عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 10-03-2007, 02:13 PM   #41
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
المشاركات: 109
قوة التقييم: 0
سيف الذهب is on a distinguished road
أخي أبو سلطان من خلال ردودك كأنك مصرٌ على شيء في نفسك ولاتستطيع الإفصاح عنه

يجب أن يكون خروج المرأة للأسواق لحاجة

ومن وجهة نظري أن الرجل الذي يترك أهله في الأسواق لحاجة أو لغير حاجة وحدهم إنسان لاغيرة عنده 0

دمتم بود
__________________
عز نفسك في زمانك.. ولا تقول الحظ خايب..
وسق عمرك للمعالي/ وإكسر..النفس الحزينة..
سيف الذهب غير متصل  

 
قديم(ـة) 10-03-2007, 02:55 PM   #42
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 63
قوة التقييم: 0
ريان is on a distinguished road
هذا الرد لا يخدم الهدف المرجو من الموضوع ولذلك تم حذفه

نأمل قبول الإعتذار
عبد العزيز الدبيان

آخر من قام بالتعديل عبد العزيز الدبيان; بتاريخ 10-03-2007 الساعة 11:56 PM.
ريان غير متصل  
قديم(ـة) 10-03-2007, 05:33 PM   #43
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 291
قوة التقييم: 0
ولد الراجحيه is on a distinguished road
هذا الرد لا يخدم الهدف المرجو من الموضوع ولذلك تم حذفه

نأمل قبول الإعتذار
عبد العزيز الدبيان

آخر من قام بالتعديل عبد العزيز الدبيان; بتاريخ 12-03-2007 الساعة 01:09 PM.
ولد الراجحيه غير متصل  
قديم(ـة) 10-03-2007, 06:49 PM   #44
ابو سلطان
Guest
 
المشاركات: n/a
هذا الرد لا يخدم الهدف المرجو من الموضوع ولذلك تم حذفه

نأمل قبول الإعتذار
عبد العزيز الدبيان

آخر من قام بالتعديل عبد العزيز الدبيان; بتاريخ 10-03-2007 الساعة 11:56 PM.
 
قديم(ـة) 10-03-2007, 08:46 PM   #45
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
المشاركات: 298
قوة التقييم: 0
جروح الوقت is on a distinguished road
مشكور على الغيره على بنات المسلمين
بس الهيئه ما تقدر تحل هالموضوع

....
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
جروح الوقت غير متصل  
قديم(ـة) 10-03-2007, 10:50 PM   #46
عضو مبدع
 
صورة BREAKER الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 1,317
قوة التقييم: 0
BREAKER is on a distinguished road
هذا الرد لا يخدم الهدف المرجو من الموضوع ولذلك تم حذفه

نأمل قبول الإعتذار
عبد العزيز الدبيان

آخر من قام بالتعديل عبد العزيز الدبيان; بتاريخ 10-03-2007 الساعة 11:56 PM.
BREAKER غير متصل  
قديم(ـة) 10-03-2007, 11:53 PM   #47
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 119
قوة التقييم: 0
الراقي880 is on a distinguished road
الوضع خطيييييييييييييير

لا بد من محاسبة هؤلاء الأجانب

قبل أن يقع الفأس بالرأس

وشارع الرشيد هو الشاهد
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الراقي880 غير متصل  
قديم(ـة) 11-03-2007, 08:03 AM   #48
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
المشاركات: 388
قوة التقييم: 0
سفاري is on a distinguished road
[SIZE="4"]حسبي الله ونعم الوكيل

[COLOR="Navy"]أحترم غيرتك أخي و لكن ما الذي يدفع الفتاة لفتح البلوتوث في سوق الرس بالعربي ما أحد يكون رايق في سوق الرس أبداً..[/[/
SIZE]COLOR]
اختي حائره
يعني البنت اذا كانت بغير سوق الرس تروق وتفتح البلوتوث ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المفروض البنت اذا قالها الشيطان افتحي البلوتوث واستقبلي رسايل وروقي وشوفي الجديد اللي عند الناس
اولا/ تتذكر ان الله مطلع عليها
ثانياً/تتذكر اهلها والعار والفضيحه التي ستلحق بهم بسبب مصيبه بدايتها استقبال رسالة بلوتوث
ثالثاً/ وهي الأطم والأهم تتذكر أو تتخيل أول ليله لها في القبر عندما تسأل عن هذه الرساله وليس السؤال كأسألة الدنيا والا لهان الأمر
بحكم معايشتي لسوق الرس لوجود محلات لدي والله لو رأيتم ما ارا لخشيتم ان يبعث الله عليكم عذاب قريب بسب بعض البنات هداهن الله
تدخل احداهن على عامل محلي وتفتح العباءه وتفتح سحاب الجنز وتقول صديق وش رايك (بهذا)
سفاري غير متصل  
قديم(ـة) 11-03-2007, 01:39 PM   #49
ابو سلطان
Guest
 
المشاركات: n/a
تدخل احداهن على عامل محلي وتفتح العباءه وتفتح سحاب الجنز وتقول صديق وش رايك (بهذا)


ان لله وان اليه راجعون

لاحول ولا قوة الا بالله
 
قديم(ـة) 11-03-2007, 03:46 PM   #50
Banned
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 1,431
قوة التقييم: 0
جليس القمر is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها Big_Brother مشاهدة المشاركة
يقول المثل ..

امسكوا عنزكم تيسنا ما يجيها ..

شكرا لك..
نعم




.
جليس القمر غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
.:[ أكواد ديجي شات خاص لاصحاب المواقع ]:. التوجولي منتدى الصور و هواة التصوير و الكمبيوتر و التقنية 0 23-11-2006 10:49 PM


SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.