منتديات الرس اكس بي  

العودة   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام و الأخبار المتنوعة

الملاحظات

المنتدى العام و الأخبار المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-03-2007, 05:41 PM   #1
تميم
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Dec 2001
المشاركات: 895
معدل تقييم المستوى: 0
تميم is on a distinguished road
افتراضي معاناة حي الجوازات مع شركة الاتصالات

معاناة حي الجوازات مع شركة الاتصالات

من منا لايعرف حي الجوازات....ذلك الحي الراقي الرائع...
ذلك الحي الذي وصلت شهرته آفاق العالم ..
حي الجوازات يعتبر من الاحياء المرغوبة للسكن خاصة انه حي حكومي ولم يخطط على حسب اهواء مالكي المخططات الجديدة بالرس الذين صغروا عرض الشوارع حتى تحولت بعض الشوارع الى ممرات بعرض مترين فقط.
المهم ان هذا الحي تخطيطة رائع وشوارعه وسيعه ولكنه يفتقر الى خدمات عدة ومن اهمها قطاع الاتصالات....
يقول احد المواطنين وهو من سكان هذا الحي : انه تملك منزلا منذ ثمانية شهور ومنذ ذلك الوقت وهو يمني نفسة بخط هاتف يربطه مع العالم الخارجي؟؟؟؟
تكلم هذا المواطن عن معاناتة قائلا: انني سكنت منذ حوالي ثمانية شهور ومنذ ذلك التاريخ وهو مقدم على طلب لنقل هاتفه من بيته القديم الى منزله الجديد في حي الجوازات...
تخيلوا معي قرابة ثمانية شهور فقط لنقل خط هاتف.... يقول انني قدمت طلب النقل وبعد شهرين قالوا( تونا) ليلك طويل ويقول بعد ثلاثة شهور قلت يمكن ان الربع مشغولين بتأسيس شبكة كامله وجديدة وتفاجأت بقولهم لايمكن نقل هاتفك والسبب ( البقسية مليانه) والمصيبة الاكبر عندما قالوا لي ترى حتى الاسبير او الخطوط الاحتياط اللي بالبكسيات تراها مليانه( مع ان المفروض ان هذه الخطوط لاتستخدم الا للضرورة عند طلبها من الدوائر الحكومية القريبة) مع العلم انه يوجد مدارس قريبة من بكسيتنا ( بكسية رقم 74).
بعد فترة يقول هالمواطن انني راجعتهم وشكيتهم على كل مكان ومواعيد وغرابيل ولا فيه فائدة ولم يتغير الحال وردهم الوحيد والجاهز البكسية مليانه...
طيب وسعوا البكسية .....
معقوله حي كامل ولا يوجد فيه توسعه للشبكة؟؟؟
معقوله حي راقي مثل حي الجوازات ولا يوجد فيه خطوط تلفون.. و المخططات الجديدة ( الخاصة والغير حكومية)موصل لها شبكة هاتفية طبقا للمثل القائل { شد لي واقطع لك}.
مع الاسف لايوجد مطالبات من شركة الاتصالات بالرس لتوسيع الشبكة ككل... فقط جالسين وينتظرون بريدة وش تامر فيه وهذي من عيوب المركزية واننا تابعين لبريدة حتى في مشاريع ندفع حنا فيها فلوس يمنون علينا بريدة....والحال ينطبق على شركة الكهرباء بتبعيتهم الى بريدة
هذه معاناة مواطن من سكان حي الجوازات طلب مني ان انقلها لكم. واترك التعليق لكم
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

التعديل الأخير تم بواسطة تميم ; 06-03-2007 الساعة 05:45 PM
تميم غير متواجد حالياً  
قديم 06-03-2007, 08:32 PM   #2
الراقي880
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 118
معدل تقييم المستوى: 0
الراقي880 is on a distinguished road
افتراضي

آآآآآآآه يالقهر

شفط فلوس على غير فايده

الناس وصلت سطح القمر وهذولا ماعندهم ماعند جدتي

قالوا
قالوا البقسيه مليانه

ماجت الموافقة من بريدة الم؟؟؟؟؟؟؟ والله مشكله
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الراقي880 غير متواجد حالياً  
قديم 06-03-2007, 10:08 PM   #3
تميم
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Dec 2001
المشاركات: 895
معدل تقييم المستوى: 0
تميم is on a distinguished road
افتراضي

الراقي 88
شكرا لمرورك
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
تميم غير متواجد حالياً  
قديم 06-03-2007, 10:09 PM   #4
فيصل العلي
 
الصورة الرمزية فيصل العلي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 1,891
معدل تقييم المستوى: 0
فيصل العلي will become famous soon enough
افتراضي

Thank you
/
\
/

كلام جميل تميم
__________________
-
-
فيصل العلي غير متواجد حالياً  
قديم 06-03-2007, 10:40 PM   #5
تميم
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Dec 2001
المشاركات: 895
معدل تقييم المستوى: 0
تميم is on a distinguished road
افتراضي

شكرا فيصل لمرورك
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
تميم غير متواجد حالياً  
قديم 06-03-2007, 11:59 PM   #6
سيف الذهب
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
المشاركات: 94
معدل تقييم المستوى: 0
سيف الذهب is on a distinguished road
افتراضي

مشكور أخوي تميم على نقل هذه المعاناة التي هي معاناة لكل مواطن

ومانقلته لنا لايخص زميلك الذي يعيش هذه المعاناة , بل هي معاناة الجميع, وهناك الكثير والكثير غيره

وهذه المشكلة ليست قصراً على حي الجوازات بل هناك عدة أحياء تشتكي من هذه المشكلة

ولكن كون هذه المشكلة في حي جديد مثل حي الجوازات فالمصيبة أعظم , لأن السؤال الذي يطرح نفسه هنا :

أين ذهبت هذه الخطوط والحي لايزال في طور الإنشاء ؟؟

ولكن فعلا هم سائرون كما قلت على المثل القائل (( امسك لي واقطع لك ))

وإلا إذا كانوا صادقين فأين ذهبت الخطوط التي لاتستخدم إلا للضرورة

هل تم صرفها من مبدأ الصداقة والمعرفة .

يا أخي في مجتمعنا للأسف لاتستطيع الحصول على ماتريد إلا عن طريق المعرفة والواسطة حتى لوكان هذا

الشيء حق من حقوقك بحكمك مواطن وابن لهذا البلد .

أخي والكلام للجميع الواجب علينا عدم السكوت عن مثل هذا , وأن نتضامن سوياً ونتكاتف

لتوصيل صوتنا لمن هو قادر على حل مثل هذه المشاكل

فشركة الاتصالات وغيرها قادرة على حل مثل هذه المشاكل لو أرادت ذلك .

فلله المشتكــى
__________________
عز نفسك في زمانك.. ولا تقول الحظ خايب..
وسق عمرك للمعالي/ وإكسر..النفس الحزينة..

التعديل الأخير تم بواسطة سيف الذهب ; 07-03-2007 الساعة 12:06 AM
سيف الذهب غير متواجد حالياً  
قديم 07-03-2007, 12:14 AM   #7
هيكل عظمي
عضو متألق
 
الصورة الرمزية هيكل عظمي
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
الدولة: رمشها ظلّي ..
المشاركات: 791
معدل تقييم المستوى: 0
هيكل عظمي is on a distinguished road
افتراضي

الله يعينكم انتظروا حتى يجيكم الاتصالات
__________________
يا زمان الذل قم فز انتبـــــــــاه .... الوطن مبنى مكوّن داخله مما يلي :
الشريعة فيه مدخل من أمامه ، مجلس الشــورى حديقة من وراه
الحكومة دور أرضي ، والمحاكم فيه مستودع لتخزين القضـاة
الصحف مجلس حريم ، وهيئة الإفتاء غرفة نوم , والتجــّــار هم فيه الرعيـّــة والرعــاة ..
والمواطـن .. مطبخ ودورة ميـــاه ..!
هيكل عظمي غير متواجد حالياً  
قديم 07-03-2007, 12:16 AM   #8
تميم
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Dec 2001
المشاركات: 895
معدل تقييم المستوى: 0
تميم is on a distinguished road
افتراضي

سيف الذهب كلامك من ذهب يالغالي
تقبل تحياتي
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
تميم غير متواجد حالياً  
قديم 07-03-2007, 12:17 AM   #9
تميم
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Dec 2001
المشاركات: 895
معدل تقييم المستوى: 0
تميم is on a distinguished road
افتراضي

ان الاوان شكرا لمرورك
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
تميم غير متواجد حالياً  
قديم 07-03-2007, 10:47 AM   #10
habeeb
عضو
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
المشاركات: 6
معدل تقييم المستوى: 0
habeeb is on a distinguished road
افتراضي الله يعينكم

والله مشكلة - ثمانية أشهر علشان خط . الله يعينكم
habeeb غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شركة الاتصالات وما ادراك ما الاتصالات صقر المنتدى المنتدى العام و الأخبار المتنوعة 5 15-06-2007 08:31 PM
فتوى للشيخين العصيمي والشبيلي حول حكم الاكتتاب في شركة ملاذ للتأمين . سعد الحنيني المنتدى العام و الأخبار المتنوعة 2 31-01-2007 11:38 PM
بدء الاكتتاب اليوم في 46 % من أسهم شركة البولي بروبلين سالم الصقيه المنتدى العام و الأخبار المتنوعة 1 25-11-2006 09:50 AM
قائمه باسماء الشركات التي ستطرح للاكتتاب باذن الله رجل الأعمال المنتدى العام و الأخبار المتنوعة 1 14-11-2006 10:43 AM
بحــــول ..موبايلــي .. احد يخاوي ...++صور بداخل++ رجل الأعمال المنتدى العام و الأخبار المتنوعة 3 20-10-2006 01:44 PM


الساعة الآن 11:35 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir