منتديات الرس اكس بي  

العودة   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > الرياضة و السوالف و التواصل

الملاحظات

الرياضة و السوالف و التواصل لكل ما يخص الرياضة، و لتبادل الأحاديث المتنوعة و الترفيه.

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-03-2007, 08:58 PM   #1
وردة الربيع
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 25
معدل تقييم المستوى: 0
وردة الربيع is on a distinguished road
Unhappy طلب بسررررررررررررررررررررعه تعالن 0000000000

تكفون يابنات ساعدوني المعلمه
طالبه منا مسرحيه محزنه على بالها فنانات ننفع للدراما
المهم دورت وحست بالقوقل مالقيت شي
قلت بنفسي عندك خوياتك بالكس بي ما يقصرون
طلبتكن لا تفشلون ابيه ضروري يوم الاثنين
تعر فون في المثل القائل

[BLINK] ( تكفى ترى تكفى تهز البنات[/BLINK])
يلله انتظركم لا طنشون
وردة الربيع غير متواجد حالياً  
قديم 24-03-2007, 09:07 PM   #2
بسمـة ألــــــم
عضو اسطوري
 
الصورة الرمزية بسمـة ألــــــم
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
الدولة: القمـــــر
المشاركات: 9,169
معدل تقييم المستوى: 0
بسمـة ألــــــم will become famous soon enough
Smile




`•.¸¸.•¯`••._.• ( هلا خييتو ) `•.¸¸.•¯`••._.•
اقتباس:
طالبه منا مسرحيه محزنه على بالها فنانات ننفع للدراما
بالإنقليش أو بالعربي ؟
و تبغاكم تمثلونها .. أو تقدمونها على إنها ريسيرج ( بحث ) ؟
تحياتـے ..




__________________
بسمـة ألــــــم غير متواجد حالياً  
قديم 26-03-2007, 11:09 PM   #3
" - .. Light Night .. - "
عضو خبير
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 4,831
معدل تقييم المستوى: 0
" - .. Light Night .. - " is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردة الربيع مشاهدة المشاركة
تكفون يابنات ساعدوني المعلمه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردة الربيع مشاهدة المشاركة

طالبه منا مسرحيه محزنه على بالها فنانات ننفع للدراما
المهم دورت وحست بالقوقل مالقيت شي
قلت بنفسي عندك خوياتك بالكس بي ما يقصرون
طلبتكن لا تفشلون ابيه ضروري يوم الاثنين
تعر فون في المثل القائل
( تكفى ترى تكفى تهز البنات)
يلله انتظركم لا طنشون

:"-.._ وردة الربيع _..-":
أختي وردة لو إنك منزلة موضوعك بمكانه الصحيح لقيتي
من يساعدك بسرعة
( يبدو لي إن موضوعك قديم )
عالعموم كانك إلى الآن محتاجة شي أكتبي لنا اللي طلبت منكم بالظبط
إذا بالإنجليزي أتوقع أقدر أساعدك
وبالتوفيق
.. ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــ ..


__________________
لا سلطة لي على قلبي هو ينبض لمن أراد ،،
" - .. Light Night .. - " غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعالو نرحب بالعضوه الجديده عالية الصيت ๑вάиđàя๑ الرياضة و السوالف و التواصل 5 25-03-2007 12:40 AM
الهدف من لبس البرررقع عند السحالي تعالو اضحكو عليهم ....!! المستشار الرياضة و السوالف و التواصل 16 07-03-2007 06:37 PM


الساعة الآن 03:19 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir