنتدى العام و الأخبار المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-03-2007, 10:15 PM   #1
صوت الرس
Banned
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 2,464
معدل تقييم المستوى: 0
صوت الرس is on a distinguished road
افتراضي عفوا عزيزتي البلدية....ضقنا ذرعا بهذه الأذية




استبشرنا خيرا بإعادة سفلته بعض الشوارع
ومنها شارع ابن سينا والنخيل(الشنانة)

بل كدنا من فرط فرحنا نطير
ولكن

هذه اللكن التي تجب ما قبلها

نعم ولكن
ما نشاهده على أرض الواقع لا يعدو كونه عبث مقنن!!
بل هي فوضى بعمد

فالسرعة في إزالة طبقة الإسفلت والتي امتدت لعدة كليومترات
أعقبها نوم عميق بل نخشى والله أن يكون موت
فالشوارع على هذه الحال لأكثر من أسبوع بتاريخ 15\2\1428هـ

أحبتي
أصبحت بعض شوارعنا تعج بالغبار المتطاير والحجارة المنتشرة
وكأنهم يعدوننا لخريف مغبر قادم نسأل الله العافية
ومع هذا الغبار تقع في عشرات الحفر
هذه حالنا بدون مطر

فيكف ستكون هذه الحفر
مع أول قطرة مطر

ستكون مصائد مهلكة
أحبتي

أخشى أن يكون هذا التأخير في السفلته متعمد
تصديقا بالمثل العامي القائل:
(اضربه بالموت يقنع بالصخونة)

بالفعل والله الأمر غريب ومريب
هل هناك نية لسفلته سيئة يقبلها الجميع مكرهين لا أبطال

أم ماذا يدور في أذهان أهل الشأن!!؟؟


(الصور قريبا إن شاء الله )
ولكم خالص ودي
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
صوت الرس غير متواجد حالياً  
قديم 05-03-2007, 10:20 PM   #2
الديمووو
مشرف سوبر
 
الصورة الرمزية الديمووو
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
الدولة: هنــــــا
المشاركات: 6,755
معدل تقييم المستوى: 0
الديمووو is a glorious beacon of lightالديمووو is a glorious beacon of lightالديمووو is a glorious beacon of lightالديمووو is a glorious beacon of lightالديمووو is a glorious beacon of light
افتراضي

هذه هي سياستهم ............وإن صح لي التعبير أن اسميها ...تخميد الطلبات ...........بمعنى تسكير افواه المطالبين لتحسين وضع الرس................ليست بالزفلته فقط ..بل في غيرها .........

ولن نقول الا الله يرحم الحال ...

عزيزي صوت الرس ما أكثر الصور التي وضعت .... ولكن أكثر منها تجاهلهم ........

شكرا لك على الطرح وننتظر جديدك

.
__________________
انستقرام : demooo9090
الديمووو غير متواجد حالياً  
قديم 05-03-2007, 10:44 PM   #3
ابو سلطان
Guest
 
المشاركات: n/a
افتراضي

قلم رائع من صوت اروع

صحيح من امن العقوبة اساء الادب . لكن نحن الضحية

خلال اسبوع واحد تحطمت سيارات المواطنين بسبب

قلة الاهتمام من البلدية

نشكرك على طرحك وعلمك بما يدور في قلوبنا

من هموم
 
قديم 06-03-2007, 03:00 PM   #4
صوت الرس
Banned
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 2,464
معدل تقييم المستوى: 0
صوت الرس is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الديمووو مشاهدة المشاركة
هذه هي سياستهم ............وإن صح لي التعبير أن اسميها ...تخميد الطلبات ...........بمعنى تسكير افواه المطالبين لتحسين وضع الرس................ليست بالزفلته فقط ..بل في غيرها .........

ولن نقول الا الله يرحم الحال ...

عزيزي صوت الرس ما أكثر الصور التي وضعت .... ولكن أكثر منها تجاهلهم ........

شكرا لك على الطرح وننتظر جديدك

.




أخي الغالي
الديمووو
إضافة وتحليل أحترمه كثيرا

لك خالص ودي
الصور المرفقة
نوع الملف: jpg زفت-1.jpg‏ (21.3 كيلوبايت, المشاهدات 106)
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
صوت الرس غير متواجد حالياً  
قديم 06-03-2007, 04:44 PM   #5
المخبر
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2003
الدولة: الرس
المشاركات: 528
معدل تقييم المستوى: 0
المخبر is on a distinguished road
افتراضي

يالليل مااطولك
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
المخبر غير متواجد حالياً  
قديم 06-03-2007, 05:22 PM   #6
صالح بن محمد
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 204
معدل تقييم المستوى: 0
صالح بن محمد is on a distinguished road
افتراضي

بورك في مسعاكم
وأتمنى أن تجد آذانا صاغية.
صالح بن محمد غير متواجد حالياً  
قديم 06-03-2007, 07:15 PM   #7
قلب الإبتسامة
عضو مميز
 
الصورة الرمزية قلب الإبتسامة
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 168
معدل تقييم المستوى: 0
قلب الإبتسامة is on a distinguished road
افتراضي

شكرا صوت الرس

لكن خوفي بعد الزفلته يتم حفر الشوارع من صرف صحي أو مياه أو كهرباء


كما حدث في حي القادسية زفلته ثم حفر والطريق الذي بين حي المطار وحي الملك فيصل (طريق الويت)
قلب الإبتسامة غير متواجد حالياً  
قديم 07-03-2007, 02:03 PM   #8
صوت الرس
Banned
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 2,464
معدل تقييم المستوى: 0
صوت الرس is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سواح لكن حواس مشاهدة المشاركة
قلم رائع من صوت اروع

صحيح من امن العقوبة اساء الادب . لكن نحن الضحية

خلال اسبوع واحد تحطمت سيارات المواطنين بسبب

قلة الاهتمام من البلدية

نشكرك على طرحك وعلمك بما يدور في قلوبنا

من هموم
أهلا بك أخي الغالي
سواح لكن حواس

كما تفضلت سيدي الغالي
والمؤلم هو تفرج أصحاب القرار على هذا الوضع
المكشوف للجميع

وسيستمر في ظل وجود تساهل أو تشاغل!!

لك خالص ودي
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
صوت الرس غير متواجد حالياً  
قديم 07-03-2007, 06:10 PM   #9
صوت الرس
Banned
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 2,464
معدل تقييم المستوى: 0
صوت الرس is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المخبر مشاهدة المشاركة
يالليل مااطولك
أستاذي الغالي
المخبر

[POEM="font="Times New Roman,4,darkred,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=2 line=0 align=center use=ex num="0,black""]ألا أيه الليل الطويل ألا أنجلي= بصبح وما الإصباح منك بأمثل[/POEM]



لك خالص ودي
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
صوت الرس غير متواجد حالياً  
قديم 08-03-2007, 12:26 AM   #10
ضرير من اللغفية
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
المشاركات: 251
معدل تقييم المستوى: 0
ضرير من اللغفية is on a distinguished road
افتراضي

شكراً لكم أخواني الأعزاء لأهتمامكم بمصلحه البلد .
لدي اضافه صغيره والتي هي ان سبب التأخير كم ورد الى علمي ليس البلديه بل مصلحه المياه حيث انه بعد ان قامت البلديه بأزاله الطبقه الأسفلتيه وذلك تمهيدا للبدء بالسفلته قامت المصلحه بأعلام البلديه بأنه هنالك بعض الشوارع يوجد فيه مشاريع صرف صحي فتوقفت البلديه عن أكمال مهامها لحين انتهاء المصلحه من القيام بأعمالها. هذا والله أعلم والله الموفق
ضرير من اللغفية غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
المجالس البلدية إلى أين ؟ سالم الصقيه المنتدى العام و الأخبار المتنوعة 9 12-05-2007 06:28 PM
محدودية الصلاحيات وعدم تفرغ الأعضاء وقلة الموارد تشل فاعلية المجالس البلدية سالم الصقيه المنتدى العام و الأخبار المتنوعة 0 02-12-2006 07:53 AM
نصف عام من اجتماعات المجالس البلدية.. وما زلنا (محلك سر) سالم الصقيه المنتدى العام و الأخبار المتنوعة 1 30-07-2006 05:18 AM


الساعة الآن 11:00 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir