منتديات الرس اكس بي  

العودة   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام و الأخبار المتنوعة

الملاحظات

المنتدى العام و الأخبار المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-03-2007, 06:42 PM   #1
TOSHIBA
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 721
معدل تقييم المستوى: 0
TOSHIBA is on a distinguished road
افتراضي شكرا سليمان الخليفة ( أبو ريان )

المتأمل والزائر لمحافظة الرس يلحظ التغيرات والجهود التي بذلت لهذه المحافظة خلال الفترة القصيرة الماضية والتي رأس فيها الأستاذ سليمان الخليفة بلدية الرس

فلا تكاد تمر مع شارع ما إلا وتجد بصمة جديدة عليه من أعادة زفلتة أو تشجير بشكل جمالي أو أرصفة جديدة أو تنظيم لمواقف سيارات بشكل جمالي أو لوحات إرشادة منسقة وجميلة

فكل هذه الجهود مقدرة لك يارئيس البلدية وسر إلى الأمام ولا تلتفت إلى الخلف إلى من ينقص من جهدك ونحن أهالي الرس من كل مكان معك


والشكر أيضا لكل من عمل معك وأشار لك بذلك فسيروا إلى الأمام ونحن الأهالي معكم دائما ونقدر ونشكر لكم جهودكم وإلى الأمام دائما

التعديل الأخير تم بواسطة TOSHIBA ; 07-03-2007 الساعة 06:48 PM
TOSHIBA غير متواجد حالياً  
قديم 07-03-2007, 07:10 PM   #2
قاهرهم
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 116
معدل تقييم المستوى: 0
قاهرهم is on a distinguished road
افتراضي

::


و الله ما قصر ابو ريان ..


شغل وجهود يشكرون عليه الصراحه
قاهرهم غير متواجد حالياً  
قديم 07-03-2007, 07:19 PM   #3
المهاجر
مشرف المنتدى العام
عضو مجلس الإدارة
 
الصورة الرمزية المهاجر
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 16,522
معدل تقييم المستوى: 0
المهاجر will become famous soon enoughالمهاجر will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TOSHIBA مشاهدة المشاركة

فكل هذه الجهود مقدرة لك يارئيس البلدية وسر إلى الأمام ولا تلتفت إلى الخلف إلى من ينقص من جهدك ونحن أهالي الرس من كل مكان معك


والشكر أيضا لكل من عمل معك وأشار لك بذلك فسيروا إلى الأمام ونحن الأهالي معكم دائما ونقدر ونشكر لكم جهودكم وإلى الأمام دائما

نعم شكرا لك أبا ريان أنت ومن يعمل معك
ودعواتي لكم بدوام التوفيق
وشكرا لك أخي توشيبا
__________________
لما عفوت ولم أحقد على أحد...... أرحت نفسي من هم العداوات

كنا أذل قوم فأعزنا الله بالإسلام ومهما ابتغينا العزة بغيره أذلنا الله
إن لم تكن متميزاً فستختفي وسط الزحام
اللهم اغفر لنا ولوالدينا أجمعين
المهاجر غير متواجد حالياً  
قديم 07-03-2007, 07:25 PM   #4
المخبر
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2003
الدولة: الرس
المشاركات: 528
معدل تقييم المستوى: 0
المخبر is on a distinguished road
افتراضي

الشكر كل الشكر لأبوريان ولكل رجل مخلص في هذه المحافظة يسعى الى مصلحة المحافظة.
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
المخبر غير متواجد حالياً  
قديم 07-03-2007, 07:49 PM   #5
مدري
مشرف منتدى الرحلات البرية و الصيد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2005
المشاركات: 2,067
معدل تقييم المستوى: 0
مدري is on a distinguished road
افتراضي

والله ماشفنا شي تغير غير مغاسل السيارات
رفعو السعر من دون البلدية
مدري غير متواجد حالياً  
قديم 07-03-2007, 08:42 PM   #6
عدو الواسطة
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 100
معدل تقييم المستوى: 0
عدو الواسطة is on a distinguished road
افتراضي

الله اكبر الله اكبر اتق الله
وش شفنا ؟؟؟ لانصير نافس البدائع
صح والله ماقصر ويهونون المجلس البلدي طوروا وجددوا تمثل بمايلي :-
1- حفروا الشوارع الرئيسية ؟
2- اهملوا الاحياء الفقيرة احياء الطبقة الكادحة مثلا الجندل ؟؟ وعندي صور للواقع المر
3- تركوا الحبل على الغارب الموسسات العاملة بالشوارع
تدرون انا تعبت وانقرفت من الكتابة انتوا اكملوا الفراغات التالية
.................................................. ...... و ........................................... و................................................. ...
عدو الواسطة غير متواجد حالياً  
قديم 07-03-2007, 10:25 PM   #7
المتفائل
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Aug 2005
المشاركات: 1,421
معدل تقييم المستوى: 0
المتفائل is on a distinguished road
افتراضي

يستاهل الشكر هو ومن يعمل معه في البلدية والمجلس البلدي
والموضوع يستحق التثبيت .
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
المتفائل غير متواجد حالياً  
قديم 07-03-2007, 10:53 PM   #8
ابومحمد الدخيلي
عضو
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 3
معدل تقييم المستوى: 0
ابومحمد الدخيلي is on a distinguished road
افتراضي

صدقت أخي توشيبا
يقول المثل ( ما حك جلدك مثل ظفرك )
أبو ريان ......
بيض الله وجهه على هذه الجهود وأتمنى أن يوصل و لا يلتفت لبعض الكلام الذي لا فائدة من وراءه
الأخوة / مدري ، عدو الواسطة
الرس مدينة كبيرة ولا تنتظروا أن تكون مثل البدائع في يوم وليلة
والشخص الذي يعمل ( مهما كان عمله بسيطا ) أفضل من الذي لا يعمل
أرجو منكم إعادة النظر في كلامكم فإن من لا يشكر الناس لا يشكر الله
وسنحمل كلامكم على رواسب قد بقيت بعد رؤساء بلدية سابقين
ابومحمد الدخيلي غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
منح 379 مواطناً قروضاً عقارية بمنطقة القصيم وساجر / لاتنسوننا من البشاره خاصه لزام إنسان المنتدى العام و الأخبار المتنوعة 16 04-06-2007 05:23 PM
قروضا عقارية لـ 421 مواطنا ومواطنه في القصيم ماوراء الخبر المنتدى العام و الأخبار المتنوعة 0 20-02-2007 06:52 PM
تحسين مستوى 1091 معلمة للمستوى الثاني رجل من الصحراء منتدى التربية والتعليم 2 10-01-2007 06:41 AM
ماقصرت يابو خالد الله يكثر من أمثالك وهكذا عادات رجال الرس أهل الكرم والشهامــــــــة قلم الصديق المنتدى العام و الأخبار المتنوعة 14 07-11-2006 02:47 PM
بمبلغ إجمالي قدره (105) ملايين ريال البرج المنتدى العام و الأخبار المتنوعة 0 01-11-2006 07:30 PM


الساعة الآن 09:39 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir