منتديات الرس اكس بي  

العودة   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام و الأخبار المتنوعة

الملاحظات

المنتدى العام و الأخبار المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-03-2007, 11:46 PM   #1
Big_Brother
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
الدولة: الشرق الأوسط...!!
المشاركات: 1,404
معدل تقييم المستوى: 0
Big_Brother is on a distinguished road
افتراضي لحوم فاسدة تغزو مطاعمنا ...!!!



وسنظلّ زبائن دائمين للمطاعم التي يخفى علينا محتوياتها ..

وستظلّ المطاعم الأكثر ربحية في العمل التجاري ..

وستظلّ المطاعم الأكثر جذباً للتستر على العمالة الوافدة..

وسنظلّ نكرر عبارة "ماعليك منهم كل وما راح يجيك الا العافية"..

ما أقول الا أعان الله بطوننا على هذه القاذورات ..!!!




القبض على مقيم يبيع لحوم القمامة في "خزان" الرياض


اللحوم الفاسدة داخل حاوية القمامة
الرياض: محمد الحليلي
ألقت شرطة منطقة الرياض القبض على مقيم عربي يقوم بنقل لحوم فاسدة من حاوية قمامة بالسليمانية شمال مدينة الرياض، ثم يبيعها لأشخاص يعملون في مطاعم.
وكان مواطن (تحتفظ "الوطن" باسمه) قد ضبط المقيم أثناء نقل اللحوم من الحاويات إلى سيارته.
وقام بتقديم بلاغ للشرطة أفاد فيه أنه رأى مقيما من جنسية عربية ومعه مقيم من جنسية آسيوية يرتدي زي المطاعم - حسب أقوال المواطن- ومعهما شاحنة صغيرة تقف جوار حاوية للنفايات يقومان بنقل لحوم فاسدة من حاوية القمامة في كيس أسود للشاحنة، وفور توقفه هرب المقيم الآسيوي ولاحظ الارتباك على المقيم العربي، وعندما سأله عن اللحوم قال إنه يقوم بإطعامها للكلاب، فقام المواطن بالاتصال بالشرطة، وعند مواجهته اعترف المقيم للمواطن بأنه يعمل في أحد المطاعم (تحتفظ الصحيفة باسمه)، ويقوم ببيع اللحوم في شارع الخزان لأشخاص يتعاملون معه، وعند حضور الشرطة والتحقيق معه أنكر أقواله.
وأبدى المواطن استعداده للشهادة على المقيم واعترافه ببيع اللحوم. وصرح مصدر مسؤول بشرطة الرياض أنه تم التحقيق مع العامل وتحويله إلى بلدية العليا والسليمانية لاتخاذ الإجراءات اللازمة.
من جهتها أوضحت بلدية السليمانية أنه سيتم التحقق من اللحوم ومتابعة المطاعم المشبوه بها، والتنسيق مع بلدية المعذر والنسيم للتحقق من اللحوم ومصادرها.


ضبط لحوم فاسدة لـ 10 آلاف رأس من الأغنام في ثلاجة بالطائف


لحوم فاسدة تم ضبطها داخل ثلاجة بالطائف
الطائف: خالد الزهراني
قامت بلدية محافظة الطائف ممثلة في مدير عام التسويق عبدالرحمن الزايدي ومدير عام صحة البيئة الدكتور عبدالله الغامدي ومجموعة من المراقبين المختصين بالبلدية بمداهمة ثلاجة ضخمة بحي الفيصلية وضبط كمية كبيرة من اللحوم والأحشاء الفاسدة غير الصالحة للاستهلاك الآدمي والمعدة للبيع على المطاعم بالمحافظة. وبلغت الكمية المضبوطة أكثر من 10 آلاف رأس، وكبده وكرشة منها 2900 رأس غنم و3400 كبدة و1800 كرشة و2000 وحدة من أطراف الأغنام (مقادم) بالإضافة إلى ضبط كمية كبيرة من الأمعاء (المصران) غير الصالحة.
وتبين للبلدية أنه تم جلبها من مسالخ المشاعر المقدسة وهي من أضاحي الحجاج خلال العام الماضي. وقد تم القبض على عامل التوزيع بالموقع ذاته.
واتخذت البلدية إجراءات مشددة وسريعة لمنع عمليات التوزيع بالمحافظة للحفاظ على صحة المستهلك. كما قامت باستدعاء صاحب الثلاجة الذي اتضح أنه يقيم خارج المحافظة حيث قامت البلدية بإتلاف الكمية المضبوطة فوراٍ لعدم صلاحيتها للاستهلاك.
من جهة أخرى، شدد رئيس بلدية محافظة الطائف المهندس محمد بن عبدالرحمن المخرج على ضرورة تطبيق الجزاءات البلدية بحدها الأقصى على المخالفين بالإضافة إلى قيام العاملين بقطاع البلدية بعمليات بحث ميدانية واحتواء أي تسرب للمطاعم من هذه اللحوم والأحشاء وتكثيف الجولات الرقابية على كافة المواقع دون استثناء حفاظاً على المواطن والمقيم وعدم التهاون مع المخالفات والتجاوزات التي تمس صحة المستهلك.
وأشار إلى أن الجهات الإشرافية والبلديات الفرعية قامت بتنفيذ 340 جولة ميدانية خلال العام الماضي شملت المحلات والمطاعم والمطابخ والمقاصف والمخابز وأسواق بيع اللحوم الحمراء والبيضاء نتج عنها ضبط 154 مخالفة للاشتراطات الصحية. وتم تطبيق الأنظمة الرادعة بحق المخالفين مع متابعة معالجة كافة التجاوزات ووضع المرافق التي لم تستكمل اشتراطاتها الصحية تحت الملاحظة الدورية. كما قامت البلدية بنشر هاتف استقبال الشكاوى على المواطنين للإبلاغ عن أي ملاحظات والتعاون مع العاملين بالبلدية للحفاظ على صحة المجتمع وهو ( 7422111-7425210) يذكر أن البلدية قامت مؤخراً بالتخلص من 1000 رأس من الأغنام المهربة من المشاعر المقدسة عقب ضبط مقيمين يروجون لحومها ويقومون بتوزيعها على المطاعم داخل صهريج لنقل المياه.


__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
Big_Brother غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شاعر العرب00 راع الثميد تاريخ الرس و الأدب و الشعر 12 17-05-2007 02:45 PM
45 كلمة اعجبتني............ طاقه كامنه المنتدى العام و الأخبار المتنوعة 6 25-02-2007 11:17 PM
ليه أصبحت لحوم رجال المباحث شهية لذيذة ولحوم الهيئة حرام مسمومة؟ عصي الدمع المنتدى العام و الأخبار المتنوعة 2 28-11-2006 05:08 PM


الساعة الآن 11:40 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir