عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 20-03-2007, 10:53 AM   #1
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
المشاركات: 60
قوة التقييم: 0
الاخبار is on a distinguished road
المجلس البلدي يعقد جلسته الثلاثون

عقد المجلس البلدي بمحافظة الرس اجتماعه الثلاثون مساء يوم الأحد 28/2/1428هـ وقد تمت مناقشة المواضيع المدرجة في جدول الأعمال وتم اتخاذ القرارات والتوصيات اللازمة بشأنها حيث استمع المجلس إلى عرض عن مشروع البرامج والخدمات الالكترونية المتعلقة بالحاسب الآلي المزمع تفعيله في البلدية وأبدى أعضاء المجلس ملاحظاتهم ومقترحاتهم عليه وأكد المجلس على ضرورة توظيف تقنية الحاسب الآلي لتسهيل تقديم الخدمة للمواطنين دون الحاجة لمراجعة البلدية ومتابعة الإجراءات التي تتم لمعاملاتهم ومعرفة الأنظمة والاشتراطات المطلوبة عن طريق شبكة الحاسب الآلي وكذلك لتسهيل الإجراءات في البلدية وجعل العمل أكثر دقة وفعالية ،
كما ناقش المجلس الإجراءات الكفيلة بسرعة إنهاء أعمال السفلتة للشوارع التي يتم كشطها لما تسببه من إزعاج للمواطنين وطلب من البلدية إلزام المقاول بجدول زمني محدد لإنهاء هذه الأعمال .
كما أقر المجلس التوصيات المقدمة من لجنة المخلفات المشكلة من المجلس سابقاً والخاصة بمعالجة وضع المخلفات المتراكمة على أطراف المحافظة ، وتم إحالة هذه التوصيات للبلدية لتنفيذها .
كما أكد المجلس على ضرورة تفعيل الدور الإعلامي والتواصل مع المواطنين بإطلاعهم على قرارات وتوصيات المجلس .
هذا وقد تم تحديد موعد اللقاء الثاني لأعضاء المجلس مع المواطنين مساء يوم الأحد 19/4/1428 هــ وقد تم تشكيل لجنة لوضع تصور كامل عن اللقاء لعرضه على المجلس في الجلسة القادمة من كل من :
رئيس المجلس الدكتور / عبدالله بن صالح الرثيع رئيساً
وعضوية نائب رئيس المجلس الأستاذ / إبراهيم بن صالح المزيني
وعضو المجلس المهندس / سليمان بن عبدالله الخليفة
وعضو المجلس الأستاذ صالح بن عبدالله الخميس

صرح بذلك رئيس المجلس البلدي الدكتور / عبدالله بن صالح الرثيع
الاخبار غير متصل  

 
قديم(ـة) 20-03-2007, 01:32 PM   #2
عضو فعـــــال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 1,447
قوة التقييم: 0
أبو نواف is on a distinguished road
؟؟؟؟؟؟
أبو نواف غير متصل  
قديم(ـة) 20-03-2007, 05:19 PM   #3
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Aug 2005
المشاركات: 1,491
قوة التقييم: 14
المتفائل is on a distinguished road
شكرا للمجلس البلدي الذي ظهرت آثاره على أرض الواقع بالتعاون مع البلدية الموقّرة .
وأعانكم الله على المتخلفين من المواطنين !
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
المتفائل غير متصل  
قديم(ـة) 20-03-2007, 07:12 PM   #4
Banned
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 2,827
قوة التقييم: 0
صوت الرس is on a distinguished road
نتمنى والله أن تكون جلساتهم
في خدمة هذه المحافظة (عامة)

وأن لاتكون جلساتهم
كأوراق التقويم!!


أخي الغالي
الأخبار
شكرا لك

ولك ودي
صوت الرس غير متصل  
قديم(ـة) 20-03-2007, 10:51 PM   #5
أبو سليمان
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 1,897
قوة التقييم: 0
لزام is on a distinguished road
ما شاء الله ثلاثون جلسة

والله اعلم انها ثلاثون تكية وسواليف

ثلاثون .................!!!!!!!!!!! وين الاثار السابقة للثلاثين وين اثار تسع وعشرون جلسة


الله يرحم الحال
__________________

" حسب مفهومي المتواضع لمعنى الوطنيه "
"الوطنية شعور من القلب يحرك بقية اعظاء الجسم وفق آلية متّزنة يحيطها الاتقان ويرسم خطاها الاخلاص ويشرف عليها مراقبة الله لها يترجمها الشخص السّوي العاقل باقواله وافعاله لصالح عقيدتة ومجتمعة ووطنة "
لزام غير متصل  
قديم(ـة) 21-03-2007, 12:22 AM   #6
عضو فعـــــال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 1,447
قوة التقييم: 0
أبو نواف is on a distinguished road
صدق المثل القائل ( الباب على قد الخراب ) لمن يرى الآثار!!!!!؟؟؟؟؟؟
أبو نواف غير متصل  
قديم(ـة) 21-03-2007, 01:23 AM   #7
قلم جريء
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 166
قوة التقييم: 0
ابوعلي الغفيلي is on a distinguished road
حياتنا كله رسوم وغرمات ......................... وحقوقنا نركض وراها وتهمل
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
ابوعلي الغفيلي غير متصل  
قديم(ـة) 21-03-2007, 01:26 AM   #8
عضو خبير
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 4,556
قوة التقييم: 0
بحر is on a distinguished road
ممكن أحد يوجز انجازات المجلس البلدي على أرض الواقع

ومنها نحكم

مشكور
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
بحر غير متصل  
قديم(ـة) 21-03-2007, 04:04 AM   #9
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
البلد: امريكا & السعوديه
المشاركات: 1,331
قوة التقييم: 0
Mac.Mazyad is on a distinguished road
من المتوقع في المستقبل القريب ان تكون عدد جلسات الامن الرسي قصدي البلدي
تجاوزت عدد جلسات مجلس الوزراء
عندها
بالمقارنه بعدد الجلسات والانجازات
بالتاكيد المقارنه واضحه
__________________
Mac.Mazyad غير متصل  
قديم(ـة) 21-03-2007, 11:07 AM   #10
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
المشاركات: 60
قوة التقييم: 0
الاخبار is on a distinguished road
يا إخوان الخير قادم إنشاء الله للمحافظة والكل يعمل من أجل محافظته سواءً كان المجلس البلدي أو البلدية أو لجنة الأهالي وسوف ترون مايسركم وكلنا يتمنى أن تصبح محافظتنا أجمل محافظة وأبشركم أن هذه السنة سنة خير علينا والمشاريع قادمة والتجميل قادم بعد أن تم فتح مظاريف العمليات الجديدة من قبل البلدية
أرجو منكم إعطاء المجلس البلدي والبلدية الوقت الكافي لترون مايسركم وترون القرارات على أرض الواقع .
(( لكي يحبك الناس افسح لهم طريقهم ، ولكي ينصفوك افتح لهم قلبك ، ولكي تنصفهم افتح لهم عقلك ))
الاخبار غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
المجلس البلدي يعقد جلسته التاسعة والعشرون الاخبار المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 5 11-03-2007 10:16 AM
المجلس البلدي ... حكاية قديـمـة ! خلف المنتدى الأدبي والشعر و الألغاز 14 01-02-2007 10:19 AM
أثرنا وعنيزة وحايل في الهوا سواء zzzz المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 1 12-01-2007 03:23 PM
محدودية الصلاحيات وعدم تفرغ الأعضاء وقلة الموارد تشل فاعلية المجالس البلدية سالم الصقيه المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 0 02-12-2006 07:53 AM
الحقيقة عضضت أصبع الندم لأنني رشحت عضو المجلس البلدي سالم الصقيه المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 4 04-08-2006 03:36 PM


الساعة الآن +3: 05:08 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19