منتديات الرس اكس بي  

العودة   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام و الأخبار المتنوعة

الملاحظات

المنتدى العام و الأخبار المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-03-2007, 12:17 PM   #1
سالم الصقيه
 
تاريخ التسجيل: Jun 2003
الدولة: الرس
المشاركات: 7,636
معدل تقييم المستوى: 0
سالم الصقيه is on a distinguished road
افتراضي أحدهما قتل أمه وألاخر تسبب في موتها

القصاص من قاتل أمه أثناء نومها


فهد الذيابي (الرياض)
رفعت محكمة التمييز بالرياض امس إلى مجلس القضاء الأعلى حكماً بالقصاص من مواطن اقدم على قتل والدته خلال نومها. وحسب مصادر “عكاظ” فان الجاني العاق ارتكب جريمته بطعن والدته بسكين اثناء نومها في فراشها مما ادى الى وفاتها على الفور وبعد ذلك تم القبض عليه واحالته للمحكمة حيث اعترف بجريمته وصدقت اعترافاته شرعاً.

***********************************

جاءها مترنحا مخمورا فسقطت مغشيا عليها
قاتل والدته يروي حكايته مع الادمان


متعب العواد (حائل)تصوير: راشد الثويني
عندما غادر والده في رحلة عمل حكومية الى الخارج اشترى له سيارة جديدة لجلب مستلزمات الأسرة ورعاية والدته واخوته الذين يصغرونه عمراً.. لكنه بدلا من الاضطلاع بهذه المسؤولية قتل والدته وأدمى قلوب إخوته وقلب حياتهم رأساً على عقب. أما كيف حدث ذلك فهذا ما يرويه الشاب أحمد بقوله: كنت طالبا مثاليا وسط اسرة يحفها الحب والتآلف وكنا من الموسرين في الحي نعيش في سعة من الرزق حيث أمن لنا والدنا كل احتياجاتنا ولكوني أكبر أبناء الأسرة طلبت من والدي سيارة جديدة وبعد إلحاح على والدي ووالدتي اشترى والدي السيارة وحدد أوقاتا لدخول المنزل والخروج منه مع تكليفي بتأمين احتياجات الأسرة من المشتريات.. ومر شهر كامل ظل يراقبني خلاله ويشيد بانضباطي وكنت حينها في المدرسة الثانوية. وفي غمرة سعادتي باشاداته انتدب والدي في مهمة رسمية من جهة عمله الحكومي وغادر الى خارج الوطن بعد ان أوصاني بالاسرة خيراً.
لكن بمجرد مغادرته اندلعت الخلافات بيني وبين والدتي والتي كانت تشترط عليّ الالتزام بالضوابط التي وضعها الوالد في الخروج والدخول الى المنزل باعتباري كما تقول «راجل البيت» وانها بحاجة لوجودي بين اخوتي.. لكن اصدقائي كانوا يسخرون مني عندما اخبرهم بأن والدتي حريصة على دخولي للمنزل في ساعة مبكرة من الليل وكانوا يعيرونني بالخوف منها خلال جلساتي معهم وكنت اشاركهم التدخين وبعدها الحشيش.. وتصاعد تجاهلي لنصائحها وكنت ادخل فجراً. وفي احدى الليالي دخلت في ساعة متأخرة وفي يدي سيجارة فصرخت في وجهي واجهشت بالبكاء وهي تهددني بابلاغ الوالد فتجاهلت تهديدها وواصلت الخروج الى ربعي بعد ان تورطت في الادمان.وتكرر تأخري حتى حضرت ذات مساء الى المنزل اترنح من آثار الحشيش وعندما شاهدتني الوالدة سقطت مغشياً عليها نتيجة ارتفاع الضغط وعندما نقلت الى المستشفى احيلت الى غرفة العناية المركزة.. واخذ الطبيب يسألني أنت أبنها؟
قلت: نعم.. قال ماذا حدث لها.. هنا انهمرت دموعي ودخلت في نوبة بكاء عندها طمأنني بأنها بخير لكن بعد ساعتين فارقت الحياة -يرحمها الله.
عاد أبي سريعا.. وسألني عما فعلت مع والدتي مشيرا الى انها كانت تتصل عليه يوميا لتبلغه بأن أحمد ضاع وأصبح مدمناً وهنا أخبرت والدي بما حدث حينها سارع الى بيع المنزل وشراء آخر في حي جديد وعاهدته على ان اعود لرشدي ونقلني الى العلاج في الرياض وبعد شهر تعافيت من الادمان وعدت الى الاسرة واصبحت ملازماً لاشقائي مستقبلا الحياة بوجه آخر.
__________________
لاتصدق كلّ ما تراه..ولا نصف ما تسمعه
سالم الصقيه غير متواجد حالياً  
قديم 16-03-2007, 06:33 AM   #2
فيصل العلي
 
الصورة الرمزية فيصل العلي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 1,891
معدل تقييم المستوى: 0
فيصل العلي will become famous soon enough
افتراضي


يا رب سترك
/
\
/

!~¤§¦ أشكرك ¦§¤~!
__________________
-
-
فيصل العلي غير متواجد حالياً  
قديم 16-03-2007, 09:42 AM   #3
الحلم الوردي
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
المشاركات: 689
معدل تقييم المستوى: 0
الحلم الوردي is on a distinguished road
افتراضي

اللهم اصلح لنا ذريتنا وارزقنا بر آبائنا وأمهاتنا يارب العالمين
الحلم الوردي غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الله أكبر ..... سعودي يعفو عن قاتل والدته بساحة القتال بسبب حفظه للقرآن في السجن . سعد الحنيني المنتدى العام و الأخبار المتنوعة 5 15-12-2006 05:36 PM
الله أكبر.. إرتفاع عدد المسلمين بسبب رسالة الجوال من 67 إلى 81.. !!! أريوس أميجوس المنتدى العام و الأخبار المتنوعة 6 05-11-2006 12:52 AM
توجه سعودي لتعديل الإجازة الأسبوعية بسبب فجوة «الوقت» مع اقتصاديات العالم نواف 79 المنتدى العام و الأخبار المتنوعة 2 23-09-2006 02:36 PM
ملايين من خلايا المخ تموت يومياً بسبب سوء التغذية والضغوط النفسية سالم الصقيه المنتدى العام و الأخبار المتنوعة 6 28-08-2006 12:55 PM


الساعة الآن 12:38 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir