عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 08-03-2007, 10:10 PM   #21
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 25
قوة التقييم: 0
المميز 2 is on a distinguished road
نعم اخي الحوطه 99 نحن نستنجد بالهيئة لانهم هم اصحاب الواجب

ولهم اعمال يشكرون عليها ونحن نعين الهيئة بما نقدر عليه

واذا رأينا شي من هذا القبيل نبذل ما نستطيعه

للعم مع ان الهيئة تم تقليص عددهم ومسئولياتهم الان ان فيهم الخير والبركة

والله يقويهم
المميز 2 غير متصل  

 
قديم(ـة) 09-03-2007, 12:02 AM   #22
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
المشاركات: 284
قوة التقييم: 0
حائرة is on a distinguished road
اقتباس:
لو التزمن بـ "حيائهن" .. لما تمادوا و تبجحوا !!.
ليس على كل حال

أحياناً حتى الملتزمه مـــــــا تسلم منهم
حائرة غير متصل  
قديم(ـة) 09-03-2007, 12:35 AM   #23
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
المشاركات: 288
قوة التقييم: 0
كريم الساس is on a distinguished road
هالكلام بكل مكان مو بالرس وبس وبصراحة يحز بالنفس والله اني أنقهر اذا شفت هالمنظر
ولكن امش دبيب لا ياكلك الذيب
كريم الساس غير متصل  
قديم(ـة) 09-03-2007, 01:25 AM   #24
Banned
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 20
قوة التقييم: 0
ابو عدي is on a distinguished road

صحيح كما قال أخينا انه يحز في النفس أن نرى

بناتنا في هذا الموقف حتى أخواتنا البريئات

من هذه الأعمال سوف يطولهنا الشر

وقبح الله هولاء من فئه وكفانا الله شرورهم

وسوف يجدون من فتياتنا وخاصة ضعفاء النفوس مايريدون

لكن أنشاء الله سوف تظهر أفعالهم الشريره للجميع

ومشكور أخوي سواح على الطرح

ويجب تثبيت الموضع لما لهو من أهمية قصوى

حيث انه يطول أعراضنا

( ونقول للأخواننا الساكت عن الحق شيطان اخرس)
ابو عدي غير متصل  
قديم(ـة) 09-03-2007, 01:32 AM   #25
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
البلد: الشرق الأوسط...!!
المشاركات: 1,430
قوة التقييم: 0
Big_Brother is on a distinguished road
يقول المثل ..

امسكوا عنزكم تيسنا ما يجيها ..

شكرا لك..
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
Big_Brother غير متصل  
قديم(ـة) 09-03-2007, 01:40 AM   #26
ابو سلطان
Guest
 
المشاركات: n/a

يقول المثل ..

امسكوا عنزكم تيسنا ما يجيها ..

شكرا لك..

ويقول المثل

اذا لم تستحي فاصنع ما شئت

وشكرا لك
 
قديم(ـة) 09-03-2007, 01:54 AM   #27
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
البلد: الشرق الأوسط...!!
المشاركات: 1,430
قوة التقييم: 0
Big_Brother is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها سواح لكن حواس مشاهدة المشاركة

يقول المثل ..

امسكوا عنزكم تيسنا ما يجيها ..

شكرا لك..

ويقول المثل

اذا لم تستحي فاصنع ما شئت

وشكرا لك
عزيزي سواح لكن حواس ..

أعتذر إن كان ردّي وصل اليك على غير ما أريد ..

فأنا أريد ان أصل الى أن اليمني أو الأجنبي أياً كان لن يجرؤ على خطف أو اغتصاب من زحام السوق الا ماندر ..

فالمسألة هي قبول الفتاة ابتداءً ومن ثم بدء العلاقة ..

أنا لا أبرىء أي من الطرفين ..

فكلاهما يتحمّل جزء من المسئولية ..

والتي يقع جُلّها على الفتاة ..

هناك فئة شاذة من الفتيات توزّع الأبتسامات يمنة ويسرة خاصة مع الأجانب ..

وتتمايل بتغنّج وكأنها في عرض أزياء..

هذه الفئة عليها جزء من الخطأ فيجب عقابها أيضاُ ..

كنت في فترة من الفترات صاحب محل في السوق ورأيت نماذج مُخجلة شاذة للمرأة المسلمة العفيفة ..

دمت بود ..
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
Big_Brother غير متصل  
قديم(ـة) 09-03-2007, 02:41 AM   #28
مشرف سوبر
 
تاريخ التسجيل: Aug 2004
البلد: المملكة العربية السعودية
المشاركات: 14,939
قوة التقييم: 30
abu naif has a spectacular aura aboutabu naif has a spectacular aura aboutabu naif has a spectacular aura about
لا تتبرج ولا تتغنج ولا تفتح البلوتوث
وشرط ما احد يتجراء عليها
-
لكن تصور وحده حاطه بلوتوثها ( الدلوعه )والا تحط( بنت ماتهاب الرجال )
وتقول ازعجونا الشباب في السوق
لكن من جد فيه شي مهوب طبيعي مركزين على السعودي وتاركين الاجنبي يماني - تركي - هندي
يسرح ويمرح على كيفه
ليش وش السبب ؟
قبل فتره واحد يسولف عن احد الاتراك يشتغل في مطعم يقول انه يحب فلانه يسميها باسمها
وانها تهديه ولا تاكل الا من مطعمه ولا تاخذ الطلب الا من ايده
واليمانيه برضوه حدث ولا حرج
الله يستر على الجميع

***
ياليت تنتبهون لسياره احد المطاعم
اللي تدوج اخر الليل وتوصل طلبات
مابه شي يدل على انها سياره مطعم
__________________
.
.
abu naif غير متصل  
قديم(ـة) 09-03-2007, 11:16 AM   #29
Banned
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
المشاركات: 207
قوة التقييم: 0
حارث الضاري is on a distinguished road
هذا الرد لا يخدم الهدف المرجو من الموضوع ولذلك تم حذفه

نأمل قبول الإعتذار
عبد العزيز الدبيان

آخر من قام بالتعديل عبد العزيز الدبيان; بتاريخ 10-03-2007 الساعة 11:57 PM.
حارث الضاري غير متصل  
قديم(ـة) 09-03-2007, 01:28 PM   #30
ابن القيم الاكس بي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 3,766
قوة التقييم: 0
رجل المستحيل is on a distinguished road
بداية أشكر الأخ على هذا الموضوع .

ثانيا : الكل منكم رجل هيئة يا أحبة فأعراضنا ليست أمانة على الهيئة فقط ,,

والله ( حاله ) بشوف أحد يتعرض لأهلي أو أي أمرأه مسلمة وبنتظر الهيئة ( على موتي هذا )

ثالثا : بعض الأحبة يتكلم فوق إن الهيئة يركزون على الشباب السعودي ( وتناسوا ) العمالة وأقول :

ليتكم ترون ما أرى قبل أن تحكموا , وأكثر من يدخل الهيئة من السعوديين أو غيرهم .

يا عالم القاعدة الفقهية تقول ( الحكم فرع من التصور )

رابعا : أستغرب من بعض الناس خلو الموضوع الرئيسي واتجهوا للهيئة سبحااااااااااااااااااان الله ( بحجة ) الشباب السعودي .

كلمتي الأخيرة .

يا رجال
يا عالم
يا أصحاب الغيرة

أصلا لماذا ندع ( نساءنا وأخواتنا وأمهاتنا) يذهبن للسوق , ولا نتكرم نحن أخوانهن أو المسؤل عنهن , بالذهاب معهن ( فالكلاب لا تأتي لمن معها حارسها ) .

وتذكرون كلكم رجال هيئة كلكم رجال هيئة فهذه الشعيرة وظيفة كل المسملين ولكن تختلف من شخص إلى آخر في الصلاحيات حسب حديث الرسول ( من رأي منكم منكرا .........) إلخ مع ( فهم ) معنى الحديث جيدا .


همسه

لا تدعوا نساءكم في الأسواق بلا حارس , فهذا حقٌ لهن عليك ( أن تذهب معهن ) .

ودمتم أحبة
__________________
قلم حُر في فضاء الإسلام

فما أجمل الحرية التي أعتقتني من رِق الشبهات والشهوات , لتهديني لطائف الملذات والمسرات , وذلك بالتخلص من رِق العباد لرب العباد .
رجل المستحيل غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
.:[ أكواد ديجي شات خاص لاصحاب المواقع ]:. التوجولي منتدى الصور و هواة التصوير و الكمبيوتر و التقنية 0 23-11-2006 10:49 PM


الساعة الآن +3: 11:46 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19