عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 04-04-2007, 10:58 AM   #51
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
المشاركات: 166
قوة التقييم: 0
راعي المواجيب is on a distinguished road
والله يابو اف انى احترمك لكن كثرة خربيطك وتقلباتك مللتنى منك فى يوم من الايام كان الدكتور الرثيع مثلك الاعلى وكنت ترى ان عميد الكليه هو الذى وقف سدا منيعا امام سيطرة صحة القصيم على الكليه وكنت ترى ان الدكتور هو اهل لجميع المنا صب التى يتولها وكنت وكنت وكنت ملاحظه النقل من الكليه تم لبعض الفنين اما البعض الذين يرى الدكتور حاجة الكليه اليهم اصر على بقائهم ربما ذالك ازعل ابونواف حبتين لك حبى وتقديرى
راعي المواجيب غير متصل  

 
قديم(ـة) 04-04-2007, 01:09 PM   #52
عضو فعـــــال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 1,447
قوة التقييم: 0
أبو نواف is on a distinguished road
أخي راعي المواجيب



نعم كان 0000000000!!!!!!!؟؟؟؟؟؟ وعندما أحاط به أصحاب الفكر؟؟؟؟؟؟ إنقلب رأساً على عقب ويبدو أننا في مواضيعنا أوجعنا الرموز والأتباع ولذلك كانت هناك بعض الفزعات اليائسة في مثل هذه المواضيع ،،، تحياتي أخي.
أبو نواف غير متصل  
قديم(ـة) 04-04-2007, 01:15 PM   #53
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Aug 2005
المشاركات: 1,491
قوة التقييم: 14
المتفائل is on a distinguished road
نداء!!!!!!!

عاجل!!!!!!!!!!!!!!!!

وعاجل!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

وجريمة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

ولا تغتفر!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


عزّ الله ان اهل العقول براحة يابو نواف .
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
المتفائل غير متصل  
قديم(ـة) 04-04-2007, 02:19 PM   #54
لا ينتمي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
البلد: إنها تقيم بداخلي..وأقيم داخلها !
المشاركات: 1,209
قوة التقييم: 0
الشهرستاني is on a distinguished road
أبو نواف ..

إني لك لمن الناصحين، أتمنى أن تعتذر للدكتور عبد الله !.


اتهامك السابق سيجلب لك المتاعب، أتمنى أن تكون شجاعاً هذه المرة ..!
__________________
هذا المنتدى، كان عظيماً..وما زال عظيماً ، وسيبقى عظيماً !
الشهرستاني غير متصل  
قديم(ـة) 04-04-2007, 03:19 PM   #55
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 537
قوة التقييم: 0
نواف 79 is on a distinguished road
إضافة على ما ذكر اليوستفندي مما لأبي نواف من خطمات وتقليعات غريبة :

أذكر أنه في أيام الإنتفاضة الفلسطينية الثانية حضر أبو نواف والأبناء الكرام مردتين الكوفية الفلسطينية لصلاة الجمعة بمسجد الملك عبد العزيز ، فما كان من الناس إلا أن طيروا عيونهم عليه وعلى أبنائه وتركوا الإمام !!
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
نواف 79 غير متصل  
قديم(ـة) 04-04-2007, 03:55 PM   #56
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 537
قوة التقييم: 0
نواف 79 is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها أبو نواف مشاهدة المشاركة
أخي العنا



شكراً لمرورك الكريم ومداخلتك البناءة ،،، مناقشة الكبار نقدرها ونعتز بها أما خربشات الصغار فليس مكانها هنا!!!!؟؟؟؟؟ لك أصدق تحية.
تهميش الرأي الآخر والإقصائية والإنتقائية في الحوار دليل على ضعف الحجة والتعصب للرأي واحتقار المخالف
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
نواف 79 غير متصل  
قديم(ـة) 04-04-2007, 06:01 PM   #57
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
المشاركات: 257
قوة التقييم: 0
الدركتر is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها أبو نواف مشاهدة المشاركة
أخي راعي المواجيب



نعم كان 0000000000!!!!!!!؟؟؟؟؟؟ وعندما أحاط به أصحاب الفكر؟؟؟؟؟؟ إنقلب رأساً على عقب ويبدو أننا في مواضيعنا أوجعنا الرموز والأتباع ولذلك كانت هناك بعض الفزعات اليائسة في مثل هذه المواضيع ،،، تحياتي أخي.
وش علاقة كلامك ياخوي بعنوان الموضوع
اقول الله يهديك
مصطتوا بكم واحد وخليتوا موضوعكم
اتركوا الناس ياناس
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الدركتر غير متصل  
قديم(ـة) 04-04-2007, 06:14 PM   #58
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 109
قوة التقييم: 0
أبو بدر الخليفة is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها اليوستفندي مشاهدة المشاركة
أبو بدر تعال وسع صدرك شوي

هاذي مقتطفات من مواضيع أبونواف غيض من فيض

انظروا انواع الحماس


أين المعتصم وصلاح الدين؟؟؟!!!

بالرغم مما حدث في العراق عامة والفلوجة خاصة إلا أن شمس الحرية ستشرق من جديد ومن خلف أسوار الفلوجة المتهدمة التي سطرت من الأمجاد والمقاومة ما يجعلها تغسل الذل والحزن الذي أصابنا ... فاالتاريخ شاهد بذلك فهل نسيتم عمورية والمرأة التي أطلقت صرختها للمعتصم!!! وهل نسيتم أن صلاح الدين لم يستعيد الأقصى إلا بعد أن أزهق الصليبيون آلاف الأرواح من المسلمين هناك!!! وإذا كان المجرم( بوش) قد قال في بداية الحملة إنها حملة صليبية فإنه بذلك يريد أن يحشد كل القوى الصليبيه وراء ذلك!!! ولكن!!! هل يعقل قومي ذلك؟؟؟ بضع مئات من المقاتلين يتصدون لأقوى ترسانة حربية في العالم ويسطرون ملاحم بطولية تبهر العالم وكبار القوم في صمت مطبق!!! عجبا لكم أيها الساسه حتى بيانات الشجب والإستنكار لم تصدر تلبية لرغبة أمريكا!!! هل تظن أمريكا أنها بتلك الجرائم والمجازر ستبسط سلطانها؟؟ ألا تعلم أنها بهذه الأفعال أوغرت صدور جميع المسلمين وحتى مايسمى منهم بالمعتدلين... لذلك لاتعجبوا لاتيئسوا لاتقنطوا فاالليل لابد أن ينجلي ولا بد أن يشرق الفجر والنصر المؤزر بإذن الواحد الأحد( وأملي لهم إن كيدي متين).
http://alrassxp.com/forum/showthread.php?t=16545
ــــــــــــــــــ

موضوع آخر
أين نخوتكم ياأهل الكراسي؟؟؟؟!!!!!


أين ذهبت رجولتكم
أين نخوتكم ... هل تستحقون هذه الكراسي
هل دفعوا لكم ثمن هذا الصمت المطبق
حتى الشجب والإستنكار دفنتموه تحت رداء خوفكم وذلكم
أين الأمانة؟؟؟ أين الأخوة؟؟؟ أين النصرة ؟؟؟
( رب وامعتصماه إنطلقت &&& ملء أفواه الصبايا اليتم
لامست أسماعهم لكنها &&& لم تلامس نخوة المعتصم

http://alrassxp.com/forum/showthread.php?t=53756
ــــــــــــــــــــــــــــــــ
كذلك موضوع آخر نفس الفكره

قلوبنا في الفلوجه بعد جنين!!!

قبل ثلاث سنوات كانت جنين تئن وتصرخ وتستغيث!!! واليوم ما أشبه الليله باالبارحه هاهي الفلوجه عروسة المقاومه العربيه والإسلاميه تتصدى لأشرس هجمة صليبيه ونحن ندرك جيدا أن العرب هم العرب لم يتغيروا بل زادوا تبلدا وخورا واستسلاما ولكن الفلوجه ستشفي غليلكم وسترسم لوحة أخرى من لوحات الصمود كما كانت جنين أما أنتم أيها المتخاذلون فاأمركم إلى الله وسوف تسألون والله عن المجازر التي ترتكب بحق إخوانكم هناك!!!! إن التآمر الذي حشد له الجميع لن يثني أبطال العرين عن التصدي لهذه الهجمة الشرسه وستكون الفلوجه إن شآء الله مقبرة من مقابر الغزاة التي سيشهد لها التاريخ... اللهم إنصر إخواننا هناك اللهم سدد رميهم اللهم إخذل عدوهم اللهم كن معهم اللهم آتهم نصرك الذي وعدت إنك على كل شيء قدير.
http://alrassxp.com/forum/showthread.php?t=16328

ــــــــــــــــــــ
كذلك موضوع آخر !

نداء عاجل من إخوانكم في تلعفـر !!!!!!؟؟؟؟؟؟ بسم الله الرحمن الرحيم

جنين والفلوجه وتلعفـر

ـ عندما اندلعت الانتفاضة الفلسطينية المباركة عام 2002م بعد زيارة المجرم ( شارون ) الاستفزازية للمسجد الأقصى واجتاحت جيوش الصهاينة مدن وقرى الضفة الغربية وقطاع غزة بعد أن تلقت المباركة والتأييد من طواغيت البيت الأبيض برزت (جنين) لمقاومة الجيش الصهيوني وسجلت ملحمة بطولية ومقاومة شرسة أرهبت أركان (البنتاجون) قبل قادة (تل أبيب) حيث استطاع هذا المخيم الصامد بشوارعه الضيقة وإمكانياته المتواضعة وتسليحه الفردي أن يقهر الجيش الصهيوني الذي لايقهر!!!! وبعد أكثر من عشرة أيام من صمود أهلنا هناك في فلسطين الحبيبة صدرت الأوامر من واشنطن إلى تل أبيب بدك المخيم على رؤوس ساكنيه من المقاتلين والنساء والأطفال ولم يفتح المخيم إلا بعد عدة أيام لاستخراج الجثث من تحت الأنقاض!!!!! وكانت الإدانة والاستنكار من الدول الأوربية هي لمجرد ذر الرماد في العيون إذ أن تقرير الأمم المتحدة الذي أدان الصهاينة بعمليات الحرب والحرق والإبادة هي حبر على ورق ليس إلا!!!! وكان لدى العرب آنذاك عذر شرعي (هو متابعة كأس العالم 2002 م ) في اليابان وكوريا !!!؟؟؟ ثم جاءت فلوجه العز والصمود في عراقنا الحبيب فكان الجيش الصليبي الذي بعثه طاغوت القرن( بوش ) هو الذي تولى مهمة دك المدينة على رؤوس ساكنيها وكان لدى العرب هذه المرة عذر شرعي أقبح من السابق وهو أن الفاعل هو الأمر الناهي الذي تؤدى له تحية المرور ونتسابق نحن العرب لاستضافته وتقديم واجب الضيافة العربية له لأننا نحن العرب في تاريخنا المجيد ( تاريخ عمر وصلاح الدين ) نكرم الضيف ونغيث الملهوف !!!! إذاً فلا بأس من استضافة وإكرام الجيوش الصليبية حتى ولو كان على حساب الشقيق العربي المسلم !!! والآن تستعد القوات الصليبية ( الأمريكية والبريطانية ) بدعم الرافضة المجوسية وأذناب البيت الأبيضمن الأكراد لاقتحام ( تلعفر ) وهي لاتدرك ولم تستوعب الدروس الماضية التي وصلتها شهاداتها بتقدير امتياز موقعة من المجاهدين العرب على أرض بلاد الرافدين الذين أقسموا أن لايسقطوا البندقية والأر بي جي والعبوات المزروعة والسيارات المفخخة والأحزمة الناسفة حتى يندحر آخر جندي صليبي ويخرج من أرض العراق الأبي يجر أذيال الهزيمة والخيبة والخذلان .... اللهم إني أسألك بأسمائك الحسنى
وجبروتك القوي ياناصر المستضعفين ومغيث المؤمنين المجاهدين أن تنصر إخواننا السنة في أرض العراق الأبي الصامد وأن تدحر جند الصليب بقدرتك وقوتك ياأرحم الراحمين اللهم كن مع إخواننا في العراق اللهم ثبتهم وسدد رميهم اللهم أطعم جائعهم واكسي عاريهم وتقبل شهداءهم ياسميع الدعاء ياحي ياقيوم آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين يارب العالمين.


http://alrassxp.com/forum/showthread.php?t=28253

ــــــــــــــــــــ

ثم يجيك مطفي النور معجعج ويكتب

خسئت أيها الوضيع

يقول فيه المناضل المجاهد ابو نواف وينفي جميع مقالاته السابقه لاحظ ما لون في الأحمر !!


هكذا هم الحزبيون في السعوديه من اخوان مسلمين وسروريين وقطبيين والذين يمثلون الجناح السياسي لتنظيم القاعده وإن اختلفت اساليبهم والذين تتمثل ادوارهم في محاور عدة منها التغلغل داخل المجتمع السعودي ومؤسساته ومحاولة اسباغ صفة العمل الجهادي على مايقوم به تنظيم القاعده ثم تجييش الشباب "]لإلحاقهم بالتنظيم في الجبهات الساخنه من خلال اصدار البيانات التى تؤيد مايقوم به هذا التنظيم في العراق (يا أخوي أنت لك سنتين مشغلنا في المنتدى العراق والعراق والمجاهدين وعندك دونك ..!! )وافغانستان وغيره ليعود هؤلاء من الجبهات وقد تشبعوا بفكر التنظيم والذي يقوم على التكفير والتفجير ثم يبداء هؤلاء اي الجناح السياسي باللعب على ورقة هؤلاء مدعين انهم ضد اعمالهم وانهم في واجهة الصدارة للحوار معهم وهذه من اهم اصول اللعبه السياسيه التى يقومون بها في هذه البلاد لتحقيق مكاسب سياسية .
ماصرح به الزرقاوي في شريطه الجديد حول تكفير الراحل الملك فهد واعلان ردة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله ثم هذا القسم بنقل المعركه من العراق الى السعوديه امر خطير يجب ان لايمر مرور الكرام ومع ان لاجديد في كلام الزرقاوي فهو يردد فكر زعيمه اسامه بن لادن الا ان الأمر يتطلب وقفة من الجميع من علماء ومفكرين واعلام حتى يكون الشباب على بينه وحتى يعلم الجميع ماهية الجهاد المزعوم وحتى لايقع صغار السن ضحية بيانات الجناح السياسي لتنظيم القاعده والتى تصور لهؤلاء الشباب ان الطريق الى الجنة يمر عبر الزرقاوي وجهاده وحتى لايقع المغرر بهم والتى كشفت الحقائق ان اعدادهم في ازدياد نتيجه لبيانات الجناح السياسي وازلامه في المنتديات والتى تلمع لما يقوم به الزرقاوي في العراق .

فكر الزرقاوي والذي هو امتداد لفكر اسامه بن لادن والذي يقوم على تكفير الحكام وتكفير الدوله ومن شايعها وعمل معها ليس بخافي على الكثير ولكن اعلان الزرقاوي لفكره ودعوته بهذا الوقت بالذات احرجت الجناح السياسي خاصه وانه اي الجناح السياسي يحاول ما استطاع التقرب الى الحكومة وتحسين صورته السابقه لذلك امتنع عن التعليق حتى المتعاطفين مع الجناح السياسي سكتوا بإنتظار احد رموزهم ليقول رأيه ثم يتبعوه زرافا .

الآن على وسائل اعلامنا وعلماءنا ومفكرينا ان يقوموا بدورهم فالسكوت على افعال ابن لادن وتجريم الفعل دون الفاعل من قبل البعض قد الحق بنا اضرارا كثيره لذا يجب ان نسمي الأشياء بأسمائها ويجب ان يعلن الجميع موقفه بكل صراحه بدون مواربه ويجب ان نفضح هذا التنظيم في كل مكان بل يجب ان ينشر شريط الزرقاوي في كل مسجد وكل مدرسه وجامعه ويردد على وسائل اعلامنا حتى يعلم الجميع ماذا يعني الجهاد في العراق وماذا يعني تنظيم القاعده وماذا يريد المتعاطفون مع هذا التنظيم لهذه البلاد


http://alrassxp.com/forum/showthread.php?t=28315

اشغلنا في الجهاد في العراق في مواضيع عده موجودة فوق ^ مع الرابط !!

ويقول في موضوعه الأخير

((هكذا هم الحزبيون في السعوديه من اخوان مسلمين وسروريين وقطبيين والذين يمثلون الجناح السياسي لتنظيم القاعده وإن اختلفت اساليبهم والذين تتمثل ادوارهم في محاور عدة منها التغلغل داخل المجتمع السعودي ومؤسساته ومحاولة اسباغ صفة العمل الجهادي على مايقوم به تنظيم القاعده ثم تجييش الشباب [SIZE="4"]لإلحاقهم بالتنظيم في الجبهات الساخنه من خلال اصدار البيانات التى تؤيد مايقوم به هذا التنظيم في العراق [/SIZE]

فعلاً وضع الرجال غريب الظاهر ان كلام اخوي ابو بدر الخليفة صحيح !

لكن مشروع حلو فكر جديد



أشدعو يا ليوسفندي انا قايلك من قبل ان ما بالحمض احد
لكن تراني ابي فزعتك عله يطيب تراني رايف به
أبو بدر الخليفة غير متصل  
قديم(ـة) 04-04-2007, 06:23 PM   #59
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 109
قوة التقييم: 0
أبو بدر الخليفة is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها راعي المواجيب مشاهدة المشاركة
والله يابو اف انى احترمك لكن كثرة خربيطك وتقلباتك مللتنى منك فى يوم من الايام كان الدكتور الرثيع مثلك الاعلى وكنت ترى ان عميد الكليه هو الذى وقف سدا منيعا امام سيطرة صحة القصيم على الكليه وكنت ترى ان الدكتور هو اهل لجميع المنا صب التى يتولها وكنت وكنت وكنت ملاحظه النقل من الكليه تم لبعض الفنين اما البعض الذين يرى الدكتور حاجة الكليه اليهم اصر على بقائهم ربما ذالك ازعل ابونواف حبتين لك حبى وتقديرى
راعي المواجيب ترى الخافي اعظم
وعلى قولتك نحترمه حتى انا احترمه بس ودي له بالخير
بس كله كوم وسالفة الكوفيه الفلسطينية كوم الله يهديك يا نواف بس هذا شي ناسينه
وياراعي المواجيب ترى هذا بعض الخافي

آخر من قام بالتعديل أبو بدر الخليفة; بتاريخ 04-04-2007 الساعة 06:26 PM.
أبو بدر الخليفة غير متصل  
قديم(ـة) 04-04-2007, 06:26 PM   #60
عضو فعـــــال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 1,447
قوة التقييم: 0
أبو نواف is on a distinguished road
نظراً لسلبية بعض الردود تجاه ما طرح وحيث خرجت هذه الردود المتشنجة عن مسارها الصحيح وحيث تحقق ما نريد من طرح الموضوع أكتفي بهذه الحد وأشكر كل أصحاب الردود الإيجابية الذين ناقشوا الموضوع ومحتواه بعيداً عن التبعية والحزبية !!!!





سبحان ربك رب العزة عما يصفون وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين.
أبو نواف غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
أمير القصيم يكرم القائدان العويد والنصيان ولكم هدية صورتان كشاف الرس المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 8 05-04-2007 01:57 PM
أمير القصيم يلتقي وفدا من منسوبي التعليم بالرس ( صور ) المهاجر المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 11 22-03-2007 02:23 AM
الحب بعد فوات الأوان ..... ( رواية سعودية ) زياد العبدالله المنتدى الأدبي والشعر و الألغاز 68 15-09-2006 02:52 PM
استاد كندي في جامعة البتروت ابو البتار المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن 2 19-08-2006 11:42 PM


الساعة الآن +3: 01:16 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19