عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 05-04-2007, 09:43 PM   #31
Banned
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
المشاركات: 546
قوة التقييم: 0
اليوستفندي is an unknown quantity at this point
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها صادق الـوعد مشاهدة المشاركة




السلام عليكم و رحمة الله


ماذا يدور داخل اسوار الكليه هذي الأيام ؟

و ما نتجت عنه زيارة الدكتور خالد بن عبد الرحمن الحمودي

مدير جامعة القصيم ؟

هل اتى يكحلها وعماها

فبعد ان استبشر اهالي الرس و القرى القريبة و البعيدة عنها

خير بالزيارة و كلهم امل بالله ثم برجال هذي المحافظة

ان يفتح فرع للجامعة

و تفتح اقسام جديدة للبنات بكلية البنات

ويرتاح الجميع من الطريق و المشوار كل صباح الي عنيزة و بريدة

و اخطار الطريق ..

اليوم نسمع خبراً بأنه لن يفتح فرع للجامعة حتى تنقل الكلية الى بريدة


يعني وحدة بوحدة

الله اكبر عليهــــــم

لماذا ؟؟ هل العلم لم يخلق بغير بريدة

هل الرس لا تستطيع ان تفتح جامعات و معاهد و كليات

او ما فيها رجال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الـــــرس لم تعرف على مستوى المملكة الا عن طريق الكلية

و مرقب الشنانة الاثري !!!!


و الكلية لا تعرف غير الرس ولن يفرط رجال الرس بالكلية ابداً

وان شاء الله يفتح فرع للجامعة بالرس و اقسام اضافيه للبنات بكلية البنات بالرس

غصباً عن كل بــريداااااااااااااااااااااااوي الكل يعرف مدى المساحه الجغرافيه للرس

وموقعها وســــــــط منطقة القصيم .


اذا نقلوا فعلاً الكلية ســــــوف تنقل غداً الكلية الصحية وغيرها

ان شاء الله لا يتحقق لهم ما يريدون
موضوع جيد لكن لو تم تهذيب هذه الجمة غصباً على كل بريداااااااوي!!!

أخوي نحن تحت مظلة أبو متعب عسى الله لا يغير علينا

باب ابو متعب مفتوح كل يوم جمعة اذا اهالي الرس عندهم مظلمه يتقدمون لأبو متعب

اما تولول وعندك دونك وكل بردااااوي ما يصير اخوي
اليوستفندي غير متصل  

 
قديم(ـة) 05-04-2007, 11:23 PM   #32
عضو مبدع
 
صورة BREAKER الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 1,317
قوة التقييم: 0
BREAKER is on a distinguished road
أخي العزيز صادق الوعد

هذا أخشى ما أخشاه
فعندما تفتقد هذه المحافظة
لمسؤلين على قدر كاف من
الإهتمام بمحافظتهم فماذا
عساك أن تتوقع
سوى أن تهرب منها المشاريع التنموية
واحدا تلو الاخر






اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الاستاد مشاهدة المشاركة

اتمنى ان تنقل جميع الكليات خاج الرس لان الرس اصبحت مجمع لجميع اهل الباديه لانهم المستفيد الاول من كليات الرس واهل الرس الاصليين برا الكليات
إذا كنت فاشلاً ولا تستحق الدخول
إلى الكليات فلا تعلق فشلك على الآخرين



اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الاستاد مشاهدة المشاركة
كثر الفقراء

كثر المتسولين

نريد الحل منك يا وزير الشؤون الإجتماعية

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الاستاد مشاهدة المشاركة
كثرو العزاب في وسط الاحياء مما سبب المشاكل
أمسك نفسك وأهلك ولن يكسر أحد عليكم الباب

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الاستاد مشاهدة المشاركة
حنا ما ضرنا ترددنا لبريدة اربع سنوات
تكلم عن نفسك!!
بل أثر علينا نفسياً وجسدياً ومادياً
__________________


في بلادنا لا تنمو غصون الزيتون!
BREAKER غير متصل  
قديم(ـة) 06-04-2007, 02:43 AM   #33
عضو ذهبي
 
صورة واقعي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
البلد: K.S.A
المشاركات: 3,958
قوة التقييم: 0
واقعي will become famous soon enoughواقعي will become famous soon enough
Angry

اقتباس:
لن ارضى ولن نرضى بنقل كليه المعلمين او اي كليه بالرس لبريده

لن ارضى ولن نرضى بنقل كليه المعلمين او اي كليه بالرس لبريده

لن ارضى ولن نرضى بنقل كليه المعلمين او اي كليه بالرس لبريده

بما اني من طلبة كلية المعلمين

ليس هناك اخبار تفيد بنقل الكلية

وإن حدث شي جديد سأوافيه لكم

تحياتي
__________________
سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم
واقعي غير متصل  
قديم(ـة) 06-04-2007, 04:58 AM   #34
عضو
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 10
قوة التقييم: 0
الإيقونة is on a distinguished road
نرجو عدم التعرض لمنتديات أخرى

آخر من قام بالتعديل إدارة المنتدى; بتاريخ 10-04-2007 الساعة 01:12 PM.
الإيقونة غير متصل  
قديم(ـة) 06-04-2007, 02:10 PM   #35
Banned
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 2,827
قوة التقييم: 0
صوت الرس is on a distinguished road
نريد المصدر من كاتب الموضوع
والغريب سرعة انتشار الإشاعات
بل والاهتمام بها
ونقاشها وكأنها مسلمة

غريب أمرنا !!
حتى أن بعضنا قد تشنج
من لا شيء
وعلى لا شيء

مجتمع يأكل نفسه!!

حسبنا الله ونعم الوكيل
وليته لم يثبت!!

آخر من قام بالتعديل صوت الرس; بتاريخ 06-04-2007 الساعة 02:14 PM.
صوت الرس غير متصل  
قديم(ـة) 06-04-2007, 02:35 PM   #36
عضو ذهبي
 
صورة واقعي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
البلد: K.S.A
المشاركات: 3,958
قوة التقييم: 0
واقعي will become famous soon enoughواقعي will become famous soon enough
Arrow

جـاكم الخبر اليقين

خلاص لاتدورون غيره

بما اني طالب بالكليه >>>>>>>>>>> سبق ذكره

كلمت على أحد الموظفين بالكلية

وقال لي كما يلي :

الكلية لن تنقل

أتى مدير الجامعة صحيح كما في الصور اللتي بالموضوع
وتجول مع عميد الكلية الدكتور : خليفة المسعود

ومع نهاية التجول:
قال مدير الجامعة ان الكلية بمواصفات الجامعه


(( معلومة >>>>> طلاب الكلية أكثر من طلاب الجامعه ))

وان الكلية لن تنقل وستبقى

تحياتي لكم
__________________
سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم
واقعي غير متصل  
قديم(ـة) 06-04-2007, 02:39 PM   #37
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 153
قوة التقييم: 0
الاستاد is on a distinguished road



إذا كنت فاشلاً ولا تستحق الدخول
إلى الكليات فلا تعلق فشلك على الآخرين






نريد الحل منك يا وزير الشؤون الإجتماعية



أمسك نفسك وأهلك ولن يكسر أحد عليكم الباب



تكلم عن نفسك!!
بل أثر علينا نفسياً وجسدياً ومادياً
[/QUOTE]






أخي BREKER
تحية طيبة وبعد
الشخص الذي ينقل المعاناة عن من حوله ليس بالشرط ان يكون قد عاشها هو
خذ مثلا احداث العراق هل كل من يكتب عنها لابد له ان يكون قد غزاه واحتله الامريكان من اجل ان يكتب عما يجري هناك؟؟؟؟
اضنك مبتدئ بالكتابه او لست من اهل الرس فأخذتك الغيرة على باديتك فقلت هذا الكلام وهذا ليس عيب
لكن السؤال كيف اهل الباديه يأخذون النسبه العاليه ؟ليتك سألت عن الكيفيه وليس الكم .
انا اتفق معك لو كانت اسئلة الوزارة للنصفين كان قلت اللي يجتهد يستاهل.
والدليل ان اختبار القدرات في الغالب يرفع نسب الدارسين داخل الرس ويخسف بمن درس خارجها ....ليتك تقولي السبب
الدليل الثاني ان اهل الباديه يدرس ترم بالكليه وينسحب لان الوضع اختلف شوي كيف اقولك
1- ما فيه تلخيص 2- ما فيه فزعه يعني من الجماعة 3- مافيه 10 اسئله يبي يجي منها تسع ومن هالكلام ثم يجي ابو الشباب جايب نسبه فوق التسعين وتقول الولد ناجح ويستحق دخول الكليه.......هههه الله يهديك

رد بسيط على قولك فاشل
انا لم افكر بالتسجيل بالكلية مطلقا لاني تخرجت من المعهد فكانت الجامعة انسب لي مع العلم اني متخرج بتقدير جيد جدا والكليه تقبل مقبول في ذلك الوقت.


وقولك نريد حل للفقر ياوزير الشؤون
اقول ابحث عن سبب الفقر تجده المباهاة والكماليات ومجاراة الحاظرة في ملبس ومسكن وسيارة والمثل يقول مد رجليك على قدر لحافك يعني ما تحتاج لوزير الشؤون


وقولكلن يكسر الباب عليكم احد
اقولك ثقفك الله وردك لديرك الاصليه انا عارف ان السرقه الناتجه عن فقر او هوايه او مرجله عند البعض
ما تحدث والناس جالسة في بيوتها ولا خبرنا ان الحرامي يطق ويستاذن عشان يسرق
انت تقول اجلسوا ببيوتكم ولا يطلع احد لمناسبه ولا سفر كما هو حالكم اقول لاتقيس الناس بنفسك في حبس انفاس اهلك عن الخروج والسفر بغرض الحفاظ على التقاليد والاعراف الجاهلية الموجودة لديك
حنا نسافر ونروح ونجي والبيت فاضي والحارس ربك .

وقولك ان التردد اثر عليك نفسيا وماديا

اقول انت ادرى بنفسك وانا اتفق معك في هذا ولكن لسنا الوحيدين الذين يبعد عملهم ومدارسهم عن بيوتهم قرابة الساعه . احسب بالوقت وليس بطول المسافه تجد امر اقل من عادي.والراض اكبر دليل على ذلك.

في الختام اقول انا ارجع وقول الرس لاهل الرس بحاظرتها وباديتها السابقين ولالالالالا نريد المزيد ليس
وارجوا ان لا يفهم كلامي اني افرق بين حاظرة وباديه فأكرمكم عند الله اتقاكم والسلام عليكم
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الاستاد غير متصل  
قديم(ـة) 06-04-2007, 02:58 PM   #38
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 493
قوة التقييم: 0
قمة الوفاء is on a distinguished road
هرررررررررررررررررررررررررررررطقه وريحة عنصريه مقيته
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
قمة الوفاء غير متصل  
قديم(ـة) 06-04-2007, 05:19 PM   #39
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
المشاركات: 23
قوة التقييم: 0
صباح2 is on a distinguished road
[طالبوا يا اهل الرس المساكين والا بس جيدين بالهرج واكل الحبحر والتسدح بالاستراحات] ارفعوا لاهل الشأن ما يضيع حق وراه مطالب
صباح2 غير متصل  
قديم(ـة) 06-04-2007, 10:14 PM   #40
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
المشاركات: 298
قوة التقييم: 0
جروح الوقت is on a distinguished road
خخخخ

راحت الرجال مع الكليه والله
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
جروح الوقت غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
أسماء معلمات الصفوف المبكرة الحاصلات على الحوافز لهذا الفصل العنود منتدى التربية والتعليم 3 24-01-2007 01:12 AM
مشروع لائحة لتصنيف رتب المعلمين من أول حتى خبير سالم الصقيه منتدى التربية والتعليم 1 14-12-2006 11:58 PM
دورة التلاوة المجودة في كلية المعلمين بالرس سليمان الجدعي المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 3 29-11-2006 09:22 PM
وظائف شاغرة بكلية التربية بالرس "معيدات" Big_Brother منتدى التربية والتعليم 2 06-09-2006 03:13 PM
الزير سالم قمـ الرياض ــر المنتدى الأدبي والشعر و الألغاز 20 16-08-2006 05:56 PM


SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.