منتديات الرس اكس بي  

العودة   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام و الأخبار المتنوعة

الملاحظات

المنتدى العام و الأخبار المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-03-2007, 03:11 PM   #1
رساوي جديد
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
المشاركات: 427
معدل تقييم المستوى: 0
رساوي جديد is on a distinguished road
Smile اسماء المنتجات وترجمتها

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

فكرة هالموضوع صراحة بدأت تشغلني من فتره ويمكن تعتبروها سخيفه بس أظنها مفيده ولو لبعض الناس

مو دايما بس غالبا تكون اسماء المنتجات الي نشتريها مكتوبة بالإنجليزية

وبعضنا يحفظها بدون ما يحاول يعرف معناها وهذا يقهر>>>تكلم عن نفسك

أنا جمعت بعض منها وأبغاكم تساعدوني يعني أي منتج إسمه باللغة الانجليزية وتعرفون معناه أكتبوه وأكون شاكر لكم

وأكتبوا المنتجات إبتداء من الحلويات والشوكولاتات الى أسماء شركات السيارات ولا تستحقرون أي شيء وأي كلمة

راح اكتب بعض الكلمات وانتم حاولوا تكملون agree؟

Mars >> أكيد تعرفون شوكولاتة مارس ومعناه المريخ

Galaxy >> واكيد بعد تعرفون جالكسي ومعناه المجرة

Bounty >> أما باونتي فمعناه المنة والفضل

Tide >> لا تقولون ماتعرفون صابون تايد؟؟هذا معناه المد والجزر

Mountain Dew >> عاد الديو لحاله شيء ومعناه مب لم سالفه ( ندى الجبل)
تخيل تدخل البقالة و بدل ماتقول عطني ديو تقول لو سمحت واحد ندى الجبل خخخخخخخخخ

Anchor >> حليب أنكور معناه مرسى السفينة وترا المرسى مب الميناء>>>أحلف
المرسى ذيك الحديدة اللي نشوفه بافلام كرتون وهي على شكل سهم تقريبا واللي يرمونه بالبحر عشان توقف السفينة وترسي>>>اقطع ابو الوصف

عاد كملوا انتم ولي عوده ببعض الكلمات..

ودمتم سالمين..


×خطـــمة×
أتحدااكم تقولون هالجملة 5 مرات وللأمانة هالجملة ملطوشه من كتاب المتوسط مدري ثالث او ثاني وهي

she sells the sea shells by the sea shore
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

التعديل الأخير تم بواسطة " - .. Light Night .. - " ; 02-03-2009 الساعة 04:32 AM
رساوي جديد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-03-2007, 03:50 PM   #2
Miss.Aloaah
عضو مميز
 
الصورة الرمزية Miss.Aloaah
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
الدولة: في عالم اخر ...
المشاركات: 295
معدل تقييم المستوى: 0
Miss.Aloaah is on a distinguished road
Cool

[GRADE="00008B 00BFFF 0000FF 4B0082"]موضوع مفيد

كلمات اول مرة اعرف معانيها

اما الديو شىء ههههههههههه

مشكور [/GRADE]
__________________

ربّي.. أؤمن كثيراً بأن المسآحه الفآصله بين الحلم والوآقع
مُجرد دعاء
Miss.Aloaah غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-03-2007, 09:44 PM   #3
" - .. Light Night .. - "
عضو خبير
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 4,831
معدل تقييم المستوى: 0
" - .. Light Night .. - " is on a distinguished road
افتراضي


رساااااااااااااوي مين سمح لك تسرق فكرتي
لووووول
ياخي هالموضوع طاري علي من زمان
وبديت قبل كم يوم أجمع الأسماء وأترجمها وأنزلها الأسبوع هذا
بس سبقتني بالموضوع



مووو مشكلة أهم شي إن الموضوع نزل
أنا بنزل مشاركتي بس يا ليت الجميع يفيدنا باللي يعرف
واللي ما يعرف يجيب الكلمات بالإنجليزي وحنا نترجمها إذا كانت تترجم
و شكرا آلف لك رساوي
..



.

التعديل الأخير تم بواسطة " - .. Light Night .. - " ; 02-03-2009 الساعة 03:26 AM
" - .. Light Night .. - " غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-03-2007, 05:41 PM   #4
% دنيـا الـولـه %
عضو فذ
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
الدولة: JaPaN
المشاركات: 6,283
معدل تقييم المستوى: 0
% دنيـا الـولـه % is on a distinguished road
افتراضي

موضوووع رااائع


الله يعطيك العاااااااااافيه
__________________
|● ياحلم وين المشكله لو تحققت ~ }
% دنيـا الـولـه % غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-03-2007, 08:59 PM   #5
رساوي جديد
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
المشاركات: 427
معدل تقييم المستوى: 0
رساوي جديد is on a distinguished road
افتراضي

ســـاميه
أشكر لتس مرورتس خيتو
وأهم شيء انه كان مفيد

لايت نايت
يؤيؤيؤيؤ اجل سرقته خلاص آسف توبه ما راح أعيدها
وبعدين مره ثانيه احفظي أغراضتس
ويقول المثل خير البر عاجله واذا فكرتي بموضوع نزليه على طول>>>أقطع ابو اللقافه
نورتي خيتو وننتظر تنزيل الكلمات اللي جمعتيهم...

دنيا الوله
الله يعافيك

ومشكوووور ع المرور..
..
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

التعديل الأخير تم بواسطة " - .. Light Night .. - " ; 30-03-2007 الساعة 12:51 AM
رساوي جديد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-03-2007, 02:53 AM   #6
" - .. Light Night .. - "
عضو خبير
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 4,831
معدل تقييم المستوى: 0
" - .. Light Night .. - " is on a distinguished road
افتراضي رساوي .. عُذراً على التكرار << عجزهـ أمسح الكلمات اللي ذكرتها !!

CHOCOLATES

Mars
مارس .. المريخ


Bounty
باونتي .. وفرة



Caramel
كارميل .. سكر محروق



Flutes
فلوتات .. المزمار



Snickers
سنكرس .. ضحكة مكبوتة



Skittles
حلوى السكيتلز .. لعبة السكيتلز

..

التعديل الأخير تم بواسطة " - .. Light Night .. - " ; 02-03-2009 الساعة 03:41 AM
" - .. Light Night .. - " غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-03-2007, 12:33 AM   #7
cool
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
المشاركات: 1,390
معدل تقييم المستوى: 0
cool is on a distinguished road
افتراضي

يعطيكم العافيه والله ماقصرتوا


ننتظر جديدكم
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
cool غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-03-2007, 09:44 PM   #8
ام علي
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
الدولة: أمـ علي في بلاد العجائب
المشاركات: 1,463
معدل تقييم المستوى: 0
ام علي is on a distinguished road
افتراضي

سلام
الشامبوهات
sun silk
معناه خيوط الشمس
head and shouldres
راس وكتوف
وسلامتكم..
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

التعديل الأخير تم بواسطة " - .. Light Night .. - " ; 30-03-2007 الساعة 12:50 AM
ام علي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-03-2007, 02:46 AM   #9
" - .. Light Night .. - "
عضو خبير
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 4,831
معدل تقييم المستوى: 0
" - .. Light Night .. - " is on a distinguished road
افتراضي I come again

DRINKS & FOOD



Diet
مشروب الدايت .. حميه



Spirit
سبرايت .. عفريت



Cinnamon
سينامون .. قرفة


Burger
برجر .. ساندوش لحم مشوي أو مقلي



Toast
خبز التوست .. خبز محمص


corn flakes
كورن فليكس .. رقائق الذرة


..

التعديل الأخير تم بواسطة " - .. Light Night .. - " ; 02-03-2009 الساعة 04:06 AM
" - .. Light Night .. - " غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-03-2007, 10:32 PM   #10
رساوي جديد
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
المشاركات: 427
معدل تقييم المستوى: 0
رساوي جديد is on a distinguished road
افتراضي

لايت نايت
شكريات على مرورك وعلى كلماتك
ننتظر المزيد

كووول
مشكور على المرور

ام علي
مشكوووررره على المرور والتفاعل
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
رساوي جديد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طلابنا والتفوق أهداف ومعاني وصفات وكنوز للأمم فارس طيبة المنتدى العام و الأخبار المتنوعة 1 16-01-2007 07:41 AM
كلمات ومعاني حورية بحر المنتدى العام و الأخبار المتنوعة 6 08-01-2007 11:49 AM


الساعة الآن 02:00 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir