عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 11-04-2003, 11:41 PM   #1
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2002
البلد: جزيرة العرب
المشاركات: 523
قوة التقييم: 0
اليقين is on a distinguished road
Thumbs up (( الله أكبر.....بشائر من ....أرض الكنانة...)))

أخبار الحرب فى العراق 10-4-2003

1- تدمير ما لا يقل عن 100 دبابة أمريكية و 100 حاملة جنود وما يقرب من 20 طائرة هليوكوبتر أمريكية ومقتل المئات من جنود العدو.

صرّح رئيس هيئة أركان القوات المسلحة الروسية السيد انطونى كفاشنين للصحفيين وبناء على تقارير المخابرات الروسية يوم أمس الخميس أن قوات الاحتلال فقدت في العراق أكثر من 100 دبابة وما يزيد عن 100 ناقلة جنود مدرعة وحوالي 20 طائرة هليوكوبتر أمريكية وتسبب هذا فى قتل مئات من الجنود الأمريكان. وأضاف رئيس هيئة أركان بأنه لا يزال هناك في العراق قطاعات عسكرية منظمة للقوات المسلحة العراقية بعضها فى الموصل والأخرى فى تكريت وتبدى مقاومة عنيفة وشرسة ضد قوات الاحتلال.

2 - البنتجون الأمريكى يبدأ فى إرسال قنابل شديدة الانفجار تعادل فى مفعولها القنبلة الذرّية

صرّح مسؤول في وزارة الدفاع الأمير كية (البنتجون)أمس الأربعاء أن القوات الجوية الأمريكية بدأت فى إرسال عدد كبير من القنابل التي تزن كل منها 9.5 طناً وتعد أكبر ما تملكه ترسانة - السلاح الشامل - الأمير كية الغير نووية . فإذا كانت أمريكا كاسبة للحرب فلماذا لا تعلن عن انتصارها إلى الآن؟ ولماذا ترسل مثل هذه القنابل الشديدة المفعول لاستعمالها فى العراق طالما وعلى حد زعمها قد قتلت صدام وقضت على المقاومة.

وإمعاناً فى ذُلّ العرب والمسلمين فقد سمّت أمريكا هذا النوع من القنابل باسم "أم القنابل". وبإذن الله تعالى سوف تدخل هذه القنابل فى المكان الذى خرج منها الجنود الأمريكان من أمهاتهم عندما أتوا إلى قيد الحياة. والسؤال هنا يطرح نفسه: إذا كانت أمريكا بالفعل قد قضت على صدام والجيش العراقى وانتهت الحرب فلماذا إذا الحاجة لمثل هذه القنابل الشديدة المفعول؟

3 - حالات الرعب تسيطر على جنود الاحتلال الأمريكى

-- قام جنود العدو الأمريكى بإطلاق النار على سيارة كانت تسير فى نفس الطريق الذى يسير فيه القوات الأمريكية وتقتل كل من فيها. والجدير بالإشارة إن قوات العدو لم يعثروا على أى أسلحة أو متفجرات فى السيارة. ونتج عن ذلك مقتل 3 أطفال ووالديهم- نعم القوات الأمريكية جاءت لتحرر ولا تٌدمر! كفاك يا عاهرة الكون عهراً كفاك! فهل ينطبق المثل العربى القائل: رزق الهبل على المجانين؟ نعم سوف نكون مجانين إذا صدقنا كلام أعداء الأمة العربية والإسلامية وحتى البشرية. سوف نرى الغرب على حقيقته البشعة إذا ارتفعنا فوق عواطفنا ومصالحنا الخاصة ووضعنا مصلحة ديننا وأمتنا وعروبتنا قبل كل شىء. فهل أنا على خطأ؟

-- القوات الاحتلال الأمريكية تطلق النار على سيارة إسعاف عراقية وتقتل اثنان من المنقولين فيها وتسبب فى إصابة سائق سيارة الإسعاف فى بطنه ورجليه وجرح رجل آخر. وقد تعلل الضابط الأمريكى المحُتل بأنه كان يخشى أن تكون السيارة ملغومة. وهذا العمل الإجرامى يؤكد مرة بعد مرة مخالفة أمريكا لمعاهدة جنيف التى تنص وبصراحة على عدم التعرض لسيارات الإسعاف. بالمناسبة، أمريكا لم توقع قط على معاهدة جنيف!

4 - القوات الصليبية الأمريكية تقصف بيوت الله بمدافع الدبابات والطائرات المروحية

أضافت القوات الأمريكية جريمة جديدة ضد المسلمين والعرب وذلك بقصف مُتعمّد لمسجد الأمام أبو حنيفة في بغداد. واستعملت القوات المغولية الدبابات فى عملية القصف الوحشى أثناء تأدية صلاة العصر. وقد أدى هذا القصف إلى سقوط منارة الجامع ويافطة تحمل أسم الله - محمد واستشهاد العشرات من المصلين وجرح الكثير منهم.

هذا، ولم تكتف القوات الأمريكية بذلك بل قامت بعد ذلك باعتقال اثنين من أئمة المسجد ومعهم عشرة من المصلين . وكان جنود من مشاة البحرية قد قاموا الليلة الماضية، بتفتيش هذا المسجد بزعم الاعتقاد بأن صدام حسين اختبأ فيه . وأفادت المصادر أن جنديًا أمريكياً واحداً على الأقل قتل وأصيب عشرون آخرون في الاشتباكات المسلحة مع المقاتلين العرب حول المسجد.


5- قامت طائرات الهليوكوبتر الأمريكية بشن هجمات وحشية على المناطق السكنية فى بغداد
فقد صرح مصدر مسؤول بأن الجنود الأمريكيون ومقاتلين عراقيين كانوا قد اشتبكوا فى قتال عنيف فى حى العطيفية والواقع فى وسط بغداد العاصمة. وقد ذكر المراسلون الصحفيون الفرنسيون بأن قتالاً عنيفا كان قد بدأ ما بين مجموعات من فدائيى صدام ومجموعات من جنود الاحتلال الأمريكية في حي العطيفية في الوقت الذي شوهدت في قطاع مجاور دبابتان وثلاث آليات عسكرية عراقية مدمرة .
هذا وقد قتل خمسة مدنيين وجرح ستة آخرون اثر تجدد المعارك اليوم في شمال العاصمة العراقية بغداد. فمن قال بأن الحرب انتهت يا عرب. ومن الجدير بالذكر أن المتطوعين العرب يشاركون الآن فى المعارك ويقفون بجانب أخواتهم العراقيين، ولقد تمكنوا وبفضل الله تعالى من تدمير حاملتين للجنود الأمريكان وقتل كل من كان فيها.

6 - لا، لم تسقط بغداد وبالرغم من الشائعات الغربية الكثيرة. فيكف سقطت بغداد والمقاومة ما زالت مستمرة وحتى تتناقلها الوكالات الغربية؟ البلد تسقط عندما يتوقف القتال، فهل توقف القتال يا عرب؟ نعم الأمريكان الغزاة يسيطرون على جزء من بغداد وليس على كل بغداد وهذا هو الفرق الكبير. والغريب العجيب بأن وكالاتنا العربية تصرح بسقوط بغداد. نعم سقطت تماثيل صدام لكن بغداد وبعزتها وكرامتها ما زالت واقفة تتحدى الغزاة. وما رأينا من هؤلاء الرعاع أصحاب الانتفاضة الحرامية سوى مسرحية أعدت وبأحكام من قبل الـ سى آى أيه وقد صرحوا بذلك على التلفزيون الأمريكى. فكل ما رأينا على الشاشة عشرات من الحرامية والنهّابين لا أكثر ولا أقل، فقولوا لى ما هو تعداد سكان بغداد؟ خمسة مليون نسمة. فهل رأيتم خمسة مليون نسمة فى شوارع بغداد؟

7- فدائى سعودى فى مقتبل العمر يُدّمر نفسه ويرسل 23 جندياً أمريكياً إلى الجحيم ويجرح العشرات

بغداد - فندق فلسطين، قام فدائى سعودى مناضل وفى مقتبل العمر بتفجير نفسه بعبوّة ناسفة وسحق 23 أمريكيا وجرح مالا يقل عن 17 جندياً منهم 7 فى حالة خطرة للغاية. هذا وقد تضاربت أخبار العدو حيث صرّح المسؤولون على التلفزيون الأمريكى بأن الانفجار جرح 4 أمريكيين فى حالة خطرة جداً، وبعد ذلك بقليل قالت نفس المصادر الأمريكية بأن الانفجار أدى إلى جرح عدد غير محدود من قوات الأمريكية. هذا وقد قال شهود عيان كانوا على مقربة من الحادث بأن الانفجار كان ضخماً للغاية ومروعاً ورجّ مكان الحادث بشكل عنيف، وسمع دويّه فى كل أنحاء العاصمة.


8- الحقد الأمريكى على العرب والمسلمين يظهر كل يوم أكثر وأكثر

تناقلت وكالات الإعلام الأمريكية بان القوات المغولية فى العراق كانت قد استولت وتعمل على الاستيلاء على تماثيل الرئيس صدام حسين بغرض إرسالها إلى الولايات المتحدة كى يتم صهرها واستعمال تلك المعادن فى إعادة بناء مركز التجارة الذى تم تدميره من قبل الفدائيون العرب عام 2001. وأن دلّ هذا على شىء فأنه يدل على القلب الأسود الأمريكى الحاقد على الإسلام وعلى العرب وعلى كل من يقف ضدهم.

ومن الجدير بالذكر أن كافة التحريات التى اتخذتها الأف بى آى والسى أى أيه والأمن القومى لم تسفر مطلقاً عن أى دليل سواء كان ضعيف أو قوياً تربط العراق بحادثة الأبراج. ومع ذلك تقوم أمريكا بسرقة التماثيل كى تعبر عن سخطها على العالم العربى والإسلامى. فأمريكا تنظر للعرب بأعين يهودية صهيونية محضة.

د. فيصل شوقى
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
اليقين غير متصل  

 
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 12:41 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19